المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال المتصدر يحل ضيفاً على الطائي


موووادع
10-22-2005, 04:10 PM
مساء اليوم أربع مباريات ضمن الجولة الخامسة لمسابقة كأس الدوري
الهلال المتصدر يحل ضيفاً على فارس الشمال

http://alzaeem.net/news/taeeey.gif

ستزحف أعداد كبيرة من جماهير الطائي والهلال صوب ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل لمتابعة لقاء فريقيهما الذي يأتي والفريقان في قمة استعدادهما الفني.. فالطائي كما هو معروف قوي ومخيف على أرضه وبين جماهيره.. والهلال قوي بنجومه الذين يتمتعون بروح معنوية عالية من جراء تواصل الانتصارات ومحافظة الفريق على الصدارة.

http://suhuf.net/sports/22102005/sp.jpg

* الطائي يدخل لقاء اليوم وهو في المركز الخامس برصيد (4) نقاط من فوز وتعادل ويخوض اليوم ثالث لقاءاته في الدوري ولذلك يحرص أفراده على الظهور بصورة متألقة كعادتهم حينما يواجهون الهلال بحثاً عن التفوق والكسب ومواصلة التقدم نحو المراكز الأمامية خاصة أن الطائي يعيش وضعاً فنياً جيداً وسيجد مساندة جماهيرية تشعل الحماس في نفوس أفراده وتحثهم على بذل أقصى جهد من أجل تجاوز العقبة الهلالية الصعبة، ويتميز الطائي بقوة هجومه الذي يتوقع أن يشكِّل خطراً على المرمى الهلالي.
فريق الهلال يدخل لقاء اليوم وهو في الصدارة بلا منافس حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الأربع الماضية ويسعى اليوم لمواصلة تميزه وتألقه وإلحاق الطائي بالآخرين.. ويبقى الهلال مرشحاً قوياً لفرض سيطرته التامة على مجريات المباراة نظراً لتكامل صفوفه وقدرة لاعبيه على تنويع أسلوب الأداء وشن المزيد من الهجمات وترجمتها إلى أهداف، وعلى الرغم من تألق الفريق الهلالي إلا أن الفريق المقابل لن يكون سهلاً ولذلك على لاعبي الهلال الحذر حتى لا يسقطوا في فخ وخطر الطائي، بل عليهم أن يتجاوزوه بسلام ليحافظوا على توهجهم وانتصاراتهم وينفردوا لوحدهم بالصدارة وبلا منافس.

************************************************** *

والنصر يأمل في تحسين وضعه أمام أبها
يُقام هذا اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وهو لقاء يُعتبر فرصة ثمينة للفريق النصراوي لتحسين وضعه خاصة وأن فريق أبها أبدى تراجعاً كبيراً في مستواه بعد تألقه المميز في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حتى وصل لدور الأربعة وخرج من أمام الهلال وها هو الآن يظهر بمستويات ضعيفة في الدوري ويحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل فيما خسر ثلاث مباريات.. لذلك يبقى هذا اللقاء فرصة للنصر لإعلان بداية الانتصارات واللحاق بفرق المقدمة لأن الفريق لم يقدم حتى الآن ما يرضي طموحات جماهيره، حيث لعب مباراتين أمام القادسية وخسرهما (1-2) وتعادل أمام الأهلي (1-1) وبالطبع أي تعثر جديد للنصر سيؤثر كثيراً على وضعه في سلم الترتيب وسيكون عاجزاً عن المنافسة على مراكز المقدمة نظراً لأن فرق المقدمة تحقق الانتصارات وتتقدم خطوات كبيرة للأمام.

**********************************************

الاهلي يحاول تخطي عقبة الحزم

يخوض الفريق الأهلاوي على استاد الأمير عبدالله الفيصل لقاء سهلاً أمام فريق الحزم وتأتي سهولة اللقاء لكون الأهلي يتفوق على ضيفه في جميع الخطوط بالإضافة إلى تكامل العناصر الأهلاوية والرغبة الشديدة من لاعبي الفريق للوصول بفريقهم لمركز الوصافة وهذا ما يجعلهم مؤهلين وبدرجة كبيرة لفرض تفوقهم الكامل وخطف الفوز بسهولة.
فريق الحزم فريق مجتهد ويلعب أفراده بحماس، لكن الخبرة قد لا تساعد في التصدي للقوة الأهلاوية.. لكن بالإصرار والعزيمة والروح العالية يمكن قهر المستحيل وإحراج الأهلي وخطف النتيجة الإيجابية من أمامه.

*************************************************

والأنصار عقبة في طريق الوحدة

لقاء الأنصار والوحدة الذي سيُقام في المدينة المنورة من اللقاءات التي تحظى بالتنافس القوي بين الفريقين نظراً للتحدي المستمر بينهما.. فالأنصار يريد تأكيد تفوقه على الوحدة الذي تكرر كثيراً فيما يأمل الوحدة في رد الديون للأنصار وهذا ما سيجعل مواجهة اليوم ساخنة.
الأنصار لم يحقق أي فوز ويحتل المركز الثامن برصيد (نقطتين) من ثلاث مباريات وجاءت مستوياته متواضعة لذلك يتوقع أن يكون لقاء اليوم هو البداية الفعلية لصحوة الفريق.
الوحدة يخوض هذا اللقاء وأفراده يتمتعون بروح معنوية عالية بعد السبعة التاريخية في مرمى أبها ويأملون اليوم أن يواصلوا ذلك الإبداع والخروج بفوز من أمام الأنصار وهم في أمسّ الحاجة لإبطال عقدة الأنصار وليساعد الفوز على تقدم الوحدة خطوة جيدة للأمام ويبقى الفريق خطيراً بتميز وقوة خط هجومه.

رعـ<حائل>ـد
10-22-2005, 06:31 PM
مــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك

عشوق
10-22-2005, 11:51 PM
مــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك

موووادع
10-26-2005, 01:59 AM
رعـدحـائـل * عــmــاشـق

كل الشكرلكم أخواني على مروركم وتشريفكم

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمتم لنا بخير ودام لنا حضوركم الرائع باإذن الله


تقبلوا أحترامي،،،،
أخـوكـم/موووادع

ابو حنان
10-27-2005, 08:01 AM
موادع مشكور على المشاركه ويعطيك الف عافيه

موووادع
10-27-2005, 04:08 PM
ابوحـنـان

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،

ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع