المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إجازة أربعين يوماً للاعبي الاتحاد... ابتعاد البلوي إجبارياً


قناص الشمال
05-29-2009, 05:42 AM
كالديرون يشحن جواله بألف ريال ويغادر
إجازة أربعين يوماً للاعبي الاتحاد... ابتعاد البلوي إجبارياً
جدة – هتان النجار

منحت إدارة نادي الاتحاد إجازة أربعين يوما للاعبي الفريق الأول يعودون بعدها لاستئناف تدريباتهم استعدادا لانطلاقة الموسم الرياضي المقبل والتي يسعى فيها الفريق الاتحادي للدفاع عن لقبه في دوري المحترفين السعودي والمنافسة على لقب دوري المحترفين الأسيوي بعد تأهله لدور الثمانية في البطولة.

وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات تؤكد بان هناك قرارات تاريخية ينتظرها نادي الاتحاد حيث يرتب صناع القرار لها لإعادة ترتيب أوضاع النادي وستكون أولى الخطوات تكليف رئيس جديد لقيادة النادي لمدة موسم واحد بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب.

فيما أكد مقربون من المجلس الشرفي أن طلعت لامي سيقوم خلال الأيام المقبلة بزيارة لمقر نادي الاتحاد للاطلاع على القوائم المالية الخاصة بالنادي بصفته نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف وليس كمرشح لكرسي الرئاسة.

من جهة أخرى ينتظر العماني احمد حديد فتح باب المفاوضات معه للاستمرار مع الفريق الاتحادي موسما آخر حيث اسر اللاعب لرجال الإعلام بعد نهاية مباراة الاتحاد والشباب الأخيرة بأنه حتى الآن لم يتفق مع احد في نادي الاتحاد حول استمراره ويرغب في معرفة مصيره قبل اتخاذ قرار بشأن خطواته المستقبلية.

فيما غادر المغربي هشام بوشروان فور انتهاء مباراة الاتحاد والشباب إلى المغرب للتمتع بإجازته حيث يتبقى على عقده موسم واحد وتحدث مع الإدارة الاتحادية عن وجود عروض وصلت له أخيرا من أندية سعودية وخليجية ولكنه فضل البقاء في الاتحاد.

وعلى صعيد الجهازين الإداري والفني بنادي الاتحاد المح حامد البلوي لدنيا الرياضة بأنه ربما يرحل عن النادي ولا يرغب في الاستمرار لوجود ظروف عملية تمنعه من الاستمرار حيث التحق بإحدى الوظائف التعليمية، فيما تأجل الحديث حول استمرار كالديرون من عدمه لحين الاجتماع مع ممثل العضو الداعم للتوصل لصيغة اتفاق نهائية بشأن البقاء أو الرحيل وتظل العقبة الوحيدة في طريق كالديرون هي الأزمة التي نشبت أخيراً بإعلان محمد نور الرحيل في إشارة إلى الضغط على صناع القرار في البيت الاتحادي لإلغاء عقد المدرب والبحث عن مدرب بديل يقود الفريق الموسم المقبل ووقتها قد يتراجع نور عن الرحيل لأي نادٍ آخر.

وغادر كالديرون أمس (الخميس) إلى الأرجنتين لتمتعه بالإجازة السنوية وطالب من المسئولين بالنادي بشحن بطاقة هاتفه بمبلغ ألف ريال دون ذكر الأسباب التي جعلته يطالب بذلك إلا أن المؤشرات تؤكد عودة المدرب لتسوية أموره مع النادي في اضعف الاحتمالات.

وواجه كالديرون حملة للإطاحة به طوال الموسم الماضي وتعرف على هوية الأشخاص الذين يضعون العراقيل أمامهم وسماهم للشرفيين المؤثرين بالنادي.

وعلى صعيد المعسكرات الخارجية اختار كالديرون 25 لاعبا سيغادر بهم للأرجنتين دون النظر لمسألة بقائه أو رحيله إذ اختار لاعبين وجد فيهم مواصفات لاعب كرة القدم وقدرتهم على تطوير أنفسهم وحرص على ضم عدد من لاعبي الفريق الأول وهم عمر سلطان وسعود المولد وعلي الزبيدي إلى جانب اللاعب الناشئ المفاجأة هتان باهبري.

شباصة أجوديه
05-29-2009, 09:14 AM
قناص الشمال

الله يعطيك العافيه ع الاخبار

دمت في حفظ الرحمن

قناص الشمال
05-29-2009, 01:31 PM
اختي شياصه
الله يعطيك الف عافيه اختي
لاهنتي على المرور
كل الشكر لك على المرور اختي

شيخ المافيا
05-29-2009, 05:31 PM
الله يعطيك العافيه أخوي

بنتظار جديدك

قناص الشمال
05-29-2009, 06:54 PM
حياك الله اخوي شيخ المافيا
لاهنت على المرور اخوي

بـدر البدور
05-29-2009, 10:34 PM
انا اراهن ان الأتحاد هو بطل اندية آسيا ..

.. بتوفييييييق ..

تسلم يا العيناوي ع الطرح

ربي يديمك

انتراوي
05-30-2009, 01:55 AM
قناص


الله يعطيك العافيه

قناص الشمال
05-30-2009, 04:45 PM
حياك الله اختي بدر البدور

لاهنتي على المرور اختي

قناص الشمال
05-30-2009, 04:45 PM
هلا والله انتراوي

الله يعافيك يالغلا على المرور