المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطار الكوري الشمالي يرفض هبوط طائرة الاخضر


انتراوي
02-02-2009, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علاء الكويكبي قد ينقل المحياني للنصر
اجرى الدولي علاء الكويكبي المحترف الجديد في صفوف في فريق النصر اتصالا هاتفيا بزميله عيسى المحياني مهاجم فريق الوحدة لاقناعة في قبول العرض النصراوي الذي يعتبر الاعلى حاليا بواقع (20 ) مليون ريال.
واكد علاء الكويكبي وفي تصريح خاص بشبكة الجماهير انه اتصل باللاعب عيسى المحياني خلال اليومين الماضيين ودار حديث اخوي بينهما على امور عدة .
مبينا:" عيسى المحياني اخي وصديقي القريب الى قلبي وانا على اتصال دائم به للنقاش على اية امور خاصة بيننا في هذه الحياة ".
وكررنا سؤالنا عليه وهل دار شي بينكما بخصوص ترغيب المحياني في الانتقال للنصر خلال المرحلة المقبلة قال وبضحكة قوية:" لن اخبركم ابدا بمايجري بيننا من اتصالات هاتفية اطلاقا وستكون بيننا فقط وبسرية تامة ".
-
المطار الكوري الشمالي يرفض هبوط طائرة الاخضر
يكثف المسؤلون في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع الجهات المعنية اتصالاتهم بالمسؤلين الكوريين الشماليين من اجل السماح لهبوط الطائرة الخاصة ببعثة افراد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم التي ستصل من اليابان بعد انتهاء المعسكر المزمع اقامته في مدينة سنداي اليابانية.
وتتمتع كوريا الشمالية بالحكم الشيوعي الصارم الذي يمنع دخول الطائرات الخاصة وكافة الاجهزة اللاكترونية وغيرها من الامور المحرمة في قانون هذا البلد.
وفي حالة رفض السلطات الكورية الشمالية لهبوط الطائرة فان بعثة المنتخب السعودي ستضطرالى الدخول عبرحافلة خاصة تقلهم من اليابان مماسيزيد من ارهاقهم كثيرا قبل الوصول الى مدينة بيونج يانج لخوض المباراة الهامة امام كوريا الشمالية .
من جهته اكد احمد محتسب نائب رئيس الشركة الراعية للمنتخب السعودي انه مازال يجري كافة اتصالاته الهاتفيه من اجل انهاء كافة الامور المتعلقة بسفر المنتخب السعودي
واضاف قائلا:" لن يهدأ لي بال حتى انهي كافة الامور المتعلقة بالطائرة الخاصة التي قامت شركتنا باستئجارها لنقل بعثة المنتخب السعودي لليابان لاقامة معسكر تدريبي هناك
مبينا:" حتى هذه اللحظة مازالت اقوم بتامين كافة الامور المتعلقة بمغادرة الطائرة وعودتها كذلك باذن الله الى السعودية".
وداعبنا قائلا:" استعدت جزءا من طفولتي ودراستي الابتدائية لمادة الجغرافيا من خلال الاتصالات الهاتفية بالشركة الناقلة لبعثة الاخضر من اجل التصاريح الخاصة بجميع الدول التي ستدخل الطائرة عبر اجوائها".
-
الهند تعطل سفر طائرة المنتخب السعودي
:
تسبب عدم اصدار تصريح لدخول الاجواء الهندية للطائرة الخاصة المقلة لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي ستغادر الى اليابان في تأجيل مغادر المنتخب السعودي للمرة الثانية على التوالي بعد ان مكث لاعبو الاخضر ولمدة اربعة ساعات متتالية في مطار الملك خالد الدولي (الطيران الخاص) مماادى الى ارهاقهم كثيرا جراء الانتظار الطويل الذي وصفوه بعديم الفائدة.
واكد وفي تصريح خاص الاستاذ احمد ذياب المدير الاعلامي للشركة الراعية للمنتخب السعودي ان الاتحاد السعودي لكرة القدم اوكلهم بتأجيرطائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم الى اليابان لملاقاة المنتخب الكوري الشمالي .
واضاف قائلا: الشركة الناقلة لابد لها وان تحصل على اذن لدخول الاجواء عبر الطائرة الخاصة وهو ماحصل بالفعل من قبل 16 دولة باستثناء الهند التي اعطت موافقتها متأخرة بعض الشئ مما ادى الى تاجيل الرحلة الى ظهر غد الاثنين.
-
فيصل بن تركي : السهلاوي سيرتدي شعارالنصرالموسم المقبل
حضرت شبكة الجماهيرجانبا من الاجتماع الثنائي الخاص بالامير فيصل بن تركي بن ناصرنائب رئيس نادي النصر والاستاذ عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية وبحضور الامير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصروالامير الوليد بن بدر وطلال الرشيد وعامر السلهام
وعلمت مصادر الشبكة ان انتقال محمد السهلاوي بات قريبا جدا للنصر وتحديدا بداية الموسم المقبل في فترة التسجيل الاولى مقابل انتقال لاعبين من النصر .
و قد وقعت ادارة القادسيةعقدا مع السهلاوي ولمدة ثلاث سنوات والتي تكفل بها الامير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف نادي القادسية لابعاده عن المزايدات التي قد تحصل بين الاندية مما يعني ان امر انتقال اللاعب لصفوف النصر اصبح مسالة وقت فقط
وقد اتفقت الادارتين على الابقاء على اللاعب في صفوف القادسية لحين صعود الفريق الى مصاف اندية الدرجة الممتازة خلال المرحلة المقبلة.
واكد الاميرفيصل بن تركي بن ناصر نائب رئيس نادي النصر ان فترة التسجيل الثانية قد انتهت حاليا ومحمد السهلاوي سيبقى لاعبا قدساويا وقد وقع لثلاث سنوات متتالية مع فريقه الحالي للمشاركة في منافسات الدرجة الاولى.
واضاف قائلا: "في حالة افتتاح فترة التسجيل الثانية فسيكون لكل حادث حديث وقديكون السهلاوي وغيره في النصرلان كل شئ في علم الغيب".
من جهته شدد الاستاذ عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية ان المهاجم محمد السهلاوي سينتقل من القادسية الى صفوف المنتخب فقط ولاشئ سواه .
واضاف قائلا: السهلاوي لن ينتقل للنصر وزيارتي هي للالتقاء بالادارة النصراوية لتبادل الاحاديث الودية فقط بعيدا عن اية امور اخرى.
وفي سؤال عن الدبلوماسية والتحفظ الواضحين عليه خلال حديثه حول الصفقة قال: انا لست دبلوماسيا واقول الحقيقة بان السهلاوي وغيره من اللاعبين سيبقون في القادسية ولن ينتقلون الى ناد اخر".
وسيلعب الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف نادي القادسية دورا بارزا في ابرام الصفقة لصالح النصر خلال المرحلة المقبلة.
الطريف في الامر ان رئيس القادسية عبدالله الهزاع قد افصح عن معلومة جديدة لدى التقائه بالادارة النصراوية على هامش الاجتماع ان الامير فيصل بن تركي بن ناصركان لاعبا قدساويا في فترة سابقة مما جعل الامير الوليد بن بدر يتداخل مداعبا (نحن نقلنا الامير فيصل بن تركي لصفوف النصر وبملبغ كبير جدا) وسط ضحكات كبيرة من الجميع.
-
بيان إدارة نادي النصر )إدارة نادي النصر قررت عدم التعامل مع وكيل أعمال اللاعبين أحمد القرون
أكدت إدارة نادي النصر إحترامها وتقديرها لجميع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين وعلى ما يملكونه من موهبة لرقي رياضة كرة القدم، وكذلك بسعى النادي لاستقطاب أفضل الكوادر منهم عن طريق وكلائهم سواء بالتفاوض أو التعاقد والإلتزام بما هو منصوص عليه في نظام الإحتراف الدولي أو المحلي مع تقديم كافة التسهيلات لهم لمساعدتهم بتقديم عمل احترافي كامل لممثليهم من اللاعبين بإذن الله.
وإدارة النادي وهي تؤكد على ذلك إلا أنها تعلن أنها لن تتعامل مع من لايقدر عمله ومن لايقوم بتمثيل اللاعبين بالمفاوضات بالشكل المفروض والمتبع من وكلاء اللاعبين للبحث عن مصلحة من يمثلهم من اللاعبين ثم المصلحة العامة للجميع. لذلك فقد قررت إدارة النصر عدم التعامل نهائيا مع وكيل أعمال اللاعبين الأستاذ أحمد القرون لرفضها ما اتبع من قبله تجاه النادي في الكثير من المفاوضات السابقة.
-
خلافات حادة تلغي منصب مشرف الألعاب في الأهلي
كشفت مصادر أن هناك خلافات حادة نشبت بين مشرفي ألعاب النادي الأهلي ونائب رئيس النادي محمود عبد الخالق سعيد المشرف العام على الألعاب، على خلفية آلية العمل التي اشتكى منها بعض إداريي ومسيري الألعاب، الذين أكدوا تضررهم من النظام المعمول به، كونه يعيق الكثير من الاحتياجات التي تتضارب مع الالتزامات العملية لنائب الرئيس. وكشفت مصادر أن الاجتماع الأخير الذي عقده مجلس الإدارة أقر عودة العمل على النظام السابق الذي يمنح مشرفي الألعاب صلاحية تسيير ألعابهم وإلغاء إلزامية أو صلاحية مشرف الألعاب التي تم العمل عليها منذ أن تسلمت الإدارة مهامها، على أن تكون تحت مظلة رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز العنقري الذي احتوى بحسب المصادر الفجوات التي خلفها النظام السابق فضلا عن المشاحنات التي وقعت بين بعض الأعضاء وبين نائب رئيس النادي.
-
ريناتو يقود تدريبات العميد والإصابة تغيب غالي عن المواجهة
واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء النصر الأربعاء القادم ضمن مباريات دور الأربعة في مسابقة الأمير فيصل بن فهد، واشتمل التدريب الذي أقيم عصر أمس بإشراف المدرب الأرجنتيني كالديرون على النواحي التكتيكية بمشاركة اللاعب البرازيلي ريناتو ادريانو، كما اعتمد مناورة على منتصف الملعب أوقفها أكثر من مرة لتعديل الأخطاء.
في الاتجاه الآخر شهدت التدريبات النصراوية يوم أمس، خروج اللاعب المصري حسام غالي من التمرين إثر تعرضه لإصابة في منطقة الحوض بعد احتكاكه مع حارس الفريق محمد خوجلي, وأكد اللاعب أن الإصابة بسيطة وستحدد الكشوفات إمكانية مشاركته في لقاء الاتحاد الأربعاء القادم ، وركز المدرب الارجنتيني إدقاردو بازوا على إقامة مناورة بين الفريق الأساسي و الرديف لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وضح من خلالها اعتماد المدرب على للعب مهاجم تقليدي واحد مع تكثيف منطقة المناورة, كما أوعز للاعبين إيلتون وعبدالله الوكد بتنفيذ الكرات الثابتة.
إلى ذلك عقد الأرجنتيني إدقاردو بازوا مؤتمرا صحفيا بعد نهاية التدريب, عبر خلاله عن سعادته بالإشراف على الفريق النصراوي، مؤكدا على حرصه الشديد لتطبيق النظام لضمان سير العمل بنجاح، وحول سر نجاحه مع فريق ديبرتيفو كيتو الإكوادوري قال: نحن وصلنا لنهائي كأس العالم وحققنا الوصافة بعد جهد استمر لمدة ثلاث سنوات و استطعنا خلالها إعداد فريق جيد وهذا ما أسعى له مع فريق النصر، وعن معرفته المسبقة بنادي النصر و الكرة السعودية أجاب: استطعت بواسطة الإنترنت الحصول على تصور أولي عن الفريق و الدوري السعودي و اتصلت بالمدرب السابق للنصر الأرجنتيني هايبكر و حصلت منه على انطباع جيد، كما أكد على العلاقة المميزة التي تجمعه بمدرب الإتحاد كالديرون و مدرب الشباب هيكتور.
-
الهلال يعتمد على الترجيح
أنهى الروماني كوزمين المدير الفني للهلال إعداد فريقه للمواجهة المنتظرة أمام الشباب غدا الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات دور الأربعة من كأس الأمير فيصل بن فهد, بمران أساسي رسم خلاله النهج التكتيكي للقاء، واستقر على العناصر البديلة للاعبين الدوليين، إلى جانب اعتماد تقسيمات تكتيكية ومناورة حرص خلالها على تجربة العناصر البديلة التي وقع عليها اختياره للمشاركة بعد مفاضلته خلال اليومين الماضيين بين عدة خيارات في عدة مراكز, كما خضع اللاعبون لتدريبات خاصة على تنفيذ الركلات الترجيحية لاحتمالية اللجوء إليها.
-
يواصل الاتفاق استعدادته بإشراف المدرب الروماني اندوني مستغلا فترة توقف دوري المحترفين للتعرف على إمكانيات اللاعبين وقبل مباراة الحزم يوم الخميس المقبل والمؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة من دوري المحترفين. ومن المتوقع أن يشرك المدرب الحارس حسين شيعان المنتقل من نادي الشباب خلال فترة التسجيل الثانية بعد وصول بطاقته للنادي. و لعب الفريق مساء أمس لقاء وديا أمام الروضة أشرك خلاله اندوني مجموعة كبيرة من لاعبي الرديف للوقوف على مستواهم الفني قبل تسجيلهم في خارطة الفريق الأول. من جانب آخر ينخرط السوري مهند إبراهيم - اللاعب المحترف الرابع - في تدريبات الفريق بعد وصوله إلى المنطقة الشرقية عن طريق البحرين خلال اليومين القادمين. ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادي بعقد مؤتمر صحفي للاعب. وفي شأن اتفاقي آخر أعلن عبد العزيز الدوسري حجب مكافآت الفوز عن لاعبي الفريق الآول بعد تدني المستوى لاسيما في المباراة الأخيرة أمام أبها، وقرر الإشراف شخصيا على الفريق الأول إلى جانب نائب رئيس النادي خليل الزياني. الدوسري قال : إن إدارة النادي بذلت كل ما في وسعها من أجل النهوض بالفريق، وتعاقدت مع لاعبين محترفين ومدرب جديد إلا أن المستوى لم يتغير، والفريق مقبل على العديد من البطولات المحلية والخارجية والمتمثلة بكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة الآسيوية. واعتبر أن حظوظ فريقه في المنافسة على البطولات ضعيفة في ظل تذبذب المستوى الحالي للفريق.
-
الأهلي يواجه حراء وأحد وديا و صايبي وبهاء ينضمان للتدريبات اليوم
ينضم إلى تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم المهاجم الجزائري يوسف صايبي ولاعب المحور الأردني بهاء عبد الرحمن، وبوصولهما يكون قد إكتمل عقد اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم، حيث سبقهما وصول المدافع البلغاري ابراهيم قاييه والمصري وليد سليمان، وكان صايبي وبهاء عبدالرحمن قد وصلا إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس، وقد تقرر أن يلعب الفريق الأهلاوي لقاء وديا مع حراء يوم الأربعاء القادم ويلعب يوم الاثنين القادم مع فريق أحد، بعد اعتذار فريقي أبها والتعاون وذلك في إطار الاستعداد للقاء فريق الفتح يوم الرابع عشر من شهر فبراير في كأس ولي العهد.
-
مباريات يوم الثلاثاء
كأس الأمير فيصل بن فهد 2008
الهلال x الشباب 03/02/2009 20:00
يوم الاربعاء
النصر x الاتحاد 04/02/2009 19:45
-
منقول

بـدر البدور
02-02-2009, 09:53 PM
تسلم اخوي ع الطرح

يعطيك الف عافيهــــــ

ربي يحفظك ..

α7łαяǒǿ7
02-02-2009, 10:03 PM
انتراوي

الله يعطيك العافيه

تقديري لكـ.

شباصة أجوديه
02-03-2009, 01:37 AM
أنتراوي
الله يسلمك ع الاخبار

دمت في حفظ الرحمن