المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عائلة تونسي تعلن استقالته والتايب ينزع الجبيرة ومقايضة اتحاديه اتفاقية راشد الرهي


انتراوي
12-26-2008, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجوهر يمنح لاعبي الاخضر اجازة 48 ساعة
يمنح المدرب الوطني ناصر الجوهرمدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم غدا السبت إجازة لجميع للاعبين ولمدة 48 ساعة للالتقاء باهاليهم حيث ستبدأ بعد نهاية مباراة الاخضر مع سوريا الودية التحضيرية لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة في عمان التي ستقام عصرغدا السبت في الدمام ،وسيعاود اللاعبون تدريباتهم الثلاثاء المقبل في الرياض في المرحلة الثانية من الاعداد .
واكد في تصريح خاص" لشبكة الجماهير" الاستاذ محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي ان هذه الاجازة القصيرة الممنوحة من ناصر الجوهر للاعبين هي من اجل اعطائهم فرصة الالتقاء باهاليهم واراحتهم مؤقتا قبل مواصلة المرحلة الثانية من المعسكر الاعدادي في الرياض.
وأضاف قائلا:أن نجوم الاخضر قادرون باذن الله على خطف الكأس الخليجي التاسعة عشرة في عمان وتعويض الجماهير الغالية.
-
["5"]]
عائلة تونسي تعلن استقالته وإدارة الوحدة تنفي ببيان صحفي
عاشت أوساط نادي الوحدة أمس حالة من الارتباك بسبب الغموض الذي لف مصير رئيس النادي جمال تونسي مع النادي، حيث أكدت عائلته في برنامج "الجولة" التلفزيوني أنه تقدم باستقالته من منصبه بالنظر لحالته الصحية حيث يعاني أزمة قلبية، فيما نفت إدارة النادي النبأ في بيان أصدرته بهذا الشأن، مشيرة إلى أن تونسي طلب موافاته بكل ما يتعلق بالنادي.
وقال بيان إدارة الوحدة "إشارة إلى الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول تقديم رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة جمال تونسي استقالته، فإن إدارة النادي تود أن توضح للجميع أنه وأعضاء مجلس إدارته مكلفون بأداء مسؤولياتهم حسب قرار التكليف الصادر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، وأن الجميع مازال على العمل ولم يقدم تونسي ولا أي عضو من أعضاء مجلس إدارته استقالتهم، كما أن مجلس إدارة النادي بالتنسيق والتعاون مع المجلس التنفيذي يعملون لوضع الأسس والإجراءات الخاصة بعقد الجمعية العمومية التي ستختار الرئيس الجديد حسب الترشيحات التي تقدم إلى الجمعية العمومية وذلك في الموعد المحدد بعد انتهاء فترة التكليف، إضافة إلى تشكيل هيئة أعضاء الشرف كما أن إدارة النادي برئاسة تونسي تعمل حالياً على وضع اللوائح والإجراءات المالية والإدارية لتنظيم أعمال النادي للسنوات المقبلة حسب الهيكل التنظيمي المعتمد من مجلس إدارة النادي وذلك تنفيذاً لقرار الأمير سلطان بن فهد".
من جانبه نفى مدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة عبدالعزيز المسعود استقالة تونسي، مؤكداً أنه لم يصله أي شيء بهذا الخصوص.
من جانبه أجل الفريق الطبي المرافق للتونسي إجراء القسطرة القلبية التي كانت مقررة أمس إلى غد السبت.
على صعيد آخر اطلع رجل الأعمال، عضو شرف نادي الوحدة ثامر نصير على منشآت النادي مساء أمس بهدف الاستثمار داخل النادي وخارج أسوار النادي، وكان في استقباله مدير الاستثمار في النادي سعد جميل القرشي والدكتور عبدالله بن صالح والدكتور خالد برقاوي ومدير المركز الإعلامي محمد الحياني.
-
وسّط أخصائي العلاج الطبيعي في النادي لإقناع إندوني بتدريب الفريق
وسّطت إدارة النصر أخصائي العلاج الطبيعي في النادي، الروماني جورج للتدخل ومحاولة إقناع مواطنه المدرب إيوان إندوني بقبول تدريب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، وذلك على الرغم من التأكيدات التي أطلقها مسؤولو نادي الاتفاق الذين أعلنوا أنهم توصلوا لاتفاق مبدئي مع المدرب لقيادة فريقهم بقية مباريات الموسم الكروي الحالي.
وسيصل إندوني غداً إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لقضاء فترة إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وربما يستثمر جورج الفرصة للاتصال به أو لقائه لمحاولة استقطابه للنصر، خصوصاً أن مسؤولي النادي يجدون فيه المدرب القادر على دفع فريقهم بخطوات واثقة نحو الأمام في المسابقات التي يشارك فيها خلال الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري المحترفين، كما حقق انتصاراً أول في افتتاح مشواره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على حساب أبها بهدفين نظيفين.
من جهة أخرى جددت إدارة نادي النصر عقد حارس فريقها الكروي الأول، الدولي السابق محمد شريفي لمدة موسمين وذلك مقابل 800 ألف ريال ستسلم له بواقع 30% دفعة أولى إضافة لدفعات موزعة على فترة العقد كما تنص لوائح الاحتراف، إضافة لسيارة ستسلم له في الموسم المقبل.
وسيحل التجديد مع شريفي بعضاً من مشاكل حراسة المرمى في النصر بعدما أبدى الحارس الموضوع على قائمة الانتقال محمد الخوجلي عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق، وانضمام زميله كميل الوباري إلى صفوف المنتخب السعودي الأول المعسكر حالياً في الدمام تحضيراً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ19 التي ستقام في عمان من 4 وحتى 17 يناير المقبل.
على صعيد ذي صلة يخوض الفريق الكروي الأول في النصر يوم غد السبت مباراة ودية أمام الدرعية تجهيزاً للقائه الرسمي المقبل أمام الاتفاق الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان لاعبو الفريق ركنوا أمس إلى الراحة عقب مباراتهم أول من أمس أمام أبها، وسيعازدون تدريباتهم اليوم استعداداً لمبارياتهم المقبلة.
-
الموسى وعباس غادرا إلى ألمانيا
غادر مطار الملك خالد الدولي بالرياض اللاعبان عبدالله الموسى وأحمد عباس في وقت متأخر من مساء أمس الأول الأربعاء إلى ألمانيا وذلك لإجراء فحوصات طبية لدى الدكتورة الألمانية مارك على موقع الإصابة التي يعاني منها اللاعبان والتأكد من الحاجة إلى إجراء عملية جراحية. وقد ذكر اللاعب عبدالله الموسى أن سفره لإجراء فحوصات طبية وزميله أحمد عباس في ألمانيا وإن تأخر كثيراً إلا أنه جاء ليؤكد حرص إدارة النصر ممثلة برئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر والمدير العام على الفريق طلال الرشيد على العلاج لدى مركز متخصص وضمان عودتهما في أسرع وقت بإذن لله وأشكرهم وأقدر حرصهم على أبناء النادي. وختم الموسى تصريحه: نعلم أن التأخير لا يمكن أن يكون نتيجة إهمال أو خلافه وإنما الظروف وحدها هي من أجلت السفر أكثر من مرة.
-
التايب ينزع الجبيرة ويقترب من الجاهزية
ينزع لاعب وسط الهلال الليبي طارق التايب اليوم الجمعة الجبيرة من على قدمه وذلك بعد أن أمضى أسبوعين وهي تغطي قدمه المصابه بكسر التعب في مفصل قدمه.. هذا ويحتاج التايب إلى أسبوعين من العلاج الطبيعي والتأهيل ليعود بعد ذلك للدخول مع المجموعة في التمارين ومن المرجح أن يكون التايب جاهزاً للمشاركة مع الفريق مع بدء منافسات دوري المحترفين بعد الفراغ من لعب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.
-
د
أزمة مدافعين تواجه الهلال قبل مواجهة الرائد
يواجه المدير الفني الهلالي الروماني كوزمين أولاريو أزمة فنية قبل انطلاقة مشاركة فريقه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. تتمثل في عدم وجود قلب دفاع ثان بجانب خيرات حيث يغيب الثنائي المرشدي وهوساوي لانضمامهما لمعسكر المنتخب فيما لا يزال المفرج غير جاهز للدخول في معترك اللقاءات الرسمية واضطر أولاريو للتركيز على الغنام في تدريب الأمس المغلق إلى جانب الشاب حسن خيرات وحاول أيضاً الوصول للتشكيل الأنسب لمواجهة الرائد غداً.
وينتظر أن يدخل الفريق بتشكيل مكون من الشمري في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع الذياب، خيرات، الغنام، نامي، ويلعب لخط الوسط الخثران، صالح الدوسري، المبارك،الشلهوب، وفي المقدمة الثنائي سلطان السعود ومحمد العنبر وكان السويدي ويلهامون قد أدى تدريباً خفيفاً في إشارة إلى عدم الاستعانة به في لقاء الغد فيما يعود محمد الدعيع في تدريب اليوم بعد تمتعه بالراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني.
من جانبه أثنى طبيب الفريق الجزائري علي يقدح على انضباطية اللاعبين المصابين في أداء برامجهم التأهيلية وأكد أن هذا يساعد على عودتهم بشكل قوي وكان التايب قد تواجد في العيادة الطبية وأدى تمارين تقوية على أن ينزع الجبيرة اليوم ليبدأ برنامجه التأهيلي فيما قطع الغامدي مشواراً جيداً في برنامجه المعدل له.
وعلى صعيد آخر رفض المدرب الهلالي التعليق على ما تردد مؤخراً بشأن جلبه لابن جلدته الروماني إيندو لقيادة الدفة التدريبية في الفريق النصراوي وأجل الحديث عن كل ما يخصه في المؤتمر الصحافي المزمع عقده منتصف الأسبوع المقبل بمقر نادي الهلال.
وفي شأن آخر نفى مسؤول الاحتراف الهلالي الدكتور عبدالله البرقان التوجه لإعارة اللاعب عبدالعزيز الكلثم لأي فريق في الدرجة الأولى وأكد أنه في حال عودته من الرائد فسينضم لزملائه في الفريق الأزرق مشدداً على أن الموضوع برمته يرجع
-
الإصابة تبعد كماتشو والقاضي عن الشباب قبل لقاء نجران
غاب المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مارسيلو كما تشو عن المشاركة في تدريبات الفريق مساء أمس وذلك لشعوره بشد طفيف في العضلة الخلفية فضل الجهاز الطبي للفريق إراحته حرصاً على عدم مضاعفة الألم.
من جهته واصل الفريق الشبابي استعداده لملاقاة نجران الأحد القادم في كأس الأمير فيصل بن فهد, كما خرج المدافع نايف القاضي ولم يستطع إكمال التمرين لإصابته بكدمة خفيفة في الركبة.
وعمد المدرب أنزو هيكتور أمس إجراء تدريبات لياقية وعدة تمارين تكتيكية تناوب على تنفيذها لاعبو الفريق.من جانب آخر اطمأن رئيس نادي الشباب خالد البلطان على صحة رئيس نادي الوحدة جمال تونسي في اتصال هاتفي أجراه بنجل الرئيس الوحداوي رامي, متمنياً الشفاء العاجل والصحة الدائمة لوالده.
-
مقايضة اتحاديه اتفاقية راشد الرهيب بمحمد أمين حيدر
رسميا نادي الاتحاد يرسل فاكس لنادي الاتفاق وذلك لمقايضة راشد الرهيب بمحمد أمين حيدر وحارس مرمى
منقول[/size]

شباصة أجوديه
12-26-2008, 08:33 PM
التونسي الله يشفيه رغم أني ما أحبه

تسلم أنتراوي

دمت في حفظ الرحمن

هلالي ودمي يغلي
12-26-2008, 09:37 PM
الله يعطيك العافية

انتراوي
12-26-2008, 10:42 PM
شباصة أجوديه


مشكوره على مرورك الطيب يابعد حيي:h64:

انتراوي
12-26-2008, 10:43 PM
هلالي ودمي يغلي


مشكور على مرورك الذوق يابعد حيي:h64:

•· منذر·•
12-27-2008, 02:03 PM
شكرياتي لك مبدعنا ومراسلنا الذوق انتراوي

صراحه الجوهر عجزت اقتنع فيه
ربك يعين المنتخب على المجاملات

مليقيف
12-27-2008, 09:42 PM
عشت عشت عشت

خروف العيد
12-27-2008, 10:36 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

:h64:

ريان العلي
12-27-2008, 10:40 PM
الف شكر لك انتراوي
اخبار منوعه
اسعدك الله

نورالدنيا
12-28-2008, 02:28 AM
انتراوي
يعطيك العافيه على التغطية الرياضيه
لاخلا ولاعدم

المايسترووو
12-28-2008, 09:44 AM
الله يعطيك العافية اخوي انتراوي

تغطية شاملة لاهنت وعساك على القوة