المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجأه غير ساره للاتحاديين وساره للنصراوين و


انتراوي
02-16-2009, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مفاجأه غير ساره للاتحاديين وساره للنصراوين : الرائد يقدم احتجاجه على مشاركة المنتشري
قدمت ادارة نادي الرائد احتجاجا رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم على لاعب الاتحاد حمد المنتشري الذي طرد امام الاتفاق في نصف نهائي كأس ولي العهد في الموسم الماضي واللجنة الان تدرس الاحتجاج لكون الأمر أصبح مترابط بعد ان فصلت البطاقات عن البطولات لذا أصبحت البطاقات متواصلة فقط في ذات البطولة .واذا ماقبل الاحتجاج فان الرائد يواجه النصر يوم الخميس المقبل ضمن نفس المسابقة في بريدة وهذا امر سار للنصراوين في وصولهم الى دور الاربعة
-
الاتحاد يضرب بقوة ..وينتصر على الرائد

بثلاثية كادت تكون أكثر تغلب الاتحاد على ضيفه الرائد في اللقاء الذي كان ضمن الدور الستة عشر لكأس ولي العهد ، الرائد بدأ في وقت مبكر بالتسجيل لكن الاتحاد جاء بالرد لثلاث مرات ويتأهل لدور الثمانية .

المباراة ومن الدقائق الأولى شهدت هدف مبكر للرائد مع الدقيقة السابعة من خطأ نفذه صالح عبد الحميد ارتطم بحائط الصد الاتحادي ليغالط الحارس ويسكن الشباك هدف أول للرائد ، استنفر بعده نور ورفاقه بحثًا عن التعديل وكان لهم ما أرادوا بعد هجمات متعددة مهدرة ، عندما أودع بالخطأ مدافع الرائد الكرة في الشباك عندما أراد أن يخرج الكرة العرضية الاتحادية ، هذا الهدف دفع الاتحاد لاضافة هدف آخر لكن القائم وقف مع الدقيقة 36 لتسديدة بوشروان القوية من داخل منطقة الجزاء ، بعدها بدقيقة يتألق السبيعي حارس الرائد ويتصدى لرأسية متعب ، ليكون الشوط الأول تعادل .

الشوط الثاني شهد التفوق الاتحادي بهدفين توج به التفوق الواضح للاتحاد والذي قابله انخفاض في مستوى الرائد ، الهدف الاتحاد الثاني كان عبر محمد نور الذي استغل الكرة العكسية من الطرف الأيسر وأكملها في الشباك هدف اتحادي ثاني .
ريناتو موريس المحترف الاتحادي الجديد ومن أول مشاركة يقتنص كرة داخل منطقة الجزاء ويسددها سريعة في المرمى هدف ثالث اطمأنت به الجماهير الاتحادية على نتيجة المباراة وضمنت التأهل .
-

الوطني يعيش الواقع ..ويقبل بالخروج وانتصار الهلال [فيديو أهداف+صور متحركة +جوال ]

أحبط الهلال أي مفاجأة ممكن أن يحدثها الوطني في لقاء الدور الستة عشر من منافسات كأس ولي العهد والذي أقيم في تبوك بعد تغلبه بهدفين مقابل لا شيء ، بهذا الانتصار يكون الهلال قد تأهل لدور الثمانية ويلاقي الوحدة في مكة المكرمة في نفس المنافسة.

المباراة في شوطها الأول لم تحفل بما يرضي ،كانت متوسطة المستوى ارتخاء هلالي أعطى به الفرصة للوطني ليجاري الهلال ، الهجمات الهلالية كانت غائبة نظرًا لغياب صناعة اللعب الحقيقة فيما كان الوطني يتحين الفرص ليصل لمرمى الهلال وكانت في غالبها عبر التسديد ،الشوط الأول سلبي المستوى انعكس به على النتيجة .

في الشوط الثاني اتضحت الرغبة الهلالي في التقدم وتسجيل نتيجة ايجابية ، فاتخذ من الاطراف منطلق اساسي لهجماته التي برز فيها سيول وويلي فكانت الهجمات الهلالية في تزايد حتى وهي لم تشكل تهديد حقيقي على المرمى ، لكن الدقيقة 72 جاءت بالفرج للهلال عندما تلاعب سيول قبل أن يرسل كرة عرضية لرأس ياسر الذي لم يجد صعوبة في ايداعها للمرمى هدف هلالي أول ، لم يحفز الوطني للهجوم هذا الهدف الذي ولج مرماه فظل مستمر على نفس النهج ولم يعمد لفتح الملعب وكان يتخذ من المرتدات والكرات الثابته فرصة لتشكيل خطورة وحدث ذلك بعد أن اخفق الدعيع في اخراج كرة عرضيه لتؤدي لدربكة كادت تنجم عن هدف تعادل .

المباراة قبل أن تشارف على النهاية انطلق ويلي من خط منتصف الملعب وعبر الطرف بكرة لم يتوقف ويلي إلا وهو يودعها في الشباك هدف رائع وجميل من لاعب عالمي ليرسم بهذا الهدف أجمل نهاية .
-
نهاية الأسبوع تحدد مصير الحارثي : النصر يستعد لـ ( الثمانية) بلا راحة
:
رفض المدير الفني لفريق الأول بنادي النصر إدقار باوزا إراحة اللاعبين المشاركين في اللقاء الذي خاضه الفريق أمس ضد الفيحاء في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد ، حيث فرض باوزا للاعبين الذي شاركوا أمس تدريباً خفيفاً اتجهوا بعده للجاكوزي ، فيما واصل بقية اللاعبين التمرين الذي اشتمل على جوانب لياقية ، وعلل باوزا رفضه منح لاعبيه للراحة نظراً لقصر المدة التي تفصل لقاء الفريق يوم الخميس المقبل ضد الفائز من لقاء الاتحاد والرائد ضمن مباريات دور الثمانية لكأس ولي العهد لكرة القدم .
على صعيدٍ آخر يحدّد الطبيب الإنجليزي لافال نهاية الأسبوع المقبل مدى تطابق البرنامجين التأهيليين لقائد الفريق المصاب سعد الحارثي الذي سيكون أحدهما من احد المستشفيات بالمملكة فيما سيكون الآخر عن طريق لافال ، حيث أنه في حال تشابههما فإنه سيكون بإمكانية اللاعب الحارثي العودة للمملكة واستمرار برنامجه العلاجي فيها
-
جماهير النصر تكرم البرازيلي ايدير

كرمت الجماهير النصراوية المدافع البرازيلي أيدير المحترف في صفوف فريق النصرالسعودي بعد ادائه المميزخلال المرحلة السابقة مع الفريق.
وحضر احدعشاق العالمي الاصفر الى مقر نادي النصر وقدم هدية ثمينة عبارة عن ساعة يد ماركة فاخرة وشال نصراوي و تي شيرت تم تصميمه بشكل خاص يحتوي على صورة للاعب وبعض الكلمات باللغة البرتغالية إضافة الى رسالة خاصه له باللغة البرتغالية تعبيرا عن مشاعر النصراويين تجاهه على ماقدمه للنصرطيلة المباريات السابقة ًوبعبارات شكر باللغة البرتغالية.
من جهته اكد البرازيلي ايديروفي تصريح خاص بشبكة الجماهير انه سعيد جدا بتكريم الجماهير النصراوية له وحضورها للنادي للالتقاء به واهدائه بعض الهدايا الجميلة.
واضاف قائلا: انني اعشق النصر من كل قلبي واعشق جماهيره الكبيرة في كل مكان فهي جماهيركثيفة جدا تؤازرك بحماس في أي وقت وزمان سواءا كان داخل الملعب اوخارجه.
مبينا:" انني العب باخلاص لهذا الفريق داخل العشب الاخضر لانني اجد الدعم الكبيرالذي استمده من حماس الجماهيروحبهم وكذلك من ادارة النادي المميزة وكذلك من زملائي داخل المستطيل الاخضر".
وتمنى ايدير التوفيق في ختام تصريحه للعالمي الاصفر في المباريات المقبلة في كاس ولي العهد السعودي وفي مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد ودوري المحترفين السعودي .
وداعبنا قائلا باللغة البرازيلية شكرا : ( obrigado
-
القحطاني: اللاعبون ليسوا مكائن تعمل دون راحة
أكد لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الدولي أسامة هوساوي أنه أصبح لزاماً عليه وعلى بقية زملائه الدوليين بالذات تقبل لعب مباراة كل 3 أيام بحكم الاحتراف الذي يفرض على أي لاعب ذلك، على خلفية مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول وفرقهم في آن واحد.
وقال هوساوي بعد فوز فريقه على الوطني أمس في دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد والتأهل لربع النهائي، "أصبح لزاماً على أي لاعب دولي أن ينسجم مع الاحتراف ويطبقه حتى يصبح خوض مباراة كل 3 أيام أمراً طبيعياً.
وحول مباراة فريقه أمام الوطني أمس، قال "المباراة كانت قوية، ونجحنا في تطبيق ما طلبه مدربنا كوزمين بتسريع الأداء في الشوط الثاني وتسجيل هدفين والتأهل لربع نهائي المسابقة".
وعن المباراة المقبلة أمام الوحدة، أجاب "تبدو المباراة قوية جدا، ولاسيما أن الوحدة يخوضها على أرضه وبين جماهيره".
من جانبه، قال مهاجم الهلال، الدولي ياسر القحطاني إن "تأجيل بعض المباريات 24 ساعة لتأخر اللاعبين الدوليين في العودة للعاصمة الرياض قادمين من كوريا الشمالية بعد ملاقاة منتخبها الأربعاء الماضي كان أمراً طبيعياً"، مؤكدا أن "اللاعبين ليسوا مكائن تعمل دون راحة، فقد عانى اللاعبون الدوليون من الرحلة الطويلة لكوريا الشمالية، فضلاً عن فارق التوقيت الذي ألقى بظلاله على نومهم".
وعن مباراة الوطني أمس، قال "الأهم أننا حققنا الفوز"، مشيراً إلى أن "الحذر الذي ساد المباراة كان متوقعاً كون المباراة مباراة كؤوس"، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه سيعد العدة لمواجهة الوحدة.
وأضاف "الفوز جاء في وقته كهدية متواضعة لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي رزق لمولودة أخيراً، إلى جانب تحفيز المشجعين الهلاليين لأداء الاختبارات ومعنوياتهم مرتفعة".

-
البلوي: ويلهامسون أفضل محترف أجنبي في السعودية
: حمل حارس فريق الوطني الكروي الأول سلطان البلوي نفسه نسبة كبيرة من مسؤولية تلقي شباكه هدفين أمام الهلال أمس والتي تسببت في الخروج من دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد، مؤكدا أنهم حاولوا مجاراة لاعبي الهلال، إلا أن اللاعبين الدوليين رجحوا كفة "الأزرق" واستثمروا الأخطاء "الوطناوية".
وأكد البلوي أن اللياقة البدنية المنخفضة أثرت على لاعبي الوطني كثيراً، لافتاً إلى أن الأهم تحقيق البقاء في دوري المحترفين والعمل لأجل هذا الهدف.
وعن تبرعه بـ 100 تذكرة لجماهير فريقه، قال "هذا أقل ما يمكن أن أقدمه لها".
من جهته، شدد لاعب الوسط عايد البلوي على أن لاعبي الوطني والهلال تجاوزوا الإثارة التي عملت عليها "الصحف" وأخرجوا مباراة نظيفة، مبديا إعجابه الشديد بالمحترف السويدي في صفوف الهلال ويلهامسون، واصفاً إياه بـ "المحترف الأجنبي الأفضل في الملاعب السعودية".
-
المقيرن ينتظر رد لجنة الاحتراف بخصوص الدوخي
ما زال تركي المقيرن وكيل أعمال الدولي السابق المحترف حاليا بصفوف قطر القطري أحمد الدوخي ينتظر الرد على اعتراضه من قبل لجنة الاحتراف التي استلمت خطاب اعتراضه حول تصرف الادارة الاتحادية مع الدوخي ووضعه على قائمة الانتقال الذي كان غير نظامي حسب وجهة نظر اللاعب ووكيل اعماله وينتظر المقيرن الرد الذي تأخر دونما اسباب مقنعة ليسلك الخطوط النظامية في لائحة الفيفا لمعالجة وضع اللاعب.
-

الصقيه واليحيا يدعمان الطائي معنوياً ومادياً
متابعة: في مبادرة غير مستغربة وانعكاس للدور الحقيقي لأعضاء شرف النادي في الوقوف مع النادي وفق القنوات الرسمية، أعلن عضو شرف نادي الطائي المهندس سعود الصقيه عن تبرعه بعشرة آلاف ريال للاعبي الفريق الأول بالنادي بعد كل مباراة يحقق بها الفوز، بدءاً من المباراة القادمة أمام العروبة وحتى نهاية موسم دوري الدرجة الأولى..

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها أعضاء شرف النادي المهندس سعود الصقيه والأستاذ عبد الرحمن اليحيا والأستاذ عبد الله اليحيا للنادي والتقائهم برئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي مساء أمس الأول وأعلنوا من خلالها عن وقوفهم المعنوي والمادي إلى جوار النادي في المرحلة الحالية التي تتطلب التفافة شرفية وجماهيرية لإعادة الطائي إلى سابق عهده ومكانه الطبيعي..

كما قدروا الخطوات الرائعة التي خطتها إدارة النادي لإعادة الاستقرار للطائي بعد الهزات التي تعرض لها .. واعتبروا العمل الذي تم خلال الفترة الماضية ضمن الإنجازات الكبيرة التي تسجل لهذه الإدارة الخبيرة..

هذا وقدم رئيس النادي الأستاذ فهد الصادر شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين يتحملون الكثير ويستشعرون الحمل الملقى على عاتق الجميع في مرحلة من أهم وأخطر المراحل التي تمر بالنادي..

منقول

هم الدهـــــر
02-16-2009, 01:37 PM
انتراوي

يعطيك العافيه على هيك اخبااار

النصررر اخذ البطوله اخذهاا سواء محمد موجود ولا ماهو موجود

باذن الله الكاس للعالمي

لاهنت اخوي لك كل الاحترام

شباصة أجوديه
02-16-2009, 04:46 PM
حي الله أنتراوي الحمدلله ع السلامه

الله يعافيك ع الاخبار الطازة

دمت في حفظ الرحمن

انتراوي
02-18-2009, 12:21 AM
هم الدهـــــر

الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
02-18-2009, 12:23 AM
شباصه
الله يحيك ويسلامك من كل شر ويعطيك العافيه يابعد حيي