المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القدرة الإلهية تنقذ 30 تعاونيا من الموت وعضو شرف يهدد بشكوى الرئاسة


انتراوي
03-04-2009, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
في أول قرار للوزير الجديد عبدالعزيز خوجة : يمنع نشر أي موضوع يخص كوزمين سواء بالسلب أو الإيجاب .

-
فوجئت بخبر قناة ART وحاولت التداخل لتصحيح المعلومة إلا أنهم رفضوا..!!
نفى الأستاذ عبدالرحمن الخنين وكيل مدرب فريق الاتفاق إيوان إندوني الروماني في منطقة الخليج الخبر الذي أذاعته قناةART في برنامج الجولة عن هروب المدرب إلى البحرين تضامناً مع إبعاد كوزمين، وأكد الوسيط السعودي أن لا صحة لهذا الخبر إطلاقاً مؤكد أن المدرب موجود بالسعودية ودرب الفريق وكان يتحدث مع رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز الدوسري وأبدى الخنين استغرابه من بث مثل هذه الأخبار التي تسيء للكرة السعودية ولا تخدمها إطلاقاً مثل هذه الإشاعات وأضاف كيف قناة محترمة تصدر مثل هذه الأخبار مع أن المدرب موجود بالسعودية استخرج تأشيرة لعائلته للحضور للسعودية.

القناة رفضت مداخلتي

وأوضح الخنين أنه حاول التداخل مع البرنامج لتوضيح الموقف إلا أنه القناة وللأسف رفضت تداخلي وهذا يؤكد أن الهدف من بث الخبر هو الإثارة على حساب سمعة الكرة السعودية المتضرر الأول من مثل هذه الأخبار الكاذبة.

أندوني يوقع قضية

وكشف الخنين وكيل المدرب أنه من حق أندوني رفع قضية على قناة art لتشويه سمعته لأنه مدرب محترف ومثل هذه الأخبار لا تفيده بل تضره، وواصل الخنين حديثه بالقول كيف تقول القناة إن الاتصالات مع المدرب منقطعة وأنا وأثناء بث الخبر كنت على اتصال معه وأبدى لي استغرابه من تلك الأخبار، وأكد لي أنه ملتزم مع الاتفاق لذلك حاولت أن أتدخل ولكن للأسف رفضت القناة طلبي وهذا تأكيد على أن الأمر فيه شيء أراده المسؤولون عن القناة وعلى رأسهم وليد الفراج.

