المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكوره السعوديه يوم االسبت 15/11/2008


انتراوي
11-15-2008, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المركز العاشر

احتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في قائمة أفضل 100 نادي في قارة أسيا متزعماً أندية القارة الأسيوية ب 480 نقطة وذلك حسب الاحصائيات المعتمده من rsssf والتي تختص بإحصائيات أندية العالم لكرة القدم من عام 1872 حتى الوقت الحاضر وترتيب اندية العالم ويسمى الترتيب العالمي Oosterpark Rankings ويعد اكبر احصاء لأندية العالم لكرة القدم ، حيث يضم 55,000 قاعدة بيانات تم ادخالها تغطي 700 بطوله و4000 نادي في العالم ليكون الترتيب العالمي الاكبر والاصدق عبر تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وقد احتل نادي الاتحاد السعودي المركز الثاني ب 368 والاستقلال الايراني المركز الثالث ب 258 وأحتل المركز الرابع سامسونغ الكوري ب 226 نقطه والمركز الخامس سيونقنام الكوري ب 215 نقطه والمركز السادس بوهانق الكوري ب 195 نقطة فيما أحتل المركز السابع جابيليو الياباني ب 179 نقطة والمركز الثامن فارمرز بنك التايلندي ب 177 نقطة والمركز التاسع طوكيو فيردي الياباني ب 177 نقطة والمركز العاشر النصر السعودي ب 175 نقطه وأحتل الشباب السعودي المركز الثالث عشر ب151 نقطة والعين الاماراتي المركز السابع عشر ب 138 نقطة و الاهلي السعودي المركز الثامن عشر ب 132 نقطة والسد القطري المركز العشرون ب 126 نقطة واحتل الاتفاق السعودي المركز السابع والعشرون ب 63 نقطة .
-

ستقوم قناة العالمي الفضائية والتابعة لنـادي النصر بنقل حي ومباشر لمباراه النصـر والوحدة يوم غدا الأحد في لقـاء ودي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود .
وسيبدأ البث المباشر في السـاعة الـسادسـة مساء ً .

التردد الخاص بالقناة :
القمر / نايلسات
التردد/10795
عمودي الترميز 3/ 4 27500
-


ابو عماره: صحفيان اقنعا (نور) بالتجديد لنادية
اعترف المهندس جمال ابو عماره رئيس نادي الاتحاد بدور صحفيان قامو بدور كبير في اقناع محمد نور قائد الفريق الاتحادي بالتجديد لنادية وعدم اكتراثة بالعروض الاخرى جاء ذلك في تصريح فضائي في ختام المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاربعاء الماضي بمقر النادي وحضره منصور البلوي عضو الشرف وشهد توقيع اللاعب ورفض الكشف عن هويتهم مقدما شكره الجزيل على دورهم الكبيريذكر ان نور يتمتع بعلاقة خاصة مع بعض الصحفيين ويثق في ارائهم وقد نجح الثنائي في حسم قضية التجديد بعد تعثر المافاوضات لاكثر من مره خاصة بعد المؤتمر السابق الذي عقد في منزل البلوي.
-



متعب يعود مجددا إلى بلاده الاثنين المقبل
يلتقي فريق الاتحاد الكروي الأول وضيفه الوطني اليوم في تجربة ودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، تحضيراً للجولات المقبلة من دوري المحترفين.
وسيسعى مدربا الفريقين للوقوف على مدى انسجام اللاعبين ومستواهم اللياقي والفني بعد فترة التوقف.
وتأتي هذه التجربة في إطار الاستعداد القوي للاتحاديين الذين سيواجهون الوحدة الجمعة المقبلة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في استئناف مباريات دوري المحترفين، في مباراة يحاول الاتحاد من خلالها مواصلة تصدره لفرق المسابقة، بينما تنتظر الوطني مباراة قد تساهم في تحديد مصيره في الدوري عندما يلتقي نجران على ملعبه في تبوك لاسيما أنها فرصة لتعوض سلسلة خسائره منذ بداية الدوري.
على صعيد آخر، تؤكد مصادر "الوطن" أن المحترف المصري في صفوف الفريق الاتحادي عماد متعب سيغادر الاثنين المقبل للحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي سيخوض لقاء وديا أمام المنتخب التنزاني في إطار تحضيراته للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.
وكان الاتحاديون حاولوا الإبقاء على اللاعب بداعي عدم جاهزيته الفنية بسبب وصوله المتأخر إلى جدة، بعد أن تعرض للتأخير في القاهرة بسبب مشكلته مع التجنيد.
-


كوريا تؤجل توقيع تكر للاتحاد والوطني ينقذ كالديرون من غياب المصري
تأكد بدرجة كبيرة بقاء المدافع الدولي رضا تكر في صفوف فريقه الحالي الاتحاد وذلك بعد أن وصل مدير أعمال اللاعب إبراهيم الموسى الى اتفاق نهائي مع إدارة الاتحاد على انتقال اللاعب حسب الشروط التي قام بطلبها وهي ثلاثة ملايين ريال كقيمة للعقد لمدة سنة واحدة، بالإضافة الى تسديد القيمة المالية القديمة والبالغة مليون ريال وبهذا يكون صافي المبلغ هو أربعة ملايين ريال.

هذا ومن المتوقع أن يكون تجديد العقد بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني حيث من المؤكد أن يكون التوقيع بالتحديد بعد نهاية مباراة الفريق الدورية أمام الوحدة يوم الجمعة القادم.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الكروي الأول مساء اليوم السبت مباراته الودية الوحيدة أمام الوطني حيث تأكد عدم خوض الفريق مباراة ودية أمام المصري البورسعيدي حيث سوف يقوم المدرب اليوم باشراك مجموعة من اللاعبين الشباب وذلك لسد الثغرة التي سوف يسببها غياب لاعبي المنتخب، كما تأكد أيضا مشاركة اللاعبين الأجانب الذين سوف يغادروا فور انتهاء المباراة الى بلدانهم وذلك للمشاركة مع منتخباتهم، فيما تأكد عدم مغادرة اللاعب المصري عماد متعب الى بلاده وذلك بسبب عدم جاهزيته الفنية للمشاركة بسبب ضعف مخزونه اللياقي ولهذا سوف يبدأ متعب اليوم من تنفيذ برنامجه التدريبي الخاص الذي سيستمر حتى موعد مباراة الوحدة.
-

شراحيلي يرفض شرط الإدارة النصراوية لدخول عالم الاحتراف
اشترطت إدارة كرة القدم في النصر مجدداً على مدافع فريقها الكروي الأول إبراهيم شراحيلي الفصل من عمله الحكومي الذي ينتمي إليه قبل التوقيع معه على عقده الاحترافي الأول، في الوقت الذي يصر فيه شراحيلي على قبض قيمة العقد أولاً ليكون لديه دافع نحو تقديمه استقالته من عمله الحكومي. ويبلغ العقد الذي عرضه النصر على شراحيلي مليوناً ونصف المليون ريال يمتد حتى عام (2012م).
ويخشى شراحيلي من مماطلة ناديه في دفع قيمة العقد بعد توقيعه على غرار زميليه عبدالرحمن البيشي وعواد العتيبي، من جانبه، كشف أحد أعضاء اللجنة الرباعية المختصة بالتعاقد مع محترفي الأصفر ل "الرياض" عن أن اللجنة لا تؤدي سوى الجزء اليسير من المهام الملقاة على عاتقها.

واستشهد قائلاً: "تعاقدنا مع لاعب وسط المحور يوسف الموينع وأتى عضو الشرف الداعم أديب العمري بالنجم البرازيلي التون خوزيه وماعدا ذلك أرى بأنه اجتهادات شخصية". وتابع العضو الذي طلب عدم ذكر اسمه خشية التصادم مع الإدارة النصراوية: "هناك لاعبون أوشكت عقودهم على الانتهاء وآخرون لا بد من إدراجهم ضمن قائمة المحترفين واللجنة ترمى بذلك الحمل على إدارة النادي".

وعلى صعيد التدريبات، غاب المهاجم سعد الحارثي عن مران أمس لنيله راحة طبية حيث تواجد في عيادة النادي إلى جانب زميلة المهاجم الآخر محمد الشهراني الذي يواصل برنامجه التأهيلي من إصابة العضلة الضامة.

وسيدخل قائد الفريق أحمد البحري تدريبات الكرة مساء اليوم عقب تخلفه عنها طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية لإصابته بتمزق في عضلة فخذه
-



الأشعة تحدد قدرة التايب على المشاركة أمام الاتفاق
يجري الليبي طارق التايب غداً كشفاً بالأشعة بعد اصابته بوتر القدم اليسرى، بالإضافة لتغيبه اليومين الماضيين لدواعي اصابته بالانفلونزا التي تعرض لها.
وقد أكد طبيب الفريق علي يقدح ان اللاعب بإمكانه المشاركة في مواجهة الاتفاق المقبلة.

ومن جهة ثانية تواصلت التدريبات الهلالية استعداداً لمواجهة الاتفاق السبت المقبل حيث يسبق ذلك مواجهة ودية أمام الرائد غداً الأحد بمقر النادي وسينتظم لاعبو المنتخب يوم الخميس المقبل بالتدريبات بينما يبدأ ياسر القحطاني برنامجه العلاجي الثلاثاء القادم مع طبيب النادي.
-
تربك الأهلي.. والفريق يختتم تجاربه (بحراء)
انضم لاعبا الأهلي تركي الثقفي ومحمد عيد إلى قائمة المصابين في الفريق التي تضم أيضاً البرازيلي هارسن وأحمد درويش الذي يكتفي بالدوران حول المضمار دون القدرة على الدخول في التمارين الجماعية للفريق.

وتواجد الثنائي الثقفي وعيد خلال اليومين الفارطين في العيادة الطبية بالنادي، وأدخلت الإصابات المتوالية للاعبي الفريق القلق في قلب مدرب الفريق ميلادينوف الذي يواصل تحضير فريقه للنهائي الخليجي الذي يلعب فيه أمام فريق النصر.وفي هذا الصدد يلعب الفريق الأهلاوي غداً الأحد مباراة ودية هي الأخيرة في روزنامة تحضيراته للنهائي أمام فريق حراء (درجة ثالثة) من مكة المكرمة.
-


الشباب يرغب في ضم العمري
تعتزم إدارة الشباب بشكل جدي خلال فترة تسجيل المحترفين الثانية، على تدعيم خط الظهر لفريقها الكروي الذي بانت حاجته الماسة لعدد من العناصر خصوصاً في متوسط الدفاع لدعم نايف القاضي الأكثر بروزاً في هذا المكان.
مصادر تؤكد أن صناع القرار داخل البيت الشبابي، يدرسون بعناية فائقة الاستعانة أيضاً بخدمات متوسط دفاع محلي، يسد حالة العجز التي يعاني منها الفريق.

وتوجهت انظار الشبابيين صوب الساحل الشرقي رغبة في ضم المدافع الإتفاقي والدولي السابق ماجد العمري، خاصة أن الجانب الإتفاقي يضم في هذا الخط العديد من الأسماء الهامة والجيدة كسياف البيشي وجمعان الجمعان، في حين يأتي العمري بديلاً عن هذا الثنائي حال غياب احدهما وهو الأمرالذي يغري الشبابين بمخاطبة الاتفاقيين لكسب ود اللاعب خلال فترة التسجيل المقبلة.

الجماهير الشبابية بانتظار الخبر اليقين والذي يبقى لدى صناع القرار في الإدارتين على الجانبين الشبابي والاتفاقي.
-

لتدريبات الأخضر وماركو راقب كوريا
انظم قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حسين عبدالغني للتدريبات أمس عقب وصوله من سويسرا، وخضع حسين لفحوصات طبية شاملة اثبتت سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخراً اسفل الرقبة.
وأكد عبدالغني جاهزيته لمباراة كوريا الجنوبية يوم الاربعاء المقبل "شاركت بصفة دورية سواء في التدريبات أو اللقاءات مع نادي السويسري".

وعن غياب ياسر القحطاني وسعد الحارثي وتأثيرهما على المنتخب أجاب: "لا شك أنهما من نجوم المنتخب ولكن بقية العناصر فيهم الخير والبركة".

وطالبت الجماهير السعودية بالتواجد بكثافة في لقاء كوريا على استاد الملك فهد يوم الأربعاء المقبل "إن شاء الله سنقدم أمام كوريا المستوى المقرون بالنتيجة".

ومن جانب آخر يقدم اليوم مساعد المدرب ماركو تقريراً فنياً من المنتخب الكوري بعد مشاهدته للقاء الودي بين كوريا وقطر في الدوحة.

ويؤدي المنتخب مرانة اليوم وغداً على استاد الأمير فيصل بن فهد والاثنين على استاد الملك فهد وسيعقب تدريب المنتخب المؤتمر الصحفي لناصر الجوهر.يذكر أن بعثة المنتخب الكوري الجنوبي سيصل للرياض يوم بعد غد الاثنين وسيودي الكوريون مرانهم الأخير يوم الثلاثاء على الاستاد الذي ستقام عليه المباراة.
-


تأشيرة خروج نهائي لرزاق النصر

تشير انباء من البيت النصراوي ان لاعب النصر المحترف البنيني رزاق اموتويسي قد استغنت ادارة النادي عنه بشكل كبير جدا وتتردد الانباء عن التفاوض مع لاعب كبير يلعب في الناحيه اليمنى للفريق والتي يعاني منه الفريق بشكل كبير وتشير المصادر ان اللاعب الجديدمن الانديه في اميركا الجنوبيه وحيث اشارت المصادر ايضا ان اللاعب رزاق لم يتدرب مع الفريق ليومين في اشاره الى الاستغناء عنه قريباويضيف المصدر ايضا ان اللاعب البنيني قد اتفق مع احد الانديه للاحتراف لديه في المرحله القادمه وان الاموربينه وادارة النصر قد انتهت في تراض

-
منقول

المايسترووو
11-15-2008, 08:42 PM
انتراوي

الله يعطيك الف عافية على التغطية الشاملة لما يختص بالرياضة السعوودية

لاهنت والله يقووويك

سلملم

انتراوي
11-15-2008, 08:52 PM
النوووفي
الله يعافيك على الاطراء وشكرا موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سفير الشمال
11-15-2008, 11:42 PM
يعطيك الف عافية

يا انتراوي على الاخبار

انتراوي
11-16-2008, 08:24 PM
سفير الشمال
الله يعافيك لك مني أجمل تحية .