المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي : أنا الرئيس القادم للإتحاد .... رئيس الهلال : مبروك للاتحاد وطبيعي أن


انتراوي
04-13-2009, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البلوي : أنا الرئيس القادم للإتحاد .... واستحقينا اللقب لأننا الأبرز وسنضيف الآسيوية للدوري
:

أهدى عضو شرف الاتحاد ورئيسه السابق منصور البلوي اللقب الاتحادي الجديد الذي حققوه النمور اليوم بتتويجهم أبطالاً لدوري المحترفين السعودي للشيخ عبدالمحسن آل الشيخ عضو الشرف الأبرز في الاتحاد .

وقال البلوي بعد نهاية المباراة : "نحمدالله سبحانه وتعالى على هذا الفوز والتتويج , منذ بداية الدوري ونحن متفوقين واليوم أثبتنا تفوقنا ولله الحمد" .

ووعد البلوي في نهاية حديثه جمهور فريقه بإضافة لقب البطولة الآسيوية لبطولة الدوري السعودي .
-
أبوعمارة بعد أن قدم استقالته : حفظنا درس الموسم الماضي جيداًُ فتوجنا باللقب


أعلن رئيس نادي الاتحاد محمد جمال أبوعمارة استقالته من إدارة نادي الاتحاد بعد تتويج فريقه اليوم بلقب دوري المحترفين السعودي في الرياض .

وقال أبوعمارة " أرى بأنني حاولت خدمة الاتحاد على كرسي الرئاسة والآن جاء الوقت لأن أترك هذا الكرسي , أحمدالله بفوزي كأول رئيس يتوج بلقب دوري المحترفين السعودي" .

وحول فوز فريقه بمباراة اليوم على مضيفه الهلال قال أبوعمارة : "في الموسم الماضي خسرنا على أرضنا أمام الهلال , واليوم حفظنا الدرس جيداً واستوعبناه وعرفنا كيف نتوج باللقب" .

وأهدى أبوعمارة هذا اللقب لأعضاء شرف نادي الاتحاد ممتدحاً في الوقت ذاته أداء لاعبي فريقه ومدرب الفريق كالديرون ومعتبرا الهلال فريق كبير يستحق اللقب مهما حصل .
-
رئيس الهلال : مبروك للاتحاد وطبيعي أن يفوز .. والطرد فتح الثغرات في ملعبنا
قدم رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذاره من جماهير الهلال نيابة عن اللاعبين والجهازين الفني والإداري على ضياع لقب الدوري معتبراً أن البطولة كتبت للاتحاد ولم تكتب للهلال ومكتفيا بقول : "الحمدلله على كل حال" .

وتحدث الرجل الذي توج قبل شهرين بكأس ولي العهد قائلا : "لااعتراض على قضاء الله , فالمباراة طبيعية فاز فيها الاتحاد وهو يستحق ذلك" .

وتحدث سموه عن طرد خالد عزيز قائلا : "طرد عزيز أثر علينا كثيرا , فهو كان نقطة تحول في المباراة , حتى حين حاول مدربنا تعديل الأوضاع كان من الطبيعي أن تفتح ثغرات في ملعبنا وهذا ماحدث" .

وأضاف سموه :" شاهدت المباراة بواقعية بسبب الظروف التي تعرضنا لها في المباراة , حتى بعد هدف التعادل لم أفرح كثيراً لأن التعادل لم يكن مفيداً لنا لتحقيق اللقب" .

واختتم سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد حديثه بقوله : "الحمدلله على كل حال , أعتذر من جمهور الهلال , وأبارك للأخوة الاتحاديين الذين حققوا اللقب" .
-
المنتشري : استحقينا اللقب لأننا الأفضل طول الموسم وطرد عزيز أفادنا بقوة


قال حمد المنتشري لاعب فريق الاتحاد بعد تتويج فريقه باللقب أن هذا اللقب جاء بعد جهد موسم كامل لفريقه الذي اعتبره الأفضل والأبرز هذا الموسم في الموسم السعودي .

وحول المباراة قال المنتشري : "أعتقد أن طرد خالد عزيز كان مفيد جداً لنا , وعرفنا كيف نستغل هذه الثغرة الواضحة ونصل لمبتغانا" .

وأضاف منتشري : "من حق جمهور الاتحاد أن يفرح هذا الموسم مثلما فرح جمهور الهلال الموسم الماضي , أتمنى ألا يغضب جمهور الهلال فمن حقنا نحن أن نفرح هذا الموسم" .

وأهدى المنتشري اللقب لأعضاء شرف الاتحاد وإدارة النادي وزملائه اللاعبين متمنياً أن يمضي الفريق بشكل مميزا أيضا في البطولة الآسيوية .
-
المعلق فارس عوض يصف الهزازي بالجمبازي
أثبت المعلق الاماراتي المبدع فارس عوض أو كما يطلق عليه ( فارس التعليق ) انه يملك موهبه كبيرة في مجال التعليق وجذب انظار المتابعين عندما أبدع في الوصف والتعليق على المباراة النهائية بين الاتحاد والهلال وكالعادة أضاف فارس عوض نكهة خاص وجميلة على جو المباراة وتغزل كثير بنجم الاتحاد نايف هزازي عندما وصفه هذا مو هزازي هذا جمبازي في إشارة واضحة إلى اعجابه بالالعاب الهوائية والارتقاء الرائع الذي يتميز به نايف هزازي صقر الكرة السعودية القادم.
-
عماد متعب من القاهرة: ابارك للاتحاد تحقيق البطولة وتمنيت مشاركتي مع النجوم


