المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميديكثف استعدادته للحلم الكبير


موووادع
11-03-2005, 05:47 AM
24 لاعبا يدخلون المعسكر والبلوي يعلن تفرغه للمباراة
الاتحاد يمنح لاعبيه (ساعات للمعايدة).. ويوردانسكو يغلق التدريبات
http://www.s8ruae.com/up/uploads/0d8d052898.gif
انطلقت المرحلة الثانية من اعداد فريق الاتحاد للقاء اياب نهائي ابطال آسيا امام العين الاماراتي يوم السبت القادم بعد اعلان الجهاز الفني دخول اللاعبين المعسكر الاعدادي الذي خصص للمباراة والذي سيتواصل حتى موعدها ويستثنى منه اليوم الخميس اول ايام العيد حيث تقرر منح اللاعبين اجازة قصيرة للصلاة والمعايدة مع اسرهم قبل ان يعودوا في نفس اليوم للمعسكر. وكان يوردانيسكو قد اغلق التدريبات امس لبدء وضع تكتيكه للمباراة بعيدا عن اللاعبين والضغوط الجماهيرية وكشف التدريب عن رغبة المدرب في اشراك نور اساسيا كبديل للسويد فيما سيبقى ثنائي المقدمة كالون وجوب مع جاهزية حمزة ادريس والعتيبي للمشاركة.

http://www.aleqt.com/SiteImages/EqSport/4269.jpg

وكان يوردانسكو وبالتنسيق مع بقية الاجهزة الطبية والادارية قد وضع برنامجا يتلافى من خلاله ما يحدث من تغييرات في عادات اللاعبين من شهر رمضان للاشهر العادية. وينتظم في المعسكر 24 لاعبا بعد ان اطمأن الجهاز الطبي على سلامتهم كما ان المدرب الروماني سيعرض برنامجه المتكامل على رئيس النادي منصور البلوي لاعتماده حيث اكد الاخير بأنه قد فرغ نفسه من كل الالتزامات التي عادة ما ينشغل بها ايام العيد لأجل الوقوف الى جانب فريقه مشيرا الى انه لا يوجد حاليا ما يشغله سوى تمثيل الاتحاد للوطن وتحقيقه لاكبر انجاز في تاريخه.

من جانبه اجتاز اللاعب الدولي ابراهيم سويد الفحوصات الطبية واللياقية تمهيدا لدخوله في التدريبات مع بقية زملائه بعد ان خضع في الايام الماضية لتدريبات انفرادية تحت اشراف طبيب النادي ومدرب اللياقة.

وابدى الحارس الدولي مبروك زايد من جانبه تفاؤله بالفوز مشيراً الى انه قد حرص على ان يكون من اوائل اللاعبين والمتواجدين في التدربيات طوال الايام الماضيه ومؤكداً في نفس الوقت بأن العيد سيكون مختلفا في هذا العام حيث يقضيه مع زملائه اللاعبين في المعسكر ليحتفلوا بإذن الله سويا بالبطولة.

http://www.arriy.com/SiteImages/News/13965.Jpg

برنامج عن الاتحاد
انهى التلفزيون السعودي اعداد برنامج متكامل عن نادي الاتحاد ومشواره الآسيوي والانجازات التي حققها خلال السنوات الاخيرة كما اجرى العديد من اللقاءات مع نجوم الفريق والادارة والجماهير ومن المنتظر ان يعرض ثاني ايام العيد عبر القناة الرياضية.

العين عالج أخطاء القطارة ويصل اليوم بـ(طائرة خاصة)
http://www.footballasia.com/shared/media/photos/acl2005-b-alain-02.jpg

تصل ظهر اليوم بعثة فريق العين الاماراتي الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة على متن طائرة خاصة استعداداً للقاء الاياب بنهائي دوري ابطال آسيا بعد غد السبت امام الاتحاد ويتكون الوفد الاماراتي من (42) شخصاً من جهاز اداري وفني ولاعبين بجانب الاعلاميين فيما يلتحق وفد رفيع المستوى غداً الجمعة لرئاسة الوفد ودعم الفريق في اللقاء الأخير. وكان افراد فريق العين قد حرموا من الاجازات طوال الفترة الماضية بهدف تعديل الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون اثناء مباراة الذهاب والتي فقدوا فيها نقطتين كانت كفيلة بتغيير الحسابات لصالحهم وكثف ماتشالا الجانب اللياقي بجانب الفني بعد اكتمال صفوفه بعودة (نيجادا) الذي تعرض لحادث مؤخراً كما شدد الجهاز الاداري على تواجد اللاعبين في مقر المعسكر الدائم قبل التوجه للمطار والمغادرة حيث منحهم اجازة لمدة (12) ساعة فقط لمعايشة افراح العيد قبل التجمع للمغادرة الى جدة وطلب الجهاز الفني اجراء تدريب خفيف بمقر نادي الاتحاد قبل ان يجري تدريبه الأخير على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة. ومن جانب آخر تكتمل اليوم وصول الوفود المدعوة لمشاهدة المباراة بجانب لجان الاتحاد الآسيوي وسوف يتوجه الجميع لمقر اقامتهم لمباشرة اعمالهم التحضيرية للنهائي القاري. [/align]

•· منذر·•
11-03-2005, 06:04 AM
يارب توفقهم صقور اسيا ونمورها
وابطال اسيا والعرب

الف شكرياتي لك موادع يارب يعافيك
وعيد مبارك عليك

انا منذر

الـ ساري
11-03-2005, 02:37 PM
بالتوفيق لنمور اسيا
وابارك لكم من الأن بطوله اسيا والذهاب لكاس العالم بكل فخر ان شالله

كل الشكر موادع لاهنت
يعطيك الصحه والسلامه يارب

الساري

درعان
11-04-2005, 10:24 AM
موادع مشكور
ياعزوتي

ويارب توفق صقورنا لنيل الفوز ببطوله اسيا للمره الثانيه على التوالي
والذهاب لكاس العالم

درعان

موووادع
11-05-2005, 02:52 AM
كل الشكر لكم أخواتي على مروركم وتجاوبكم الرائع
وتسلمون على مشاعركم الغيرمستغربه تجاه ممثل الوطن
والله يسمع منكم ويحقق العميد كأس البطوله والتأهل للمونديال

تقبلوا أحترامي،،،،،
أخوكم / موووادع

مدري
11-06-2005, 01:16 AM
مبـــــــــ[ـــــــــــروك كاس العالم واسيا لممثل السعوديه نادي الاتحاد]]

أســـرار
11-06-2005, 02:01 AM
مبـــــ رووووووووووووك كاس العالم واسيا لممثل السعوديه نادي الاتحاد]]

موووادع
11-08-2005, 01:36 AM
مــدري - أســـرار

كل الشكرلكم أخواني على مروركم وتشريفكم

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمتم لنا بخير ودام لنا حضوركم الرائع باإذن الله


تقبلوا أحترامي،،،،
أخـوكـم/موووادع