المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن تركي بن ناصر أبرز المرشحين لرئاسة النصر


موووادع
10-31-2005, 04:09 PM
فيصل بن تركي بن ناصر أبرز المرشحين لرئاسة النصر
http://www.arriy.com/SiteImages/News/14024.Jpg

بدأ أعضاء شرف مؤثرون في نادي النصر أمس مهمة البحث عن رئيس جديد لقيادة النادي عقب استقالة الأمير سعد بن فيصل، وبرز اسم عضو الشرف الأمير فيصل بن تركي بن ناصر كأقوى المرشحين الذين يحظون بقبول غير عادي من قبل كافة الأطراف النصراوية وبالأخص الشخصيات المسجلة في قائمة أعضاء الشرف.. إلا أن الأمير فيصل بن تركي لم يعط الموافقة النهائية بدعوى ارتباطاته العملية والأسرية، وهو نجل الأمير تركي بن ناصر أحد أهم أعضاء الشرف المؤثرين في تاريخ النصر. وكان الاجتماع الشرفي قبل الفائت قد تم في منزله ويتوقع أن تتضح الصورة النهائية حول هوية الرئيس الجديد قبل منتصف شهر شوال المقبل. وهناك مساعٍ لتأجيل الاجتماع الشرفي المحدد له من قبل الإدارة السابقة بيوم11 شوال، بحجة أن العديد من الأعضاء المؤثرين سيكونون خارج مدينة الرياض. من جانب آخر، يقوم عضو الشرف والرئيس السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن بالعديد من الأدوار الإدارية في النادي منذ عدة أيام عن طريق التواصل مع المشرف على فريق كرة القدم حسام الصالح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بهدف إنهاء الأزمات التي يواجهها النادي.. وربما يظهر دور الأمير فيصل بن عبدالرحمن بصورة أكثر خلال الأيام المقبلة بعد أن طلب منه العاملون في الإدارة الوقوف إلى جانب الفريق الكروي.
من جهته قرر رئيس النادي المكلف فهد المشيقح مساء أمس الإبقاء على جميع الأجهزة الفنية والإدارية في مختلف الألعاب بالنادي على وضعها السابق، بالإضافة إلى إسناد مهام الاحتراف الخارجي لأمين عام النادي الدكتور سعد الطمرة بدلاً من راكان العتيبي. وأوضح المشيقح أن تكليف الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد له بتولي رئاسة النادي بعد استقالة الأمير سعد بن فيصل شرف كبير له خاصة أن هذا التكليف جاء من شخص بحجم الأمير سلطان بن فهد. وبيَّن أن نادي النصر يكون دائماً جاهزا لكل شيء وسيعود شامخاً كما كان لأنه يضم رجالاً أوفياء. وحول استقالة الأمير سعد بن فيصل قال: "جاءت في وقت غير مناسب لأن النادي بحاجة إلى خدماته خاصة وهو الذي أعاد الفريق إلى الأضواء بعد الفراغ الإداري الذي عاشه في فترة سابقة، والاستقالة بالفعل خسارة". وأكد أن الجميع سيواصلون المسيرة التي بدأها الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود ومن بعده أبناؤه. وكشف أنه ستعقد جمعية عمومية خلال الفترة القليلة المقبلة لترشيح رئيس جديد للنادي بطريقة رسمية. من جهة أخرى استغرب عضو الشرف الأمير طلال بن سعود قرار استقالة الأمير سعد بن فيصل عن رئاسة النادي، وكشف أن الفراغ الإداري سيؤثر على الفريق في المرحلة المقبلة وقال:"إن النصر غني برجاله القادرين على قيادة النادي في الأعوام المقبلة". موضحاً أن الاستقالة جاءت في وقت غير مناسب لأنها تزامنت مع إجازة رسمية وبالطبع يصعب التبديلات والتغييرات إلا في أوقات الدوام الرسمي.
وكشف الأمير طلال بن سعود أنه لم يتلق أي اتصال من قبل أعضاء شرف النادي حول انعقاد اجتماع عاجل لترشيح رئيس جديد للنادي، مؤكداً أنه لا يعلم سوى عن موعد الجمعية العمومية للنادي المزمع إقامتها في الحادي عشر من شوال المقبل.
كما خسر الفريق الكروي بالنادي أمس لقاءه الودي أمام الشعلة بهدف دون مقابل سجله سطام جوشان في منتصف الشوط الثاني. وعمد مدرب الفريق البرتغالي (ماريانو) لإشراك العائدين من الإصابة أمثال (إبراهيم ماطر ـ محسن الحارثي ـ سعد الزهراني ـ ماجد الدوسري) ولاعب فريق الرياض السابق فيصل الدريهم. وسيخوض الفريق مساء اليوم الإثنين لقاءه الودي الثاني على أرض ملعبه أمام فريق الفيحاء.
وكان الأمير سعد بن فيصل قد أصدر بيانا أمس كشف من خلاله الأسباب التي دعته لتقديم استقالته من رئاسة نادي النصر في هذا الوقت

الـ ساري
10-31-2005, 05:29 PM
شكرا موادع
والله يعين النصر على الحاله الي يمر فيها الان
اعتقد فيصل عبدالرحمن
انسب لهم

الساري

موووادع
10-31-2005, 06:21 PM
الساري

يسلمووووووووووو

على مرورك العطروالمشرف

ومايحرمني من تواجدك الدائم

والله يعطيك ألف عافية،،،،

ودمت بخير،،،،،،
أخوك/ موووادع

دهن العود
10-31-2005, 11:38 PM
موووادع

مشكور على هذي المشاركه القيمه

والله لا يحرمنا من جديدك المميز


تقبل مني صادق التقدير والاحترام

واجمل التحايا

اليك

أخــوك

دهــن العود

موووادع
10-31-2005, 11:49 PM
دهــن العود


كل الشكرلك أخوي على مرورك وتشريفك

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمت لنا بخير ودام لنا حضورك الرائع باإذن الله



تقبل أحترامي،،،،
أخـوك/موووادع