المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد والأهلي.. مهمة آسيوية بنكهة صينية


موووادع
09-14-2005, 02:28 PM
الاتـحـاد والاهـلـي مهمة آسيوية بنكهة صينية

http://www.arriy.com/SiteImages/News/11710.Jpg

أنهى الاتحاد والاهلي السعوديان يوم أمس استعدادهما الفني لخوض مباراتي الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء، حيث يخوض الاتحاد حامل اللقب مباراته في الصين أمام شاندونج في الثالثة ظهراً بتوقيت السعودية .. فيما يستضيف الأهلي على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الفريق الصيني الآخر شينزين في الثامنة والثلث مساءً.
وفي نفس الدور من البطولة يستضيف العين الإماراتي فريق باس الإيراني .. فيما يلعب السد القطري في كوريا الجنوبية أمام بوسان.
< في مدينة جيان الصينية أكمل الاتحاد استعداداته للمواجهة القوية التي ستجمعه مع شاندونج على أرض الملعب الرئيسي الذي يتسع لحوالي 45 ألف متفرج ويتوقع أن تضيق بهم مدرجات الملعب نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها شاندونج.
واشتمل التدريب المغلق على بعض الخطط التكتيكية واختيار طريقة اللعب التي سيدخل بها المدرب الروماني يوردانيسكو حيث استقر من خلال التشكيلة على طريقة 2/4/4 للاستفادة من قدرات المهاجمين السيراليوني (محمد كالون) والكاميروني (جوزيف جوب) اللذين ظهرا بمستوى مطمئن خلال تدريبات الفريق.
من جهةٍ أخرى قام مدير الكرة الاتحادية حمد الصنيع بتصوير شريط فيديو تضمن المضايقات التي تعرض لها الاتحاد قبل تدريب الأمس بعد أن رفضت إدارة نادي شاندونج فتح أبواب الملعب الرئيسي لتدريب الفريق، وتحدث مراقب المباراة الكوري الذي وصل مساء أمس إلى مدير عام نادي شاندونج ومندوب الاتحاد الصيني لكرة القدم لوقف هذه الاستفزازات والسماح للاتحاد بالتدريب على أرض الملعب الرئيسي حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي. وأكد قائد الاتحاد محمد نور تصميمه وتصميم زملائه اللاعبين على الظهور بمستوى مشرف وتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام شاندونج.
http://www.alriyadh.com/2005/09/14/img/149339.jpg

في جدة فضّل مدرب الأهلي البلجيكي (إيليا) إغلاق التدريب لليوم الثاني على التوالي خوفاً من الأعين الصينية، وكان تدريب الأمس عبارة عن حركات ترفيهية تولى خلالها إيليا الإشراف على لاعبي الدفاع والوسط بنفسه وأوكل مهمة لاعبي الهجوم للمدرب الوطني المساعد يوسف عنبر وحذر (إيليا) خط دفاعه من الكرات العرضية وهي الطريقة التي ينتهجها الفريق الصيني ودائماً ما يسجل من خلالها أهدافه وعمد إلى إجراء مناورة قصيرة بين لاعبي الدفاع والهجوم أوقفها عدة مرات للتوجيه.
وكشف تدريب الأهلي الأخير عن رغبة الجهاز الفني في انتهاج اللعب الهجومي بغية تسجيل نتيجة جيدة تعطي الفريق الراحة في مباراة الإياب الأسبوع المقبل خارج أرضه..
وتابع تدريب الأهلي أمس عدد من أعضاء الشرف وتواجد المحترف المغربي لاعب الوسط الجديد (عبدالحق العاريف) الذي وصل فجر أمس الثلاثاء وأجرى كشفاً طبياً تجاوزه بنجاح.
وأنهى شينزين استعداده بتدريب مغلق على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل وركز مدربه على الهجوم من العمق والأطراف .. وتكثيف منطقة الوسط .. وسيعود الفريق إلى بلاده بعد غدٍ الجمعة .. فيما سيغادر الأهلي إلى الصين السبت عن طريق دبي ـ هونج كونج .. علماً بأن مدينة شينزين تبعد عن هونج كونج 40 دقيقة فقط بالحافلة. من جهةٍ أخرى، حرص عضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على حضور جزء من تدريب الفريق عقب عودته من إجازته السنوية، وتواجد أمس في الأكاديمية حيث اطلع على برنامج العمل الجاري حالياً. من جهةٍ أخرى، يفقد الفريق خدمات لاعبه الدولي تيسير الجاسم في مباراة اليوم بسبب تعرض شقيقه مسفر لحادث مروري في المنطقة الشرقية أدخل على إثره العناية المركزة

رعـ<حائل>ـد
09-14-2005, 07:22 PM
مــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك