المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يستهل مشواره العربي بمواجهة شباب الأردن


موووادع
09-20-2005, 05:54 PM
مساء اليوم باستاد عمان الدولي
النصر يستهل مشواره العربي بمواجهة شباب الأردن

http://www.alriyadh.com/2005/09/20/img/209349.jpg

يستهل فريق النصر مساء اليوم مشواره العربي بمواجهة نظيره شباب الأردن الأردني على استاد عمان الدولي وسط العاصمة الأردنية عمان في الدور الاول لدوري ابطال العرب وهي المباراة الافتتاحية لكلا الفريقين في البطولة .. ويتطلع ممثل الكرة السعودية الى تسجيل بداية جيدة تمنحه خيارات أفضل قبل مواجهة الرد التي ستقام بالرياض مساء الاثنين القادم فيما يسعى أصحاب الأرض الى الخروج بنتيجة ايجابية امام ممثل الكرة السعودية تؤكد تطور الكرة الاردنية التي شهدت في الأعوام الخمسة الاخيره قفزات مهمة على الصعيدين العربي والقاري، نظرياً استعد النصر جيدا لمباراة اليوم من خلال معسكره التحضيري بمدينة تبوك تحت اشراف مديره الفني السيد مورينيو باريتو (برتغالي) وفي ختام المعسكر أكد محيسن الجمعان مدير الفريق على جاهزية الأصفر الفنية واللياقية وخلو صفوفة من الاصابات اضافة إلى ارتفاع معنوياتهم. الى جانب ان النصر لديه الرغبه القوية ان يكون مشواره هذا الموسم مغايرا وقد قدم للمتابعين الكثير من الخطوات المقنعه التي تؤكد ان مواسم الغياب عن البطولات في طريقها للتوقف . وكجماهير سعودية يهمنا ان يكون ممثلنا في كامل عافيته بهدف تحقيق تطلعاتنا في بقاء اللقب سعوديا للمرة الثانية على التوالي والنصر احد ثلاثة فرق تمثل الكرة السعودية في هذه البطولة الي جانب الاتحاد ( حامل اللقب ) والقادسية . وبنظرة الى حضور النصر في المشاركات الخارجية السابقة نجد انه حقق اربعة ألقاب على الصعيدين الخليجي والقاري وهو بدأ من مباراة اليوم يتطلع الى تحقيق لقبه العربي الاول وفي المقابل فإن شباب الاردن الذي يشارك لاول مرة في البطولة معني ايضا بضرورة تشريف الكرة التي يمثلها خاصة ان الاندية الاردنية عجزت عن تحقيق أي مراكز مشرفه في النسختين السابقتين حيث توقف مشوار الفيصلي عند المركز السادس عشر في النسخة الاولى والرابع عشر في الثانية فيما جاء الوحدات في المركز الخامس عشر في اول مشاركة له وهي في مجملها محصلة متواضعه لا تتناسب ابدا والحضور الجيد للمنتخب الاردني على الصعيدين العربي والقاري .
نتائج الدور الاول

اقيمت حتى الآن ( 11) مباراة في الدور الاول للبطولة ففي مباراة الافتتاح فاز اولمبيك المغربي على الاهلي الجزائري بثلاثة اهداف دون مقابل وبالنتيجة ذاتها فاز الاهلي البحريني على سكة الحديد الجيبوتي، الهلال السوداني على القصر الموريتاني وفاز الزوراء العراقي على القادسية السعودي بهدف دون مقابل وبالنتيجة ذاتها فاز المريخ السوداني على مولودية الجزائري كما فاز القادسية الكويتي على المجد السوري بخمسة اهداف دون مقابل والافريقي التونسي على العروبة العماني بهدفين دون مقابل والطلبة العراقي على الشباب البحريني بثلاثة اهداف مقابل هدف كما فاز الوداد المغربي على الاتحاد الليبي بهدفين مقابل هدف وتعادل الوحدة السوري والرجاء المغربي بهدف لمثله .. وسيلعب فريق الاتحاد السعودي مباراته الاولي يوم الثامن والعشرين من شعبان الجاري امام الكويت الكويتي على ملعب الأخير.

حصرية على ال art فقط المباراة في الساعة 8,30 مساءً

ستكون مباراة اليوم بين النصر وشباب الأردن ضمن بطولة كأس أبطال العرب في الساعة 8,30 مساء على استاد عمان الدولي وستكون حصرية عبر قناة ال art (القناة الرياضية الثالثة).

درعان
09-20-2005, 08:05 PM
شكرا لك موادع
والله يوفق العالمي

درعان

موووادع
09-20-2005, 10:22 PM
درعان

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،



ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع

الـ ساري
09-21-2005, 12:00 AM
يعطيك العافيه موادع ماقصرت على اخبار العالمي
والله يوفق كل من يمثل الوطن اين مارحل واين ماحل.
اخوك
الساري

موووادع
09-21-2005, 12:29 AM
ال ساري

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،




ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع