المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات كماتشو تفقده 10% من راتبه السنوي


سانتوب
08-02-2009, 02:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



قررت ادارة نادي الشباب خصم 10% من الراتب السنوي لمهاجم الفريق البرازيلي مارسيلو كماتشو بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لإحدى الصحف المحلية هاجم فيها معسكر الفريق المقام حالياً في أبها في عدة نقاط منها مقر الإقامة السابق في موتيلات المطار وأطقم ملابس الفريق وتغيير مكان إقامة المعسكر من ميلانو الإيطالية.

وأشار مدير الفريق خالد المعجل إلى أن الخصم جاء بناءً على اللوائح التي يتم العمل بها داخل النادي بعد أن أخفق كماتشو في حديثه مؤكداً أن الأمور في معسكر أبها تسير بشكل جيد وأن الجهود تقدم باستمرار رغبة في إراحة اللاعبين واستفادتهم الكاملة من برنامج إعدادهم.

وعن موضوع الفندق والملابس، قال" تم حله بالانتقال لفندق ميركور بخميس مشيط, وأمر الملابس سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة بتقديم أطقم جديدة للاعبين وهي معدة سلفاً من أجل الموسم الجديد وتأخرت لبعض الوقت أما أسباب تغيير مكان المعسكر فقد تم إيضاحها أكثر من مرة وبصورة مستفيضة".

وكان الشبابيون قد أرجعوا سابقاً اختيار مدينة أبها مقراً للمعسكر الإعدادي إلى تلقي ناديهم دعوة رسمية للمشاركة في بطولة النخبة التي ستبدأ الاثنين المقبل بمشاركة فرق محلية بارزة بالإضافة إلى الطقس المريح وتوفر إمكانات جيدة تساهم في رفع وتيرة الاستعدادات للاعبين.

الـسـاهـر
08-02-2009, 02:07 AM
يعافيك ربي....,,,

الف مليون شكر....,,,

تـ~ـم تـ~ـك
08-02-2009, 02:26 AM
يعطيك العافيه اخوي سنتووب


وبالتوفيق لنادي الشباب

مناهي
08-02-2009, 05:14 PM
سانتوب
الله يعطيكـ العافية