كفاية تلاعب بسمعة الكرة السعودية

وأفاد الخنين أنه لا يعتقد أن المالك للشركة قنوات art يرضى بحدوث مثل هذه الأمور، وطالب الخنين أن يوضع حد لمثل هذه الأمور التي بالتأكيد لا تخدم الرياضة السعودية إطلاقاً وقال كفاية تلاعب بسمعة الرياضة السعودية. وفي ختام حديثه تساءل الخنين كيف تكون سمعة الناس مجالاً للتسويف من أجل إثارة وقتية مفتعلة.
-
الأزمة المالية الخانقة تمنع إقالة مالدينوف
علمت مصادر داخل اروقة الاهلي بأن هناك توجها جادا من ادارة النادي في عدم التجديد مع المدرب البلغاري مالدينوف واعضاء جهازه الفني عامة المرافق له بعد فشله في الثبات على مستويات الفريق الكروي هذا الموسم وتعدد اخفاقاته ونتائجه غير المرضية لجماهير النادي العاتبة بشدة على نتائج الفريق الاول هذا الموسم، لاسيما وان ادارة النادي كانت ترغب في الغاء عقد المدرب الفترة الحالية الا ان شرطه الجزائي منعها من ذلك خصوصا وان النادي يمر حاليا ب(ضائقة مالية) تمنعه من سداد الشرط الجزائي .
-
نور يطالب الاتحاد بمستحقاته!
: زادت وتيرة الخلاف بين قائد الاتحاد محمد نور وإدارة النادي متمثلة في رئيسها المهندس محمد جمال أبو عمارة بالإضافة إلى عضو الشرف منصور البلوي وذلك بسبب عدم استلام نور لباقي مستحقاته المالية من العقد الذي وقعه مع النادي لمدة خمسة سنوات قادمة حيث جاءت أولى بوادر الخلاف وذلك بعد أن رفض اللاعب المشاركة مع الفريق في التدريبات الماضية التي تأتي تحضيراً للقاء الغد أمام الاتفاق، كما أن نور ليس وحده الذي يطالب الاتحاديين بمستحقاته المالية بل إن المدافع الأخر رضا تكر لم يستلم كامل مستحقاته المالية، حيث من المتوقع جدا بأن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من الأمور الساخنة التي سوف تؤثر على الفريق الكروي خلال استحقاقاته القادمة والتي يأتي في مقدمتها منافسته على بطولة الدوري بالإضافة إلى البطولة الأسيوية التي سوف تنطلق نهاية الأسبوع المقبل
-
دوليو الشباب الثمانية يبدون استعدادهم للهلال
انتظم اللاعبون الدوليون الثمانية في تدريبات فريق الشباب الأول لكرة القدم أمس بعد فراغهم من المشاركة في معسكر المنتخب الذي أقيم موخراً في الرياض، وأجبرت آلام الشد العضلي الثلاثي حسن معاذ وعبدالله الشهيل وزيد المولد على الاكتفاء بتمارين لياقية خفيفة في حين شارك بقية الدوليين في المناورة التي أجراها المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً للقاء فريق الهلال يوم غد في دوري المحترفين، حيث طبق العديد من الجمل التكتيكية وشهدت المناورة خروج المحترف البرازيلي ريكاردو بوفيو بعد تعرضه إلى كدمة في مفصل القدم اليمنى حيث أكد الجهاز الطبي أن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الغد.

في حين غادر المحترف القطري طلال البلوشي بعد نهاية المران متوجهاً إلى بلاده للمشاركة في حفل تكريم اللاعب القطري جفال راشد في المباراة الودية التي ستجمع فريق السد مع فريق إسي ميلان، ومن المقرر له أن يعود اليوم بعد نهاية اللقاء.

من جهته تقرر أن يغادر الفريق الشبابي إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الغرافة الاثنين المقبل على أن تكون العودة مباشرةً بعد خوض المباراة الافتتاحية في دوري أبطال آسيا 2009م حيث تسعى الإدارة الشبابية إلى توفير طائرة خاصة تنقل الفريق في رحلة العودة.

من جانب آخر، افتتح خالد البلطان أمس الثلاثاء البث الفعلي لبرامج قناة (art الليث) رسمياً، حيث التقى بالجماهير الشبابية على الهواء مباشرة من خلال برنامج مباشر امتد على مدار ساعتين تلقى من خلاله العديد من المداخلات والاستفسارات من قبل الجماهير الشباببة.

وفي شأن آخر، اضطر رجال الأمن الصناعي إلى الاستعانة بالدوريات الأمنية لإخراج عدد من الجماهير المحسوبة على أحد الأندية المحلية بعد مضايقتها للمدافع حسن معاذ وذلك قبل بداية الحصة التدريبية المسائية من خلال إطلاق بعض العبارات والألفاظ غير اللائقة حيث تحاشى معاذ الاصطدام بهذه الجماهير
-
التونسي يستقيل من الوحدة بعد تجمهر أمام النادي يطالبه بتعويض خسارة السبعة ملايين


فرّقت الدوريات الأمنية تجمهر أكثر من 100 مشجع وحداوي تجمهروا أمام مقر نادي الوحدة في مكة المكرمة بحثاً عن رئيس النادي جمال تونسي معترضين على خسارة النادي لأكثر من 7 ملايين في صفقة انتقال عيسى المحياني للهلال .

واعتبر المتجمهرين ماحدث في الصفقة بأنه (عناد شخصي) من جمال تونسي للهلال تسبب في خسارة النادي لهذه السبعة ملايين بعد انسحاب النصر من الصفقة بعد عرض اللاعب على قائمة الانتقال .

