المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرالي مسك ختام وتعظيم سلام


الـ ساري
02-10-2006, 05:56 PM
* مسك الختام.. تعظيم سلام
الحديث ذو شجون بعد تحقق هذا النجاح الكبير فقد تحولت حائل إلى ورشة عمل وخلية نحل منذ شهور للترتيب والتنظيم لإنجاح هذا الحدث فكانت النتيجة ترفع الرأس شاهدها العالم عبر شاشة تلفزيوننا العزيز.. وهنا لا بد من الإشادة بذلك البذل والعطاء والجهد الكبير الذي بذله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الذي كانت نتائجه باهرة ومساندة لأميرنا الغالي.
والحديث يمتد ليصل إلى العمل الدؤوب الذي قام به صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الذي كانت بصماته واضحة جداً وجلية في هذا الرالي الذي أبهر الجميع بقدرة رجال حائل على تحقيق أعلى النجاحات.
كما نسجل الإعجاب بالقدرة التنظيمية التي جرت بها الفعاليات من المنظمين كافة.. ولأن حائل قد تعودت على إنجاب الأبطال والمميزين فلم يكن غريباً أن يحقق أبناؤها المراكز الأولى في هذا الرالي الدولي ليطلق السيد وليد مهيار مقولته التي شدت الانتباه بأن (أهل حائل أدرى بنفودها).
* تضافر الجهود والتفاعل اللافت من أهالي حائل والطبيعة الخلابة للمنطقة أثمر هذا النجاح المميز.
* حينما قال سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن أن أبطال حائل سيجدون الرعاية المعنوية والمادية فهو يضع اللبنة الأولى الرائعة للاهتمام بهم من الجميع.. وبكل تأكيد أن المتسابقين عواد عبدالله الشمري وخلف صالح جوعان الشمري اللذين كانا على بعد خطوات من تحقيق نتيجة مذهلة وتعرضا لحادثي انقلاب لن يتم نسيانهما أبداً للتخفيف عنهما سواء من سمو أمير المنطقة الكريم أو من قبل الهيئة العليا لتطوير حائل ولتشجيعهما لمواصلة المشوار.. فهذان المتسابقان ومساعداهما ساهموا في إنجاح الرالي.

سنبدأ من الآن الإعداد لرالي حائل 2007

http://www.aleqt.com/nwspic/12394.jpg

أعلن الأمير سعود بن عبد المحسن أمير حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل 2006 "تحدي النفود الكبير" أن العمل لإقامة رالي حائل 2007 سيبدأ من اليوم، موضحا أن النجاح الباهر الذي تحقق للرالي في عامه الأول يعطي أبناء حائل حافزا جديا للعمل لإخراج الرالي بشكل أفضل وبمراحل عما شوهد خلال الأيام الماضية.
وقال أمير حائل خلال رعايته الحفل الختامي لرالي حائل 2006 الذي أقيم البارحة الأولى في قاعة فينيسيا للاحتفالات برعاية أرامكو السعودية وبحضور الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير حائل والأمير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل والأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله مساعد الأمين العام للهيئة العليا للسياحة والأمير فيصل بن سعود بن عبد المحسن و الدكتور صالح العلي مساعد رئيس مجلس الشورى و الدكتور سعد بن حمود البقمي وكيل إمارة منطقة حائل وعدد المسؤولين، الذي كرمت فيه الجهات المشاركة والراعية واللجان المنظمة لرالي حائل 2006 إن المؤشرات الاقتصادية الأولية للرالي وفعالياته المصاحبة حققت أرقاما قياسية في الربح المادي يقدر بعشرات الملايين من الريالات واستفادت منها المؤسسات التجارية في حائل وهو ما يعزز من فرحتنا بنجاح هذه التظاهرة الفريدة من نوعها.
وأكد الأمير سعود بن عبد المحسن أمير حائل أن اللجنة المكلفة بالتقييم العام للفعاليات التي شكلت برئاسة الأمير عبد العزيز بن سعد ستباشر أعمالها لرصد كل كبيرة وصغيرة من سلبيات وإيجابيات للارتقاء بالرالي في العام المقبل و أضاف: نملك من الشجاعة الكافية والشفافية لنعلن جميع الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الأيام الماضية وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.
ورفع أمير حائل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، على الدعم المتواصل الذي تحظى بها كافة المناطق وتلمس كافة الجوانب التطويرية الهادفة لمصلحة الوطن والمواطن واستعرض الأمير سعود بن عبد المحسن جملة من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية والسياحية التي تحققت لحائل بعد الموافقة السامية الكريمة بإقامة أول رالي في المملكة ونجاح أبناء حائل في تنظيمه على أعلى مستوى بشهادة من المختصين والمسؤولين الدوليين في الاتحاد الدولي للسيارات، معربا عن شكره لكافة الجهات المساهمة بإنجاح رالي حائل سواء من الجهات المنظمة أو الراعية، شركة سابك والخطوط الجوية العربية السعودية وعبد اللطيف جميل ومصنع أبو الجدايل للمرطبات وجريدة "الاقتصادية" وبلشرف وملتقيات فضاء الالكترونية وأسمنت اليمامة وشركة حائل الزراعية والجهات المساندة، وقال إن النجاح تحقق بتكاتف وتعاون الجميع وهو ثمرة جهود الكل وسوف يستمر وسيكون في الأعوام المقبلة أكثر تطورا وأكثر نجاحا بإذن الله .
وهنأ أمير حائل أبطال رالي حائل 2006م الذين كانوا على مستوى الحدث وحفروا أسماءهم في تاريخ الراليات على مستوى البلاد .
وأثنى الأمير سعود بن عبد المحسن على جهود جميع اللجان العاملة في الرالي وخص بندر بن عبد الرحمن بن معمر مستشار اللجنة التنفيذية لرالي حائل 2006 وشركة مورود للنجاح الكبير الذي تحقق لرالي حائل.
وكرم الأمير سعود بن عبد المحسن الزميل عبد الوهاب الفايز رئيس تحرير "الاقتصادية" بدرع تذكارية وشهادة شكر وتقدير على رعاية "الاقتصادية" الحدث إعلاميا، تسلمها نيابة عنه الزميل إبراهيم الجنيدي مسؤول تحرير الاقتصادية في حائل.

العمار يكافئ أبطال الرالي بـ120 ألف ريال

http://www.aleqt.com/nwspic/12395.jpg

كافأ منصور بن عقيل العمار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في حائل وعضو اللجنة التنفيذية لرالي حائل 2006 "تحدي النفود الكبير"الفائز بالمركز الأول فرحان بن عبد الله الشمري بمبلغ 50 ألف ريال وملاحه بندر السندان بمبلغ 15 ألف ريال والفائز بالمركز الثاني رشيد الشمري بمبلغ 25 ألف ريال وملاحه سلمان الشمري بمبلغ عشرة آلاف ريال وفيصل الشمري بمبلغ15 ألف ريال وملاحه راجح الشمري بمبلغ خمسة آلاف ريال.
وأوضح العمار أن تبرعه الشخصي جاء لدعم متسابقي حائل الذين رفعوا اسم مدينتهم عاليا خلال فعاليات الرالي السعودي الأول ولتشجيعهم على المضي قدما لتحقيق انتصارات قادمة في مسابقات الراليات التي سيشاركون فيها في المستقبل.

الف مبروك للسعوديه ولمنطقه حائل ولبعد حيي واعضاءه ومشرفيه جميعا
تحياتي لكم
الساري

اسرار
02-10-2006, 06:42 PM
يبارك فيك ومبروك للكل انجاز رائع
يعطيك عافيه ساري
عسى الله يوفق اميرنا لكل خير
حايليه

الشاهين
02-10-2006, 06:49 PM
هلا والله ساري
عاش من شافك وحشتنا اوي هههههه
تسلم ياغالي
مبرووك عليك وعلينا وعلى كل سعودي

شوكلاته
02-10-2006, 06:53 PM
الف شكر لك ساري والف مبروك للجميع

شوكلاته

غزلان
02-10-2006, 07:01 PM
الساري
مبرووك عليك وعلينا يارب يعافيك
ويخلي امير المنطقه الامير سعود
على الحماس والنشاط
الي باين عليه

غزلان

ظيغم
02-10-2006, 07:03 PM
الف مبروك للسعوديه ولمنطقه حائل
ولك كل التبريكات وللجميع اخوي ساري
كفيت ووفيت
يامالا العافيه

ظيغم

ذهب
02-10-2006, 08:48 PM
يبارك فيك ومبروك للكل
يعطيك عافيه ساري

تحياتي لك

ذهب

القنااااص
02-10-2006, 09:37 PM
تسلم ياغالي
مبرووك عليك وعلينا وعلى كل سعودي
حمدلله انه رالي ناجح بكل شي

القناااااص

قراقيش
02-11-2006, 07:14 AM
مبروووووك للجميع انشاااااالله

مشكوووور المدير

تحياتنا لك

جنون الشوق
02-11-2006, 02:32 PM
يبارك فيك ومبروك للكل انجاز رائع
يعطيك عافيه ساري

& سمو المجــد &
02-12-2006, 01:27 AM
الف مبروك

انجاز كبير

يحسب للرياضة السعودية ككل

وللوطن

ومن ثم لحائل الغالية

تظافر وجهود جبارة

البداية دائماً ما تكون صعبة

ولكن بعزيمة الاوفياء كل شئ يتحقق

مرة اخرى ابارك واهنئ الكل بهذا الانجاز

الف شكر ساري

سمـــــو

هذا انا
02-12-2006, 01:32 AM
الف شكر لك ساري والف مبروك للجميع
بيض الوجه اميرنا وابطالنا بحق
يعطيك عافيه

هذا انا