المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يتحدى الهلاليين في قمة (العائدين)


موووادع
05-28-2005, 04:54 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/6274.Jpg

تستضيف أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة الليلة (السبت) مواجهة قوية، طرفاها الاتحاد والهلال في إطار الجولة الـ(21) من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. المواجهة التي ستنطلق في حوالي التاسعة ، حيث ستكون حافلة بالإثارة والندية والحماس والحضور الجماهيري الذي عادة ما تحفل به مواجهات الفريقين.. فرغم غياب العناصر الدولية بالفريقين عن تشكيلة مدربي الفريقين إلا أن الإثارة واللمحات الفنية لن تغيب عن مواجهة الليلة، لتواجد عناصر تتمتع بالحيوية والشباب في تشكيلة الفريقين.
الاتحاد يدخل نزال اليوم برصيد (35) نقطة جعلته يحتل المرتبة الثالثة في سلم الدوري وبفارق ست نقاط عن وصيف المتصدر صاحب المركز الثاني فريق الهلال الذي يملك (41) نقطة.. الاتحاد يتفوق على الهلال بقوة هجومه الذي استطاع أن يسجل قبل مواجهة الليلة (49) هدفا.. عدا أن الهلال يتفوق بقوة خطوطه الخلفية وحارسه الذي لم تستقبل شباكه سوى (18) هدفا قبل نزاله مع الاتحاد الليلة (السبت).. قد تكون المباراة مواجهة بين قوة الهجوم الاتحادي ومتانة الدفاع الهلالي في المواجهه السابعة لهم هذا الموسم .
لن يقع مدربا الفريقين في ورطة لغياب عناصرهما الدولية، فكلا الفريقين يملكان العناصر البديلة القادرة على سد النقص، وقد لا يؤثر غياب الدوليين عن مواجهة الليلة على أداء الفريقين الراغبين في النقاط الثلاث، فالاتحاد يريد تأكيد بلوغ المربع الذهبي، أما الهلال فيبحث عن الصدارة والمركز الأول عقب أن ضمن الدخول لمربع ذهب كأس الدوري.
يشرف على الاتحاد فنيا الروماني يوردانيسكو، وعادة ما يلجأ لزيادة العناصر في خط الوسط بتواجد (5) لاعبين يقودهم محمد نور ومناف أبوشقير وهيريرا وخميس العويران وعبدالرحمن الزهراني، على أن يقود الهجوم البرازيلي سيرجيو، أما الخطوط الخلفية بالفريق فستكون من الرباعي عبدالمجيد الطارقي وأسامة المولد ومسفر القحطاني وعلي سهيل، ويتولى الخبير حسين الصادق حماية الشباك الصفراء، وإن كانت هنالك إمكانية لقيام الجنرال الروماني بإجراء بعض التعديلات عطفا على جاهزية تلك العناصر وقدرتها على تطبيق خطة وفلسفة المدرب التي يريدها أن تحقق له نقاط المباراة الثلاث.
أما الهلال فيتمنى مدربه البرازيلي الداهية باكيتا أن تكون عناصر فريقه البديلة التي سوف يزج بها على قدر المسئولية وتنجح في العودة للرياض بعصفورين النقاط الثلاث والصدارة. تشكيلة الهلال قد تشهد عودة محمد الدعيع للدفاع عن الشباك الزرقاء (عبدالله المعيوف) يقف أمامه رباعي مكون من أحمد الدوخي وأحمد خليل وعبدالعزيز الهليل وعبدالله غازي (أحمد الجري)، على أن يقود الوسط خمسة عناصر بقيادة البرازيلي كماتشو وعمر الغامدي والعائد من الإصابة عبداللطيف الغنام ومشعل الموري (أحمد الجري) وفهد سرور، أما الهجوم فهنالك الأنغولي ديسلفا. طريقة المدرب البرازيلي في الهلال قد يجري عليها تعديلا بإخراج أحد عناصر الوسط والزج بالمهاجم أحمد الصويلح لتتحول الطريقة إلى (2/4/4) عوضا عن السابقة (1/5/4). عطفا على الأخبار الواردة من نادي الهلال، قد تشهد مواجهة اليوم تواجد نواف التمياط على دكة الاحتياط بعد غياب طويل لدواعي الإصابة، مما يعني إمكانية مشاركته كأحد الأوراق الرابحة.

رعـ<حائل>ـد
05-28-2005, 05:32 PM
مـــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك الواضحه

وربي يحفظك ويخليك لنا

موووادع
05-28-2005, 05:36 PM
رعـ<حائل>ـد

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،

ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع