المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحري شرطة الرياض يكشف غموض جثة ستيني وجدت في كرتون !!


$بــيــتــر$
11-15-2009, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
القاتلان شقيقان كانا على خلاف مع الضحية ..!!

http://www.b3b7.com/vb/imgcache/65116.imgcache.jpg
جثة الضحيه داخل الكرتون
كشفت شرطة منطقة الرياض النقاب عن غموض قضية قتل بشعة ذهب ضحيتها مواطن ستيني، بعد أن غدر به شقيقان واشتركا بقتله إثر خلافات سابقة بينهم.
وقام الجانيان بإرشاد رجال الأمن لموقع الجثة في منطقة غير مأهولة بالسكان بعد أن وضعاه داخل حقيبة. وجاءت عملية كشف الجناة بعد أن تلقى مركز شرطة الفيصلية والخالدية من أحد أبناء الضحية (27) سنة عن تغيب والده الذي يبلغ من العمر 65 عاماً في ظروف غامضة، وبقيادته سيارته من نوع ليكزس موديل 96 بيضاء اللون، وأنهم قد بحثوا عنه لدى جميع أقاربه وأصدقائه ومعارفه ولم يجدوا له أثراً.

الشرطة بذلت جهدها لمعرفة أسباب تغيبه.. وشكلت شعبة التحريات فريق عمل للبحث والتحري في هذه القضية التي يكتنفها الغموض الشديد.. خلصت الى تركيز الشبهة على شقيقين في العقد الثالث من العمر، حيث أبان التحقيق المبدئي معهما تورطهما في قتل الشخص المتغيب لوجود خلافات معه.. وأنهما وضعا جثته في حقيبة ورمياها في منطقة غير مأهولة بالسكان..
ثم قاما بالدلالة على سيارة المجني عليه.. وكذلك على جثته التي وجدت مكبلة وملفوفة بداخل أكياس وموضوعة بداخل حقيبة قماشية.. وهي في حالة متقدمة من مرحلة التعفن.

القضية أحيلت إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لمتابعة التحقيق فيها.. وللكشف عن الأسباب والدوافع وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة.
وسيحال الجناة إلى القضاء فور انتهاء الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا.


http://www.b3b7.com/vb/imgcache/65117.imgcache.jpg
الجناة يرشدون رجال الامن مكان الضحيه

http://www.b3b7.com/vb/imgcache/65118.imgcache.jpg
المنطقه التي رمت فيها جثة الضحيه

لاحول ولاقوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا على المتابعه ..
[/quote]

سهر
11-15-2009, 09:12 PM
عذرا اخوي الموضوع مكرر

http://www.b3b7.com/vb/showthread.php?t=56513