وتهجم أحد المشجعين على أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق قبل أن تستدعي إداة النادي الدوريات الأمنية .

من جهته أعلن رئيس النادي جمال تونسي في مداخلة تلفزيونية مساء اليوم عن استقالته من رئاسة النادي بعد ساعات من هذه الأحداث الجماهيرية غير أن مصادر خاصة لشبكة الجماهير قالت بأن التونسي أراد فقط امتصاص الغضب الجماهيري وربما يعود في اليومين القادمين لإعلان عودته عبر ماأسموه "مقولته الشهيرة" :(الدكتور محمد عبده يماني رفض تركي للوحدة) .
-
القدرة الإلهية تنقذ 30 تعاونيا من الموت وعضو شرف يهدد بشكوى الرئاسة


انتشر الهلع والذعر مساء اليوم في أرجاء نادي التعاون بالقصيم والأحياء المجاورة له بعدما كاد عمود إنارة كهربائي أن يودي بحياة أكثر من 30 لاعبا كانو يؤدون التمرين في ملعب نادي التعاون اثر سقوط العمود أثناء التمرين .

وبحمدالله لم يتسبب سقوط العمود الهربائي الذي يصل طوله أكثر من 25 متراً في أي إصابات بشرية غير أنه تسبب في دمار أجزاء كبيرة من ملعب نادي التعاون قبل أن يوقف التمرين وتباشر فرقة من الشرطة وشركة الكهرباء الحادث .

وتعليقا على الحادث قالت اللجنة الإعلامية بنادي التعاون في بيان لها عبر موقع النادي اليوم : ( في مساء هذا اليوم وقبل سفر البعثة التعاونية لملاقات فريق القادسية بالخبر الغى المدرب البرازيلي سليسو تمارين الفريق الاول فور انطلاقته بسبب سقوط عمود الإنارة الذي تسبب بخسائر مادية فادحة ولم يسجل اي خسائر او اصابات بشرية ولله الحمد . وقد باشر الحادث فرقة من الدفاع المدني وشركة الكهرباء وتم احتواء الازمة ولله الحمد وكان من المقرر إقامة التمارين قبل اتجاه البعثة التعاونية لمطار القصيم الاقليمي الا ان المدرب اجّل التمارين مجبراُ حتى وصول البعثة لمدينة الدمام واقامتها على ملاعب نادي النهضة استعدادا للمواجهة المرتقبة امام نادي القادسية يوم الخميس القادم) .

من جهته قالت أنباء أخرى أن عضو شرف تعاوني بارز هدد برفع قضية ضد الرئاسة العامة لرعاية الشباب اذا مااستمر حال نادي التعاون كما هو في المبنى المتهالك الذي يتخذه النادي مقراً له والذي يشكّل خطراّ كبيراّ على حياة اللاعبين ومرتادي النادي ضارباً المثال بالحادث الذي حدث مساء اليوم والذي كاد أن يودي بحياة أكثر من 30 شخص بسبب ماأسماه إهمال الرئاسة العامة الواضح لأبناء المناطق وأنديتها .
-
الجولة تثير غضب النصراويين :الأمير فيصل بن تركي يتذمر وينتقد بشدة تقرير (يحلمون) والفراج يرد :أخطأنا لكن لانتتظر من أحد أن يعلمنا ماذا نعمل !!
:
تسبب الريبورتاج التلفزيوني الذي عُرض عبر برنامج الجولة اليوم ويحكي انتقال اللاعب عيسى المحياني لنادي الهلال في إثارة الطرف النصراوي وتذمره من الريبورتاج ، وذلك بعدما تضمن أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله تحمل عنوان ( يحلمون ) ، والتي يقول مطلعها : " يحلمون .. يحلمون .. اللي فيك يفكرون *** ياخذونك انت مني ؟ والله لو يتجننون !! " .
وجاء التذمر عبر اتصال من نائب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الذي أبدى استياءه من مضمون الأغنية وكلماتها ، وقال : هنا أتساءل ما المقصود بكلمة يحلمون ؟ كون أن الفريق النصر كان المنافس الأكبر للهلال في هذه الصفقة ؟ ، يجب على من اختار هذه الأغنية أن يحترم نادي النصر ويعرف يختار الأغاني التي تتناسب مع ريبورتاجاته " ، فيما أكد المذيع عبدالعزيز البكر بأن النصر لميكن مستهدفاً بعينه أومقصوداً بهذه الأغنية ، واكد للأمير فيصل بن تركي بأن النصر في حال توقيعه مع أي لاعب سيضعون له أغنية ( يحلمون ) ، ورفض الأمير فيصل بن تركي التعليق عبى انتقال المحياني مكتفياً بالقول " المحياني لا يستحق ارتداء قميص النصر".
من جانب ٍآخر تداخل منتج البرامج السعودية بقنوات إي آرتي وليد الفراج في الحلقة للتعليق على ما حدث بقوله : " نحن في الإي آر تي نعرف ماذا نقدم ولا ننتظر من أحدٍ يعلمنا أو يملي عليناعملنا ، إلا أننا نحترم جميع الأندية بمختلف ميولها ، ولكن يبدو أن اختيار الأغنية خان معد البرنامج كونه لم يكن موفقاً في رأيي ، وأتمنى تلافيه مستقبلاً "
-
البكيري بعد إبعادة من القناة : جريدة الجزيرة هي اللتي أطلقت عليهم لقب إرهابيين .. وسأنشر فضائح الـ art قريباً

في اعقاب قضية المنع التي اصدرته شبكة راديو وتلفزيون العرب اي ارتي من ظهور الاستاذ / محمد البكيري رئيس تحرير جريدة الرياضي
على القناة بعد وصفه لبعض اللاعبين بالارهابين .قال البكيري: انني نقلت كلام احدى كتاب جريدة الجزيرة في احد الاعداد السابقة فقد وصف احد كتاب جريدة الجزيرة للاعبين عبدالعزيز الخثران وفهد المفرج بوصف بمعنى انهم ارهابين وقال انا نقلت الكلام فقط ولم اوصفهم بوصف مباشر .اذا لماذا نسبوا الكلام لي ؟ وقال البكيري انه غدا سيرد على الاي ارتي وسيفضح جريدة الجزيره وسيوضح جميع الحقائق الغائبه عن الجمهور الرياضي .
الأعلامي القدير محمد البكيري الكل يعلم بمدى حيادتيه وأبتعاده عن الإساءه ولكن من يصطاد في المياة أجبر الأعلامي على أن يبوح بما لديه وحتى يكون هنالك مصداقية في الطرح سيكون لكشف الحقائق مبرراتها وسنجد ضالتنا في حديثه أن شاء الله .
-[/SIZE]

قناص الشمال
03-04-2009, 02:17 PM
لاهنت على النقل كل الشكر لك اخوي على الطرح الجميل ومتابعه الحدث

انتراوي
03-04-2009, 04:50 PM
:h64:قناص

الله يعطيك دوام الصحه
يسلموووووووووووووووو يابعد حيي

شباصة أجوديه
03-04-2009, 05:52 PM
الحمدلله الله ستر ونجاهم

تسلم أنتراوي


دمت في حفظ الرحمن

بـدر البدور
03-04-2009, 06:24 PM
..[]..

تسـلم اخوي ع الخبر

يعطيك الف عافيهـ

..[]..

انتراوي
03-05-2009, 02:02 AM
شباصه

الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب:h64:

انتراوي
03-05-2009, 02:03 AM
بدر البدور

مشكوره على المرور:h64:

الخيالي
03-05-2009, 02:13 AM
شكرا لك انتراوي
شكرا جزيلا:h64:

•· منذر·•
03-05-2009, 01:48 PM
سلمك ربي يغالينا ومبدعنا رياضينا الرائع
انتراوي
باقه ورد لسموك
ياقلبي:h64::h64:

انتراوي
03-05-2009, 02:29 PM
الخيالي

الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب

انتراوي
03-05-2009, 02:30 PM
منذر

الله يعطيك العافيه على مرورك الحلوووووووو
:h64::h64::h64::h64: