المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر جاهز لكوريا الشمالية بـ"قائمة مكتملة"


شباصة أجوديه
02-11-2009, 04:40 AM
فهد عبدالله ، بدر الراشد (سبق) الرياض, بيونج يانج: أكمل المنتخب السعودي استعداداته للقاء الذي سيجمعه عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت كوريا الشمالية، التاسعة صباحا بتوقيت السعودية مع نظيره الكوري الشمالي، ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م.

وقاد المدرب الوطني ناصر الجوهر آخر تدريبات الأخضر على الملعب الرئيسي الذي سيقام عليه اللقاء، حيث أجرى مناورة في منتصف الملعب، عمد إلى عدم كشف أوراقه وقائمته التي سيدخل بها المواجهة، وشهد التدريب الأخير ارتفاع الروح المعنوية بين اللاعبين الذي لم يشهد أي غياب.

وحرص الجوهر خلال اجتماعه مع اللاعبين على عرض مباريات كوريا الشمالية الثلاث التي خاضها في التصفيات، وشرح لهم نقاط القوة في المنتخب الكوري الشمالي وطريقة التعامل معها، ونقاط الضعف التي تم الاستفادة منها في المباراة.

وكان الجوهر أسند إلى مساعده البرازيلي اينارا الالتقاء بالإعلاميين في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهراً، حيث أكد اينارا أن المباراة لن تكون سهلة، كون المنتخب الكوري الشمالي منتخب قوي ومتطور، وهو مدعم بعاملي الأرض والجمهور، إضافة أنه يلعب في وسط أجواء باردة معتاد عليها، أضف أن المنتخب السعودي يلعب على أرضية يلعب عليها لأول مرة رسمياً وحاولنا خلال معسكر اليابان اللعب على أرضية تشابه ملعب المباراة.

ويسعى المنتخب السعودي إلى العودة بالنقاط الثلاث ليبقي حظوظه في خطف إحدى بطاقتي التأهل المؤكدة إلى جنوب أفريقيا، خصوصاً أنه تعرض في الجولة الماضية إلى خسارة من منتخب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، تأخر على اثرها ترتيبه ليصل إلى المركز الثالث ونجح منتخبي إيران وكوريا الجنوبية في التقدم إلى المركز الأول والثاني، فيما ستدخله الخسارة أو التعادل في حسابات صعبة جداً لن تكون في مصلحته.

ويفقد الأخضر لعناصر هامة يتقدمهم خالد عزيز ونايف هزازي بسبب الإيقاف، ومالك معاذ بسبب ظروفه العائلية، وسعد الحارثي المصاب، لكن عودة محمد نور تشكل دعامة قوية لناصر الجوهر.

ويعد المنتخب الكوري الشمالي من المنتخبات القوية والمتطورة، كما أنه يلعب بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى الأجواء الباردة التي ستلعب فيها المباراة وأرضية الملعب الاصطناعية، وهي المباراة الرسمية الأولى، التي يلعب فيها المنتخب السعودي على هذه الأرضية، لكن الجوهر استطاع خلال معسكر اليابان من تدارك هذا الأمر من خلال اداء عدد من التدريبات على أرضية مشابهة كما خاض لقاء ودي مع المنتخب التايلاندي.وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، تليها إيران (5) وكوريا الشمالية (4) والسعودية (4) والإمارات (1).

ويتأهل منتخبان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يخوض صاحب المركز الثالث الملحق مع ثالث المجموعة الأولى، ثم يلتقي الفائز منهما مع نيوزيلندا ممثلة اوقيانيا في ملحق آخر لتحديد المتأهل إلى النهائيات.

من جهة ثانية , تشهد العاصمة الإيرانية طهران لقاء ساخنا بين المنتخبين الإيراني والكوري الجنوبي، ويرتاح المنتخب الإماراتي في هذه الجولة بعد خوضه أربع مباريات.

درعان
02-11-2009, 05:02 PM
الخساره بواحد صفر
من كوريا شماليه ويلزم التغغيرات الهجوم ولا شي صراحه

احلام ـآلطفوله
02-11-2009, 05:14 PM
شباصه

(
)

يسلموووو على موافاتنا بلخبر

شباصة أجوديه
02-12-2009, 03:59 AM
درعان

الله يسلمك ع التواجد العطر

دمت في حفظ الرحمن

شباصة أجوديه
02-12-2009, 03:59 AM
أحلام الطفوله
الله يسلمك ع التواجد الجميل

دمتي في حفظ الرحمن