المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار يوم الاثنين 17 /11/ 2008م


انتراوي
11-17-2008, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماجد عبدالله يترك اللجنة الرباعية بسبب الخلافات
كشفت مصادر مقربة من قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق النصر الأسبق ماجد عبدالله عزمه عن ترك منصبه في اللجنة الرباعية بنادي النصر، بعد التخبطات التي صاحبت التوقيع مع عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم البينيني رزاق وعبدالله حماد المنتقل بنظام الإعارة لموسم واحد من صفوف فريق الطائي مقابل 4 ملايين ريال.
وظهر عميد لاعبي العالم سابقاً معارضاً في أكثر من مناسبة أثناء تحليله لمباريات النصر في قنوات راديو وتلفزيون العرب لاستقطاب اللاعبين من خارج النادي والسياسة التي تتبعها اللجنة الرباعية في جلب اللاعبين.
وكان ماجد قد رفض الحضور للاجتماع السري للجنة الذي عقد الأسبوع الماضي في مقر منزل أحد الشرفيين الكبار بسبب امتعاضه من تواجد أشخاص غير مؤهلين فنياً لاختيار اللاعبين والذين تسببوا في إرهاق خزينة النادي بأموال طائلة.
-

كاغرب حدث رياضي بدوري المحترفين..لاعبو نادي ابهايشتكون رئيس ناديهم للرئيس العام
شبكة الجماهير - تركي الفهيد:
قدم لاعبو فريق نادي ابها الأول لكرة القدم عريضة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اشتكوا فيها رئيس ناديهم الأستاذ عبد الوهاب آل مجثل .
شرحوا فيها تذمرهم من وضع ناديهم والأوضاع المتردية في النادي من تصرفات غير طبيعيه من رئيس النادي حيث قام بمنع تسليم الرواتب لبعض اللاعبين وخصم على آخرين وهو ما فجر طاقات اللاعبين وقاموا برفع دعوى عليه وكان اللاعبون قد قاموا بكتابة عريضة ووقع عليها جميع اللاعبين وعددهم 23 لاعبا يتقدمهم كابتن الفريق سعيد مرجان وشقيقه محمد وتعذر مرجع اليامي عن التوقيع بسبب مستحقاته المالية لدى النادي خوفا من عدم صرفها له وكذلك صالح المحمدي الذي فضل لاعبوا الفريق عدم الزج به في مشاكل النادي الموجودة من قبل توقيع المحمدي للفريق.
-

الحزم يقترب من ضم سالم الشباب وحيدر الاتحاد
تؤكد مصادر أن هناك اتفاقاً تم بين ناديي الحزم والشباب على إعارة مهاجم الثاني الدولي السابق المنتقل من نادي القادسية يوسف السالم إلى الحزم حتى نهاية الموسم الجاري لدعم خط الهجوم الحزماوي الذي يعاني من ضعف واضح مما انعكس سلبياً على نتائج الفريق في دوري المحترفين.
على صعيد آخر اقترب نادي الحزم من ضم منسق الاتحاد اللاعب محمد حيدر لصفوف فريق الكرة الأول، سعياً من إدارة النادي لتدارك خطأ تنسيقها للاعب ماجد المرحوم الذي ترك فراغاً في الفريق بعد انتقاله لنادي الشباب، وتفيد المصادر بأن صفقة حيدر ستصل إلى 200 ألف ريال بعد اجتيازه للكشف الطبي.
وفي شأن آخر يلتقي فريق الحزم لكرة اليد عصر اليوم بفريق الصفا ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، ويسعى الحزم للهروب من مؤخرة الترتيب في البطولة حالة تحقيقه الفوز اليوم.
من جانبه أكد قائد الفريق الحزماوي الدولي السابق محمد المفيز أن فريقه أتم استعداداته من أجل كسب نقاط مباراته مع الصفا، وتمنى من الجماهير الحزماوية الحضور لصالة المباراة لدعم وتشجيع الفريق.
-

اتفاق جنتلمان يعيد الدوخي للهلال والاجنبي الرابع يربك الاتحاديين
حصلت مصادر على معلومات تؤكد بأن مدافع الفريق المعار لقطر القطري احمد الدوخي، بات قريباً من العودة لصفوف فريقه السابق الهلال، بعد انتهاء إعارته من قطر القطري على الرغم من تجديده لعقده مع نادي الاتحاد، واكدت المصادر الاتحادية بأن اتفاقاً جنتلمان بين شخصيات اتحادية هلالية ستعيد اللاعب لفريقه السابق بناء على اتفاق الاطراف الثلاثة اللاعب والاتحاد والهلال وستكون الايام المقبلة موعدا لانهاء الاتفاق رسميا. من جهة اخرى تنتظر الادارة الاتحادية وصول رد حارس الفريق مبروك زايد على العرض الذي قدمته له لتجديد عقده لمدة اربع سنوات مقبلة حيث اكدت مصادر داخل النادي بأن الاتحاديين فضلوا الدخول في وقت مبكر في مفاوضات مع اللاعب لتجنب أي حالة اشكال قد تؤثر على سير المفاوضات خاصة وان عقد التجديد مع اللاعب محمد نور كان بمثابة درس لها وهذا ما دفعها ايضا لبدء المفاوضات مع المدافع مشعل السعيد.وعلمت مصادر من مقربين من الحارس الاتحادي مبروك زايد ان العرض المقدم من الادارة الاتحادية بلغ ثمانية ملايين ريال لمدة اربع سنوات بواقع مليوني ريال لكل سنة ولكن هذا الرقم لم يعجب اللاعب ومدير اعماله وطالب مدير اعماله الجلوس على طاولة المفاوضات مع الادارة الاتحادية للوصول لحل وسط الا ان الادارة اصرت على موقفها وهو التقيد بنظام الاحتراف ومنح اللاعب ومدير اعماله اسبوعاً للرد على العرض وفي حالة الاستمرار في الرفض سيتم عرض اللاعب على قائمة الانتقال وبالتالي فان أي ناد يرغب في خدمات زايد سيكون مجبرا على دفع مبلغ اثنين وثلاثين مليون ريال حسب انظمة الاحتراف في الوقت الذي لمح فيه اللاعب بان يوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة سيكون موعد دخوله للستة اشهر ولن يستبق الاحداث حتى يعرف الى ماذا ستؤول إليه المفاوضات مع الادارة.
فيما اكدت المصادر ذاتها من داخل الفريق الاتحادي بان الادارة اتفقت مع مشعل السعيد على التجديد بعد ان ابدى اللاعب مرونة في المفاوضات. وفيما يخص المدافع الدولي رضا تكر فسيتسلم مليون ونصف المليون ريال بعد عودته من المنتخب كدفعة اولى لتجديد عقده ومليون ونصف المليون قبل نهاية عقده مع الفريق والذي سيكون له الاخير كما انفردت دنيا الرياضة بالخبر. وعلى صعيد الفريق الكروي يبدأ الفريق اليوم (الاثنين) رحلة الاستعداد للمواجهة المهمة امام فريق الوحدة والتي بدا الاتحاديون العدة لها حيث وصفها الجهاز ان الفني والاداري بانها من اهم المواجهات للفريق هذا الموسم. وكان الفريق قد اجرى تدريباته يوم امس الاحد على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد تحت اشراف مدرب الفريق كالديرون وبمشاركة ثلاثة عشر لاعبا في التدريبات تقدمهم قائد الفريق محمد نور والثنائي الاجنبي بوشروان ومتعب وغاب العماني احمد حديد للمشاركة مع منتخب بلاده فيما سيغادر بوشروان ومتعب اليوم الاثنين وسيكون يوم الخميس المقبل موعد عودتهما لجدة بعد تأكيد حجوزاتهم من قبل مدير الكرة حامد البلوي وسيكون احمد حديد اخر اللاعبين وصولا يوم الخميس المقبل الى جدة عند الساعة الثامنة مساء.
-

النصر ينتظر موافقة طلال الفهد لضم "ندا" لصفوفه
تنتظر الإدارة النصراوية رد إدارة القادسية الكويتي حول إعارة المدافع الدولي مساعد ندا حتى نهاية الموسم بعد أن ارجأ القدساويون الرد النهائي لحين موافقة رئيس النادي الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح الذي أكدت مصادر مقربة منه عدم ممانعته على إعادة "ندا" للنصر للعلاقة المتميزة التي تربط الناديين وتربطه شخصياً بعدد من رجالات النصر وبذلك يقترب "ندا" من ارتداء شعار النصر للمرة الثانية بعد أن سبق اعارته للنصر الموسم قبل الماضي نهاية الدور الثاني من الدوري الممتاز قبل عودته لنظامه السابق.
-

الإصابة تحرم المنتخب من عبدالغني وتبعده عن الملاعب 30يوماً
أستبعد مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ناصر الجوهرقائد المنتخب حسين عبدالغني من قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في لقاء كوريا الجنوبية يوم بعد غد الاربعاء بعد ظهور نتائج الاشعة اليوم والتي كشفت تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية يتطلب اراحته لمدة ستة أسابيع. ذكر ذلك مدير المنتخب فهد المصيبيح الذي قال: "ادارة المنتخب ستقوم بارسال التقارير الطبية اللازمة لناديه نوشاتيل السويسري كي يتمكن اللاعب مواصلة علاجه هناك". وبذلك يصبح عبدالغني اللاعب الثالث الذي يغادرصفوف المنتخب بسبب الاصابة بعد المدافع عبدالله شهيل والمهاجم ياسرالقحطاني إضافة إلى الموقوف سعد الحارثي وسيواجه الجوهر مشكلة كبيرة بسبب تساقط اللاعبين الواحد تلو الآخر قبل مواجهة منتخب كوريا اذ اصيب ياسرالاسبوع الماضي ثم عبدالغني قبل المباراة ب 72ساعة. وكان مهاجم المنتخب فيصل السلطان قد شارك في التدريبات امس بعد تجاوزه للاختبارات المطلوبة. من جانب آخر اظهرت نتائج الفحوصات الطبية النهائية التي اجريت لمهاجم المنتخب ياسر القحطاني بألمانيا تحت اشراف الدكتورة مشرك يورك امس نجاح العملية التي اجراها مطلع الاسبوع الحالي وبناء على ذلك تقرر عودة القحطاني للرياض اليوم الأثنين على ان يواصل برنامجه التأهيلي في ناديه والذي سيمتد الى أربعة أسابيع ثم يخضع بعدها القحطاني لكشف آخر للتأكد من شفائه من الاصابة قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
-


كماتشو يغيب عن الشباب 40يوماً
أكد خصائي العلاج الطبيعي بنادي الشباب الجزائري مجيد أن لاعب الوسط البرازيلي كماتشو يحتاج إلى 40يوماً حتى يعود إلى مشاركة الفريق في اللقاءات الرسمية وأضاف: "كماتشو يحتاج إلى برنامج تأهيلي لمدة ثلاثة اسابيع ومن ثم برنامج لياقي لنفس المده بسبب الانقطاع الطويل عن مزاولة الكرة". وأشاد مجيد بالتعاون الكبير الذي يقوم به اللاعب كماتشو مع الجهاز الطبي وقال: "اللاعب يبذل جهودا كبيرة من أجل العودة في أسرع وقت ووضح ذلك من خلال مواظبته على البرنامج المعد له بواقع حصتين يوميا صباحا ومساء". من جهة ثانية الغت إدارة الكرة بالفريق الكروي فكرة إقامة لقاء ودي ثاني بعد اعتذار العديد من الفرق التي تم مخاطبتها لأجراء لقاءات ودية معها حسب طلب الجهاز الفني للفريق الذي أصر على ذلك في بداية فترة التوقف أكد ذلك مدير الكره بالفريق خالد المعجل الذي قال: "حاولنا إقامة لقاء ودي ثاني لتجهيز الفريق بشكل أفضل بعد أن لعبنا اللقاء الأول مع الحزم ولكن لم نجد فريقاً قوياً تكون الاستفادة من اللعب معه أكثر فائدة حسب طلب المدرب بومبيدو الذي رضي بالأمر الواقع وأستعاظ بالمناورات اليومية". على صعيد التدريبات خرج المهاجم ناصر الشمراني من تدريب الأمس بعد شعوره بنفس الآلام السابقة في المفصل وخضع لكشف مبدئي في غرفة العلاج الطبيعي قبل أن يجري كشفا آخر في أحد المصحات الطبية لمعرفة مدى خطورة الاصابة وحاجتها إلى تدخل جراحي من عدمه
-

كوزمين يهدد ياسر والشلهوب بالإبعاد
كسب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مواجهته الودية أمام شقيقه الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين البارحة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وسط حضور جماهيري وإداري وشرفي من الفريقين وظهر الهلال بصورة فنية أفضل ومنح مدير الفريق الفني "كوزمين" الفرصة لأكثر من لاعب وجاءت أهداف الهلال عن طريق الصويلح والعنبر وعبدالعزيز الدوسري وتعتبر المباراة التحضير الأخير لمواجهة الاتفاق في دوري المحترفين وبعد نهاية المباراة تبادل نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد ورئيس الرائد خالد السيف الهدايا التذكارية من جانب آخر يشارك مدير الكرة سامي الجابر اليوم الاثنين في اللقاء الخيري الذي سيقام بمدينة فاس المغربية وذلك بجانب أصدقاء زيدان ورونالدو وسيعود للرياض الخميس المقبل. من جانب خر أكد مدرب الهلال كوزمين أن أواخر شهر ديسمبر المقبل هي الفرصة الأخيرة أمام اللاعبين الأجانب لتقييم أداءهم قبل بداية فترة التسجيل الثانية وقال "سنحدد قرارنا باللاعبين الأجانب مع بداية الفترة الثانية لأننا سنختار اللاعبين بناء على ما سنواجهه من مشاكل للإصابات أو غيرها ومن شهر يناير ستحدد كل شيء". وذكر أن الظهير الأمين النامي يحتاج للشحن لكي يبدع في المباراة وقال "عندما أردد اسم النامي أكثر من مرة لأنه يحتاج للحماس والشحن لكي يكون في جو المباراة باستمرار". وعرج بالحديث عن اللاعبين المحليين بالفريق محذراً وقال "من سيقدم مستوى أفضل سيجد مكاناً بالفريق لأن الفرصة ستعطى للاعب الأفضل حتى ولو على حساب لاعب بمستوى ياسر أو الشلهوب لأن صاحب المستوى الأفضل سيلعب للهلال لأننا لا نشارك اللاعب لاسمه بل لمستواه".
-


الهلال يعاود التفاوض لضم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا
وضع الهلاليون مهاجم فريق سرقسطة الإسباني البرازيلي ريكاردو أوليفرا نصب أعينهم للتعاقد معه في فترة التسجيل الثانية التي تبدأ مطلع العام المقبل. وقال مدير أعماله روبرتو أسيس "شقيق المهاجم البرازيلي الشهير رونالدينيو" في اتصال هاتفي إن أوليفيرا تلقى عرضاً قبل بداية الموسم من فريق الهلال الذي دفع مبلغ 5مليون يورو، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق، ما دعا الفريق السعودي إلى التعاقد مع السويدي ويلهامسون. وأضاف مدير أعمال اللاعب أن الهلاليين عادوا من جديد للتفاوض مع أوليفيرا، موضحاً أن المبلغ الذي قدمه الهلاليون حتى الآن لا يلقى قبولاً لدى المهاجم البرازيلي. ويأتي ذلك ضمن مساعي إدارة الهلال للتوقيع مع لاعبين غير سعوديين أحدهما آسيوي لقيدهما في الفترة الثانية من التسجيل، سيكون أحدهما على حساب البوليفي رالديس الذي لم يقدم مع الهلال حتى الآن ما يشفع له بالبقاء. الجدير ذكره أن أوليفيرا سبق له أن لعب لفرق ريال بتيس الأسباني وإي سي ميلان الايطالي قبل أن يحط رحاله في فريق سرقسطة.
-

النصر ينهي لقاءه الودي بهزيمة من الوحده والهلال يقسوعلى الرائدبالثلاثه
شبكة الجماهير - تركي الفهيد:
انهى الفريق الاول بنادي النصر لقاءه الودي والذي اقيم بملعب الامير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)مع نادي الوحده من مكة المكرمه بهزيمه بنتيجة هدفين لهدف واحد سجل اهداف الوحده مهند عسيري واحمد الموسى واحمد المبارك للنصرمن جانب اخر كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم مباراته التجريبية أمام نظيره فريق الرائد بثلاثة أهداف نظيفة شهدها ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال , وسط حضور جماهيري توجه الحضور الشرفي الكبير من الجانبين الهلالي والرائدي .





منقول

شباصة أجوديه
11-18-2008, 10:40 AM
تسلم انتراوي ع النشرة الرياضيه الموجزة

دمت في حفظ الرحمن

جيت اسلم
11-18-2008, 02:04 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله
تقبل مروري

المايسترووو
11-18-2008, 02:45 PM
انتراوي

الله يعطيك العافية على موجز الاخبار لاهنت وعساك على القوووة

دوووم هذا التميز

اون لاين
11-18-2008, 03:17 PM
تسلم لنا يالغالي,,,,

انتراوي
11-18-2008, 07:36 PM
شباصة أجوديه
شكرا على المرور لكي مني أجمل تحية .

انتراوي
11-18-2008, 07:37 PM
جيت اسلم
شكرا على المرور موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
11-18-2008, 07:39 PM
النوووفي
شكراعلى المرور موفق بإذن الله لك مني أجمل تحية .

انتراوي
11-18-2008, 07:41 PM
اون لاين
شكرا على المرور لكي مني أجمل تحية