المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأنصار يعد مفاجأة للصدارة الهلالية


موووادع
10-17-2005, 10:37 PM
الأنصار يعد مفاجأة للصدارة الهلالية

http://www.alriyadh.com/2005/10/17/img/171046.jpg

تستكمل اليوم - الاثنين - لقاءات الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم.. اذ يشهد استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة اللقاء المؤجل بين الهلال والانصار وسط ترقب كبير من النقاد لما سيفعله الانصار الذي شهد مستواه تطوراً جيداً امام الصدارة الهلالية التي لم تشبها أي شائبة خلال اللقاءات الثلاثة التي جمع خلالها الازرق تسع نقاط غير مسبوقة على حساب ابها والحزم والاتفاق.. ورغم الفارق الكبير بين مستوى الفريقين وتطلعاتهما إلا ان اللقاء ربما يشهد الكثير من الندية والقوة لعدة اعتبارات.
ان لفريق الانصار مواقف سابقة مع الهلال في مثل تلك المسابقات ولأن الفريق لم يخسر حتى الآن اذ تعادل مرتين وله لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى.. ناهيك عن اصرار الهلال وتطلعاته لبلوغ النقطة 12 التي لم يبلغها أحد غيره ليواصل الصدارة عن جدارة واستحقاق.

فالهلال يدخل اللقاء وهو في الصدارة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على التوالي آخرها في الجولة الرابعة على حساب الاتفاق في الرياض 2/ صفر ولديه الامل للمواصلة والحاق الانصار بسابقيه فالفريق يعيش فترة ذهبية من المستوى والنتائج الايجابية لتكامله الفني ولتكامل عناصره والمردود المعنوي الكبير رغم ان الفريق قد يتخلف عنه بعض العناصر للاصابة او غيرها لكن الفريق الاولمبي نبع فياض وداعم اساسي للفريق الاول.. ولا تشعر بأي نقص هلالي بدءاً من الحراسة التي يغيب فيها الدعيع والعتيبي لكن نجد الجبلي.. جبل شامخ لا تهزه الانكسارات وامامه قوة دفاعية تمثل في المفرج وتفاريس والعصفور والخثران اضافة الى احمد خليل او أي لاعب يمثل الفريق.. وفي الوسط الغنام والغامدي والتمياط وكماتشو والشلهوب وفي الهجوم ياسر القحطاني والعنبر في حال تكامل شفائه او اللاعب احمد الصويلح القناص المتواجد في كل لحظة.. ناهيك عن عدم مشاركة الجابر الذي تأخر كثيراً ولعل جميع العناصر الهلالية فاعلة أينما حلت فهل يقودها باكيتا لمواصلة التألق والانتصارات؟.

أما الانصار فيدخل اللقاء بنقطتين فقط من تعادلين مع أبها في المدينة المنورة 1/1 في الجولة الثانية.. ومع الطائي سلبياً في الجولة الرابعة في حائل وكما اسلفنا له لقاء مؤجل مع الاتحاد من الجولة الاولى في جدة، مؤجل الى الاربعاء 5/11/1426ه والفريق يحتل حالياً المركز السابع لكنه يعد لمفاجأة مدوية قد يطلقها امام المتصدر ليتقدم خطوات امامية قد توصله الى المرتبة الرابعة او المنافسة عليها فهل يكون الهلال فعلاً ضحية لمفاجأة جديدة.. عموماً الفريق يملك عناصر جيدة بدءاً من ملائكة وناير هارون ومصطفى هوساوي ويوسف الحربي وعبدالرؤوف معاذ ومديفو وطاهر هوساوي وعبدالعزيز الشنقيطي.. وكوستا في حال تماثله للشفاء وغيرهم من العناصر الفاعلة. فهل يكون الانصار غصة في صدارة الفريق الهلالي.. أم أن الازرق يتجاوزه وينهيها طبيعية ويصل للنقطة رقم 12 عموماً اللقاء قد يظهر بصورة تنافسية مثيرة.. يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الدولي ناصر الحمدان للساحة ويساعده كل من الدولي عبدالعزيز الكثيري وصلاح عبدالواحد.

رعـ<حائل>ـد
10-18-2005, 02:51 AM
مــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك

موووادع
10-18-2005, 05:36 PM
رعـدحـائـل

الله يسلمك أخوي على هالرد الرائع و الطلة الحلوة ...
و اسعدتني كثيييـــــر بطلتك ونورك على موضووعي
وربــي لايحرمنــي منك ولا من نورك وتواصلك المشرف



أخوك / موووادع

الـ ساري
10-19-2005, 04:09 AM
تسلم يابعدي موادع

لاهنت على اخبارك لاعدمناك
ماقصرت يالغلا لاهنت

الساري

دهن العود
10-19-2005, 10:24 PM
موووادع

مشكور على هذي المشاركه

والله لا يحرمنا من جديدك المميز

تقبل مني صادق التقدير والاحترام

واجمل التحايا

اليك

دهن العود

موووادع
10-20-2005, 02:36 AM
ال سـاري * دهـن الـعـود

كل الشكرلكم أخواني على مروركم وتشريفكم

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمتم لنا بخير ودام لنا حضوركم الرائع باإذن الله


تقبلوا أحترامي،،،،
أخـوكـم/موووادع