المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصدارة.. والاثارة.. تجمعان الهلال والقادسية


موووادع
11-12-2005, 05:01 PM
في كأس الدوري ..

الصدارة.. والاثارة.. تجمعان الهلال والقادسية
وبطل آسيا يتطلع للفوز (الأول) عبر بوابة الحزم

http://www.alriyadh.com/2005/11/12/img/121170.jpg

لاشك أن لقاءي اليوم بالرياض وجدة سيكون لنتيجتهما دور رئيسي في تحديد المراكز الاولية خاصة لقاء الرياض الذي يأتي في مقدمة لقاءات الاثارة والصدارة اذ تستكمل اليوم لقاءات الجولة السادسة من كأس الدوري بعد أن اقيمت امس وامس الاول ثلاثة لقاءات وغداً تختتم بلقاء وحيد يجمع النصر والانصار بالمدينة المنورة، اذ تواصل الفرق تطلعاتها من اجل تحقيق النقاط المطلوبة فجميع الفرق تسعى للفوز والفوز فقط.. وستكون مواجهتا اليوم على النحو التالي:

الهلال * القادسية

فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض يقام اللقاء الاقوى والاهم والاكثر اثارة من لقاءات هذه الجولة اذ يجمع المتصدر ووصيفه حتى نهاية الجولة الخامسة أي قبل لقاءات الامس وامس الاول فالهلال والقادسية يقفان في مقدمة الفرق وفي طليعتها منذ الجولات الاولى للدوري.

فالهلال يدخل لقاء اليوم بورقة رابحة هي الارض والجمهور خاصة الاخير يعد هو المفتاح الحقيقي للانتصارات الزرقاء اذ يلعب وهو في الصدارة باثنتي عشرة نقطة من اربعة انتصارات وخسارة واحدة فقط من الطائي صفر/1 بحائل ويسعى اليوم الى الفوز الذي يؤهله لمواصلة هذه الصدارة وليس ذلك ببعيد عنه لوجود البديل الجيد حتى استعان مدربه بستة من الاولمبيين ليدعموا الفريق عوضاً عن الدوليين فهل يواصل صدارته.

فيما يلعب القادسية وهو في الوصافة بعشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة من الشباب 1/6 والتي تعد خسارة قاسية من هنا فإن الفريق يسعى لتقديم الافضل الذي يعوض هذه الخسارة اولاً ولانتزاع الصدارة من الهلال واعادته للوصافة فهل يستطيع تحقيق ذلك والتقدم خطوة مثيرة للصدارة.

*****************************************

http://www.alriyadh.com/2005/11/05/img/0511931.jpg

الاتحاد * الحزم

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لن يجد الاتحاد اية صعوبة في تحقيق فوزه الاول بالدوري على حساب الحزم الذي لم يحقق هو الآخر أي انتصار اذ ربما يحتفل الاتحاد بفوز جديد على ارضه وبين جماهيره التي تعودت على الافراح والانتصارات.

اذ يدخل بطل آسيا بنقطة واحدة فقط من تعادله مع الوحدة 1/1 محتلاً المركز الحادي عشر وله امل كبير في الصدارة لو حقق الانتصار في لقاءاته الاربعة المؤجلة مع الانصار من الجولة الاولى بجدة والطائي من الجولة الثانية بحائل والنصر من الجولة الرابعة بجدة والشباب من الخامسة بجدة ايضاً لارتباطه بالبطولتين الآسيوية والعربية اذ يحرص اليوم على الفوز والتقدم خطوة ايجابية وهو مؤهل لذلك لتكامله رغم غياب عناصره الدولية.

أما الحزم فيدخل اللقاء بنقطتين فقط من تعادلين مع الاتفاق والقادسية وثلاث خسائر اذ يحتل المركز العاشر ويتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية على حساب بطل آسيا ومن يدري فربما يحققها ويفسد فرحة الاتحاديين.يقود اللقاء الدولي ناصر الحمدان للساحة ويساعده كل من صلاح عبدالواحد وعبدالعزيز الكثيري.

رعـ<حائل>ـد
11-12-2005, 09:47 PM
مـــوادع

الله يعطيك العافيه على هذه النشره الرياضيه

واشكرك على جهودك

وربي يحفظك ويخليك

عشوق
11-13-2005, 01:40 AM
ماشاءالله عليك هذاا اللي اقووووله

الف شكر واتمنى لك التوفيق

موووادع
11-14-2005, 09:38 PM
رعـدحـائـل * عــmــاشق

كل الشكرلكم أخواني على مروركم وتشريفكم

والله يقدرني بإضافة المزيد لمنتدانا الغالي

دمتم لنا بخير ودام لنا حضوركم الرائع باإذن الله


تقبلوا أحترامي،،،،
أخـوكـم/موووادع