المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الروماني كوزمين.. أحترم ملك السعودية لما له من مبادرات انسانية تحترم.. وأعتذر..


انتراوي
03-05-2009, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الروماني كوزمين.. أحترم ملك السعودية لما له من مبادرات انسانية تحترم.. وأعتذر..
في لقائه مع قناة العربية اعتذر الروماني كوزمين عن مابدر منه في نهائي كأس سمو ولي العهد وأنه كان غاضبا بسبب عدم صعود بعض اللاعبين الى منصة التتويج للسلام على راعي اللقاء. كما صرح كوزمين بأنه يحترم ملك السعودية الملك عبدالله لما له من مبادرات انسانية تحترم. ويحترم ايضا الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأنه كان سعيدا عندما احرز الهلال لقب كـأس ولي العهد لأنه يحمل اسم الأمير سلطان وسعيد ايظا لشفائه. واعتذر لكل من فهم ماحدث منه بطريقة خاطئة.
-
الامير عبدالرحمن بن مساعد يوجه رسالة خاصة للجماهير الهلالية من القلب إلى القلب .
من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال
إلى الجمهور الهلالي العزيز
أحببت أن أوجه لكم هذه الرسالة من القلب إلى القلب فأنتم من نحاول جاهدين أنا والأخ الأمير نواف بن سعد أن نرضيكم ونسعدكم ونكون على قدر تطلعاتكم .
جمهور الهلال العزيز :
برغم الظرف الصعب الذي نمر به الآن إلا أننا بعد الاتكال على الله وحده ثم دعمكم الذي تعودنا عليه و في المواقف الصعبة تحديداً وكذلك وجود الرجال المخلصين والمتميزين خلقاً و أداءً وأعني لاعبينا الأبطال .
أقول : بكل هذه الأشياء وبإذن الله و عونه و توفيقه سنتجاوز هذا الظرف، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على تحويله إلى إنجازات كبيرة لهذا الكيان الكبير .
الجمهور الهلالي الكريم :
ما أرجوه منكم هو الآتي و اسمحوا لي أن أذكره في نقاط .
1- الحضور المكثف في كل المباريات القادمة لدعم أبطالكم و أبطالنا .
2- التحلي بالروح الإسلامية ولا أقول الرياضية فقط .
3- أهيب بالجمهور الكريم تشجيع جميع عناصر الفريق بنفس القدر حتى يزيد المبدع إبداعاً ويصبح العادي متميزاً .
4- أرجو عدم إحضار شعارات غير شعارات نادي الهلال فقط، وأرجو أن يكون التشجيع إيجابياً و ينصب فقط لدعم الفريق و لا يتطرق إلى مواضيع أخرى، فنحن لا نريد أن تزداد ظروفنا سوءاً .
5- كان جمهور الهلال ولازال مضرب المثل في دعم فريقه بكل قوة، وبكل روح رياضية، وأخلاق إسلامية أصيلة، وكوني أنا و أخي نواف نعتبر أنفسنا جزء من الجمهور الهلالي نؤكد أن الجمهور الهلالي سيظل بإذن الله على هذا النهج .
وفي الختام أسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يديم علينا نعمه الجسيمة و آلاءه العظيمة و أن يرزقنا شكر نعمته و أحب أن أختم رسالتي هذه بقول الله عز و جل : (وَمَنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلى اللهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً )
-
عماد متعب يؤكد الجامعة و التجنيد سبب في انخفاض مستواي
وعد مهاجم الاتحاد المصري عماد متعب الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الاتفاق حيث أشار قائلاً: (أنا أعرف استياء الجماهير الاتحادية على المستويات المتدنية التي قدمتها في المباريات الأخيرة لكنني أوعدهم بأذن الله على أن عماد متعب سيكون في لقاء الليلة مختلفاً عن جميع اللقاءات وسأعود إلى هوايتي المفضلة من خلال تسجيل الأهداف كما كنت أفعلها عند بداية قدومي إلى الاتحاد لكن ظروفي السابقة من خلال التجنيد العسكري والاختبارات الجامعية ساهمت في هبوط مستواي كثيراً لكن في لقاء الليلة سأكون مختلفاً بشرط أن تتواجد الجماهير الاتحادية بنفس كثافتها المعهودة بالإضافة إلى أهازيجها الرائعة)
-
كالديرون يسمح بخروج المتزوجين من المعسكر الاتحادي !!
: سيكون لقاء الاتحاد والاتفاق القادم الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الخميس هو آخر اللقاءات التي يخوضها الاتحاد على أرضه وبين جماهيره، حيث يلعب مبارياته الثلاث الأخيرة في دوري المحترفين ستكون خارج أرضه والمباريات، وذلك أمام الوحدة في مكة المكرمة والهلال في الرياض ونجران في نجران.
من جهته تمنى قائد الاتحاد محمد نور أن يوفق فريقه في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الاتفاق، حيث أشار إلى أن أمنياته متعلقة بشيئين؛ الأول، وهو تحقيق الفوز والمنافسة على الدوري، فيما يأتي الشيء الثاني وهو أنهم كلاعبين يريدون اختتام مباريات دوري المحترفين بفوز على ملعبهم وأمام جماهيرهم الوفية، كما تمنى من الجماهير الحضور في اللقاء ومؤازرتهم لكي يستطيعوا من تسهيل مهمتهم في تحقيق الفوز.
من جهة أخرى استنفر مدرب الاتحاد كالديرون طاقاته لتجهيز الفريق لمواجهة الاتفاق اليوم، حيث أبقى اللاعبين فيمعسكر قبل المباراة لمدة يومين مع السماح للاعبين المتزوجين بالمغادرة مساء بعد تناول طعام العشاء مع اللاعبين، وذلك نظراً لظروفهم العائلية، فيما بقي بقية اللاعبين داخل معسكر الفريق بالنادي، وذلك حرصاً منه على تهيئة الأجواء والتفرغ التام أمام اللاعبين حتى يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال المباراة.
