المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة الهلال تنفي وياسر يتقدم هدافي ونور يظفر بجائو وبرشلونه يفوز


انتراوي
12-14-2008, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ادارة الهلال تنفي تحديد موعد اعتزال التمياط
بناء على الاخبار المتناقلة حول الاتفاق النهائي مع نادي أي سي ميلان الايطالي للحضور للمملكة العربية السعودية في العشرين من يناير المقبل للمشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب نواف التمياط .



ذكرت ادارة نادي الهلال إن شيئاً من هذا لم يتم ، ولايوجد أي شي بشكل رسمي يعني الموعد النهائي لمهرجان الاعتزال .



وطالبت جميع وسائل الإعلام تحرى الدقة حول الاخبار الخاصة بنادي الهلال ، وان عليهم استقاء الاخبار من مصادرها الرسمية بالنادي


الجابرأكد مدير الكرة بالهلال سامي الجابر أن النادي لن يجلب أي لاعب محلي في فترة التسجيل الثانية، وقال: "لا نفكر بإحضار أي لاعب محلي أو إبرام صفقة محلية، خصوصاً بعد رفض المدرب كوزمين جلب ظهير أيمن محلي أو اجنبي".
وعن صفقة مدافع الوحدة كامل المر قال: "لم اسمع بتلك الصفقة إطلاقاً خصوصاً أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لم يتحدثاً حول هذا الموضوع".

وذكر الجابر ان اللاعب الأجنبي الذي سيحضر في الفترة الثانية سيكون مهاجماً عالمياً وقال: "سنجلب مهاجماً بمواصفات عالمية في الفترة الثانية، وتم عرض العديد من الأسماء التي لازالت في طور النقاش على المدرب وستتحدد في الوقت المناسب".

وعن إعارة اللاعبين لأندية اخرى قال: "لن نعير أي لاعب هلالي، ولكن في آخر اسبوع من يناير المقبل سيكون هناك التقرير النهائي من كوزمين عن جميع اللاعبين لمعرفة ما يحتاجه الفريق من اللاعبين، خصوصاً ان هناك بعض اللاعبين لديهم عروض محلية سيتم النظر بها، كما أن اللاعبين الهلاليين المعارين لأندية أخرى لن يعودوا مع الفترة الثانية".

واختتم تصريحه بأن حق النادي محفوظ في موضوع البوليفي رونالد وقال: "لن نترك حق النادي يضيع في تأخر رونالد عن الحضور للفريق، فمهما تعددت أسباب غيابه فيفترض ان يحضر اللاعب الى الرياض للوقوف على وضعه الصحي خصوصاً ان الفترة المحددة له أسبوعان فقط ويعود مجدداً مع الفريق، ولكن لازلنا ننتظر رد الاتحاد البوليفي لكرة القدم وعلى ضوئه سنحدد الخطوات المستقبلية لما سنقوم به".
-



ياسر يتقدم هدافي المنتخبات عالميا
أعلن الموقع العالمي thebesteleven والذي يعني بأفضليات لاعبي كرة القدم في العالم حصول ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي على المركز الاول في قائمة افضل اللاعبين الهدافين على المستوى الدولي للمنتخبات الحاصلين على أعلى معدلات التهديف في العالم بكرة القدم على المستوى الدولي حيث لعب 55 مباراة سجل خلالها (46) هدفا بمعدل تهديفي 0.84 في المباراة الواحدة و حصل ايضاً على المركز الاول على مستوى الاتحادات الرياضية لكرة القدم للقارات حيث حصل من الاتحاد الاسيوي AFC على المركز الاول بمعدل تهديفي 0.84 .
الجدير بالذكر ان شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال) هي اول من اشارت الى حصول اللاعب على هذا اللقب الجديد الذي يضاف الى قائمة الألقاب المتلاحقة التي يحقهها ياسر خلال مشواره الكروي.

-


استبعاد التايب بناءً على طلبه والقريق يغادر على متن طائرة خاصة والتجديد للغنام لـ5سنوات مقبلة
إشارة إلى استبعاد محترف فريق الهلال الكروي الأول الليبي طارق التايب عن القائمة المغادرة لمواجهة الرائد مساء بعد غد الاثنين، حيث جاء استبعاد اللاعب طارق التايب بناءً على طلب اللاعب نفسه بعد أن أوضح للجهاز الطبي أنه يشتكي من آلام في مفصل قدمه، وبناءً على ذلك قرر الجهاز الطبي استبعاده من القائمة المغادرة لبريدة حتى اكتمال جاهزيته .



