المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في قرار مفاجئ ...استبعاد خالد عزيز وحريق في فندق بعثة الاخضر في مسقط


انتراوي
01-16-2009, 07:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في قرار مفاجئ ...استبعاد خالد عزيزعن المباراة النهائية لخليجي 19
في قرار مفاجئ للجمهور السعودي أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ناصر الجوهر المشارك في دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة في مسقط استبعاد اللاعب (خالد عزيز) من قائمة لاعبي المباراة الختامية للدورة التي ستقام يوم السبت المقبل أمام منتخب عمان نظرا للتقرير الطبي لطبيب المنتخب عن إصابة اللاعب وحاجته لمزيد من الرعاية الطبية إثر ما لحق به في الوتر الخلفي للقدم .
وسيصل اللاعب اليوم الى الرياض لاستكمال علاجه في ناديه الهلال.
واكد خالد عزيز "لشبكة الجماهير" انه حزين جدا لعدم مشاركته مع الاخضر في نهائي خلجي 19 بسبب الاصابة التي يعاني منها حاليا.
مبينا:" السبت المقبل سيكون قلبي وفكري مع زملائي داخل الملعب امام عمان"
مشددا : صقور الاخضر قادرين على العودة بالكاس الى الرياض باذن الله.
-
كأس الخليج التاسعة عشرة خالية من المنشطات
أكد أحمد السعيدي وكيل وزارة الصحة العُمانية رئيس اللجنة الطبية لكأس الخليج التاسعة عشرة التي تستضيفها سلطنة عُمان حتى السابع عشر من الشهر الحالي، أن بطولة كأس الخليج الحالية خالية من المنشطات حتى الآن وأن جميع العينات التي سُحبت من لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة، جاءت سلبية.
وأوضح السعيدي أن "خليجي 19" هي أول بطولة لكأس الخليج يتم الاعتماد فيها على نظام الكشف عن المنشطات، وذلك عملاً على إكساب البطولة صفة دولية، حتى يعترف بها الاتحادان الآسيوي والدولي لكرة القدم لضمها إلى روزنامتهما الرسمية في المستقبل.
وأوضح رئيس اللجنة الطبية أن عدد الحالات التي سحبت من اللاعبين قد تجاوز الأربعين حالة وأنه تم إرسال الحالات تباعاً إلى المعامل المتخصصة في بريطانيا التي كانت تعلن عن النتيجة بعد إرسالها بـ48 ساعة.
وأضاف السعيدي أن أخذ العينات لم يشتمل على مسابقة كرة القدم فقط بل أنه تطرق إلى الألعاب المصاحبة الأخرى، حيث تم سحب عينة واحدة عشوائية من كل منتخب مشارك في أي مباراة ضمن منافسات الألعاب المصاحبة سواءً كانت كرة طائرة أو كرة سلة أو كرة يد، أما في بطولة كرة القدم، فتم أخذ عينتين عشوائيتين من كل منتخب مشارك في أي مباراة خلال البطولة، أي أن المباراة الواحدة كان يتم أخذ أربعة عينات منها.
وتحدث السعيدي عن الإجراءات التي من المفترض أن تتخذ في حال اكتشاف تعاطي أي لاعب للمنشطات خلال البطولة قال: "إن الكشف عن العينات المختلفة يجب التعامل معه بشفافية مطلقة، وعند الكشف عن أي عينة إيجابية يتم إخبار اللجنة الرياضية، التي بدورها تخبر اللجنة القانونية لاستدعاء اللاعب وإبلاغه بنتيجة الكشف، ومن حق اللاعب وقتها أن يطالب بتحليل عينة ثانية له لأن كل لاعب يؤخذ منه عينتين ( أ وب)".
الحالة الصحية
وعن الحالة الصحية للجماهير المتواجدة واللاعبين المشاركين في البطولة بوجه عام، قال رئيس اللجنة الطبية إنه حتى الآن تم تسجيل 250 حالة مرضية خلال البطولة، ولكن معظم الحالات المسجلة كانت بسيطة ولم تتطلب إلا إسعافات أولية بسيطة، مثل حالات الاختناق نتيجة الازدحام أمام أبواب الإستاد أثناء مباريات منتخب عُمان، أو حالات الإغماء نتيجة نقص السكر في الدم أو ما شابه.
وفي ختام حديثه طالب السعيدي الجماهير بالحيطة والحذر وأن يبتعدوا عن الانفعالات الزائدة، قدر الإمكان، ولكنه في نفس الوقت أعلن عن استعداد اللجنة الطبية للتعامل بسرعة مع أي مشاكل صحية محتملة سواء للجماهير أو للاعبين المشاركين في المباريات.
-
حريق في فندق بعثة الاخضر في مسقط
تعرض فندق انتركونتننتال مسقط مقر إقامة لاعبي المنتخب السعودي إلى عملية اخلاء في ساعات مبكرة من فجر أمس بعد ان دوت (صافرات انذار الحريق) في الفندق مما أدى الى مغادرة لاعبي المنتخب السعودي مؤقتاً حتى تم السيطرة على الحريق .
واكد محمد التويجري المنسق الاعلامي للمنتخب السعودي وفي تصريح خاص ب" شبكة الجماهير": أن الأجواء المتقلبة التي تعيشها عمان حاليا من خلال الامطار الكثيفة والرياح الشديدة قد تسببت في (اشتعال بسيط ) في أحد مولدات الكهرباء داخل الفندق على حسب تاكيدات المسؤلين في الفندق ولكن سرعان ما تمت السيطرة عليه.
مؤكدا سلامة بعثة الاخضر التي عادت لمقر السكن سريعا متتمنيا لها كل توفيق في المباراة النهائية لخليجي 19 امام عمان وان يكون كأس الذهب حليفه باذن الله.
يذكر ان المنتخب القطري ايضا كان يقطن في نفس الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الاخضر
-
لجنة الاحتراف توقف مفاوضات المحياني حتى عودة الامير سلطان بن فهد من مسقط
كشف مصدر مقرب من نادي الوحدة بمكة المكرمة بان النادي تلقى تعليمات من مسئول كبير في لجنة الاحتراف طلب منهم ايقاف التفاوض بشأن انتقال عيسى المحياني لنادي الهلال والنصر وايقاف حمى الصراع بين الناديين حتى عودة الامير سلطان بن فهد من مسقط وكان الناديين قد دخلوا في تصادم على كسب توقيع المحياني بحجة اسبقية كل نادي في التفاوض مما يعني حاجة الناديين لقرار يفصل بين الطرفين بعد استماعة لوجهة نظرهم حيال الظفر بتوقيع اللاعب المحياني خاصة بعد توقيع الناديين على ميثاق الشرف في عدم الدخول لمزايدات حول تعاقدات الاندية السعودية والذي طبق بالفعل على نادي الاتحاد والاهلي في قضية اللاعب مانسو ا
-
العالمي عزف اجمل الالحان .. بثنائية الشهراني و ريان بلال
اكد فريق النصر احقيه ببطاقه التاهل عن المجموعه الرابعه لكاس الامير فيصل بن فهد عندما تغلب على مضيفه نادي الاتفاق الليله في المباراه التي جمعت الفريقين بالخبر .
النصر ظهر بمستوى فني وانضباط تكتيكي مميز حيث ظهرت الروح العاليه والعزيمه والاصرار على افراد الفريق النصراوي بعكس الفريق الاتفاقي الذي ظهر بمستوى فني ضعيف وغلبت على افراده العشوائيه .. اهداف النصر افتتحها مهاجمه المتالق ريان بلال في منتصف الشوط الاول بعد استثماره لخطا الحارس الاتفاقي . واستطاع محمد الشهراني مضاعفه النتيجه في الشوط الثاني بكوره راسيه رائعه
-
الطموح الاتحادي في التأهل يحرم الأهلي منه
تخطى الاتحاد عقبة الأهلي بفوز ثمين بعد أن كان التعادل يكفيه للتأهل لدور نصف نهائي في منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد الاتحاد اكتفى بهدف وحيد من جملة الفرص المهدرة طوال دقائق المباراة .
فمن أول دقيقة للمباراة بوشروان يهدر هجمة شبه انفراد بعد أن سددها عاليًا ، ليكون الانفراد التام لبو شروان بعد مرور دقيقة أكثر قرب من الشباك لكن يقظة النجعي أنقذة الشباك الأهلاوية من هدف مبكر ، الأهلي يبدو وأنه تفاجأ بالهجوم المبكر فمع مرور دقائق بسيط عاد لأجواء المباراة وبدأ في تنظيم هجماته فعند الدقيقة 8 ارسل مسعد كرة عرضية يعتلي لها الخراشي مقتنصًا لها تجاور القائم بقليل ، الأهلي استمر في الهجوم وتحصل على خطأ على رأس المنطقة ينفذه هاريسون باتقان لكن مبروك زايد يتألق في إخراجها ، ظلت الدقائق مجرد استحواذ كبير على الكرة من الاتحاد ومبادرات أهلاوية ، إلى أن جاءت الدقيقة 45 وتوغل مسعد من الطرف يعكسها لكن الخراشي لم يحسن متابعتها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي جاء عكسه الشوط الثاني فمنذ البداية وضحت النية الاتحادية في احراز هدف ، فلم تكن الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني إلا شاهدة فرصة هدف ضاعت للفريق الاتحادي بعد أن كرة رأسية اتحادية خلصها مسعد من على خط المرمى تعود للزبيدي يطوح بها عاليًا .
واصل الاتحاد مسلسل الفرص الخطيرة التي وقف لها النجعي فعند تنفيذ متعب مع الدقيقة 53 لخطأ قريب أبدع النجعي في إبعاده ، ليعود متعب من جديد محاول من إسقاط الكرة من فوق النجعي لكنه تمكن من إخراجها ، الدقيقة 69 وقت انفرج فيه الاصرار على الهدف عندما انطلق صبياني من العمق الأهلاوي وأودع الكرة في الشباك هدف اتحادي أول قتل به الطموح الأهلاوي وصعب من مهمته حيث يجب عليه التعديل والفوز إن أراد التأهل ويبدو أن القناعة بصعوبة تحقيق ذلك وصل للعبي الأهلي حيث لم يعد هناك أي محاولات تذكر ليتأهل الأتحاد ويواجه في الدور نصف نهائي الفريق النصراوي .
-
لستة اشهر بنظام الاعارة.......الكوري سيول يوقع رسميا للهلال
وقع المهاجم الكوري سيول كي هيون عقد احترافيا جديدا مع فريق الهلال السعودي لكرة القدم لمدة ستة اشهر بنظام الاعارة قابلة للتجديد في الموسم المقبل بعد اجتيازه للكشف الطبي الذي اجراه صباحا.
وقد اجرى مؤتمرا صحفيا في مقر النادي بحضور سامي الجابر مدير الكرة بالنادي والروماني كوسمين مدرب الفريق حيث ابدى سعادته بالانضمام لفريق عريق كالهلال
متمنيا ان يوفق في خدمة الفريق في المنافسات الاسيوية المقبلة.
ودخل في تدريبات فريقه وقدم لمحات فنية عالية صفق لها الجمهور كثيرا
منقول

بـدر البدور
01-16-2009, 10:58 AM
..خالد عزيز ..

تمنينا ان نراه فـي التشكيلة السعودية , لكن انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد ..

اما بسبب الحريق الذي كان في الفندق , سا سبحان الله كل فنادق مسقط ماصارلها شي

الا الفندق الي موجودين في البعثة السعوديه , سبحان الله , اهم شي الحمدلله على سلامتهم

جميع , وان شاء الله الأعاصير والأمطار خف فالمباراة النهائية , حتى نشهد مباراة جميلة

وتغطية رائعه ..~

تسلمـ اخويُ ع الأخبار ..لاهانك الرحمنً

يعطيك الف عافيهـُ ..

انتراوي
01-16-2009, 01:14 PM
بدر البدور
يشرفني مرورك الطيب يابعد حيي
بدر البدور
مشكوره على كلامك الحلو والحمدالله على سلامه منتخب السعودى ويرجع خالد فى اقرب وقت الى الملاعب ان شاء الله
تحياتي

صفوق
01-16-2009, 02:53 PM
مشكور واشوف غيره موجود
يعني مو لدرجه الاعب عزيز
الا فاولات وعنف

انتراوي
01-16-2009, 09:36 PM
صفوق

مشكور على مرورك الذوق

ريان العلي
01-16-2009, 10:37 PM
ننتظر الاخضر يتوجنا بالكاس
بحول الله
كل التقدير لك صاحبنا انتراوي

هدوء
01-17-2009, 12:54 AM
اخبار رياضيه شامله
كلك ذوق انتراوي
عساك للقوه

شباصة أجوديه
01-17-2009, 01:14 AM
أنتراوي

تسلم ع الخبريات الموجزة

دمت في حفظ الرحمن

انتراوي
01-17-2009, 04:43 AM
ريان
مشكور على مرورم الطيب وان شاء الله البطولة سعوديه امين
:h64:

انتراوي
01-17-2009, 04:44 AM
هدوء

الله يعطيك العافيه على مرورك الحلووووووووووووووو:h64:

انتراوي
01-17-2009, 04:45 AM
شباصه

مشكوره على مرورك الذوق يابعد حيي:h64:

هلالي ودمي يغلي
01-17-2009, 08:15 AM
مشكور انتراوي على الأخبار المنوعة

وإن شاء اللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة

انتراوي
01-17-2009, 11:37 PM
هلالى
مشكور على مرورك يابعد حيي