المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ .. ڪـنت أشوفـﮓ شي ثآني ..][>> الفصل الرابع


نجمة الامارات
07-17-2009, 01:39 PM
--------------------------------------------------------------------------------
*~.. الفصل الرابــــ؏ .. ~*

.. في بيت قوم مهاري ..

تلبست ميروه و لبست عباه مسكره بس فيها موديل عالخفيف و سوت جحال و قلوس و ظهرت

ميروه : مهااري مهااري
مهاري : لبييــــــــــــه
ميروه : لبيتي في منى من بيرووح معانا
مهااري : أممم أنا و انتي و سلامي و الرياامي و توني دقيت حق سارووه عشان تظهر معانا
ميروه : و من بيودينا
مهاري : بلاجكله تسالين دريول قوم سارووه بيودينا لان دريولنا و دريولكم مشغولين
ميروه : أوكي يالله عيل سرينا
مهاري : يالله

.. في بيت أبو حمد ..

ساروه نزلت من فووق كانت لابسه و جااهزه و صوت الكعب ينسمع من بعد كيلو طق طق طق
زايد : مالت عليج انتي و هالكعب وين بترووحين ؟؟
سارووه بغيااض : انننه ما يخصك " و لفت على امها و هي تتمسكن " ماماتي حياتي
أم حمد : من الاخر من الاخر
سلامي و هي تحب راس أمها و تيلس عدالها و زايد يطالعها بنص عين
ساروه : أميه شمووه راحت و محد عندي فالبيت ملل و قوم مهااري و ميرروه بيرووحون السووق بروووح ويااهم انزين
زايد بنقمه : برووحكم !!!
سارووه : شو نسوي محد متفيج يودينا المول و لازم نزهب ماشي باقي عالعرس الا اسبوعين و شي
زايد توه ينتبه ان ماشي باقي عالعرس : لا قصوركن بعد تفرفرن فالمولات برووحكن خلاص انا بوديكم
ساروه ترمس عمرها بهمس : أممممممـ يمكن ميرووه تستحي
زايد فخاطره : هههههههه ضحكتيني تستحي أونه
و قال بصوت عالي : يالله
سااروه : انزين اووف

.. أما عند سلامي ..

قالت بصوت عالي : يلا امييه انا بظهر شي فخاطرج ؟؟
أم سلامي : سلامتج فديتج و لا تتاخرين و ييبي اختج معااج
سلامي تاشر على عيونها : من عيووني

و طلعت براا و هي مستغربه و تشوف سياره زايد برا

سلامه فخاطرها : معقووله زايد بيودينا عيل الله يعييين ميروه هي بروحها طاري العرس ما تدانيه

و سمت بالله و ركبت السياره

سلامه : سلام .. سااارووه تعالي ورا بتم بروحيه
ساروه : أممممممـ أووكي

و نزلت و ركبت ورا
زايد و هو يطالع باب البيت بنص عين و قال فخاطره بعد مب ناوييه تيي

زايد بنقمه : سلاامه ويين ميره مب ناويه تي الشيخه
سلامي و هي مستغربه : بلااااك ميروه في بيت قوم مهااري

زايد" زين بعد "

و خطف بيت أبو راشد

...

ميراني و هي ورا الباب : سلاامي مب جني اشووف سياره زايد
مهااري و هي تفكر بصوت عالي : زايد بيودينا !!!!!
ميراني و هي تلف ويها و ترووح صوب الدري : عيل خلاص ما بروح

مهاري و هي تربع صوب ميرووه : تعالي انتي تبينه ياكلنا اصلا الطلعه كلها حقج
ميراني معصبه : ينقلع لااه من قاله ايي يودينا محد طلب خدماته بس ما عليه سااروه دووااها عندي

و طلعت فونها و هي تطرش مسج حق ساروه

" ساارووه يالحماااره من قالج تخللييين اخووج يووصلنا قوليله ما بنرووح خلااص عذرت "

و فهاللحظه وصلها مسج من الرقم المجهوول اللي ليل نهار يطرش مسجااات و كلها حب و غراام و ميرووه مطنشه

" تشرق حياتي وتسعد وياك
يابعد روحي ميت فيك
أثبت وجودي وكفى بيمناك وانت الغلا
وماحد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك
ياحظ قلبي يوم يلقاك وادعي إلهى لي يخليلك
الروح يازين تفداك خذها هدية قلب يغليك "

عند سارووه كانو قاعدين براا يستنوون الشيخات يوصلوون و زايد مفوول و السياره هدووء خايفين من زايد لا ينفجر عليهم لانه معرووف ما يحب يستنى حد

و صلها المسج و ما اهتمت بان ميرووه سبتها و لا شي بس كاانت خاايفه من ردت فعل زايد اذا قالتله تمت تطاالع زايد بارتبااك و فااجه المسج

زايد يوم حس بارتبااكها شك فيها و بساالفه المسج قال بعصبيه : سااره من من المسج

هني سااروه علطول سكرت المسج و قفلت الفون و هذا اللي خلا زايد يزيد شك فيها و صوصا من حركتها

مط منها الفوون و حط على اخر رساله و قرا المسج من رقم ميروه

عصب بقووووووو من حركتها و بسرعه ضرب اتصال عالرقم و هو مفوووول

...

في ^ـــــ أمريكا .. دار الحمر هع .. ـــــ^

في شقه سلطان و سيف

سلطان : يلا عاااد ما تسوى علينا هالطلعه كنك عروس تكشخ حق عرسها
سيف طالعه و هو راافع حيااته و طييف مهاا فعينه ما فارق خيااله : يلا جب حرام الواحد يتلبس
سلطان و هو يغمزله : ما احيدك تكشخ جذي حق الجامعه و لا بس عشان خاطر اللي بالي بالك
سيف و هو يستهبل : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان طالعه بنص عين : علينا عليينا يا عمي انا فاهمنك عشره سنين مقاابلنك 24 سااعه عيل احلف انك ما تفكر فيها
سيف و هو منزل راسه بعدين رفعه و قال و هو يدز خليفه : بس جب يلا تاخرنا
سلطان : هههههههههههههههههههههههههه تستحي سيفوووووووه
سيف : سيفوه فعينك يالهرم ريال طول بعرض تنااديني سيفووه
سلطان : لا لا محشوووووم و قال بصوت عالي : يالعااشق
سيف : أووووووووووووووووووف
سلطان : ههههههههههههههه يلا يلا طلعنا
سيف و هو رافع حياه : تووك تتفيق

.. عند زايد و ميراني و الوضع متكهرب ^ــ^ ..

ميرااني : أكييه ها سااروه دقتلي بقوولها ما بنروح

و دقت عالاخضر

ميراااني : ألووو
زايد و هو يصارخ : و قسم بالله ان ما طلعتي الحين يا مطج من كشتج انتي و شلتج الحين منقعتنا برا فالشمس نص ساعه و اخر شي ما بتروحين
ميراني و هي مترووعه موت من صوته و بالغصب ما طلع صوتها : خلاص ما برووح
زايد و هو خلاص انفجر : ميره و صمخ انتي ما تعرفينيه و الله الحين بنزل بمطج من كشتج و ماحد بيهمني
ميروه خافت و استسلمت للامر الواقع : بس بس لا تصاارخ انزين بظهر
زايد سكر فوييها بدون اي حرف

و سلامي و ساروه متروووعات من صريخ زايد


مهاري و الريامي علطول سارو السياره

و ميرووه طلعت و هي تنااافخ من الغيض هذا اللي ناقص بعد يتحكم في طلعاتي مالت عليه انا مادري كيف حبيته هالدفش

مهاري و الريامي ركبن ورا و قالن في نفس الوقت : السلامم عليكم

ميراني ورا تطالعم ركبو ورا و نو وي تييلس وياهم لان ما يكفي
و قفت بدون ما تحس و قالت و هي شوي و بتصيح : لا لا مستحيل اركب قداام لا ياربي ماابا حرام عليكم

زايد طالعها و هو فاهم بشو تفكر : بسررررررررعه ركبي ميت على اليلسه عدالج انااا

ميروووه خلااص ما تحملت صراخه عليها هي مب متعووده حد يصرخ عليها و ما تحب حد يصرخ عليها

ركبت قداام و هي تحاول تكتم شهقاتها اللي كل شوي يرتفع صوتها

طلعا كل اللي ورا حااسين بميرووه و يدروون انها تصيح لانها ما تقدر تتحمل فلمو ثمهم و سكتوو لا يكلون هزبه بعد و يستنوون يووصلون عشان يهدون ميرووه على راحتهم

% ميره %
" حرااام حرااام اللي يصير فيني و الله حرام انا شو سويت عشان يصير فيني جذي كل ذنبي اني حبيته .. بس هو ما يحبج يا ميرووه اصحي اصحي .. خلاص دام هو ما يحبني انا بعد ما بغصبه يحبني و ماله داعي ابين له اني احبه .. بس لا انا ابا اكثر من جذي اباااه يحبني انا شوفيني ناقص عن عويش السباله أنا احلا .. لا وين انتي احلى اكيد هي احلا عشان جذي زاايد يحبها و بيااخذها .. و من هالفكره نزلت دموعها اربع اربع .. لا لا مستحيييل زايد لي لي تفهموووون زايد بس حقي انا لو ما يحبني انا احببه "

أما زايد و ما ادراك ما زايد متلووووووم متلوووم متلووووووووم وااايد و يزيد لومه كل ما يسمع شهقات ميرووه هو يدري انها تصيح الحين و اكره ما عنده يشووف حد يصيح قداامه بسببه اللي ما تعرفونه عن زايد انه رغم قسااوته و حقده و غيرته و صفاته الشينه الثانيه الا اننه طيييييييب واايد و حنوووون وواايد يتلووم في غيره بس يحااول يكتم طيبته عشان بالنسبه له الطيبه ضعف

% زايد %
" أوووف شو سويت انا بعد .. بس هي قهرتبي و أنا ما اتحمل أعصب بسرعه .. لا لا يا زايد مب هذا اللي تباه مب هذا اللي تبا تشووفه ضعفها مب انت اللي قلت انك تبا تدمرها .. بس لا حرااام مب جذي اللي سوييته واايد قوي بحقها مهما كاان هي حرمتي و مالها ذنب انتبه لعمره انا شو قلت حرمتي هي صح حرمتي .. أووووه بس خلاص مللييت أنا بعد شو ذنبي و قلتلها تراني انها بتعيش معززه مكره و انا بعيش شبابي يعني كلنا الكسبانين .. لا شو تقص على عمرك انته اي كسبانين و اي خراابيط الحرمه تباا حنان و انا برمس البنات قدامها .. أووووووف .. لا اله اللا الله شسوي الحين انا قلت بدمرها لانها دمرتني و خلتني انا انغصب انا الريال يغصبوني عشان سواد عيونها بسسسسسس أوووف انا لو تميت جذي بين ...

و ما حس بعمره الا على صريخ البنات و ضرب بريك قوي

زايد بعد شد آعصااب كان خاايف يسوي حادث

زايد : آآآآه الحمد الله ما صار شي
البنات كلهن ماسكات قلبهن من الزييغه كانو خلاص بيسووون حادث مع شااااااااااحنه بس الله ستر و زايد انتبه فااخر لحظه

مهااري فخااطرها بعد ما هدت : الله يعينك يا زايد و الله يعينج يا ميروووه محد فاهمنكم

زاايد و هو يلف عالبنات اللي يصيحون : خلاص حصل خير ما استوى شي حمدو ربكم لييش تصيحون الحين

سارووه : آآآآآه الحمد الله الحمد الله الحمد الله

و هدو البنات شوي شوي و زايد تحرك بعد ما حس ان البنات هدو و خصوصا ميرووه اللي زاد صياااحها بعد الموقف اللي استوى

.. عند عويش وشماني و محمد في بوادي مول ..

شماني و هي لاصقه بمحمد قالت بميااعه : أحمدااني تعال بنروح المحل هذا اخاف ارووح بروحي
محمد و هو يطالعها بتقزز و هو كاره قربها " استغفر الله هاي وين هلها عنها " : لا استني عويش و بعدين بنرووح كلنا
شماني و هي تناقز بدلع متعمد : نو نونو الحين بنرووح برووحنا
محمد " و قسم بالله ما يليق بج الدلع و فهالحظه تذكر اللي شافها هاك اليوم و ما فارقت خيااله و الله انه شما ما تسوىظفرها فرق السما و اللارض بينهم "
شماني وهي توقف قدامه : فشو تفكر ..و بجراه .. يالحلوو
محمد" لا اله الا الله مب ناويه تخووز عنيه هاللصقه "

أما شما كانت تفكر بهالحركات بانها بتقربه منها و بتخليه يحبها ما تدري بانها تطلع مث الهبله قدامه

عند عويش دق فونها و اول ما شافت الرقم طالعت التلفوون بخبث و بعدين ردت

قالت بدلع : ألوووه
علي : يا مرحبا مليار بهالصوت الدلع يالدلع
عويش و هي تمثل المستحى : بس عاد استحي
علي : فديتج و فديت مستحاج يالحلوه ذبحتيني خااطريه اشووفج مره وحده بس
عويش : بعدين بعدين يصير خير الا بتخرك سويت اللي قلتلك عليه
علي : أفااااا عليج ما خلييت مسج ما طرشته لها الا شو قلتيلي اسمها
عويش بنرفزه : اسمهااا ميرره و انت بعدك ما طرشت مسج و انت كاتب اسمها فيه
علي :أممممـ لا لاني نسيت اسمها
عويش بعصبيه : من الحين تبدا تطرشلها مسجات تبين انك تعرفها فيها فاااهم
و سكرت في ويهه
علي و هو يطالع الفون : ما عليه ما عليه مردي لج و عرفي من علي اللي تطنشينه و تسكرين في ويهه التلفوون

طلعت عوييش من المحل عالسااعه 2 و هي شاله 3 اكيااس من الكبار و عطتهن شما

و قالت لمحمد : يالله بنرووح نتغداااااا

.. و في نفس المول بس عند قووم زايد ..

سااروه و هي تووقف عدال زايد : زيوود حاول ترااضيها راام عليك طيب خااطرها بكم كلمه
زايد بعد تفكر " ما صدق حد يقووله " : أمممممـ خلاص عيل الحين بنرووح المطااعم و انتو طلبو و انا بتم عند ميره خبري البنات
ساارووه و هي مستانسه :احييييييم خلاص تم
و ربعت صوب البنات و خبرتهم الخطه بصوووت خفيف
و كلهم استانسوو انه بيرااضيها

...

في بيت أبو راشد

أم راشد و نوره و راشد كانو يتغدون فالصاله

أم راشد : راشد يا ولدي بااجر بييوون ام حمده و بنتها يزورونا عاد ابا تكوون موجود عشان تسلم على خالتك .. و شددت عليها .. و بنتها حمده

نوره هني غصت بالاكل و تمت تكح و تطالع راشد برجا

راشد و هو يدح ظهرها : صحه صحه

و كمل و هو يطاالع امه : أماايه انا بااجر عندي شغل و بتاخر ما اقدر ايي بااجر

أم راشد : أحيدك من تيي الساعه ثنتين القاك مرتز عند حرمتك فووق باجر بالذات بتتأخر شوف يا راشد هااي خالتك وواجب عليك السلام عليها و بعدين هي ماخذه بخاطرها عليك تقول سيف مساافر و معذور ما يسلم عليها أما انت شو عذرك

راشد و هو يدري ان امه ما بتخلييه لين يوافق قال و هو يتحاشا نظرات نوره المترجيه : خلاص خلاص بحاول باجر اخلص شغلي و ايي من وقت

أم راشد تطالع نوره و تبتسم بانتصار : هي جي اباك دووم يا ولدي

نوره " لا لا لا مستحييل مابا أنا اعرف انه عمتيه قاااصده تخلي راشد موجود عشان يشووف حمده اللي ناويه تخطبها له بدالي لاااااااااااا ما بقدر أشووفها ويااه فنفس الصاله يا ناس ما اتحمل "

و ودرت الاكل و قاامت و هي ترروح صوب حجرتها

راشد و هو يطالع امه بلوم بعد ما راحت نوره : أماايه عاد انتي الله يهديج ما لقيتي تذكرين هالطاري الا قدامها
ام راشد : يا ولدي انا مب قصدي احرجها و هي الله يشهد انها مثل بنتي بس لاززم تتعوود من الحين
راشد : أمييه انا قلتلج عرس ما بعرس وماله دااعي العيال هذا اللي الله كاتبه و تكفيني نووره
أم راشد : لا لا انت ما تفكر بعقلك بكره يوم بتكبر بتحتاج العيال و بتقوول ياليتني عرست و يبت عيال
راشد بياس : الله يهديج يا اماايه

و قام و لحق حرمته

أم راشد : ما عليه انت بعدك صغير و ما تعرف مصلحتك بكره بتكبر و بتدعيلي ليش اني زوجتك

.. في امريييييييييكا ..

سيف فخااطره و هو يلف راسه يمين و يسار يدورها (( وييينها هااي ما شفتها اليوم لا يكون راحت !!! ))

سلطان و هو يراقبه من الصبح : بسك بسك رقبتتك بتنكسر من كثر ما تلف برااسك تدورها اكييه قداامك الطييب عند ذكره

سيف لف راسه بسرعه وين ياشر سلطان و ماحس الا

" طراااااااااااااااااااااخ "

مها اللي كانت مستعيله و ما شافته :أوووووووه سوري
سيف و هو يطالعها و سرحان فيها : آآآ لا عادي

مهاا وييها استوى احمرر من الاحرااج نزلت تحت و تمت تلم اغراااضها اللي طاحن

سيف نزل : عننج عننج
مهااا بصووت خفيف : آمممـ عادي اقدر اشلهن برووحي

سلطان : يا ويلي يا ويلي خلاص لا انت و لا انتي انا هههههههههههه

سيف طالعه بعين حاره : جب
سلطان : هههههه

مهااا و هي تقووم بعد ما شلت اغرااضها : احمم شكرا
سيف : العفو تعالي كل يوم

يت مها بترووح بس وقفها صوت سيف

سيف : آآآ مها
مها لفت : هلاا

سيف بارتباك : امممـ في رحله الجاامعه حق امرييكاا الشماليه بتين ؟؟
مها ابتسمت : هي
سيف ابتسم و هو مستانس : خلاص عيل نتلاقا هناك

مها ابتسمت : اووكي

و رووحت

سلطان : ههههههههههههههههههههه و الله انكم مسوين احلى فلم هندي فامريكا هع لو تشوفون اشكالكم خخخخخخ

سيف : لم ثمك و تقدمني
سلطان : هههههههههه .. ياخي خليتوني سخيف فالقصه من كثر ما اضحك عليكم غرشووبه " نبضووه " بس كله تضحكيني
غرشووبه دار الزين " نبض البدااوه " : اووه بس جب كييفي قصتيه انننننه
سيف و سلطاان : يااااااهل هههههه
غرشووبه دار الزين " نبض البداوه " : طااالعه عليكم بس لا تتطنزوون خلوني اكمل القصه القراااء متحمسين حق زاايد و ميراني فالموول صح ^ــ*

.. في بوادي مول ..

أ,ل ما وصلو صووب المطااعم

بدوو ينسحبوون وحده وحده لين ما وصلو لمهاري

ميرووه : ويت ويت بيي معااج
مهااري بسررعه : لا لا ماله داعي انا بييبلج الوجبه لين هني
ميرووه : مابا بيي معااج
مهاري : انتي تعبااننه خلاص بلا عناد
ميرووه و هي برووحها تعبانه : اووكي خلاص
و رووحت مهااري

فهاللحظه قرب زايد بارتبااك صووب الطاوله و يلس فيها

زايد : السلام عليكم
ميروه طالعته من تحت الغشوه و ردت نزلت راسها

زايد و هو يحرك تلفوونه بارتبااك و قبل لا يرمس لمح شمووه يالسه عدال محمد بميااعه و قدامهم عوويش و صوت ضحكها واصل لاخر العالم

هني فاار دمه و علطوول سار صوب شما و مطها من كتووفها و خوزها عن الكرسي

شما فجت عيونها " يا ويلي يا ويلي "

محمد نش و وايه زايد

محمد : مرحبا السااع
زايد : مرحبتين ويينك يا ريال ما تنشاف
محمد : تعرف عاد مشاغل الدنيا يبالنا نسوي جمعه شباب نتجمع فيها
زايد : و الله فكره حلوه

عوييش نشت : هلا زايد
محمد طالعها بعصبيه من طريقه كلامها
زايد بانحراج : أهليين

زاايد : عاد اسمحولنا بناخذ شما منكم
محمد " فكككككه " : أفا عليك أختك ما يحتاي تاخذ اذن منا

و مط شما و هو يقول : امشي حسبي الله عليج من بنت فضحتينا عند الريال

شما : شسويت
زايد : شسويتي هاا دواااج بعدين انتي فالبيت انقلعي عند البنات لا ردج الله

شما : أووووف

و رجع زايد صوب ميرووه اللي زادت عصبيتها من موقف عايشه

زايد بارتبااك أول ما يلس نسى شما و طوايف شما : آآالسموحه عالموقف فالسياره و على عصبيتي الزايده
ميرووه باستهزاء : هه على شو و لا على شو

زايد : آآ عاد خلاص السمووحه و حقج علينا بس انا اعصب بسرعه
ميرووه ما تحب ترد حد يعتذر لها : خلاص خلاص رضيت بس لا تعيدها هههه
زايد " يالله ما اطيبها " : هههههههه تامرين أمر من عيوني

ميرووه و هي تنزل راسها من الاحراج : تسلم لي عيوونك

و فهاللحظه وصل مسج لميرووه

و هي تدعي انه ما يكون من الرقم المجهول هي مب ناقصه

و أول ما طالعت الرقم : لا لا مب الحين مب وقتك و علطول فرت التلفون حتى بدون لا تقرى المسج

زايد بشك : من من ؟

ميرووه بارتبااك زايد: ها لا لا مب من حد ماعليك منه

و وصل مسج ثاني بعد

هي كانت واثقه انه من نفس الرقم

فعلطول شلت شنطتها و قالت : أنا برووح الحمام

زايد يحاول يكتم عصبيته : هاتي التلفوون
ميروه : لا ليش ؟؟
مط زايد منها الشنطه و فتح المسج و اوردي فتح المسج الاول



" خذني على ميعاد اللقاء عشاق
نحيا بضم الشوق وندفي اشفاهنا
نصير مع اصحاب الفرح بعناق
ونحجز كل يوم ميعاد اشواقنا "


المسج الثاني

" ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها
ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها
ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها
ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها
تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها

أحبـــــج ميراني اشتقتلج دقيلي يوم بتفضين "


زايد طااالع ميرااااني بعصبيه و غيره فظيييعه كان عادي يقتلها فهاللحظه


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


شو تتوقعون رده فعل زايد ؟؟ و ميراني ؟؟

نوره و حمده و راشد شو بيستوي بينهم ؟؟

زايد شو بيسوي بشموه ؟؟

عوييش و علي شو ناوي يسويلها ؟؟

هههه و سيف و مهااا و خليفه شو بيسوون فالرحله ؟؟


و اخيرا


راااااااااااااايكم فالبارت ؟؟؟

رذاذ المطر
07-17-2009, 04:49 PM
دامت حياتك بخير
طرح مميز دمتي بود

سرحان
07-17-2009, 09:03 PM
نجمة الامارات

لاهنت على هذه السلسله المميزه من الطرح الرااائع

الله يسعد قلبك ولاهنتي خيتي

تقديري

Я๏̯ō7
07-18-2009, 03:14 AM
روووعه الجزء أعجبني ^^"

***

ما توقعت زايد يعتذر منها ..
خصوصاً إنه عنده كرامة زي ما يقول ..
فـ قلت بـ يمشي الموضوع بدون إعتذار ..
أما الرسايل ..
أحس بـ تقلب كل شي ..!
زين إذا سلمت ميره من التكفيخ !!!!

***

بـ النسبة لـ جماعة أمريكا ..
أحس فيه تفاصل كثيرة حلوة بـ تصير لهم ..
إن شاء الله يضبط إحساسي ^^"

***

يعطيك العافية أختي ..
إختيارك لـ القصة رووعه ربي يسلمك ..

ننتظر الجزء الجديد على أحر من جمر ..

نجمة الامارات
07-18-2009, 09:55 PM
شكرا لكم خواني ع المـــرور والتواجــــــد



][ ... يعطيكم الف عافيـــــه ][



خلاص ولا يهمكم بسوي لكم مفااجاه ...


^^

منصور الشمري
07-19-2009, 11:03 AM
تسلمين على الطرح

نجمة الامارات
07-20-2009, 12:47 AM
تسلم ع المــــــرور