المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر القحطاني يفوز بلقب و جريدة الجزيرة تعصف بميثاق الشرف و تضرب تحت الحزام


انتراوي
01-02-2009, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جريدة الجزيرة تعصف بميثاق الشرف و تضرب تحت الحزام
تجاوزت جريدة الجزيرة السعودية حدود الأدب و النقد الهادف و التنافس الشريف بين الفرق السعودية لتنشر كاريكاتير مسيء لنادي النصر السعودي حينما شبهت النادي بحيوان - الحمار - وحاولت التذاكي بتمرير هذا الكاريكاتير على هيئة إرشادات مرورية .
لاشك أن ما قامت به جريدة الجزيرة يعتبر سابقة في الوسط الرياضي و تحدي لميثاق الشرف بين الأندية السعودية بأمرِ سامي.
http://www2.0zz0.com/2009/01/02/11/746959077.jpg (http://www.0zz0.com)
-
ياسر القحطاني يفوز بلقب أفضل لاعب عربي لعام 2008م
حصل مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم ياسر القحطاني على لقب أفضل لاعبٍ عربي لعام 2008، في الاستفتاء الذي أجراه موقع "العربية.نت"، بعدما حاز على نسبة 44% من أصوات القرّاء المشاركين، متفوقاً على الجزائري نذير بلحاج الذي نافسه بشدة على اللقب، جامعاً نسبة 36% من الأصوات. وتفوق اللاعب الذي قاد المنتخب السعودي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية ال..
-
يقوم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اعتباراً من اليوم بزيارة رسمية لسلطنة عمان على رأس وفد المملكة المشارك في دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة لها التي ستنطلق منافساتها في مسقط اعتباراً من يوم الأحد المقبل. وتغادر بعثة المنتخب عصر اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط حيث يجري الأخضر مساء اليوم تدريباته فيما يجري غدا التدريب الرئيسي على ملعب الشرطة بحضور الأمير سلطان بن فهد استعدادا للقاء قطر يوم الاثنين المقبل. واتضح بأن القائمة الرئيسية التي ستخوض البطولة مؤلفة من، وليد عبدالله في حراسة المرمى ورضا تكر وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري وعبد الله الشهيل (إبراهيم هزازي) في خط الدفاع وعبده عطيف وتيسير الجاسم واحمد الفريدي وخالد عزيز (سعود كريري) في خط الوسط وياسر القحطاني ومالك معاذ في خط المقدمة.ويتنظر أن ينضم لقائمة الأسماء المستبعدة بعد إعلان استبعاد محمد نور اثنان من القائمة التي تضم كامل المر وراشد الرهيب وماجد العمري وماجد المرشدي وطلال الخيبري وعبدالرحمن القحطاني وسيختار الجوهر لاعبين لن يشاركا في البطولة خاصة أن قائمة الـ26 لاعبا لخليجي 19 سوف تسلم للجنة المنظمة يوم غد السبت.
وسمح مدرب المنتخب الأول لكرة القدم ناصر الجوهر للاعب المنتخب محمد نور بالتواجد مع الأخضر في سلطنة عمان لاستكمال علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي بعد موعده المقرر الثلاثاء القادم مع استشاري الجراحة العامة الدكتور عمر العبيد. وقال لا يوجد ما يمنع تواجد نور مع زملائه اللاعبين لمتابعة مباريات خليجي 19 واستكمال برنامجه العلاجي لأن اللاعب حريص على التواجد مع زملائه. وزاد كان بامكاننا أن نقوم بأشياء معينة في سبيل أن يلعب نور ولكن ستعود عليه بالتأكيد بأثر عكسي ولذلك فضلنا أن يرتاح الفترة القادمة على أن يكون من ضمن اللاعبين المرشحين للمعسكر القادم للمنتخب متى ما كان جاهزا.
وطالب الجوهر من الإعلام المرئي أن يخصص مساحة مناسبة لنجوم المنتخب الذي يضم أفضل لاعب آسيوي وأفضل لاعب عربي ومجموعة من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في كأس العالم كما هو حال معظم القنوات الفضائية الخليجية التي قامت مؤخرا بإعطاء لاعبيها مساحة كبيرة كنوع من الدعم والتحفيز لأن نجومنا على ذات الأهمية الإعلامية التي حصل عليها نظراؤهم من اللاعبين في الخليج، وتذكروا دائما بأننا أبطال الخليج لثلاث دورات ماضية.
-
النصر يفتح ملف زوماريو بعد اعتذار التشيلي اكوستا
وصلت مفاوضات النصر مع المدرب التشيلي نيلسون اكوستا إلى طريق مسدود بعد رفض نادي الأخير ايفرتون التشيلي التخلي عنه، وبدأت الإدارة النصراوية بالبحث عن مدرب بديل يتوقع أن يتم الإعلان عن هويته خلال اليومين القادمين وربما تفتح ملف البرازيلي زوماريو، وقال رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن: "سنعلن التوقيع مع مدير فني بديل لنيلسون خلال الأيام القليلة المقبلة".
وأشار رئيس النصر بأن مباراة فريقه أمس (الخميس) أمام الاتفاق كانت قوية، وزاد: "المهم أن فريقنا فاز بنقاط اللقاء والمباراة المقبلة بلا شك ستكون أكثر أهمية لأنها ستحدد ملامح المجموعة بشكل أكبر وسيتضح من المتأهل بنسبة كبيرة أيضاً، ونتمنى أن تكون بطاقة التأهل عن المجموعة من نصيبنا".
وأفاد الأمير فيصل بأن المرشح الجديد لمنصب نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي لم يرفض قبول استلام مهمته الإدارية "استلام الأمير فيصل بن تركي لمهام منصبه سيكون مسألة وقت ليس إلا".
-
رئيس أبها يعلن صرف مرتب شهرين للاعبين ويشيد بمثالية الأهلي
اعلن رئيس ابها عبد الوهاب ال مجثل بأن ناديه سيقوم بصرف رواتب اللاعبين الهواة والمحترفين والاجهزة الفنية والادارية والعاملين بالنادي لشهري ذي القعدة وذي الحجة الاسبوع المقبل على صعيد آخر أشاد بن مجثل بالأهلي السعودي رموزا وتاريخا وإدارة وجماهير ولاعبين وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن وقال: "يعتبرالاهلي حاليا مضرب مثل لجميع الأندية في العمل المؤسساتي الاحترافي المنظم من جميع الجوانب وهو ما يلاحظه الجميع ويقتدي به الكثير من الأندية المحلية والعربية، وقد كسبنا أحد النجوم الذين تخرجوا من مدرسة الأهلي وهو اللاعب الخلوق صالح المحمدي الذي تشرف نادي أبها بانضمامه لصفوفه، ويكفي أنه من خريجي قلعة الكؤوس ومدرسة الرقي والمثالية النادي الأهلي السعودي الذي أحبه وافتخر به كيف لا وأعضاء شرفه والداعمون له وإداراته المتتالية من نخبة المجتمع وصفوته المميزة".
وأضاف: "بالنسبة للمحمدي الذي جسد مثالية الأهلي وتعامله الراقي من خلال تواجده في نادي أبها ورغم أن شهادتي فيه مجروحة إلا أنه ومن حبه وإخلاصه لعمله ولناديه الجديد شارك في لقاءين أمام النصر والاتفاق وهو يعاني من الأنفلونزا، ولم يعرض علينا أي لاعب للتسجيل وكنت شخصيا أسأله أحيانا بحكم خبرته الدولية عن مستويات بعض اللاعبين الذين نسعى لتسجيلهم وكان أمينا صادقا في رأيه لمن يعرفهم ويعتذر عن إبداء الرأي فيمن لا يعرفهم
-
اندوني يصل الأحد و إعارة العبود للحزم والكري واليامي لنجران
يصل الأحد القادم الى الدمام المدرب الروماني ايوان اندوني المدير الفني الجديد لقدم الاتفاق عن طريق البحرين قادما من الإمارات، وذلك لتوقيع العقد النهائي لتدريب الاتفاق حتى نهاية الموسم مقابل 250 الف دولار، وذلك بعدما تم التوقيع على العقد المبدئي مع المدرب الذي وافق على جميع الشروط والبنود.. وسيتولى المدرب في حالة الاتفاق النهائي المهمة مباشرة خلفاً للبرتغالي توني أوليفيرا الذي انهي عقده وتواجد خلال اليومين الماضية عدنان المعيبد عضو المجلس في الإمارات للاتفاق النهائي مع المدرب على جميع الأمور. من ناحية ثانية كانت مباراة النصر أمس هي الاخيرة ل الثلاثي سعد العبود ونايف الكري وسعد اليامي الذين سيلتحقون باندية الحزم ونجران اعتبار من السبت القادم بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم مقابل 500 الف ريال (سعد العبود للحزم والكري واليامي لنجران).
منقول

شباصة أجوديه
01-02-2009, 02:44 PM
ألف مبروك لياسر اللقب وقوي كاركتير الجزيرة وفعلا غريبة يصدر منها هالشي

تسلم أنتراوي

دمت في حفظ الرحمن

هلالي ودمي يغلي
01-02-2009, 05:14 PM
الف مبروك لياسر .. يستاهل الكاسر

انتراوي .. يعطيك العافية

انتراوي
01-02-2009, 05:41 PM
شباصة أجوديه

مشكوره على المرور الطيب :bn:

انتراوي
01-02-2009, 05:43 PM
هلالي ودمي يغلي

مشكور على مرورك الذوق
تحياتي

الخثران
01-02-2009, 06:26 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

انتراوي
01-02-2009, 07:36 PM
الخثران

مشكور على مرورك الحلو يابعد حيي:h64:

نورالدنيا
01-02-2009, 10:55 PM
اشكرك انتراوي على التغطية
والكاريكاتير مو مقصود يعني عشان لونه اصفر؟؟
قصدهم المتهورين بالسرعة اللي هم اسباب الحوادث؟؟
لاحوووول يالتعصب بس:093:

المايسترووو
01-03-2009, 10:49 AM
هي صدقة نور هههههههههه

انتراوي الله يعطيك العافية وعساك على القووة

الف مبروك ال ياسر القحطاني يستاهل

انتراوي
01-03-2009, 06:30 PM
نور الدنيا
الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
01-03-2009, 06:31 PM
ا لنوووفي

مشكور على مرورك الذوق
:h64: