المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد : خليفة كوزمين صعب حاليا , ومن تشدد معنا خسّر الوحدة 7 ملايين


انتراوي
03-03-2009, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصرّوا على أن يكون التاريخ ضدّهم ضد الهلال : النصراويون خسروا المحياني .. فهل كسبوا الهيبة التفاوضية ؟

أصر النصرايون على أن يجعلوا التاريخ ضدهم في الصفقات التي يدخل فيها ناديهم مع منافسه التقليدي الهلال وذلك مع انتهاء مسار صفقة المحياني لهذا ليرتدي القميص الأزرق بعد انسحاب النصر من تقديم أي عرض له بعد عرضه على قائمة الانتقال ، حيث تنافس الطرفين بكل قوة على أكثر من صفقة سابقة تمكن الهلال من حسمها في النهاية لصالحه ، حيث لم تكن هذه الصفقة الوحيدة التي يخسر فيها النصر من أمام الهلال ، أولاها كانت مع الحارس الدولي محمد الدعيع في العام 1419هـ بعدما كان الأخير قريباً من الانتقال للنصر بقيمة خمس ملايين ونصف ، إلا أن الهلال ظفر بخدماته بعدما قدم ستة ملايين في آخر لحظة .
كذلك الكويتيان بشار عبدالله وجاسم الهويدي في العامين 1419 و1420 هـ والأنجولي باولو داسيلفا عام 1425 وأخيراً عيسى المحياني هذا العام .
إلا أن وقع خسارة الصفقة هذه المرة قد يكون أكبر على الجماهير النصراوية بعد الوعود الإدارية بعدم التنازل عن حق النصر في هذه الصفقة والإصرار على حفاظ حق النادي ، وخاصةً وبعد فتح المظاريف اتّضح أن قيمة العرض الهلالي كانت 15 مليون و 100 ألف ريال ، بينما كان النصراويون يؤكدون بأن عرضهم وصل لعشرين مليون ريال دفعة واحدة ، ما يعني أن النصر كان سيكسب اللاعب لو قدّم عرضه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، ومن خلال ذلك قد يعيد النصراويين هيبتهم في التفاوض مع اللاعبين التي كانوا يشددون على أنهم يهدفون عن إعادتها في هذه الصفقة ، وهذا ما أثار الكثير من النصراويين .
-
بن الوليد : عبدالرحمن بن مساعد شرفُ للرياضة السعودية
:
اشادالأمير خالد بن الوليد بن طلال عضوشرف نادي الهلال بالأميرعبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وبشخصيته المثالية.
واكد في تصريح خاص " بشكبة الجماهير" ان الامير عبدالرحمن بن مساعد من الشخصيات التي تتشرف الاندية السعودية بها فهو رجل مثالي جدا ومميز في تعاملاته مع الآخرين وصاحب عقلية وفكر رياضي ناجح وهو بلاشك شرف لكل الهلاليين بان يتولى رئاسة النادي حالياً.
مبينا:" انا اعتبر الامير عبدالرحمن وشقيقه الامير عبدالله بن مساعد من افضل الشخصيات التي تمتلك افكارا تطويرية ناجحه للرياضة السعودية وانا من اشد المعجبين بهاتين الشخصيتين الرياضيتين .
واثنى على فريق الهلال كثيرا قائلا:" الهلال هو زعيم الاندية السعودية وصاحب البطولات الذهبية وفريق بطل يضم كوكبة من النجوم المميزين القادرين على حسم أي بطولة ذهبية لصالحهم ومن خلفهم الرئيس المثالي الرائع الامير عبدالرحمن بن مساعد صاحب العقلية المميزة والفكر الناجح.
واختتم تصريحه قائلا:"الهلال مازال فريقا مميزا يقدم مستويات جميلة في دوري المحترفين السعودي وتمنياتي له بحصد المزيد من الذهب" .
-
عبدالرحمن بن مساعد : خليفة كوزمين صعب حاليا , ومن تشدد معنا خسّر الوحدة 7 ملايين

رأى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال أن الخيارات المطروحة أمام مجلس إدارته في بحث الهلاليين عن مدرب بديل للروماني كوزمين أولاريو قليلة جدا .

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن المدربين الذين يمكن مفاوضتهم في الوقت الحالي هم إما مدربين مقالين من أنديتهم أو أنهم مدربين عاطلين عن العمل في الوقت الحالي وهذا يعني أنهم لايملكون سيرة تدريبية جيدة توافق طموحات الهلاليين .

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حوار متلفز له اليوم أن رغم ذلك إلا أنهم سيعكفون على دراسة الخيارات المطروحة أمامهم سواء لمدربين كبار لم يتوفقوا مع أنديتهم في الوقت الحالي لأسباب ما أومدربين كبار أيضا لكنهم حصلت لهم مشاكل معينة مع أنديتهم وتركوها مؤخراً .


وتحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد أيضاً عن الصفقة التي ظفر بها ناديه اليوم وهي إتمام انتقال اللاعب الدولي عيسى المحياني لاعب نادي الوحدة موضحا بأن هذا كان بفضل الله ومؤكدا بأن حديثه السابق بأن المحياني سيكون هلالياً باللائحة أو غيرها شاء الله له أن يكون وهاهو المحياني ينتقل بمشيئة الله سبحانه على حد قول سموه .

واستغرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حديث حول صفقة المحياني من تشدد إدارة نادي الوحدة مع المفاوضات الهلالية في وقت سابق مردفا : "كانوا يقولون لنا أن تشددهم هذا للحفاظ على مصالح النادي , واليوم انتقل المحياني وأصبحت الـ 18 مليون التي كانت ستدخل خزينة الوحدة فقط 11 مليون , بودي أن أسأل من يقول أنه يريد الحفاظ على مصلحة الوحدة : من المسؤول عن هذه السبعة ملايين التي خسرتها الخزينة الوحداوية ؟" .

وتطرق الأمير عبدالرحمن بن مساعد أيضا للإنجاز الهلالي الأخير بحصول الفريق على كأس العرب للكرة الطائرة قائلا :"الحمدلله رب العالمين , الإنجازات تتوالى , وبهذه المناسبة أشكر أخي الكريم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز . فكل مايتعلق بالطائرة الأمير خالد بن طلال هو من يستحق التبريك فيه , أهني أيضاً جمهور الهلال وأعضاء شرفه , وأيضا لاأنسى اللاعبين الذي قدموا مستوى مميز في لقائهم أمام الاهلي المصري , والحمدلله رب العالمين هذا إنجاز جديد يضاف لإنجازات هذا النادي الكبير" .
-
تصدر قرارها بمنع ظهور البكيري في برامجها

أصدر المشرف العام على قنوات art سبورت الأستاذ محيي الدين صالح كامل قراره بمنع ظهور مدير تحرير صحيفة الرياضي محمد البكيري على قنوات art بشكل نهائي بعد ماأسمي بتجاوزات البكيري في برنامج "مع الحدث" يوم الجمعة الماضي .

وكان برنامج "مع الحدث" الذي بث على قناة art سبورت 7 قد استضاف بعد نهائي كأس ولي العهد كل من محمد البكيري وعادل الملحم وسعد المطرفي وعلي الزهراني للنقاش حول نهائي كأس ولي العهد الذي جمع الشباب بالهلال .

وتطرق البكيري وقتها إلى بعض اللاعبين وخاصة لاعبي الهلال والذين كانوا يحتفلون وقتها بلقبهم الجديد بألفاظ وصفت بالغير لائقة الأمر الذي دعى الشبكة إلى استبعاده من جميع استديوهاتها المقبلة
-
مدرب الاخضر: سنفوز على ايران ولايهمني ياسر القحطاني
شبكة الجماهير- الرياض:
عقد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بسيرو مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بمجمع الامير فيصل بان فهد الاولمبي بالرياض اكد فيه بأنه سيركزعلى اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الماضية لتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010م وكذلك اللاعبين الذين شاركوا في دورة كاس الخليج الأخيرة التي أقيمت في مسقط خلال المعسكر الحالي مبينا بان المرحلة المقبلة تحتاج الى عمل كبير من الجميع وتضحية للوصول الى الهدف المنشود وهو التاهل للمرة الخامسة الى نهائيات كاس العالم في جنوب افريقيا.
واشار بسيرو بان اللاعب السعودي يملك مهارات فنية عالية ولكن يحتاج الى تطوير الجانب التكتيكي مشيرا بان الهدف الرئيسي بنسبة له هو تجاوز عقبة ايران .
ممبينا: انه سيضع نصب عينة تحقيق المركز الاول للمجموعة الثانية الأسيوية واذا لم يتمكن فطموحه خطف البطاقة الثانية واما اخر خيار فهو المنافسة على المركز الثالث للعب الملحق.
واكد بان تابع العديد من اشرطة الفيديو للمنتخب الايراني وكذلك مباريات الذهاب بين المنتخب السعودي والايراني التي اقيمت في الرياض ودون العديد من الملاحظات الفنية وسيتدارك بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين مؤكدا بان المنتحب السعودي لن يتاثر بغياب أي عنصر حتى لو كان لاعب بحجم ( ياسر القحطاني ) الموقوف لانه المجال امامه لاختيار البديل من جميع الأندية .
واضاف" سيكون هناك كشوفات طبيبة على المهاجمان مالك معاذ ونايف هزازي للتأكد من مدي إمكانياتهما من المشاركة في المعسكر لكن يجب ان يدرك الجميع بان سالعب بافضل 11 لاعب يكون في قمة جهازيتهم الفنية امام ايران.
[line]-[/line

هلالي ودمي يغلي
03-03-2009, 07:20 PM
اولاً .. حمد لله على السلامة يا قي من السفر


ومن جد اشتقنا لك ولاخبارك المميزة

وان شاء الله الهلال راح يلقى البديل المناسب لكوزمين

بـدر البدور
03-03-2009, 07:40 PM
تسلم اخوي ع الخبر

يعطيك الف عافيهـ

:h64:

مناهي
03-03-2009, 11:06 PM
انتراوي

الله يعطيك العافيه
على أخبارك المميزة دائماً

انتراوي
03-04-2009, 01:36 PM
هلالي

الله يسلامك من كل شر
ومبروك فوز الهلال يستاهل
وانا اقول الاعبين هم من صنعو كوزمين

انتراوي
03-04-2009, 01:36 PM
بدر البدور

الله يعطيك العافيه ع مرورك الطيب

انتراوي
03-04-2009, 01:37 PM
مناهي

مشكوره على مرورك الحلوووووووووووووووووووووو
يسلموووووو

قناص الشمال
03-04-2009, 03:12 PM
انتراوي الله يعطيك العافيه خيوووووو

لاهنت على النقل ومتابعه الحدث خيو

تقبل مروري

انتراوي
03-04-2009, 04:49 PM
قناص

مشكور على مرورك الحلووووووووووووووو:h64: