المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة بطلاً لكأس اتصالات


قلبي عذابي
05-22-2010, 12:21 PM
http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2010/05/21/99806.jpg



أحرز الجزيرة لقب كأس اتصالات لكرة القدم بعد فوزه على عجمان 2/صفر في المباراة النهائية التي أقيمت أمس في ستاد آل مكتوم بنادي النصر .وأنقذ الجزيرة موسمه بعدما خرج خالي الوفاض هذا الموسم في مسابقتي الدوري والكأس .






"العنكبوت الأسود" يقتنص آخر الألقاب بكلمة السر مبخوت



الجزيرة يهزم عجمان 2 - صفر ويتوج بطلاً لكأس اتصالات


توج الجزيرة بطلاً للنسخة الثانية لكأس اتصالات “الرابطة” لكرة القدم بفوزه أمس على عجمان بهدفين نظيفين سجلهما علي مبخوت وسلطان برغش في الدقيقتين 83 و3 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء في المباراة النهائية للبطولة على ملعب إستاد آل مكتوم بنادى النصر، ليحصل الجزيرة على الجائزة المالية الخصصة للبطل وقيمتها 3 ملايين درهم، ونال عجمان جائزة الوصيف وقيمتها مليون درهم، وكان العين قد احرز لقب النسخة الاولى بفوزه على الوحدة في النهائي العام الماضي بهدف وحيد .

جاءت المباراة حماسية وقوية على فترات متباعدة، وكان شوطها الأول أفضل ووقفت فيه العارضة والقائم أمام هدفين محققين للجزيرة الذي استحق الخروج بلقب من الموسم الحالي بعد صراعه الشرس والقوي على لقب الدوري الذي ذهب لجاره الوحدة، بينما فشل عجمان في يكرر إنجاز رفيق الهبوط الإمارات الذي اقتنص كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب الشباب .

انطلقت افراح الجماهير الجزراوية من ملعب استاد نادي النصر وطوال طريق العودة إلى العاصمة أبوظبي انطلاقاً من لحظة صافرة نهاية المباراة احتفالاً بأول بطولة يفوز بها “العنكبوت الأسود” في عهد الاحتراف الإماراتي، ليكون مسك ختام لموسم حافل وقوي للجزيرة .






جمهور كبير يشهد المباراة

شهد المباراة جمهور كبير ناهز 8 آلاف متفرج وكان حضور مشجعي “البرتقالي” مميزاً، ورفع عدة لافتات منها مناشدة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم بإلغاء الهبوط .



التشكيلتان


لعب للجزيرة في بداية المباراة: علي خصيف وسالم مسعود وصالح بشير وعبدالله موسى وهلال سعيد وسبيت خاطر وعبد السلام جمعة والبرازيلي سوبيس ودياكيه والعاجي توني وخالد سبيل . وفي الشوط الثاني نزل علي مبخوت مكان سوبيس .


في حين لعب لعجمان: محمد حسين وصبري جميل وعلي خميس والعاجي كابي والتوغولي محمد عبدالقادر وسالم عبيد ومحمد يعقوب وعادل عبدالكريم وكينيث .وفي الشوط الثاني نزل جاسم علي مكان سالم عبيد .


. .

وألف ألف ألف مبرووكـ للـ جزييييييييره , ,
والله التعب ماراح ع الفاضي
لعبناااا حتى وصلنا إلى المركز الثاني فـ الدوري
ولكـن الوحده استحق المركز الأول
ولكن نحن صحيح حزنا على الدوري
ولكن فرحنااا على كأس الإتصالات
وإن شاء الله الموسم اليــاي
يكوون الدوري إلنــا

,,

تقبلو تحيـآاتي
قلبي عذابي

عروبــــة
05-22-2010, 12:28 PM
الف الف الف مبروووك وش عليك قلبووة فريقك فـــــآآيز
كل الشكــر ع النقــل
تقبلي مروري .."

قلبي عذابي
05-22-2010, 12:31 PM
الله يبااارك فيج يا عروووبه ,,
تسلمين على المروررر^_^

أبـــجـــد
05-22-2010, 12:53 PM
كل الشكــر ع النقــل

قلبي عذابي
05-22-2010, 01:00 PM
العفوو أخوي

شيخ المافيا
05-23-2010, 03:20 AM
ألف مبروك للجزيرة الكأس كأس الإتصالات وهارد لك لـ عجمان
كل الشكر قلبي عذابي وبالتوفيق للكوره الإماراتية

ودي

/

سنجار الشمال
05-23-2010, 03:25 AM
الف مبروك للجزيره التتويج.... تحيتي