المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يخطف (النصر) ويتقدم للخامس & تصريح رئيس النصر


سفير الشمال
02-23-2006, 02:32 PM
واصل فريق الاتفاق مسيرته الناجحة وتقدم خامساً في الترتيب بعد تغلبه على فريق النصر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس في استاد الأمير محمد بن فهد, جاء الهدف عن طريق عبدالرحمن القحطاني في الربع الاخير من زمن اللقاء بكرة رأسية ولجت شباك محمد شريفي ورفع الاتفاق رصيده لـ23 نقطة من 18 مباراة فيما بقي النصر على رصيده السابق 18 نقطة من خمسة عشر لقاء. جاء اللقاء متكافئاً من الطرفين مع افضلية للاتفاق في الهجمات المرتدة التي قادها بشير والقحطاني فيما حاول النصر عن طريق سعد الحارثي ان يصل شباك ظافر البيشي الا انه افتقد للمساندة من قبل المحترف الغاني ساموا وزميله الاخر احمد مبارك وانتظر مدرب النصر يوسف خميس حتى الدقائق العشر الاخيرة للزج بطلال المشعل الذي سدد الكرة الاخيرة الخطرة لفريقه قبل ان يعلن الحكم نهايتها.



رئيس النصر:

الاتفاق استحق الفوز ..وأسألوا خميس عن (المشعل)

أبدى رئيس نادي النصر سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن رضاه عن أداء فريقه في مباراته الدورية أمام الاتفاق.. وقال رغم الخسارة إلا أن اللاعبين لم يقصروا وبذلوا جهداً كبيراً لكنهم لم يوفقوا. واعترف الأمير فيصل بن عبدالرحمن بوجود بعض الأخطاء وكل تركيزنا ينصب على إعداد النصر وإعادته إلى مستواه الطبيعي ووجود توازن داخل الفريق وقد كنت صريحاً منذ بداية مسؤوليتي وأعلنت ذلك مراراً وصارحت جماهير النادي التي تستحق كل تقدير وهي تشكر ليوم على ضحورها وملئها مدرجات النصر.. وكم تمنيت أن تخرج هذه الجماهي وهي فرحانة وسعيدة ولكن ما حدث واقع يحدث في أي مباراة.
ورفض رئيس النصر التعليق على أسئلة الصحفيين الفنية وقال أترك ذلك للجهاز الفني مؤكداً بأن التغييرين اللذين أجراهما المدرب يوسف خميس وتأخره في إنزال طلال المشعل هو من يسطيع الإجابة عنها. وأشار إلى أن الاتفاق استحق الفوز ولا نبخسه حقه فقد لعب وقدم مباراة جيدة ولعل ما جعل اللقاء يظهر بمستوى جيد انفتاح الفريقين ونحو الهجوم وعدم وجود أي تحفظات. وأرجأ الحديث عن الأجانب للموسم القادم في رده حول المفاوضات مع المصريين أحمد حسن وإبراهيم سعيد مؤكداً أن اللائحة واضحة وباب الانتقالات قد أغلق. وفيما يخص المدرب آرثر جورج قال بعد أسبوعين يكون الحديث أشمل معترفاً بالوصول إلى خط اتفاق مع المدرب غير أنه اعتبر يوسف خميس ابن النادي سواء عمل أو لم يعمل مع أرثر.

وحول زيارة وتواجد ماجد عبدالله في تدريبات النصر قال ليس غريباً ذلك وماجد ابن النادي كما هو الحال مع الهريفي ويبقى ماجد رمزاً وأما عن اشرافه على الفريق فهو مرتبط مع القناة الثالثة مما يمنعه العودة للنصر.

وختم حديثه بالرفض بالحديث عن الحكام وقال لقد رفعت الراية وهناك خبراء مختصون يؤدون هذا الدور

•· منذر·•
02-23-2006, 04:09 PM
سفير شكرااااااااااااا لك
وبالتوفيق للفريقين

الاتفاق متطور من مباراه لاخرى