المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يعود من «الكويت» بالتعادل


موووادع
10-03-2005, 10:32 AM
الاتحاد يعود من «الكويت» بالتعادل
http://www.s8ruae.com/up/uploads/0d8d052898.gif

خرج الاتحاد والكويت الكويتي في لقاء ذهاب الأندية العربية لدور 32 بالتعادل السلبي في الكويت بعد مباراة متوسطة الأداء كان الاتحاد الأفضل.
حيث بدأ الاتحاد اللقاء بمشاركة اللاعب حمد المنتشري لأول مرة بدلاً من عدنان فلاتة بهدف خلق توازناً في خط الدفاع واغلاق المنافذ أمام الهجمات الكويتية سواء في العمق أو الأطراف.

واعتمد الاتحاد على الهجوم الضاغط عن طريق أحمد الدوخي في رمي الكرت العرضية التي لم تشكل أي خطورة.. رغم ان الاتحاد الأكثر وصولا للمرمى من الكويت الذي اعتمد على الكرات المرتدة للمغربي محمد أمور وعبدالله نهار ولكن دون أي خطورة.. بسبب تماسك خط الدفاع الاتحادي.. وسلبية خط الوسط الكويتي الذي كان غائبا في الملعب عكس خط الدفاع الذي قام بدوره بشكل جيد من خلال متابعة تحركات هجوم الاتحاد المكون من كالون ومرزوق.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته المطلقة على اللقاء وكاد كالون أن يسجل هدفاً في الدقيقة ,48. ولكنه سدد الكرة بجوار حارس الكويت خالد الفضلي.

وأجرى يوردانسكو تغييرا في خط الهجوم باشراك محمد أمين بدلا من مرزوق العتيبي بهدف استغلال السيطرة الاتحادية والضغط المتواصل على المرمى الكويتي من خلال تحركات السويد ومناف أبو شقير.. في ظل غياب نور عن أدائه ودوره في الوسط وكالون الذي لم يظهر بمستواه مما استدعى لخروجه وحل بدلا عنه حمزة ادريس بجانب محمد أمين.

•· منذر·•
10-03-2005, 12:11 PM
شكرا لك موادع
والتعادل مكسب للاتي والوعد بجده


منذر

الـ ساري
10-03-2005, 12:19 PM
مشكور موادع
والتعادل عادل قياس باللعب من الفريقين وانشالله
التعويض بيكون بالاياب

الساري

موووادع
10-03-2005, 04:47 PM
منذر - الساري

كل الشكرلكم أخواني على مروركم وتشريفكم

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمتم لنا بخير ودام لنا حضوركم الرائع باإذن الله



تقبلوا أحترامي،،،،
أخـوكـم/موووادع