بارك عماد متعب مهاجم فريق الاتحاد الغائب بسبب الاصابة التي تعرض لها قبيل المباراة الختامية لبطولة الدوري وقال ابارك لفريق الاتحاد الذي نجح في كسب البطولة وان كنت اتمنى ان اكون مشارك في هذه المباراة التي كنت مع اللاعبين بشعوري واحساسي واقدم الشكر الجزيل لقائد الفريق محمد نور وللمهاجم هشام بوشروان كما ابارك للجماهير الاتحادية العاشقة التي عودت اللاعبين على الوقوف والمساندة في مثل هذه المباريات الحاسمة وكان عماد متعب فضل التوجة للقاهرة بسبب متابعة الاصابة التي لحقت به وان كان يتمنى المشاركة مع اللاعبين ولكنه لم يستطيع
-
. الرائد ينجو من الهبوط وينتظر فاصلة ابها بعد تعادله الايجابي مع الاتفاق


نجا فريق الرائد من الهبوط بعد تعادله مع الاتفاق بهدف لهدف وخصوصا بعد تأخره بهدف منذ الدقيقة 17 بهدف للمغربي صلاح الدين عقال إلى أن أحرز بوريس كابي هدف التعديل لفريق الرائد في الدقيقة 61 في مباراة شهدت ضغط اتفاقي على مدار الشوطين وخصوصا وأن الخسارة كانت ستهبط بفريق الرائد إلى دوري الدرجة الأولى بعد فوز فريق أبها على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرائد إلى 19 نقطة بالتساوي مع أبها وسيلزم على الفريقين لعب مباراة فاصلة رغم أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الرائد ولكن في الحسم يلزم مباراة فاصلة ذهابا وإيابا ومن المتوقع أن تجرى القرعة يوم غدا مع إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لتحديد موعد المباراة ومكان أول مباراة .
والاتفاق بهذا التعادل رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز السادس .


-
غدا " قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال

يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حفل مراسم اجراء قرعة مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للابطال للموسم الرياضي الحالي والذي سيقام عند الساعة (2,00 ) من ظهر يوم غدً الاثنـين بقاعة المؤتمرات بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض وبحضور ممثلي الاندية المشاركة بالمسابقة وممثلي وسائل الاعلام .
-

•· منذر·•
04-13-2009, 02:08 PM
مبروك للعميد والبلوي يستاهل دفع الكثير ويستاهل المقابل

شكرياتي لك مبدعنا انتراوي
:h64::h64::h64:

انتراوي
04-13-2009, 02:12 PM
منذر

مشكور على مرورك الطيب

.. E x i t !!
04-13-2009, 02:26 PM
انتراوي

مشكووور

شوف رووح الرياضيه


مو منصور البلوي

مايطري الهلال

من عبد الرحمن بن مساعد

شوووووووف

شباصة أجوديه
04-13-2009, 02:41 PM
الف مبروك للاتحاد وهارد لك للزعيم

تسلم انتراوي

دمت في حفظ الرحمن

شيخ المافيا
04-13-2009, 04:13 PM
مبروكـ للعميد وهاردلك للزعيم

ويعطيك العافيه إنتراوي

عروبــــة
04-13-2009, 05:38 PM
المره الجايه هلاليه يعني هلاليه ان شاء الله ......
مشكور اخوي على الموضوع يعطيك العافيه .......

قناص الشمال
04-14-2009, 02:20 AM
تشكرات اخوي انتراوي

لاهنت على النقل

والف مبروك الاتحاد

طامي اليحيا
04-14-2009, 05:10 PM
العميد بكل رئيس
عميد
ابارك لكل الاتحاديين
والشكر لك انتراوي........... !

عروبه الله يصحلك :ert4: خليك هنا العبي شوي

سفير الشمال
04-14-2009, 06:54 PM
مشكووور يا انتراوي

انتراوي
04-15-2009, 02:27 PM
راكان

مشكور على مرورك الطيب

انتراوي
04-15-2009, 02:28 PM
شباصه

الله يعطيك العافيه على مرورك الذوق

انتراوي
04-15-2009, 02:29 PM
شيخ المافيا


مشكور على مرورك الحلووووووووووووووو يابعد حيي

انتراوي
04-15-2009, 02:32 PM
عروبــــة

ان شاء الله المره الجايه يخذها الافضل اتحاد او هلال وشباب اونصر او اهلي

الله يعطيك العافيه

انتراوي
04-15-2009, 02:33 PM
قناص الشمال

مشكور على مرورك الذوق ياذوق

انتراوي
04-15-2009, 02:34 PM
طامي اليحيا
مشكور على مرورك الطيب

هـــايـــدي
04-16-2009, 07:45 AM
الحمد لله آخدوا الفوز ،، لآنهم قدموا مستوى رائع ،،
وآلف مبرووووك لكل الآتحاديين ،،
][ آنتراوي ][
الله يعطيك العافية ،، عل آخبارية الآتحادية ،،
والمتنوعة ،،

انتراوي
04-16-2009, 04:38 PM
هـــايـــدي


الله يعطيك العافيه على مرورك الطيب