المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار يوم الخمبس و المباريات المنقوله


انتراوي
12-04-2008, 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ساعة متعة الكلاسيكو تشير إلى 7.30 مساءً..فلمن تنقاد الصدارة ؟!
عجلة زمن المتعة الكروية تدور بسرعة عجِلة إلى حيث تشير ساعة الكلاسيكو عند 7.30مساءً وعلى استاد الامير عبداله الفيصل بجدة ، قمة الجولات السعودية لا يمكن أن تكن إلا بما يناسب حجمها .

نادي الاتحاد سيلعب المباراة باريحية اكبر كونه متصدر الدوري والفرق بينة وبين الوصيف 3 نقاط , لا تجعله يترك للوصيف سوى التعادل ,,فلدية مجموعة من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب كالديرون امثال متعب و ابو شروان في الهجوم ونور واحمد حديد
في الوسط , ولا ننسى عامل الارض والجمهور سيكون دافع لنادي الاتحاد نحو الانفراد بالصدارة

التشكيلة المتوقع

في الحراسة : مبروك زايد في خط الـدفاع: عـدنان فلآتـه - حمد الـمنتشري - محمد سـالـم - عبد المطلب الـطريدي
ي خط الـوسط: أحـمد حـديد - سعود كـريري - محمد نـور - هشام بو شـروآن في خط الـهجوم: نـايف هـزازي - عمـاد متــعب

يدخل نادي الهلال باحثا عن الصدارة فالزعيم يسعى جاهدا للظفر بالنقاط الثلاث التي ستسهل نسبيا عليه الاستحواذ على البطولة ,
فالفريق الهلالي مكتملا , عدا عدم تأكد مشاركة ياسر القحطاني لعدم الجاهزية او مشاركة الشوط الثاني بجانب السويدي
ويلي, فغياب ياسر حل مكانه العنبر العائد الى مستواه لسد فراغ الهجوم الهلالي فهو الان بحلة تختلف عن الحلة السابقة
في حراسة الـمرمى: محمد الـدعيع وفي خط الـدفاع: عبدالله الـزوري - ماجد الـمرشدي - أسـامه هوساوي - محمد نـآمي
في خط الـوسط: خـالد عـزيز - عبد اللطيف الـغنام - طـارق الـتايب - أحـمد الـفريدي في خط الـهجوم: أحـمد الصويلح - مـحمد الـعنبر
-

الشباب يريد المواصلة بأبها ..الرائد والاتفاق بمبدأ التعويض ..والوطني والوحدة صراع وجه لوجه.
يستمر الدوري السعودي المحترفين في أبعاده المختلفة وهو يجمع الشباب بأبها والرائد بالاتفاق والوطني بالوحدة.
الشباب ×أبها
بعد العودة القوية للشباب في لقاء الرائد يعود من جديد ليلاقي أبها في لقاء قد لا يكلف الشباب الكثير من الجهد بقدر ما يزيد حصيلة نقاطه فأبها مع موجة الغيابات التي يمر بها يبقى يقدم لقاء مرضي فقد كان في لقاء الاتحاد قادر على المجاراة رغم الخسارة بثلاثية , الرباعية التي اتخم بها الشباب شباك الرائد قد لا يحتاج منها في لقاء أبها إلا هدفين يضمن بها النتيجة ويواصل حصد النقاط فالمباراة على أرضه وهو عامل مؤثر سلبيًا على أبها أكثر منه إيجابية , ورغم غياب السلطان الذي يحتاج إلى أسابيع يبقى الهجوم الشبابي قوي بتواجد الشمراني ، الشباب لعب 11 مباراة فاز في 6 تعادل في 1 خسر في 4 احتل بها المرتبه الثالثة .
فيما يقبع أبها في المرتبة الأخيره من 10 مباريات خسر 6 تعادل في 4 ولم ينتصر في أي لقاء .

-

البطولة الخليجية ..تسكن عراقة القلعة الأهلاوية
عاد الفريق الأهلاوي إلى تحقيق البطولات عندما اكمل انتصار الذهاب بالانتصار في الاياب بهدفين من الراهب والخراشي ليكون الأهلي بهذا الانجاز قد حقق الخليجية الثالثة في تاريخ كأس الخليج .
لم يكن الشوط الأول إلا مخالفًا لتوقعات المتابعين من الخليج بعد أن كثرت فيه الكرات المقطوعة والهجمات التي تتكسر بين أقدام المهاجمين دون أن تكتمل.. الأهلي كان أكثر احتفاظًا على الكرة وسط استحواذ كامل على وسط الميدان لكن لم يكن بذات الفاعلية المفروضة بينما الفريق النصراوي بدأ وكأنه غير متأخر بهدف من اللقاء السابق فعمد إلى التوازن وعدم الاندفاع إلا أن مالك كان أكثر اندفاعًا وهو يراوغ دفاع النصر ويسدد كرة وقف لها الوباري مانعًا لها ، النصر عاد مع آخر دقائق الشوط مهاجمًا عندما ارتقى الشهراني لكرة رأسية اقتنصها لكن المسيليم تصدى لها .
الشوط الثاني عزم الفريق النصراوي على الهجوم المبكر فتسديدة المبارك بشرت برغية نصراوية نحو احراز الهدف إلا أن الراهب كان أسرع في التحقيق وهو يراوغ أدير وينطلق مسددًا كرة أرضية زاحفة إلى الشباك النصراوية هدف قرب الأهلي من اللقب مع الدقيقة 69 ، الجموح الأهلاوي لم يكن له حاجز ومالك ينفرد ويهدر كرة سهلة مع الدقيقة 70 ، التعويض جاء من أقدام الخراشي بعد أن أكد في الشباك كرة مالك التي وقف متصديًا لها الحظ العاثر والقائم ليضع الأهلي جنبًا إلى جنب مع الذهب بانتظار ما تبقى من دقائق الشوط الثاني .
استمر الأهلي في إضاعة الفرص المؤكدة أبرزها انفرادت الخراشي التي انقذ بها الوباري فريقه من هدف ثالث ، الأهلي ظل ممسكًا بزمام المباراة مع محاولات من البيشي وريان لاحراز شسء يسجلان به الحضور في النهائي .
صافرة الحكم كانت الحائل الوحيد بين الأهلي وكأس البطولة فما إن أعلن الحكم نهاية المباراة إلا وينتشر الفرح في أرجاء استاد الأمير فيصل بن فهد بتتوج الأهلي بكأس الخليج للمرة الثالثة .

-

إصابة بشير وتاغو وحريري والخيبري وإيقاف عقال
يغيب عن مباراة الرائد والاتفاق مساء اليوم الخميس في بريدة اللاعبون: صالح بشير والبرنس تاقو وسلمان الحريري بسبب الإصابة، وكذلك اللاعب سعود الخيبري الذي ما زال يواصل علاجه تحت إشراف طبيب النادي الدكتور نبيل عبد السلام. وكذلك سيغيب عن المشاركة في اللقاء المحترف المغربي صلاح الدين عقال بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وكان المران التكتيكي الأخير للفريق قبيل السفر إلى بريدة قد شهد حضور رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني والعضوين عدنان المعيبد وأحمد الدوسري.

وقد ركّز المدير الفني للفريق المدرب البرتغالي توني أوليفيرا على الأطراف والعمق لمهاجمة الرائد في ملعبه بغية خطف هدف المبادرة لكي يفتح الرائد ملعبه.

وسيرافق بعثة الفريق اللاعبون عبد الله التمران وحمد الحمد وماجد الخبراني

-



بوكير يطالب لاعبيه بتجاهل المفاوضات والتفكير في نقاط الوطني
عقد المدرب الألماني بوكير اجتماعاً طارئاً باللاعبين على أرض الملعب قبل المران مطالبهم بتجاهل ما تتناقلته الصحافة الرياضية بخصوص الانتقالات والتفكير مجدداً في لقاء الوطني.. مشيراً لهم أن اللقاء مهم إضافة إلى أن اللاعب يجب أن يظهر بمظهر يليق به وبفريقه على أن يتجنب ما يثار حالياً من مفاوضات وغيره حتى لا تؤثر على العطاء لكل لاعب والتفرغ أثناء خوض اللقاء لتأكيد نجوميته وحرصه على إسعاد جماهير ناديه، كما وضح لهم أخطاءهم بعد أن صححها لهم نظرياً وعملياً أثناء المران الذي كان ساخناً أظهر فيه النجم الكبير عيسى المحياني وقائد خط الوسط ماجد الهزاني قدراتهم الفنية الرائعة إضافة إلى تألق المبدع عساف القرني بين الخشبات الثلاث فيما تعرض كامل موسى وأنداي لإصابة طفيفة لن تمنعهما من تمثيل الفرسان في لقائهم المنتظر في موقعة اليوم الخميس التي أجمع اللاعبون على تجاوزها وحصد نقاطها الثلاث في ظل التكامل الوحداوي.الجدير بالذكر أن الفريق أدى مرانه على ملعب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالنادي الأهلي الأمر الذي أثار حفيظة الوحداويين واستغرابهم لمخاوفهم من مفاوضات سرية بخصوص انتقال عيسى المحياني وعساف القرني للنادي الأهلي كونه يخطب ودهم منذ عهد إدارته المسابقة.من جانب آخر اجتمع المجلس التنفيذي لنادي الوحدة برئاسة الأستاذ محمد طيب وغاب عن الاجتماع رئيس المجلس الدكتور محمد عبده يماني لظروفه الصحية والأستاذ عبدالوهاب صبان لسفره خارج المملكة وكذلك الأستاذ منصور الشعيبي لظروفه الصحية وسوف يصدر بياناً تفصيلاً عما دار في اجتماع المجلس ومن المتوقع أن يعرض على الدكتور محمد عبده يماني للمصادقة عليه قبل توزيع البيان.

-


الصويلح ينفى أحاديث الاستغناء عنه
نفى مهاجم الهلال الشاب أحمد الصويلح ما تردد في الفترة الأخيرة عن استغناء الجهاز الفني عن خدماته من الفريق الأزرق وأكد بأنه يحظى باهتمام كبير من المدير الفني الهلالي الذي دائماً وأبداً ما يقدم له النصائح والتوجيهات التي ستساعد في تطوير مستواه وذكر بأنه انتظم الأسبوع المنصرم في برنامج لياقي مكثف لإنقاص وزنه وهو تحت رهن إشارة المدرب أساسياً أو بديلاً.

وعن لقاء الليلة تحدث الصويلح قائلاً: الفريق الاتحادي مميز بكوكبة النجوم التي تضمها الخارطة الاتحادية وبلا شك أنه لقاء العمالقة مساء اليوم سيتحدد على ضوء نتيجته بطل الدور الأول والتي ستسهل عليه باقي مشوار الدوري وتقربه من اللقب.

ومضى الصويلح في حديثه ووعد كافة الجماهير الهلالية بكسب نتيجة اللقاء للظفر بأهم 3 نقاط ومواصلة الانتصارات وتمنى الصويلح مشاركته في هذا اللقاء الكبير والمرتقب ليجدد علاقته بالشباك الاتحادية وأثنى أحمد على جماهير الهلال في المنطقة الغربية وأكد أنهم خلف الفريق في كل المناسبات .

وتمنى حضورهم بكثافة إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل لمساندة فريقهم الباحث عن الصدارة

-


في صورة مستغربة.. الرشيد يمتنع عن الصعود إلى منصة التتويج
لم يصعد مدير الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر طلال الرشيد إلى منصة التتويج والسلام على راعي الحفل بعد نهاية المباراة النهائية بين النصر والأهلي على كأس خليجي 24 والتي انتهت بفوز الأهلي 2-صفر وقد استغرب الجميع عدم صعود الرشيد إلى المنصة؛ إذ يجب ألا تكون النتيجة وتأثيرها سبباً في عدم صعود الرشيد إلى المنصة والسلام على راعي الحفل.
-

الصربي نيبوشا بديلاً عن رادان النصر
توصلت الإدارة النصراوية إلى قناعة تامة بأهمية التعاقد مع مدرب جديد بديلاً عن رادان بعد خسارة الفريق الأصفر نهائي كأس خليجي (24) بعد هزيمته من الأهلي 2-صفر.

وعلمت مصادر بأن الصربي (نيبوشا) هو الأقرب لقيادة النصر في الفترة المقبلة وبأن المسألة تنتظر الاتفاق بين الطرفين فقط.

يذكر بأن الصربي نيبوشا قد قاد الأهلي الموسمين الماضيين.
-
الدوري السعودي 2008-2009
الرائد X الاتفاق 04/12/2008 19:35 ART سبورت
الاتحاد X الهلال 04/12/2008 19:35 ART سبورت
الشباب X أبها 04/12/2008 19:35 ART سبورت
الوطني X الوحدة 04/12/2008 19:35 ART سبورت
-

منقول

سفاري حايل
12-04-2008, 11:27 AM
اشكرك على المعلومات الرياضيه المشوقه



شكرا لك

عانيتـ بسكاتـ
12-04-2008, 01:20 PM
اشكرك وربنا يعافيكـ ويسلمك اخي
انتراوي
تقبل مروري

لـعـيـونـك
12-04-2008, 03:46 PM
ان شاءالله الفوز للزعيم الليلة

كل الشكراخوي

تحياتي ..

المايسترووو
12-04-2008, 04:43 PM
الله يعطيك العافية انتراوي

اولاً الف مبروك الاشراف تستاهل

وثانياً ان شاء الله الهلال يقدم المستوى المشرف

شباصة أجوديه
12-04-2008, 07:03 PM
ألف مبروك فوز الزعيم مقدما

تسلم انتراوي
دمت في حفظ الرحمن

انتراوي
12-05-2008, 08:48 AM
سفاري حايل
مشكور على المرور
تحياتي

انتراوي
12-05-2008, 08:50 AM
عانيتـ بسكاتـ
الله يعافيك على المرور موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
12-05-2008, 08:52 AM
لـعـيـونـك
ممشكور على المرور المتواصل الغير مستغرب منك
تحياتي

انتراوي
12-05-2008, 08:54 AM
النوووفي
اولا الله يبارك فيك وتستاهل الطيب ياطيب
مشكور على مرورك ياحيي

انتراوي
12-05-2008, 08:56 AM
شباصة أجوديه
الله يعطيك الصحه والعافيه
ويشرفني مرورك الدائم ودمتي في حفظ الرحمن

نورالدنيا
12-05-2008, 10:47 PM
انتراوي
مشكور على الأخبار المميزة يامميز

انتراوي
12-06-2008, 03:56 AM
نورالدنيا
الله ينور ايامك والله فقدنا مرورك المستمر
تحياتي:h64: