المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يتعاقد مع المدرب البرازيلي روبرتو فرنانديز ونور يخضع لكشف طبي للتأكد من استمرا


انتراوي
12-29-2008, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


النصر يتعاقد مع المدرب البرازيلي روبرتو فرنانديز بتوصية من كارلوس البرتو للكابتن ماجد عبدالله
البرازيلي روبرتو فرنانديز خلفا للمقال رادان لتدريب فريق النصر لما تبقى من هذا الموسم بعد المماطلات التي يمارسها الروماني إيوان اندوني.
وكان المدرب العالمي المعروف كارلوس البرتو بريرا قد أوصى الأسطورة ماجد عبدالله بالتعاقد مع هذا المدرب الشاب والذي توقع له كارلوس شخصياً مستقبلا كبيرا في التدريب نسبة إلى عمره 37 عاما ، ويعتبر المدرب فرنانديز اصغر مدرب في الدوري البرازيلي فقد درب فريق ناوتيكو في الدوري ماقبل الماضي ودرب فريق اتلتيكو براننس في بداية هذا الموسم قبل أن يعود من جديد لتدريب فريق ناوتيكو من جديد.

-

شبكة الجماهير تخترق حاجز السرية وتكشف اجتماع قطبي الاتحاد والاهلي بشان المحترف الارجنتيني
اخترقت شبكة الجماهير سرية الاجتماع الخاص الذي ضم رئيس النادي الاهلي عبد العزيز العنقري ومنصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد وبحضو رافت التركي وايمن عبد الغفار وقد استضاف الاجتماع عضو شرف الاهلي عيد السلمي في منزلة حيث ناقش المجتمعون قضية الاعب الارجنتيني ماتسو وقد افصح في الاجتماع المخاطبات التي تمت من قبل الناديين مع وكيل الاعب وقد اتضح خلال الاجتماع بعدم علم كل منهم الدخول على الاخر مما يعني بان وكيل اللاعب رفض كشف العروض المقدمة للاعب من جميع الاندية مؤكد بان هناك اندية عديدة ابدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب وفي نهاية الاجتماع توصل الطرفين الى اتفاق بان يعود الامر للاعب حيث يقدم كل نادي عرضة وبموجبة يختار العرض الانسب له يذكر ان عرض الاتحاد بلغ مليونين وثمانية مائة الف دولا وعرض الاهلي مليون وثمانية مائة الف دولار ومن المؤكد قبولة بعض الاتحاد وكان كبار اعضاء الشرف في الناديين رغبو في عدم الدخول في مزايدات على االلاعبين ومبقين العلاقة متميزة وبعيدة عن التشنجات خاصة بالنسبة للجماهير التي يحرص مسئولي الناديين على عدم اثارتهم لها من خلال الدخول في تنافس خارج المستطيل الاخضر.

-

الشباب يجدد مفاوضاته مع المدافع المصري وائل جمعة
جدد نادي الشباب مفاوضاته مع مدافع الأهلي المصري الدولي وائل جمعة ، على أمل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأكد جمعة صحة المفاوضات، وقال" في اليومين الماضيين تجددت المفاوضات بعد أن تلقيت اتصالات من رئيس نادي الشباب خالد البلطان ورغم رفض العرض في المرة الأولى من قبل إدارة النادي الأهلي، إلا أن النادي قرر دراسة العرض من خلال لجنة الكرة " .
ونفى جمعة (33 عاما) ما أكدته إدارة النادي ونشر في كافة وسائل الإعلام بشأن تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.
وقال" لم أجدد عقدي مع الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي حسام البدري تحدث معي في الأمر بطريقه ودية وشفهية ونفس الأمر حدث مع زميلي المهاجم أسامة حسنى، وأنا لم أعد أعرف على وجه الدقة ما إذا ما كان النادي الأهلي يريدني أم لا ؟".
وكان نادي الشباب سبق وأن تقدم قبل أكثر من أسبوعين بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي بشأن التعاقد مع جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 200 ألف دولار، حيث رحبت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي في البداية بالعرض بعد أخذ موافقة اللاعب، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها واعتذر الأهلي لإدارة نادي الشباب بدعوى تمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه باللاعب، على غرار ما حدث أخيراً عندما تقدم نادي الهلال بعرض للتعاقد مع اللاعب محمد أبو تريكة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل مليونى يورو.

-


نور يخضع لكشف طبي للتأكد من استمراره أو عدمه
يعود لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم للانتظام في المعسكر الداخلي الذي سيقام بالرياض والذي يعد المرحلة الثانية والأخيرة من إعداد المنتخب للمشاركة في منافسات دورة كأس الخليج العربي "خليجي 19" لكرة القدم المقرر إقامتها بسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل.
ويلعب فيها الأخضر بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر واليمن والإمارات.
وسيؤدي لاعبو المنتخب تدريبهم المسائي اليوم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت إشراف المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر.
وستستمر التدريبات حتى الجمعة المقبل موعد المغادرة إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في "خليجي 19".
وكان الأخضر قد أقام معسكرا الأسبوع الماضي في المنطقة الشرقية كمرحلة أولى من استعداداته للبطولة الخليجية، خاض خلاله مباراتين تجريبيتين الأولى كانت أمام المنتخب البحريني في العاصمة المنامة وخسرها صفر/1 فيما كانت الثانية أمام المنتخب السوري بإستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام أول من أمس وتعادل فيها 1/1.
على صعيد متصل، من المقرر أن يلتحق اللاعب محمد نور بمعسكر الرياض غدا بعد أن أجرى عملية جراحية بسيطة الثلاثاء الماضي في الرياض منعته من المشاركة في التجربتين الوديتين أمام البحرين وسوريا.
وسيخضع اللاعب إلى كشف طبي غداً تحت إشراف الدكتور عمر العبيد الذي أجرى له العملية الجراحية.
وسيتحدد على ضوء الكشف مدى إمكانية عودة نور لمزاولة التدريبات والسفر مع بعثة الأخضر إلى مسقط، أو حاجته لفترة راحة خلال الفترة المقبلة.

-


السهلاوي يرفض التوقيع خمس سنوات ويطالب بتطبيق الأنظمة الجديدة
رفض مهاجم فريق القادسية محمد السهلاوي قبول عرض قدمته ادارة ناديه لينضم لقائمة اللاعبين المحترفين خلال الفترة الثانية للتسجيل التي تبدأ السبت المقبل تم خلاله تحديد مدة العقد بخمس سنوات تنتهي بداية عام 2014م وشدد السهلاوي على عدم ممانعته في الاستمرار مع النادي بعقد احترافي تتوافق مدته الزمنية مع الأنظمة الصادرة قبل اشهر والتي حددت اقل مدة عقد للاعب الهاوي والذي سيتم تحويله الى محترف بثلاث سنوات.
وسيعقد رئيس القادسية عبدالله الهزاع اليوم اجتماعاً ثانياً مع السهلاوي لوضع النقاط على الحروف في كل بنود العقد.

وأفادت المصادر ان ادارة القادسة غير راضية من عدم ابرام عقد احترافي مع محمد السهلاوي الذي تلقى مفاوضات مباشرة من ناديي الهلال والنصر عندما كان مسجلاً بنادي الفتح خلال الموسم الماضي ومفاوضات أهلاوية مع الإدارة القدساوية قبل ثلاثة أشهر وينتظر اعضاء الادارة ما سيسفر عنه اجتماع اليوم بين الهزاع والسهلاوي لتحديد القرار النهائي.

-




الاتحاد يستغني عن متعب وبديله يلعب في الدوري الإسباني
تأكد بصفة شبه نهائية أن مدرب الاتحاد الأرجنتيني كالديرون اختار المهاجم عماد متعب ليكون هو اللاعب الذي سيغادر أسوار النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يأتي رحيل متعب وذلك بعد المستويات الفنية التي قدمها مع الفريق التي لم تقنع هذه المستويات المدرب كالديرون، وبهذا اقترب الاتحاد كثيرا من التوقيع مع مهاجم إفريقي عالمي الذي من المتوقع أن يكون هذا التوقيع خلال الساعات القليلة القادمة خاصة بعد اقتراب وجهات النظر بين اللاعب والاتحاد وذلك حسب ما أعلنه عضو الشرف منصور البلوي.

وفي نفس الإطار تشير مصادر الى أن الإدارة الاتحادية هي الأخرى بصدد الاستغناء عن اللاعب المغربي هشام أبو شروان حيث من المتوقع أن يكون بديله اللاعب البرازيلي فاجنر الذي وصلت المفاوضات معه إلى مراحل متقدمة وذلك لأن 25 % من عقد اللاعب هو ملك لنادي الاتحاد بسبب احترافه قبل موسمين، هذا وتأتي جميع هذه التحركات الاتحادية في الوقت الحالي من خلال تغيير اللاعبين وجلب لاعبين آخرين بمواصفات عالمية وذلك بسبب اقتراب المشاركة في البطولة الآسيوية بالإضافة إلى اشتداد منافسات دوري هيئة المحترفين السعودي الذي يطمح الاتحاد بالحصول على لقبه.

-



الموسى وعباس يخضعان لكشف طبي اليوم..النصر يستعد للاتفاق بغياب إلتون والبحري
أدى مساء الأمس الفريق الكروي الأول بنادي النصر تدريبه الاعتيادي استعداداً للقاء الاتفاق عصر الخميس المقبل ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والذي تركز على تكثيف الجوانب اللياقية من قبل المدرب البرازيلي إدغار ثم أجرى مراناً في منتصف الملعب طبق اللاعبون من خلاله بعض الجمل التكتيكية، كما كان هناك تدريب خاص على الكرات الثابتة والعرضية والتسديد من خارج المنطقة للاعبين إيدير وعواد العتيبي وفهد الرشيدي وريان بلال الذي شارك بفعالية بعد أن تعرض لكدمة بسيطة في مفصل القدم خرج على إثرها قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء الودي الذي جرى مساء أمس الأول أمام الدرعية درجة ثانية. وشهد التمرين إراحة اللاعبين إلتون خوزيه وأحمد سعد لتعرضهما لكدمات بسيطة لن تعيق الأول عن اللقاء المقبل وكذلك إراحة قائد الفريق أحمد البحري لتعرضه للإنفلونزا.

من جانبه ذكر إداري الفريق سلمان القريني أن اللاعبين عبد الله الموسى وأحمد عباس سوف يخضعان للكشف الطبي المبدئي اليوم الاثنين على أن تكون النتائج النهائية للكشف بعد ثلاثة أيام. وينتظر أن يكون المحترف البنيني رزاق قد وصل الرياض مساء أمس في وقت متأخر بعد أن شارك في تشييع جثمان جدته.

من جانب آخر قدم الأستاذ ناصر الكنعاني مدير الفئات السنية لكرة القدم مكافأة فوز للاعبي فريق درجة الناشئين لكرة القدم نظير المستوى والنتيجة التي ظهروا بها أمام الفتح والتي كسبها الفريق بهدفين مقابل لاشيء وتسلم اللاعبون المكافأة بعد اللقاء مباشرة.
-منقول

شباصة أجوديه
12-29-2008, 03:54 PM
أنتراوي

تسلم ع الاخبار الموجزة

دمت في حفظ الرحمن

مرجان العلي
12-29-2008, 06:04 PM
اشكرك على الاخبار بارك فيك ومنك
واسعدك الله

انتراوي
12-29-2008, 06:05 PM
شباصة أجوديه
مشكوره على مرورك الطيب:h64:

انتراوي
12-29-2008, 06:06 PM
مرجان العلي
مشكورعلى مرورك الذوق:h64:

يجنن
12-29-2008, 06:07 PM
فديتك انتراوي اخبارك دوما طازه
مدرب النصر
هو من دمر النصر

انوار الشمال
12-29-2008, 08:20 PM
أخبار رياضيه كافيه ووافيه يعطيك ربي العافيه

... انتراوي ...

تحياتي لك

نورالدنيا
12-29-2008, 10:22 PM
انتراوي
يعطيك العافية على التغطية الرياضية
لاخلا ولاعدم

انتراوي
12-29-2008, 10:32 PM
يجنن


يشرفني مرورك الطيب:h64:

انتراوي
12-29-2008, 10:32 PM
انوار الشمال

مشكوره على المرور الطيب يابعد حيي:h64:

انتراوي
12-29-2008, 10:33 PM
نورالدنيا

مشكوره على مرورك الحلو يابعد حيي:h64:

المايسترووو
12-29-2008, 10:46 PM
انتراوي

الله يعطيك العافية على التغطية الشاملة لاهنت وعساك على القوة

انتراوي
12-30-2008, 12:51 PM
النوووفي
مشكور على مرورك الطيب