-
المحترف بهاء جاهز و العبدالله يؤكد صعوبة المبارة
قائد الأهلي صاحب العبدالله أكد صعوبة لقاء اليوم أمام الوحدة حيث ربط العبدالله هذه الصعوبة من خلال غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين بداعي الإصابات المختلفة التي يعانيها كل لاعب. وأضاف: رغم موجة الإصابات هذه إلا أننا كلاعبين داخلون هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز وإعادة البسمة من جديد الى جماهيرنا الغاضبة منا بعد الخروج المفاجئ من مسابقة كأس ولي العهد.
فيما أبدى اللاعب الأردني في صفوف الأهلي بهاء عبدالرحمن عن جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء اليوم أمام الوحدة حيث أشار الى أنه في قمة الاشتياق للمشاركة في هذه المباراة وذلك بعد الفترة الطويلة التي لم نخض فيها أي مباراة رسمية سوى مباراة الفتح التي خسرنا فيها، وعن لقاء الليلة ذكر بأنه يعرف قوة الفريق الوحداوي خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره لكننا كلاعبين تعاهدنا سوياً على تحقيق الفوز في هذه المباراة وإهدائه الى جماهيرنا الغالية
-
النصر يواجه الوطني بتغييرات محدودة في الوسط والهجوم و مشاركة ريان غامضة
أجّل الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني لفريق النصر الكروي إذاعة القائمة النهائية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام الوطني لحساب الجولة الدورية السابعة عشرة المؤجلة.
وكان المدرب قد اختار 19 لاعباً للمغادرة مساء أمس إلى تبوك بما فيهم المهاجم ريان بلال الذي يخضع لاختبارات أخيرة من أجل تحديد مشاركته في اللقاء من عدمها. وسيبعد باوزا الذي قاد النصر حتى الآن في 4 مباريات كسب منها ثلاث في مقابل خسارة واحدة لاعباً واحداً من القائمة التي سافر في الوقت الذي ستسجل التشكيلة الأساسية بعض التغييرات وسط توقعات أن تتكون من خالد راضي في الحراسة وأحمد البحري وإيدر وهزازي والمطيري في الدفاع، وغالي والموينع وإلتون والمبارك والقرني في الوسط ويتواجد في الهجوم محمد الشهراني.
-
مدرب النصر : الوطني صعب و نقاط اللقاء تهمني
أكد مدرب النصر الارجنتيني ادجارد باوزا على أهمية وصعوبة لقاء اليوم (الخميس) أمام الوطني ضمن مباريات دوري المحترفين وقال: «سنخوض الليلة لقاءً قوياً أمام الوطني الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، وطموحنا بلا شك هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لنواصل بها مشوارنا في الدوري وزيادة رصيدنا من النقاط».
ووصف باوزا الوطني بأنه فريق لا يستهان به ويضم لاعبين جيدين «شاهدت له مباريات سابقة وتعرفت عليه بشكل جيد ونحن نحترمه وفريقنا جاهز للمباراة».
وأكد مدرب النصر أن فريقه يملك لاعبين محترفين على قدر كبير من الوعي الاحترافي ويستطيعون التعامل مع المباريات وفق ظروفها «سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز ونتمنى التوفيق دائماً».
-
المدرب المؤقت يستعين بـ الدوليين و اجتماع تنسيقي لمواجهة سابا الايراني
: استدعى مدرب الهلال المؤقت كاتالين جميع عناصره الدولية والرباعي الأجنبي بعد الحصة التدريبية المغلقة مساء امس(الاربعاء)، ويتوقع أن يدخل الفريق الهلالي بنفس المجموعة التي شاركت في نهائي كأس ولي العهد، مع دخول المدافع المرشدي بديلا لفهد المفرج، بينما ستتواصل التدريبات بعد مواجهة الشباب استعدادا لمواجهة سابا الإيراني يوم (الثلاثاء) المقبل بالرياض.
من جهة ثانية عقد في مقر النادي مساء امس (الأربعاء) الاجتماع التحضيري الثاني للمباراة الأولى في دوري أبطال آسيا وذلك للتحضير لعمل اللجان المنظمة للقاء الذي سيجمع الهلال السعودي وسابا باتري الإيراني على إستاد الملك فهد الدولي مساء الثلاثاء المقبل، وضم الاجتماع من الهلال كلا من أمين عام النادي أحمد الخميس ومدير الكرة سامي الجابر والمشرف على العلاقات العامة والإعلام سامي بوخضير وأمين عام النادي المساعد فهد الحميدي وإداري الفريق خالد المغيربي ومدير المركز الإعلامي سلمان العنقري، وضم الاجتماع المنسق العام المحلي من الاتحاد الآسيوي يحيى القرني والمنسق الإعلامي من الاتحاد الآسيوي مشاري الفهد، إضافة إلى مدير إستاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان ونائبه علي الغامدي، وتم خلال الاجتماع توزيع المهام واللجان ومرافقي الفرق والحكام.
-
الفريق الاول x الفريق الثاني المدينة التاريخ الوقت ملاحظات
الاتحاد الاتفاق جدة 05/03/2009 20:15 art سبورت 8
الشباب الهلال الرياض 05/03/2009 20:15 السعودية الرياضية
الوحدة الأهلي مكة المكرمة 05/03/2009 20:15 السعودية الخامسة
الوطني النصر تبوك 05/03/2009 20:15 art سبورت 1
الوحدة الاتفاق مكة المكرمة 12/03/2009 19:35 art سبورت
منقول

