المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنلندا تتعادل مع السعودية


مرتاح وحدي
01-22-2006, 04:30 AM
http://www.alwifaq.net/news/picarchive/2087843d28c91e7efe.jpg

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره الفنلندي بهدف لمثله في المباراة التي جرت مساء أمس السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح مباريات المنتخب للبطولة الرباعية الدولية التي تستضيفها المملكة.
وبعد شوط أول سلبي المستوى والنتيجة سيطر المنتخب على أكثر مجرياته، لكن دون فاعليه وخطورة تذكر، سوى تسديدة العنبر في آخر الشوط الأول التي أخرجها الحارس الفنلندي.
جاء محمد الشلهوب في الشوط الثاني ليضع الأخضر في المقدمة وذلك بعد أن تصدى للضربة الحرة التي تحصل عليها القحطاني في الدقيقة (58) من على منطقة القوس، ليضعها الشلهوب بكل دقة يمين الحارس الذي حاول إبعادها لكن لم يكن بوسعه ذلك.
ونشط أداء المنتخب الفنلندي بعد هذا الهدف وشن عدد من الهجمات التي لم تكن لتشكل خطورة تذكر لصلابة الدفاع السعودي، في حين واصل لاعبو السعودية تشكيل هجمات خطرة من خلال اللعب على الأطراف بتمريرات من الشلهوب وعرضيات من أحمد الدوخي، وكاد العنبر يعزز الهدف، لكن كرته التي وصلت له من الشلهوب بتمريرة ذكية سكنت بين يدي الحارس.

وحصلت للأخضر عدد من الفرص لكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة عدا تسديدة العنبر في آخر عشر دقائق، التي لم تدخل الشباك لبراعة الحارس الفنلندي. واستغل اللاعب الفنلندي لحظة ارتباك في المنتخب السعودي بالدقائق الأخيرة ليتقدم بالكرة من جهة الظهير الأيمن ويخترق منطقة الجزاء ليسدد كرة من على منطق الست ياردات دخلت في زاوية صعبة على الحارس محمد الدعيع كهدف تعادل في الدقيقة (42) لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
وفي مباراة جرت عصر هذا اليوم ضمن نفس البطولة تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب اليونان بهدف لمثله، وسجلت اليونان أولا في الدقيقة العاشرة عن طريق (ثيودوروس زاجوراكس) ، لكن (بارك تسوي) أدرك لمنتخب بلاده التعادل بعد الهدف اليوناني بإثنا عشر دقيقة . وتستأنف يوم الأربعاء القادم مباريات البطولة بلقاء السعودية مع واليونان بعد أن تلعب كوريا الجنوبية مع فنلندا في نفس اليوم

& سمو المجــد &
01-22-2006, 05:20 AM
مرتاح احبك

الف شكر على لتغطيه الجميله

وكل التوفيق للاخضر في استعداده لكأس العالم

وبالتاكيد بطولة مفيده للاخضر

خاصة مستوى الفرق يعتبر جيد

مرتاح في انتظار تميزك القادم

سمــــــــو

عشوق
01-22-2006, 08:38 AM
تسلم مرتاح احبك

والله يوفق الاخضـــر بالمانيا

كل الشكر يالغااالي لك

سفير الشمال
01-25-2006, 12:59 AM
قدم المنتخب السعودي مباراه

جيده واتمنا انه يستمر المستوى

حتى كاس العالم