المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكوره السعوديه والمباريات القادمه الاحد


انتراوي
11-30-2008, 06:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المطاردة المحمومة من الهلال لصدارة الاتحاد عندما يستضيف الاتحاد الضيف القادم من الجنوب أبها فيما يستقبل الهلال عناد الحزم في الرياض .


الاتحاد × أبها
على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة يدخل نادي الاتحاد مواجهته بأبها وهو يمتلك من النقاط (26) بعد تعادله مع نادي الاتفاق بالدمام ويبحث نادي الاتحاد عن ثلاث نقاط تعتبر مهمه جداً له قبل مواجهته القوية بالوصيف ويسعى إلى عدم التفريط خشية من تسرب النقاط وتلقيص الوصيف للفارق يحتل معها الهلال الصدارة ويزيل الاتحاد .

فيما يخوض أبها المباراة ويملك من النقاط (4) نقاط ويبحث عن ثلاث نقاط لكي يرفع من عدد نقاط ويبتعد عن شبح الهبوط
ويرضي جماهيره الغاضبه على مستوى فريقه وعدد نقاطه وترتيبه المتدني وستكون المهمه صعبه جداً على فريق أبها وهو سيلعب على أرض نادي الاتحاد بـ جدة علمًا بأن آخر مباراة شارك بها كانت أمام الحزم وبخسارة 2-1 .

الهلال × الحزم


الهلال يدخل هذا اللقاء وفي نصب عينيه الثلاث نقاط بعد الفوز الثميــن الذي حققه على الشباب وتعثر الإتحاد بالتعادل مع الإتفاق وقلص الفريق الهلالي الفرق بينه وبيــن المتصدر الى ثلاث نقاط وتعتبر هذه المباراة لــه مهمــه بحكم الفارق النقطي بيــنه وبين منافســه الإتحاد ويعتبر الفوز في هذه المباراة دافعا معنويــا قبل مواجهــة الإتحاد في جدة يوم الخميــس القادم ومن المتوقــع ان يدخل كوزميــن هذا اللقاء بطريــقة هجوميــه بتواجد العنبر في الهجوم ومن خلفه الثلاثي المرعب طارق التائب وويلهامسون وأحمد الفريدي .

فيما يدخل الحزم هذا اللقاء لتحقيق نتيجــة إيجابيـــة ويعتبر التعادل مكسب لــه ويحتل الفريق مرتبــة متأخرة في الدوري ويسعى للإبتعاد عن شبح الهبوط وهو يحتل المرتبــة 10 وسيدخل مدرب الفريق الحزماوي هذا اللقاء بطريــقة دفاعيــه وسيعتمد على الهجمات المرتــدة بوجود وليد الجيزاني والموري وكابتن الفريق مناور هذه اهم اوراق الفريق


الفريق الاول X الفريق الثاني المدينة التاريخ الوقت ملاحظات
الهلال الحزم الرياض 30/11/2008 19:35 ART سبورت
الرائد الشباب بريدة 30/11/2008 19:35 ART سبورت
الاتحاد أبها جدة 30/11/2008 19:35 ART سبورت
الاتفاق نجران الدمام 30/11/2008 19:35 ART سبورت


-

طاقم حكام سويسري لموقعة الخميس الهامة
سمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والتي ستلعب يوم الخميس المقبل وجاءت على النحو التالي:
قمة الجولة و(كلاسيكو) الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ولقاء تحديد الصدارة رشح له طاقم حكام أجنبي من المنتظر إن يكون (سويسري) الجنسية، وذلك بعد اعتذار بعض الدول الأوروبية ومنها اسبانيا وايطاليا وألمانيا عن ترشيح حكامها وذلك لوجود مباريات في نفس التوقيت في تلك الدوريات الأوربية. وفي ذات المساء في لقاء الرائد والاتفاق ببريدة رشح كحكم ساحة مطرف القحطاني ومساعدين محمد حامد وعبد الله عسيري.

ويقود لقاء الشباب وأبها حكم ساحة مرعي العواجي ويساعده يوسف ميرزا وسلطان الخالدي.

ويدير اللقاء الأخير بين الوطني والوحدة حكم ساحة ياسر مدني ويساعده عبدالعزيز الهويمل ومؤيد الصايغ
-


الاتحاد السعودي يرفع الايقاف عن عطيف
رفع الاتحاد السعودي لكرة القدم الايقاف عن لاعب فريق الشباب الدولي لكرة القدم عبده عطيف ،وقدتلقت إدارة النادي خطاب من اتحاد القدم برفع الإيقاف عن اللاعب بعد النظر في الالتماس الذي رفعته واشارةفيه الى انقضاء نصف مدة العقوبة وسيشارك عطيف في مباراة فريقه القادمة أمام الرائد ، وغاب عطيف عن لقاء الهلال الأربعاء الماضي بعد ان اوقف من لجنة الانضباط اثر ضربة لمدافع النصر حمد الصقور.
-

الجابر:من نعم الخالق وجود لاعب بمكانة الدعيع في الهلال
شدد مدير الفريق الأول الهلالي الكابتن سامي الجابر أن ويلهامسون اللاعب المحترف السويدي يقدم عروضاً مميزة لاقت استحسان وإعجاب الجهاز الفني، وقال من خلال حديثه المطول للإعلاميين مساء البارحة: ويلي لاعب عالمي ويقوم بأدوار تكتيكية كبيرة ومن الصعب أن نستغني عن لاعب بقيمة ويلهامسون. ورفض سامي أن يكون ويلي خارج التقييم، وأكد أنه لاعب من ضمن مجموعة ولن يكون مبلغه الضخم مانعاً لدخوله في ملف التقييم الذي سيصدر في يناير من الجهاز الفني.

وشكر سامي الأمير عبدالله بن مساعد على تكفله بتجديد عقد أسامة هوساوي، ووصف أسامة بأنه لاعب يتمتع بخلق كبير إلى جانب مستوى فني متميز واللاعب أبدى راحته في نادي الهلال ونحن كجهاز إداري مسرورون من ذلك.

كما نفى سامي أن الإدارة في طريقها للاستغناء عن المهاجم أحمد الصويلح، وأبدى إعجابه كثيراً بالانضباطية للاعب الذي خسر (3) كغم من وزنه من خلال التمارين المكثفة التي انتظم فيها خلال الأسبوع الماضي.

وعن اختفاء دور القائد في نادي الهلال، أجاب الجابر: من نعم الخالق على نادي الهلال وجود لاعب بحجم محمد الدعيع وهو يعتبر قائداً محنكاً داخل الملعب، مؤكداً في نفس الوقت أن لاعبي الهلال بصفة عامة يمتلكون فكراً احترافياً مميزاً وهذا يسهل من عملنا في إدارة الفريق الأول.

وفي ختام حديثه أكد الجابر صعوبة اللقاءات المقبلة ابتداء من لقاء الليلة أمام الحزم، وتمنى أن يوفق الفريق في قادم المواجهات التي تعني لهم الشيء الكثير، مشدداً بأن مستوى الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى بعزيمة اللاعبين داخل الميدان إلى جانب وقفة جماهير الهلال التي على مر التاريخ تعتبر اللاعب رقم 1 وسر الانتصارات والزعامة الهلالية
-

شرفي نصراوي يتكفل ب10000آلاف تذكره لنهائي الخليج
تكفل عضو هيئة الشرف بالنادي الأستاذ / سامي الطويل بقيمة (10000 ) عشرة آلاف تذكرة وقدمها لإدارة النادي.
وسيتم توزيعها عن طريق مجلس الجماهير وذلك قبل مباراة الإياب لنهائي كأس الأندية الخليجية التي ستقام مساء يوم الأربعاء القادم بالرياض.
هذا وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ سامي هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه في كل المواقف.
-

الحزم في مواجهة صعبة أمام الفيصلي الأردني عربياً
وضعت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال العرب التي أجريت صباح الأمس السبت في بيروت ممثل الوطن فريق الحزم في مواجهة صعبة وقوية أمام الفيصلي الأردني ذهابا وإيابا على أن يكون لقاء الذهاب على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة يوم الثلاثاء الموافق 16-12-2008م والإياب في الأردن يوم السبت 27-12-2009م.الجدير ذكره أن الحزم تأهل لدور الستة عشر بعد استبعاد نادي القادسية الكويتي من البطولة بعد إيقاف الأنشطة الرياضية الكويتية من قبل الاتحاد الدولي وجاءت نتائج القرعة للبطولة العربية على النحو التالي:

- الوحدات الأردني المريخ السوداني- وفاق سطيف الهلال السوداني- الرجاء البيضاوي الصفاقسي التونسي- القوة الجوية الاتحاد المنستيري- الأهلي اليمني الترجي التونسي.

-


الكرة الذهبية لرونالدو؟

رصدت صحيفة "ذي صن" الانكليزية مصورين فوتوغرافيين من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يستعدون في مدينة مانشستر لأخذ صورة الغلاف لمهاجم مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يحمل الكرة الذهبية التي تمنحها المجلة سنويا لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وبحال تأكيد اختياره، سيصبح رونالدو (23 عاما) أول لاعب من مانشستر يونايتد يحمل الجائزة الفردية الأشهر في العالم منذ المهاجم الايرلندي الشمالي الراحل جورج بست عام 1968، والبرتغالي الأول منذ لويس فيغو عام 2000.

وصبت الترشيحات كلها لمصلحة رونالدو الذي سجل 42 هدفا الموسم الماضي لمانشستر وأحرز معه لقبي الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
منقول

هلالي ودمي يغلي
11-30-2008, 07:49 AM
اتمنى أن تظهر اللقاءات بالمستوى المأمول

انتراوي .. الله يعطيك العافية

المايسترووو
11-30-2008, 10:51 AM
انتراوي الله يعطيك العافية على الابداع لاهنت

يستاهل رنالدوو الجائزة

ون شاء الله تظهر المباراة با المستوى الراقي

تسلم خيوو

الـ ساري
11-30-2008, 10:59 AM
انتراوي لاهنت يالغلا على جهودك
الطيبه
بالرياضه واخبارها
يدوم عزك ياغلاي

لـعـيـونـك
11-30-2008, 03:08 PM
بالتوفيق للهلال وان شاء الله الفوز الليلة

انتراوي .. الف شكر على هذه الاخبار

تحياتي ..

انتراوي
11-30-2008, 08:03 PM
هلالي ودمي يغلي
مشكور والله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
11-30-2008, 08:03 PM
النوووفي
مشكور والله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
11-30-2008, 08:05 PM
ال ساري

مشكور والله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
11-30-2008, 08:07 PM
لعيونك

مشكور والله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

شباصة أجوديه
12-01-2008, 01:45 AM
انتراوي
تسلم مراسلنا
دمت في حفظ الرحمن

انتراوي
12-01-2008, 08:02 AM
. شباصة أجوديه
شكرا على مرورك الدائم لكي مني أجمل تحية .