من ناحية أخرى، تقرر أن يغادر الفريق الأول بعد مغرب غد الأحد لمنطقة القصيم على متن طائرة خاصة، وذلك قبل أن يؤدي المران الأخير بمقر النادي عصراً استعداداً لمواجهة نظيره الرائد ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي .



من جهته، جدد النجم عبداللطيف الغنام عقده الاحترافي مع نادي الهلال لخمس سنوات مقبلة، وأبدى الغنام سعادته الغامرة بتجديد عقده مع الهلال، وأكد أنه لا يتصور نفسه بشعار غير شعار الهلال، مبدياً أمله بتقديم المزيد من العطاء لخدمة نادي الهلال وإدارته وجماهيره، وأضاف" إنني سعيد بتجديد عقدي لخمس سنوات مقبلة في عهد رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن إدارة وجماهير نادي الهلال بتقديم ما يليق بكيان نادي الهلال
-


الاتحاد يستأنف عقوبة المولد ويعرض 12 مليونا للمحياني
ترفع إدارة الاتحاد اليوم، خطاب استئناف للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، يطلب رفع العقوبة التي صدرت بحق مدافع الفريق أسامة المولد الذي تم إيقافه أربع مباريات بعد واقعة بصقه على لاعب الهلال أحمد الفريدي في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في جدة، وتأمل الإدارة الاتحادية أن يتم الاكتفاء بنصف مدة العقوبة. على صعيد آخر؛ تقرر أن يغادر اللاعب العماني أحمد حديد للانخراط في معسكر منتخب بلاده عقب مواجهة الفريق الاتحادي أمام الحزم السبت المقبل، وسيجري المدرب كالديرون مناورة كروية للاطمئنان من خلالها على جاهزية العناصر الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الغد أمام فريق الوطني، حيث حرص على تجهيز اللاعبين مناف أبوشقير وسعود كريري من أجل مشاركتهما في اللقاء، إلى جانب كل من مبروك زايد ورضا تكر وحمد المنتشري وعدنان فلاتة وعبدالمطلب الطريدي ومحمد نور وسلطان النمري ونايف هزازي وهشام بوشروان. على صعيد آخر أكدت مصادر أن عضو شرف اتحاديا بارزا قدم عرضا ماديا مغريا لرئيس نادي الوحدة جمال تونسي لأجل الحصول على موافقة الاخير على انتقال المهاجم عيسى المحياني لصفوف الفريق الاتحادي خلال فترة الانتقالات المقبلة وتشير المصادر الى أن قيمة العرض الاتحادي المادية بلغت 12 مليون ريال وسيتم كشف كافة التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة. وأكد مسؤول الاحتراف بنادي الوحدة علي الأحمدي أن أمر تجديد عقد اللاعب المحياني مع النادي لم يحسم حتى هذه اللحظة وستتضح الصورة كاملة خلال الأسبوع الحالي.
-


الهلال يدخل على خط الاتحاد في مفاوضات الخيبري
أكد رئيس الأنصار محمد بها الدين صحة دخول الهلال على خط تفاوض الاتحاد مع حارس المنتخب السعودي للناشئين والأنصار فواز الخيبري.
وأوضح بهاء الدين أن المفاوضات الاتحادية بدأت قبل عشرة أيام بواسطة عضو الشرف منصور البلوي واشترطت إدارة الأنصار مليوني ريال وربع المليون ريال حصة النادي للموافقة على انضمام الخيبري للاتحاد.

وكانت مصادر قد أشارت إلى دخول الهلال في هذه المفاوضات وقال بهاء الدين: "ليس لدينا مانع في انتقال الخيبري لأي ناد يلبي شروطنا المالية رغم وجود بعض المعارضة من قبل بعض الأعضاء خصوصاً أنه يعد حارس المستقبل بشهادة الكثير".

على الصعيد ذاته تلقى مصدر مسؤول في الأنصار أمس عدداً من الاتصالات الهاتفية من الجانب الهلالي عن طريق مدير الكرة بالنادي سامي الجابر واتصالاً آخر من عضو في مجلس الإدارة من أجل انتقال الخيبري للهلال، إلا أن المفاوضات توقفت مؤقتاً بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية وإصرار من الأنصار على المبلغ الذي اشترطه للانتقال.

وتؤكد المصادر الرغبة الكبيرة لدى الخيبري للانتقال من ناديه لأحد الفرق الكبيرة ولم يخف اعجابه الشديد بالحارس الدولي محمد الدعيع.

من جهة ثانية علمت مصادر أن إدارة الأنصار رفضت أمس رسمياً عرض تقدمت به إدارة الاتحاد عن طريق منصور البلوي بلغ مليون ونصف المليون والتنازل عن بعض لاعبي الاتحاد للأنصار.

-


الشباب يرفع وتيرة استعداداته ومجرشي يتوعد الأهلي
استهل فريق الشباب أمس –السبت- استعداداته لاستضافة نظيره الأهلي بالرياض في الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.وشدد المدير الفني للفريق المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور على أهمية عامل الثقة لدى اللاعبين لتحقيق اللقب، وقال: (وحدها لغة الأرقام هي من تحدد هوية بطل الدوري خصوصاً وأن الحسم سيكون بالنقاط ونحن هنا يتبقى لدينا تسع مباريات والرغبة في الفوز من مباراة لأخرى تسمح لنا بالتفكير باللقب ونحن بالطبع كجهاز فني افهمنا هذا الأمر للاعبين فعامل الثقة حققنا به لقباً ليس سهلاً نهاية الموسم المنصرم بعد أن فقدنا ثلاثة ألقاب).
واقتصرت الحصة التدريبية للفريق على الجانب اللياقي للاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباراة الأخيرة أمام نجران في الجولة الـ12 –الخميس الماضي-. فيما اشتمل مران البارحة على تطبيق جمل تكتيكية عدة أوقفها المدرب الأرجنتيني هكتور مراتٍ عدة للتوجيه الفني، بتواجد جميع اللاعبين الأساسيين ما عدا المهاجم فيصل السلطان المصاب في أسفل عضلات البطن (الصفاق).
وفي سياق الاستعدادات للأهلي صرفت إدارة النادي مكافأة الفوز على نجران بهدفين دون رد والبالغة أربعة آلاف ريال لكل لاعب. إذ جنى الفريق في بنك النقاط 25 نقطة محتلاً معها المرتبة الثالثة في سلم الترتيب وبفارق ثمانية نقاط عن المتصدر.
يشار إلى أن المهاجم العائد من الإصابة الذي استغرق برنامج تأهيله أكثر من عشرة أشهر ناجي مجرشي أكد ميدانياً جاهزيته لمداعبة دفاعات فريق النادي الأهلي في مباراة الغد، وقال (أنا جاهز لمداعبة دفاعات أي فريقٍ كان).
وكان مجرشي تعرض لإصابة قوية استدعت تدخلاً جراحياً بعد أن تعرض لخلعٍ في الكتف وكسر مضاعف في مفصل القدم عبارة عن كسر في المفصل بجانب تمزق في الأربعة جراء احتكاكه بمدافع فريق الاتحاد رضا تكري في مباراة دورية لعبت الموسم المنصرم.
-


من خلال اتصال محي الدين كامل:Art تعتذر للاتفاقيين وتعد بعدم تكرار الخطأ
في تجاوب سريع من القائمين على ادارة القنوات الرياضية في شبكة art ردا على الغضب والانتقاد الاتفاقي العنيف على المستويين الرسمي والجماهيري على خلفية عدم نقل مباراة الاتفاق والوطني الأخيرة أجرى المشرف العام على القنوات الرياضية في الشبكة محي الدين كامل اتصالا هاتفيا برئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري البارحة مبديا اعتذاره الشديد عما حدث ومؤكدا في الوقت ذاته عدم تكرار الخطأ في المستقبل في حين أبدى الرئيس الاتفاقي تفهمه للموقف خاصة بعد أن أشار كامل الى اعتزازه بالادارة والجماهير الاتفاقية.

-



كالديرون يحول اهتمامة لخانة الظهير

:كشفت المصادر الخاصة من الادارة الاتحادية بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة كالديرون قد طالب من الأدارة الاتحاديه بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن أتبث المباريات الماضية عن وجود فراغ كبير في هذا المركز بعد رحيل المدافع أحمد الدوخي بالإضافة الى أصابة اللاعب الأخر طلال عسيري والتي ستحرمه هذه الإصابة من مشاركة الفريق في المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي وكانت ادارة قد شرعت في مخاطبة اللاعب البرازيلي فاقنر للعودة مجددا للمشاركة>
-


نور يظفر بجائو لاعب الشهر المقدمة من جريدة الرياضي
في ليلة بهيجة ورائعة أحتفل الاتحاديون بنجمهم وقائد الفريق محمد نور وذلك لحصوله على جائزة أفضل لاعب في الشهر والتي تمنح هذه الجائزة جريدة الرياضي و دايهاتسو حيث جاء حصول نور على هذا اللقب وذلك بعد أن أجتاز كافة المنافسين خلال منافسات هذا الشهر والذي كان من أقرب المنافسين للاعب هو ريان بلال نجم نادي النصر إلا أن نور أكتسح بلال في الأسبوع الأخير وأستطاع من نيل صدارة اللاعبين .
من جهته أبدى نور عن سعادته البالغة لحصوله على لقب أفضل لاعب في الشهر حيث أشار الى أن هذا اللقب سوف يعطيه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مستوياته الجيدة مع الاتحاد مشيرا بأنه يوعد كافة الجماهير الاتحاديه التي قامت بالتصويت حتى حصوله على لقب أفضل لاعب بأن بطولة الدوري الحالية سوف يحصل عليها الفريق بأذن الله مشيرا في الوقت ذاته بأنه يتمنى وقفة هذه الجماهير معه خلال الفترة الحالية.

-
ايتو وميسي يقودان برشلونة للفوز ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني

قاد نجمي برشلونة ايتو وميسي فريقهم برشلونة للفوز علي غريمه التقليدي ريال مدريد 2-صفر في قمة وكلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك في اللقاء الذي اقيم علي ملعب النو كامب.

وضع المهاجم الكاميروني صامويل ايتوو اصحاب الارض في المقدمة في الدقيقة 83 ثم عزز الارجنتيني ليونيل ميسي الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأخفق ايتوو في تسجيل ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز واصل برشلونة انفراده بصدارة الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة من 15 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه فالنسيا , فيما توقف رصيد ريال مدريد حامل اللقب عند 26 نقطة في المركز الخامس
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229253727.jpg
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229253763.jpg
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229253791.jpg
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229254212.jpg
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229253839.jpg
http://www.alfaris.net/up/8/alfaris_net_1229253866.jpg



منقول

خاالد الشمري
12-14-2008, 02:42 PM
انتراوي
مشكور على المعلومات
تقبل مرور ي
لاعدمناك

انتراوي
12-14-2008, 03:23 PM
معاصر
يشرفني مرورك الدائم يابعدهم
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــي:h64:

المايسترووو
12-14-2008, 07:04 PM
انتراوي
الله يعطيك الف عافية على التغطية الشاملة متميز لاعدمناك

يسلمووووووووووووووووووووو

مرحووم
12-15-2008, 12:08 AM
مشكور انتراوي
يرحم والديك على الاخبار

شباصة أجوديه
12-15-2008, 08:32 AM
أنتراوي
ألف شكر مراسل بعد حيي ع النشره الموجزة

دمت في حفظ الرحمن

انوار الشمال
12-15-2008, 01:21 PM
با ملا العافيه انتراوي اشكرك على الجهد المميز

... لك مني اطيب وارق تحيه ...

انتراوي
12-15-2008, 02:01 PM
النوووفي
الله يعطيك العافيه على المرور المستمر

انتراوي
12-15-2008, 02:04 PM
مرحووم
الله يجزاك خير
مشكور على مرورك

انتراوي
12-15-2008, 02:05 PM
شباصة أجوديه
الله يعافيك على مرورك الدائم
دمتي في حفظ الرحمن

انتراوي
12-15-2008, 02:07 PM
انوار الشمال
يشرفني مرورك ياانوار المملكه يابعد حيي
تحياتي

نورالدنيا
12-16-2008, 01:25 AM
انتراوي
مشكور على التغطية
واغميضه وحنا فرحنا بمهرجان الأعتزال طلع((يجب تحري الدقة))
هههههههههه

انتراوي
12-16-2008, 01:59 PM
نورالدنيا
مشكوره على المرورك الطيب يابعد حيي