الوايلي
03-05-2009, 04:15 PM
شكرا شكرا لك انتراوي

ووهم
03-05-2009, 04:18 PM
:h64::h64: شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابو اريج
03-05-2009, 04:29 PM
اخبار شامله
بوركت وبارك فيك انتراوي مراسلنا
الرهيب

انتراوي
03-05-2009, 04:35 PM
الوايلي

مشكور على مرورك الطيب

انتراوي
03-05-2009, 04:36 PM
ووهم

الله يعطيك العافيه على المرور الحلووووووووووو

انتراوي
03-05-2009, 04:38 PM
ابو اريج

مشكور على مرورك الذوق يابعد حيي

شباصة أجوديه
03-05-2009, 04:51 PM
خسارة كوزمين بس هذا اللي صار
تسلم أنتراوي


دمت في حفظ الرحمن

بـدر البدور
03-05-2009, 06:37 PM
:h64:

تسلـمُ اخويُ ع الخبرُ

يعطيك الف عافيهـُ ..

انتراوي
03-06-2009, 12:52 AM
شباصه
مشكوره على مرورك الطيب:h64:

انتراوي
03-06-2009, 12:53 AM
بدر البدور

الله يعطيك العافيه:h64:

نورالدنيا
03-06-2009, 01:01 AM
انتراوي
لاهنت اخوي
افتقدنا التغطيات المميزة في غيابك
الحمدلله على السلامة