المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حامل اللقب يخشى مفاجآت ضيف الأضواء الجديد


موووادع
09-27-2005, 05:02 PM
في الجولة الأولى من كأس الدوري:
حامل اللقب يخشى مفاجآت ضيف الأضواء الجديد

http://www.alriyadh.com/2005/09/27/img/279361.jpg

ينطلق اليوم - الثلاثاء قطار كأس دوري خادم الحرمين - يحفظه الله - لكرة القدم في مرحلته الفعلية بعد أن بدأ يوم الأربعاء الماضي بلقاء مقدم من الجولة الأولى جمع القادسية والوحدة بالدمام وظفر القادسية بنقاط البداية إذ فاز 2/,1. واليوم تنطلق لقاءات الجولة الأولى.. بلقاء الهلال وأبها على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض.. هذا اللقاء لن يكون سهلاً على الهلاليين رغم إعدادهم الجيد لأن الفريقين التقيا في الدور نصف النهائي من كأس فيصل بن فهد - يرحمه الله - وفاز الهلال على هذا الاستاد 3/2، فالهلال يدخل لقاء اليوم وكله أمل في احراز نقاط البداية التي ستدفعه لمواصلة الانطلاقة فهو حامل لقب هذه المسابقة بل محتكر بطولات الموسم الماضي، ويأمل في الكسب كي يبدأ في الحفاظ على الألقاب بعد أن تأهل لنهائي كأس فيصل أمام الأهلي من جدة..
من هنا فإن مدربه يتطلع إلى النقاط الثلاث وأهداف وافرة يتبوأ بها الصدارة منذ البداية. ونتوقع أن يلعب الهلال بخليط من الفريق الأول والفريق الأولمبي في مرحلة اعدادية جديدة لنهائي كأس فيصل ناهيك عن استغلال كل العوامل الإيجابية لكسب اللقاء من خبرات وحيوية ونشاط.

ولعل مدربه يسعى لتخطي البداية الصعبة التي سيكون طرفها ضيف الأضواء العنيد الذي قدم مستويات رائعة في أولى مسابقات الموسم وتأهل للدور نصف النهائي، فالحذر سمة الهلاليين وسط ترقب من محبيه بحسن البداية وكسب نقاطها، فهل ينطلق الأزرق من مرمى أبها..؟

أما الفريق الصاعد الحديث فليس بالأقل مستوى أو تطلعا من الهلال فأبها يأمل في اثبات وجوده والوقوف أمام زعيم الأندية ليس في المملكة وحسب بل وفي القارة الآسيوية، إذ يملك أبناء عسير روحاً معنوية عالية قد تدفع بهم للوقوف أمام الهلال وتحقيق نتيجة إيجابية ولو بالتعادل..

فالفريق يملك مجموعة جيدة من اللاعبين تتطلع إلى اثبات وجودها والظهور في أولى لقاءات الدوري بعد أن حققت المبتغى في كأس الأمير فيصل بن فهد وكسبت ود جميع النقاد بدءاً من الحارس عسيري والعامري هداف المسابقة الأول والقحطاني وصقر ومشعاب والزيلعي والهروبي وزملائهم.. فهل يكون أبها غصة أولى في حلق الهلاليين حاملي اللقب.. أم أن الهلال يقول كلمته الأولى ويحقق النقاط الأولى.. ويعلن انطلاقته القوية؟.

يقود اللقاء الحكم الدولي خليل جلال.. يساعده الدولي فهد إبراهيم الملحم وناصر محمد المظفر.

رعـ<حائل>ـد
09-27-2005, 05:12 PM
مـــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك

موووادع
09-27-2005, 05:26 PM
رعـدحائل

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،



ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع

الفارس
09-27-2005, 06:01 PM
مشكووور موادع الله يخليك
ولايحرمنامنك يابعدي

و

الزعيم قدها وقدود