المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تختتم البطولة الودية بالتعادل الإيجابي مع اليونان


مرتاح وحدي
01-26-2006, 03:48 AM
السعودية تختتم البطولة الودية بالتعادل الإيجابي مع اليونان




الرياض : عبد العزيز محمد
بحضور الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، والأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، اختتمت اليوم البطولة الدولية الودية بمباراة المنتخب السعودي والمنتخب اليوناني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وسجلت اليونان أولا عن طريق ثيودوروس زاجوراكس في الدقيقة (58) وعادل للسعودية اللاعب خالد عزيز في الدقيقة (92) من عمر المباراة. وقدم الفريقان عرضا قويا ولائقا بسمعتهما، ورغم أن المنتخب السعودي كان هو الخطر في الشوط الأول وذلك من خلال الهجمات العديدة التي لاحت له كان أبرزها تسديدة محمد الشلهوب في الدقيقة العاشرة، إلا أن المنتخب اليوناني كان يشكل ضغطا قويا على الدفاع السعودي، من خلال اللعب الجماعي والتمريرات الطولية التي تصدى لها المنتشري ونايف القاضي بكل جدارة.

وكاد المنتخب أن يسجل هدفا في آخر الشوط الثاني بعد أن لعب نواف التمياط كرة ثابتة صدها الحارس اليوناني بصعوبة، وتابعها عبداللطيف الغنام، لكن الحارس صدها مرة أخرى، وأكمل عليها ياسر القحطاني للمرة الثالثة، بيد أن الحارس كان رافضا دخول الكرة المرمى. وفي الشوط الثاني واصل الأخضر الأداء القوي والجاد، وسنحت لسعد الحارثي هجمة خطرة بعد أن تلقى عرضية الدوخي، إلا أن رأسيته اعتلت العارضة، لكن المنتخب اليوناني استطاع أن يسجل في السعودية من خلال ضربة جزاء تحصل عليها جكساس بعد شد الدوخي له، ليتقدم لها ويسجلها هدف تقدم لفريقه في الدقيقة (58)، وحاول ياسر تعديل الكفة بعدها بدقيقة، لكن كرته التي وصلت إليه بخطأ دفاعي سددها فوق العارضة.

وأجرى المدرب السعودي باكيتا عددا من التغييرات كانت كفيله بأن يفقد الأخضر توهجه، حيث خرج أحمد الدوخي ونواف التمياط وسعد الحارثي، مما جعل المنتخب لا يستطيع بناء هجمات خطرة، وعندما كان اللاعبون ينتظرون حكم المباراة يطلق صافرة النهاية، أطلق قبله خالد عزيز كرة صاروخية من منتصف الملعب ارتطمت بالأرض ودخلت على يسار الحارس اليوناني كهدف تعادل للمنتخب، ومنهيا بذلك مبارياته بهدف رائع. هذا التعادل جعل المنتخب السعودي يحصل على المركز الثالث بالبطولة ويستلم جائزة مقدارها عشرون ألف دولار، والمنتخب اليوناني على المركز الثاني وجائزة قيمتها ثلاثون ألف دولار، بينما حصل المنتخب الكوري الجنوبي، والذي فاز عصر هذا اليوم، على منتخب فنلندا بهدف وحيد بالمركز الأول وجائزة قيمتها خمسون ألف دولار.

& سمو المجــد &
01-27-2006, 09:05 AM
مرتاح احبك

الف شكر على التغطيه الجميله

كل الامنيات لصقورنا

مباريات جميلة ومفيده

تقبل تحياتي

سمـــــــــو