المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثرثار جلوي ماذا يقول ولصوص يقتحمون مقر الهلال و نور متذمر


انتراوي
12-10-2008, 07:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سامي الجابر ينفي هروبه ورالديس يرفض العودة مجددا للهلال
قرر رالديس كابتن منتخب بوليفيا والمحترف بصفوف الهلال السعودي التوجه الى الدوري الأرجنتيتي، ويرغب ان لا يعود للهلال. كما أن ناديه يرغب بمخالصة ودية مع الهلال.
وكشفت مصادر، أن الدولي البوليفي تلقى عروضا من أندية سعودية وخليجية تخطب من خلالها ود اللاعب في فترة التسجيل الشتوية، إلا أنها أشارت إلى أنه لا يرغب في تكرار تجربته في الشرق الأوسط

هذا وقد نفى عضو مجلس إدارة نادي الهلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر صحة ما يثار في بعض الصحف من أخبار تشير لهروب المحترف البوليفي في الفريق رونالد رالديس، وعدم عودته للفريق, مؤكدا أن اللاعب سيعود خلال اليومين المقبلين، إذ يخضع حاليا لبرنامج علاجي في الأرجنتين على يد أخصائي علاج مختص بعلاج الإصابات المشابهة لإصابة اللاعب في الوتر, مشددا على وجود اتصال دائم معه ومتابعة لحالته الطبية وسير برنامجه العلاجي

-


رزاق يتواجد الآن في مدينة الرياض
إلحاقا لما سبق وأن اوضحته الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر عن مانشر في بعض وسائل الاعلام عن الاعب رزاق فإن الاداره العامه لكرة القدم تؤكد ان الاعب رزاق يتواجد الآن في مدينة الرياض وسينخرط بتمارين النصر غدا .
ذكر ذلك جوال العالمي
-


الامير جلوي بن سعود في رسالة خاصة لطلال الرشيد: عدم الصعود للمنصة نتيجة أفعال رفقاء السوء في النصر .. !
علق صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر بإقتضاب شديد على رفض مدير الكرة بنادي النصر الصعود للسلام على راعي الحفل واستلام الميدالية في نهائي بطولة الأندية الأبطال للأندية الخليجية لكرة القدم في نسختها ال(24) بقوله: تعليقي سيكون أشبه برسالة خاصة أقول فيها "ماذا جلبوا رفقاء السوء؟.. قضية في محكمة، واداري اطلقوا عليه لقب "رفض" بعد عدم صعوده لمنصة، أما ثالثة الأثافي فإن هؤلاء الرفاق يقف وراءهم من هم أسوأ منهم فهل يتعظ أصحاب العقول أم يصرون على أخذ رأي ومشورة من يقف وراء رفاق السوء بسبب جهله لكثير من الأمور، والجاهل دائما عدو نفسه قبل ان يكون عدو للآخرين". :093:

[انتراوي
بعد اذنكم حبيت اعلق على الثرثار جلوي
كثير كلام قليل الدفع يعني موراك فايده مااقول الله يرحمك ياابو خالد -

نور متذمر من اتفاقية تجديد عقده والنتيف يغادر للقاهرة ويعود دون عقاب
يجري الاتحاد عصر اليوم آخر تدريباته استعدادا لمباراته امام الرائد في بريدة بعدما تدرب عصر أمس الثلاثاء على ملعب النادي بحضورجميع اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق محمد نور الذي غاب منذ يوم الجمعة الماضي عن التدريبات وتعرض لاصابة في مفصل القدم وشوهد وهو يضع الثلج على مكان الاصابة وسيتحدد اليوم امكانية مشاركته في لقاء الغد وعلمت مصادر أن اللاعب متذمرمن الإدارة فيما يخص اتفاقية تجديد عقده. وأكدت المصادر في الاتحاد ان تيسير النتيف لم تطبق بحقه العقوبة الادارية بعد غيابه عن التدريبات ومغادرته للقاهرة اذ استفاد من الاجازة التي منحها المدرب للاعبين دون الاخذ في الاعتبار اجازة عيد الاضحى. وأكد مقربون من مبروك زايد ان هناك شرطا وضعه اللاعب في اتفاقية تجديد عقده تجعله حرا في الانتقال لأي ناد وعلمت "مصادر ان هذا الشرط يلزم الادارة بسداد الدفعة الاولى والتي تبلغ نسبتها 30من قيمة العقد قبل الثامن والعشرين من شهر الحجة وتم رفع الاتفاقية بجميع شروطها للجنة الاحتراف وتمت المصادقة عليه. من جهة ثانية رفعت الادارة الاتحادية آلية سداد مستحقات مدير اعمال الثلاثي النمري والبلوي والصبياني عصام العبدلي الى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين ليضمن العبدلي استلام حقوقه البالغة اربعمائة وثمانين الف ريال.
-


موبايلي تقترب من رعاية اعتزال التمياط
اقتربت شركة موبايلي بصورة كبيرة من رعاية مهرجان اعتزال نجم وسط الهلال نواف التمياط، إذا سيكون الترتيب النهائي لإعلان الرعاية بعد ان يتم التوصل للفريق الذي سيحضر للعب أمام الهلال ويتوقع ان يكون الموعد لها ما بين أواخر يناير وبداية فبراير المقبلين في الوقت ذاته يزاحم فريق تشلسي الإنجليزي فريق أي سي ميلان الإيطالي في الحضور لمهرجان اعتزال التمياط ولا يزال المفاوض الهلالي يجري اتصالاته مع هذين الناديين وستتضح الصورة النهائية مطلع الأسبوع المقبل.

-


رئيس الحزم يضرب بمصلحة ناديه عرض الحائط.. ويغادر لليابان لحضور اجتماع!!
ضرب رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد مصلحة فريقه الأول لكرة القدم بعرض الحائط عندما غادر إلى اليابان تلبية لدعوة تلقاها من الاتحاد الآسيوي لحضور احتفاليته التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 12-12-1429هـ وذلك بمناسبة تقديم الإستراتيجية الجديدة والتوجيهات لتطوير وتقديم دوري الأندية الأبطال للأندية الممتازة في قارة آسيا والإعلان عن الشعار الجديد للبطولة.. وتأتي مغادرة العايد في مرحلة صعبة وحاسمة للفريق الأول لكرة القدم الذي يصارع من أجل البقاء في ظل المستويات السيئة التي يقدمها هذا الموسم وتنتظره مباراة مهمة بدوري المحترفين يوم الخميس أمام الوحدة بالرس ومباراة أخرى لا تقل أهمية عندما يحمل لواء شرف تمثيل الأندية السعودية في مهمته الخارجية لأول مرة بتاريخه عندما يقابل الفيصلي الأردني في مدينة بريدة. ورغم أهمية المباراتين وصعوبتهما إلا أن ذلك لم يحرك ساكناً لدى رئيس الحزم علي العايد الذي فضل السفر تاركاً الفريق يغرق.. بالرغم من أنه هو بنفسه الذي يشرف على الفريق الأول بعد رفضه القاطع لعدة محاولات عدة بإيكال المهمة لغيره لعدم تفرغه، إلا أنه أصر على راية وتولى الإشراف الذي يتطلب الشيء الكثير من الاهتمام والعناية إلا أنه للأسف لم يجدها من العايد غير المتفرغ! والسؤال الذي يطرح نفسه إلى متى يبقى الحزم معلقاً ومرهوناً بشخص واحد بالرغم من الجهود المبذولة التي يبذلها الرئيس الشرفي خالد البلطان على الفريق الذي حقق فوزين أمام الرائد وأبها عندما حضر فقط والبقية خسائر باستثناء الوطني والاتفاق انتهت بالتعادل؟!.. وحال الجمهور الحزماوي يقول إلى متى نظل على هذا الحال الذي لا يسر؟.. فقد طفح الكيل وحان وقت التغيير بعد أن قدم العايد كل ما لديه وأصبح ليس لديه ما يقدمه يعد أن تشبع وملّ.. وليس كل مرّة تسلم الجرة فالقادم بات صعوباً على الحزم.
-



لصوص يقتحمون مقر الهلال ويسرقون كؤوسا ثمينة
قبض رجال الأمن التابعون لشركة الحراسات الخاصة بنادي الهلال على عصابة من مجهولي الهوية بعد أن تسلل أفرادها إلى مقر النادي بطريقة غير شرعية صباح أول أيام عيد الأضحى وتم اقتياد هذه العصابة إلى قسم الشرطة.

وكانت العصابة قد اقتحمت صالة نادي كبار الأعضاء وهي الصالة التي خصصها الهلاليون لعرض بعض الكؤوس التي حققتها فرق النادي بجميع ألعابها وخصوصا كرة القدم ومن ضمنها كؤوس لبطولات خادم الحرمين الشريفين وكأس المؤسس، وسرقوا بعض هذه الكؤوس قبل أن يتم القبض عليهم أثناء محاولتهم الهرب.

بدورها سجلت الإدارة الهلالية تنازلا رسميا عن الحادثة خصوصا وأن الحادثة تمت في يوم العيد حيث التسامح والمحبة غير أنها اشترطت تسجيل تعهد خطي على أفراد العصابة بعدم تكرار فعلتهم مستقبلا.

قضية اقتحام مقر النادي ومحاولة سرقة بعض مقتنياته الثمينة لم تنته بمجرد التنازل الهلالي إذ ما يزال ملفها كاملا لدى بعض الجهات ذات العلاقة لإصدار القرار المناسب تجاهها وخصوصا فيما يتعلق بالحق العام
-

الشباب يمدد عقد لاعبيه السالم والخيبري لخمس سنوات.. وينهي استعداداته لمواجهة نجران
مددت إدارة نادي الشباب يوم أمس الثلاثاء عقدي لاعبيها المحترفين يوسف السالم وعبد الملك الخيبري لمدة أربع مواسم مقبلة ليصبح مجمل مدة التعاقد مع الثنائي هي خمس مواسم بدءً من الموسم الحالي و لم تفصح الإدارة الشبابية عن التفاصيل المادية لتمديد عقد اللاعبين.

من جانب آخر أقامت الإدارة الشبابية حفل معايدة لأعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية الحصة التدريبية وتقدم الحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ تركي الخليوي حيث تبادل الجميع التهاني بالعيد السعيد.

من جهة أخرى واصل الفريق الشباب استعداداته لمباراة فريق نجران غداً الخميس في الجولة الثانية عشرة من مباريات دوري المحترفين السعودي وعمد الأرجنتيني أنزو هيكتور لتدريب تكتيكي حيث قسم لاعبيه لمجموعتين أشرف على اللاعبين الأساسيين وطبق معهم عدداً من الأساليب الهجومية والدفاعية للفريق فيما أشرف مساعده على اللاعبين الاحتياطيين وأجرى لهم مناورة على منتصف الملعب.

وشهد التدريب غياب اللاعبين عبد الملك الخيبري و حسن معاذ وحسين معاذ نظراً لظروف الطيران وفيصل العبيلي لآدائه فريضة الحج وتم استبعادهم من قبل الجهاز الفني عن لقاء نجران وينتظر أن يتم الخصم من مرتبات الثلاثي الخيبري وحسين معاذ وحسن معاذ حسب اللوائح, وسيكمل الفريق استعداده عصر اليوم في الساعة الثالثة عصراً حيث يؤدي اللاعبون حصة تدريبية قبل المغادرة لمدينة نجران جوا في الساعة السابعة مساء.



منقول

الظلماوي
12-10-2008, 09:49 AM
اشكرك انتراوي وتعليقك على بن جلوي
في محله
ثرثار فقط

صفوق
12-10-2008, 09:52 AM
مشكور انتراوي
بيض الله وجهك
عل الاخبار المتفرقه

درعان
12-10-2008, 01:29 PM
تحياتي لك يالطربه انتراوي
مشكور للابد

انتراوي
12-10-2008, 09:35 PM
الظلماوي
الله يعطيك العافيه على المرور
يشرفني حضور:h64:

انتراوي
12-10-2008, 09:36 PM
صفوق
الله يعطيك الصحه والعافيه
شرفني مرور
تحياتي:h64:

انتراوي
12-10-2008, 09:37 PM
درعان
مشكور على المرور
شرفني حضورك
تحياتي:h64: