المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عاجله لاتفوتكم عن ياسر وحارس كوريا و ناصر الجوهر ولجنــة الإنضباط


انتراوي
11-24-2008, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يهدد بتقديم شكوى لـ"الفيفا" ضد الأخضر: حارس كوريا الجنوبية: السعوديون أحرقوني بالليزر
أشارت تقارير صحفية كورية جنوبية إلى أن لي وون جاي حارس مرمى كوريا الجنوبية اتهم الجماهير السعودية، التي كانت حاضرة في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض خلال مباراة "الأخضر" وكوريا الجنوبية يوم الأربعاء الماضي، بتسليط أشعة الليزر على عينيه طوال المباراة.

وطلب حارس مرمى كوريا الجنوبية من اتحاد بلاده تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"؛ بسبب تعرضه لأشعة الليزر، وقال للإعلاميين -فور وصول بعثة منتخب بلاده إلى سول- "الليزر صعب من مهمة تركيزي في اللقاء"، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية.

وفازت كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين على "الأخضر" في الرياض، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وأضاف وون جاي "هذا العمل ضد روح المنافسة الشريفة، وينبغي أن يكون هناك عقاب، على الأقل يجب أن يتم حرمان السعودية من استضافة مباريات على ملعبها".

وانتشرت ظاهرة تسليط أشعة الليزر على حراس المرمى في الدوري السعودي، حيث حصل نفس الشيء من قبل بعض الجماهير المتعصبة، وكان محمد الدعيع قائد الهلال أحد ضحايا الليزر.

وتناقلت بعض الصحف الكورية واليابانية اليومين الماضيين أن الليزر ظهر في الرياض والمنامة خلال لقاء السعودية أمام كوريا الجنوبية ولقاء البحرين أمام اليابان في نفس التصفيات خلال الجولة الثالثة، وأن تقارير المراقبين الإداريين تضمنت ذلك.

يشار إلى أن حكم اللقاء كان مهزوزا، وتسبب في تعكير صفو المباراة بقراره طرد نايف هزازي، إثر إشهار البطاقة الصفراء الثانية بداعي "تمثيله" للحصول على ركلة جزاء للأخضر، حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.
-


ياسر القحطاني يشارك لإختيار أفضل لاعبي العالم لعام 2008

إختار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مهاجم الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني من ضمن الشخصيات المشاركة في التصويت لإختيار أفضل لاعبي العالم لعام 2008 ليكون بذلك الثاني في هذه المهمة بعد الدولي السابق ماجد عبدالله

-

صدور قرار لجنــة الإنضباط بخصوص سلوكيات عبده عطيف وصالح بشير
شبكة الجماهير:
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على ما أوصت به لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول الأحداث التي صاحبت لقاء فريقي النصر والشباب الذي أقيم مساء يوم السبت 24/11/142ه - 22/11/2008 على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض وكذلك الأحداث التي صاحبت لقاء فريقي نادي الاتفاق ونادي الهلال الذي أقيم في نفس اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1429ه (2008-2009) وذلك على النحو التالي :

- أولاً : إيقاف اللاعب / عبده إبراهيم عطيف من نادي الشباب مباراتين رسميتين اعتباراً من 25/11/1429ه (23/11/2008) عملاً بالمادة ( 31/2 ) الفقرة ( أ ) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد .

- ثانياً : إيقاف اللاعب / صالح بشير الدوسري من نادي الاتفاق مباراتين رسميتين اعتباراً من 25/11/1429ه (23/11/2008) عملاً بالمادة ( 31/2 ) الفقرة ( أ ) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد .

-


رحب بفكرة الانتقال من انورثسيس القبرصي: العراقي هوّار ملاّ محمد "يغازل" أندية المقدمة في السعودية
متابعات - شبكة الجماهير:
أبدى لاعب المنتخب العراقي هوّار ملاّ محمد استعداده للانتقال من نادي انورثسيس القبرصي للعب في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، مشيراً إلى تلقيه اتصالات من أحد أعضاء الشرف في نادي أهلي جدة.

وفضل اللاعب الفائز مع منتخب بلاده بكأس آسيا 2007 مخاطبة الأندية السعودية المهتمة بخدماته انورثسيس بشكل رسمي، نظراً لامتداد عقده مع النادي القبرصي حتى يوليو/تموز 2009، الأمر الذي يمنعه من التخاطب مع أي طرف بشكل مباشر دون الرجوع إلى ناديه حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ولم يستبعد متوسط الميدان العراقي البالغ من العمر 27 عاماً، أن يدافع عن ألوان أحد أندية القمة السعودية الأخرى، مؤكداً أنه يرحب "باللعب في أي من الأندية الكبيرة في السعودية سواء الأهلي أو الاتحاد أو الهلال أو النصر أو الشباب"، ومشيراً إلى أن اختياره للفريق الذي سيرتدي قميصه يعتمد على "مزايا العرض المقدم"، حسبما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية الاثنين 24-11-2008.



من ناحية أخرى، أشاد لاعب العين الإماراتي السابق بطريقة اهتمام الأندية السعودية بلاعبيها، الأمر الذي يرى فيه أحد أبرز أسباب تألق الأندية والمنتخبات على مختلف الصعد، فـ "اللاعب السعودي بطبيعة الحال مميز ولديه إمكانيات ويجد الاهتمام الكبير سواء من ناديه أو من المسؤولين أو من الإعلام والجمهور".

تجدر الإشارة إلى أن هوّار بدأ مسيرته الرياضية مع نادي الموصل العراقي، قبل أن ينتقل إلى مواطنه القوة الجوية، ومنه إلى الأنصار اللبناني موسم 2005/2006.

بعدها، نجح اللاعب في جذب أنظار الأوروبيون، ما أتاح له فرصة الاحتراف في صفوف نادي ابولون ليماسول القبرصي، قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي والخور القطري، الذي باعه بدوره لانورثسيس القبرصي ليشارك مع ناديه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

-


ضربة موجعة للأخضر: ياسر القحطاني يغيب عن كأس الخليج
متابعات - شبكة الجماهير:
بدأ مهاجم الهلال وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني برنامجه، وأجرى بعض التدريبات البدنية التي تستمر نحو شهر ونصف الشهر.

وأشارت تقارير صحفية وطبية إلى أن فرصة مشاركة القحطاني في دورة الخليج التاسعة عشرة بسلطنة عمان غير مؤكدة، خاصة وأن البطولة تبدأ في أول يناير/كانون الثاني المقبل.

وغاب قائد "الأخضر" عن المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية والتي خسرها المنتخب السعودي بهدفين نظيفين ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.

والقحطاني المولود عام 1982 له ألقاب من ضمنها القناص والكاسر، وغيرها الكثير، ويلعب للهلال ويعتبر أغلى لاعب في الدوري السعودي، حيث انتقل عام 2005 من القادسية للهلال في صفقة بلغت قيمتها 5.3 ملايين دولار أمريكي (23 مليون ريال سعودي).

ويتميز القحطاني بالتمركز الجيد، والمهارات العالية، والقدرة على القفز العالي، وقد سجل هدفا في كأس العالم 2006 في الدور الأول أمام تونس، كما فاز بلقب أفضل لاعب في قارة أسيا لعام 2007.

-


لجنة الاحتراف تعلن مواعيد فترة التسجيل الثانيه
شبكة الجماهير_ فيصل الحربي: اعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد بداية فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين لعام 1429هـ ووفقا لما نصت عليه الفقرة الثانية من المادة السادسة عشرة من لائحة الاحتراف

وسيكون بداية فترة التسجيل الثانية يوم الخميس 5 / 1 / 1430هـ الموافق 1 / 1 / 2009م فيما ستنتهي الفترة يوم الاربعاء 2 / 2 / 1430هـ الموافق 28 / 1 / 2009م

واهابت اللجنة بالاندية بضرورة تزويدها وقبل بداية الفترة بصور مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين حتى نهاية شهر ذو الحجة 1429هـ الى جانب تقديم المستندات التي تثبت سداد جميع الالتزامات المالية المتعلقة بالاحتراف واوضاع اللاعبين 00 علما بانه لن يتم النظر في طلبات تسجيل او تمديد او تجديد او انتقال او اعارة في حال التاخر او عدم الالتزام خلال تلك الفترة

كما طالبت اللجنة بان تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة او يتم استكمالها خلال الفترة المذكورة ولن يتم قبول أي طلبات بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة 00 علما بان لجنة الاحتراف ستكون في حالة انعقاد طوال فترة التسجيل لدراسة الطلبات التي تقدم لها واعتماد تسجيل الطلبات المكتملة وابلاغ الاندية بنواقص الملفات الغير مكتملة 0
-



الجوهر مستمر حتى نهاية تصفيات المونديال بصلاحيات كاملة
أكد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد استمرار المدرب الوطني ناصر الجوهر على رأس الجهاز الفني لقيادة الأخضر حتى نهاية التصفيات النهائية عن قارة آسيا المؤهلة إلى مونديال 2010.وقال في تصريح خاص سيستمر الجوهر وبصلاحيات تامة واليوم تبادلت معه وجهات النظر وتناقشت معه حول الكثير من النقاط التي تتعلق بالمنتخب كما هو الحال بعد أي مباراة حتى نخرج بدروس مستفادة وإن شاءالله سيكون المستقبل أفضل. وحول ضم أو ابعاد بعض الأسماء خلال المرحلة المقبلة خصوصاً بعد مطالبة الشارع الرياضي بذلك رد الرئيس العام بقوله "هذا الأمر متروك للجوهر فهو يضم ويبعد من يشاء من اللاعبين إذا مارأى أن في ذلك مصلحة للمنتخب" مشيراً إلى أن الجميع سيشاهد الأخضر بشكل أفضل.. وجدد الرئيس العام انتقاده لمواقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد المنتخبات السعودية وقال: "الكل شاهد الأخطاء التحكيمية الفادحة كعدم احتساب ركلتي جزاء وعدم طرده للاعبين من الفريق الكوري بداية بالحارس وزميله الذي قام بضرب أحمد الفريدي". وكان الرئيس العام لرعاية الشباب قد التقى امس مدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد محمد المصيبيح ومدرب المنتخب ناصر الجوهر. وأكد في بداية هذا اللقاء على أهمية المرحلة المقبلة لمشوار المنتخب السعودي وذلك من خلال مشاركته في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م جنوب أفريقيا، وكذلك مشاركته في منافسات دورة كأس الخليج العربي (19) التي ستقام في مسقط خلال الفترة من 4-17/يناير 2009م. مشيداً بهذه المناسبة بالجهود التي بذلت من أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب خلال المرحلة السابقة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم. وشدد الرئيس العام لرعاية الشباب على أهمية المرحلة المقبلة في مشوار المنتخب للمنافسة على التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، والتي تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود من اجل تقديم المستوى المأمول الذي يعكس المستوى الحقيقي لكرة القدم السعودية وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات في ساحات المنافسات القارية والدولية، إلى جانب السعي للحصول على لقب دورة كأس الخليج العربي المقبلة.
-

مبروك زايد يستغرب تأخر إنهاء إجراءت عقده
لا يزال حارس مرمى الاتحاد مبروك زايد في انتظار قيام الإدارة الاتحادية بحسم موضوعه بالبقاء أو الانتقال عن صفوف الفريق والذي كان من المؤكد أن تنتهي الإدارة الاتحادية من موضوعه بداية هذا الأسبوع خاصة بعد انتهائها من التوقيع مع محمد نور و رضا تكر إلا أن الإدارة لم تعلن الانتهاء من موضوع زايد أو حتى التوصل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات ولهذا فإن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت حول هذا الموضوع خاصة بعد دخول أكثر من نادي للظفر بخدمات زايد.

وفي إطار الدور الاجتماعي الذي يضطلع به نادي الاتحاد تجاه كافة فئات المجتمع قام نجوم الفريق الكروي حمد المنتشري وسعود كريري وصالح الصقري ومناف أبوشقير بزيارة المشجع الاتحادي الدكتور أحمد حرب الذي يرقد في المستشفى بعد إجرائه لعملية جراحية ووجدت هذه البادرة أكبر الأثر لدى الدكتور أحمد الذي شكر اللاعبين على مشاعرهم النبيلة.
-

المايسترووو
11-24-2008, 08:26 PM
حارس كوريا هذا وهم محرقين عيونه با الليز لا بو ابوك ياقطعة ها الكووري


مبدع انتراوي يملا والله العافية وعساك على القووة

نورالدنيا
11-24-2008, 09:03 PM
اخيييييييييه
وافشلاه كان السالفه صدق
مالقوا الا هالكوري هو وعويناته :093:

الجوهر مستمر حتى نهاية تصفيات المونديال بصلاحيات كاملة

ازمة غلاء الأسعار اثرت على المنتخب:061:

اشكرك انتراوي على الأخبار
يسعدك ربي

انتراوي
11-24-2008, 10:09 PM
النووووفي
مشكور على المرور الجميل... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
11-24-2008, 10:12 PM
نورالدنيا الله يعطيك العافيه مشكوره على المرور
تحياتي

سفير الشمال
11-24-2008, 11:37 PM
يعطيك العافيه يا


انتروواي على الاخبار

انتراوي
11-25-2008, 12:50 AM
سفير الشمال
مشكور على المرور الجميل... لك مني أجمل تحية .

α7łαяǒǿ7
11-25-2008, 05:28 AM
حارس كوريا هذا وهم محرقين عيونه با الليز لا بو ابوك ياقطعة ها الكووري



النووفي والله صادق لومااحرقوو ا عيونه وش سوى


نورالدنيا الغلا عمل عمايل في السعوديه هههههههههههههههههههه

انتراوي مشكووور الله يعطيك العافيه ..

انتراوي
11-25-2008, 06:08 AM
غريبة الروح
مشكوره تحياتي

هلالي ودمي يغلي
11-25-2008, 09:05 AM
الله يعطيك العافية

اتحادي موت
11-25-2008, 02:00 PM
الله يعطيكـ العافيه ع الاخبار

نايف المري
11-25-2008, 02:10 PM
شكراااااااااا لك انتراوي
اخبار شامله
وفقت بنقلها

انتراوي
11-25-2008, 06:56 PM
هلالي ودمي يغلي
مشكور على المرور موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
11-25-2008, 06:57 PM
اتحادي موت
مشكور على المرور موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
11-25-2008, 06:58 PM
اخو شلوى

مشكور الله يعطيك العافيه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .