المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار فنية سريعة ...


JOKAR
03-22-2006, 11:06 PM
سلام ياشعب بعد حيي ... اقول اللي عنده خبر سريع وصغير او سمع بخبر ياريت يحطه هنا عشان تحلو القعدة

<<< يموت على الاخبار الفنية هههههههه

وياريت يكون الخبر بالتاريخ ومواعيد الحفلات او العروض الغنائية او السنمائية ...


واليوم خبرنا من دبي :

2006 الأربعاء 22 مارس

جينفر لوبيز أول مرة في دبي !

تحيي النجمة العالمية جنيفر لوبيز حفلاً غنائياً في دبي أوتودروم وذلك في 27 ابريل القادم. و هي الحفلة الأولى التي تقيمها عملاقة الموضة ونجمة هوليوود في منطقة الشرق الأوسط. سيتضمن هذا الحفل 15 شخصاً على المسرح، وأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الصوت والإضاءة. وستؤدي لوبيز خلاله أروع أغانيها من "البوب"، "أر أند بي" والموسيقى اللاتينية وذلك على الموقع المميز في دبي للحفلات الغنائية، اوتودروم.

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/11818_mb_file_05b9a.jpg

وفي هذه المناسبة، صرّح توماس أوفيسن، مدير عام شركة "ميراج بروموشنز" منظمة الحفل بالقول "على أعقاب سلسلة الفعاليات والمناسبات التي أطلقناها محلياً عام 2005، من خلال استضافتنا لفرقة Destiny Child، والمغني الشهير "فيل كولينز"، يسرّنا اليوم أن نفتتح بهذا الحفل الغنائي الحصري موسماً جديداً من الفعاليات الكبرى والمثيرة في دبي."

http://www.l3ionak.com/magimages/jenf2.jpg

مهما اختلفت التسميات التي تعرفون تلك المغنية الشهيرة بها، سواء كانت "J.LO"، أو ربما "جنيفر لوبيز" فإنها تملك أغنيات جميلة من أشهرها: Waiting for tonight، had my love If you ، I am real(ديو مع المغني Ja Rule) ، Ain’t it funny، I am gonna be alright ( ديو مع المغني Nas)، Get right، Hold you down ، Jenny from the block، My love don’t cost a thing، Play، All I have، Alive ain’t funny، I’m glad، Baby I love you، Step into my world، He’ll be back، (Can’t believe) this is me ، Let’s get loud وغيرها من الأغنيات الرائعة.

JOKAR

خوية البران
03-22-2006, 11:22 PM
يووووووووه زين ماسويت ياجوكر من جد نبغى هالمشاركة للأخبار الصغيره ماتسوى نفتح لها مشاركات كاملة ... طيب وخذوا مني ذا الخبر


الخبر نزل امس بعدة مجلات

مفاجأة مصرية لصابر الرباعي :

محمد عبد الرحمن من القاهرة: اقام عدد من اصدقاء النجم التونسي صابر الرباعي و علي رأسهم المنتج الفني علي المولي حفل مفاجئ احتفالا بعيد ميلاده الذي تزامن مع وجوده في مصر لتسجيل اغاني البومه الجديد و فوجئ صابر بحضور عدد كبير من الفنانين و الملحنين و الشعراء و اصدقاءه .

http://www.alwatanvoice.com/images/topics/1441468070.jpg

اقيم الحفل في مطعم سانجريا علي نيل القاهرة، و كان الرباعي قد انتهي مؤخراً من تسجيل كل اغاني البومه الجديد الذي سجله في استديوهات مصر و بيروت و تركيا و قد سلم الالبوم الماستر لشركة روتانا و ينتظر صدوره خلال شهر ابريل المقبل و بينما يتواجد في تونس هذا الاسبوع لتمضية فترة راحة قصيرة الي جانب زوجته و اولاده قبل متابعة اصدار و تسويق البومه الجديد .

يعطيك ربي العافية

ام هزاع

B3XP
03-23-2006, 12:00 AM
مشاركة رائعة شكرا JOKAR

تعيش نجمة البوب اناستازيا قصة رومانسية تذكرنا بفيلم بوديغارد الشهير لويتني هيوستن وكيفن كوستنر. فالمغنية ذات الـ 32 عاماً وقعت في غرام حارسها الشخصي المدعو واين نيوتن بحسب ما نشرته صحيفة صن نقلا عن مصدر مقرب قال" بأن الانجذاب واضح بينهما، واناستازيا تغدق عليه الهدايا الفاخرة ومن ضمنها ساعة ماركة كارتير".

http://www.l22l.com/l22l-up-1/711af642f2.jpg

وتضيف الصحيفة ان واين هجر زوجته لورن ايلستون وطفليه احدهما في التاسعة من العمر والاخر في عامه الثاني ليعيش مع اناستازيا. وتقول زوجته "انهما كانا يحبان بعضهما البعض حتى دخلت اناستازيا حياتهم ودمرتها".

من جهة اخرى فان واين اعترف لنفس الصحيفة "بان علاقته باناستازيا تحولت من علاقة مهنية الى صداقة لكنه رفض الكشف عن خصوصيات هذه العلاقة وطبيعتها بشكل صريح".

بينما صرح متحدث باسم اناستازيا التي تمكنت من التغلب على اصبتها بسرطان الصدر عام 2004 بان "اناستازيا ترفض رفضاً قاطعاً مناقشة امورها الشخصية او علاقاتها العاطفية بشكل علني مع وسائل الاعلام، وانها ترفض اي محاولة لخرق خصوصياتها".

مع حبي

B3XP

عاشقة الكشخه
03-23-2006, 04:24 PM
نبي اخباااااااااااااااااااااار اليساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا وبسسسسسسسسسسسسسس

JOKAR
03-24-2006, 01:51 PM
بنات مشكورات على الاخبار العسل .. عاشقه ابشري اليوم عندنا خبر عن اليسا وانتي اذا عندك حطيه لنا

2006 الجمعة 24 مارس

اخبارنا الفنية اليوم :

ماجدة الرومي أول نجوم جرش 2006

مراد النتشة من دبي: أعلن مدير عام مهرجان جرش للثقافة والفنون الشاعر جريس سماوي أن المطربة الكبيرة ماجدة الرومي ستكون أول الأسماء الفنية المشاركة على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش هذا العام، لتكون المشاركة الثانية لها بعد غياب أكثر من 15 عاماً عن المشاركة الأولى، وأشار الى ان المهرجان يستضيف هذا العام مجموعة أخرى من المطربين لم يتم الاتفاق بعد معهم من الخليج العربي ولبنان ومصر والمغرب العربي، اضافة الى عقد ندوة بالتعاون مع منتدى الفكر العربي بمناسبة مرور 600 عاماً على وفاة العلامة العربي ابن خلدون الى جانب اقامة احتفال بذكرى مرور 500 عام على وفاة الشاعرة عائشة الباعونية واخر بمناسبة مرور 125 سنة على تأسيس بلدية اربد.


http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/12472_mb_file_bd88a.jpg

كما يشارك الفنان المصري نور الشريف بعرض مسرحي من احدى مسرحيات المؤلف الفريد فرج، وذلك على المسرح الشمالي في المدينة الاثرية جرش، الى جانب اقامة ملتقى الناي العالمي بعد أن احتفل سابقاً بالملتقى العالمي للعود وحفل موسيقي بالتعاون مع راديو مونت كارلو للفائزين الثلاثة في جائزة الموسيقى التي نظمها الراديو. ويستضيف المهرجان حفل باليه من هولندا لمسرح الرقص الحديث وحفلا كلاسيكيا للفنانة سعاد ماسي من فرنسا اضافة الى عروض مسرحية متنوعة لمسرح الطفل ومنها مسرحية للفنان اللبناني كريم دكروب وستقدم لاول مرة فرقة مركز زها لموسيقى الاطفال عرضاً موسيقياً تقدم فيه بعض الموشحات.

ويخصص المهرجان هذا العام جناحا لمكتبة الاسكندرية اضافة الى سوق الحرفيين وملتقيات للشعر، وستكون الفلامنجو الاسبانية حاضرة من خلال فرقة " ارى مدريد" الاوروبية اضافة الى مشاركة فاعلة من اليابان بمختلف الفنون.
وأكد سماوي ان فعاليات فنية وثقافية اردنية ممثلة لجميع المؤسسات العاملة في القطاع الثقافي ستشارك بهذا الاحتفال الذي يظهر مدى تطور المهرجان ومنافسته لمهرجانات عديدة في المنطقة بعد أن أصبحت له سمعته العالمية.
هذا ويحتفل مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام بيوبيله الفضي، حيث سيشهد نقلة نوعية في برامجه التي ستكون حافلة وغنية ومنحازة للثقافة الجادة حسب مدير المهرجان أمين عام وزارة الثقافة جريس سماوي.

واكد سماوي أن المهرجان يفتتح في السادس والعشرين من تموز/يوليو ويستمر لغاية الحادي عشر من آب/اغسطس المقبلين، ويسبق الافتتاح اقامة حفل باليه في الثامن من تموز بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي احتفالا بالعام الدولي للموسيقار موزارت.
7
7

JOKAR
03-24-2006, 01:55 PM
عبد المجيد عبد الله في نجم الخليج 2

حل النجم السعودي عبد المجيد عبد الله ضيفاً على الحفلة الاولى من حفلات وسهرات برنامج الهواة "نجم الخليج 2" الذي يعرض على قناة دبي الفضائية، حيث استمع الى أصوات المشاركين الجدد الذين وصل عددهم الى اثني عشر متسابقاً من ست دول خليجية، هي الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وعمان والعراق.

وقال في ذلك أن جيل اليوم محظوظ أكثر منا نحن الذين بدأنا عبر الاذاعات ولم يكن لدينا هذه الامكانيات التي توفرها الفضائيات للهواة، مبدياً إعجابه بثقة جيل اليوم بنفسه.


http://a7bkk.jeeran.com/3bdalmged.jpeg

وفي نصيحة له للمواهب قال عبد المجيد أن الموهبة والصوت لا يكفيان في هذا العصر بل يجب على كل شخص أن يجد طريقة وأسلوب خاص لنفسه دون التأثر بفنان خاص لأنه بذلك سيقضي على نفسه وينهي طريقه باكراً، مؤكداً على المحافظة على التمرين اليومي للصوت خوفاً من كسل الحنجرة.
وقد بدأ الحفل بغناء عبد المجيد عبد الله لأغنيته الرائعة "أذهلتني" من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وختمها بأغنية ثلاث أيام.

يعتمد القائمون على برنامج نجم الخليج 2 هذا العام على تخطي كل هفوات الجزء الأول منه، وسيعتمد مبدأ صقل الموهبة من نواح علمية وتطوير المهارات والقدرات الذاتية للمشتركين وبناء الشخصية الاجتماعية لفناني المستقبل، وذلك عن طريق اثنين من المدربين أصحاب الخبرة الطويلة والتخصص في مجالات عملهم، حيث سيتولى الأول ويدعى وليد قوتلي مهمة تدريب المشتركين على الحضور المسرحي، من خلال إعطائهم المزيد من الثقة بالنفس والسيطرة على أدواتهم الفنية وعلى أجسادهم ليظهروا أكثر ثقة وحيوية على المسرح وأمام الجماهير الحاضرة وخلف شاشات التلفزة، والثاني الموسيقي العراقي وسيم فارس الذي سيقوم بالإشراف الغنائي على أصوت المشتركين من خلال تدريب الصوت والحنجرة والنطق ومخارج الحروف الصحيحة وتطوير الحس الفني لديهم.

عبد المجيد وأغنية أذهلتني

يذكر أن الفائز بلقب "نجم الخليج 2" سيحصل على جائزة مقدارها نصف مليون درهم إضافة إلى إنتاج ألبوم غنائي وتصوير فيديو كليب واحد من الألبوم، ولم ينس المنظمون تخصيص جوائز من خمسة آلاف إلى مائة ألف درهم لكل من وصل إلى المرحلة الأخيرة، وبمجموع جوائز تصل قيمتها إلى مليون ونصف المليون درهم.

وكما في السنة الماضية فإن مهمة لجنة التحكيم قد أوكلت الى الثلاثي الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والملحن الإماراتي خالد ناصر صاحب الصراحة الكبيرة والملحن العماني خالد بن حمد.
مهمة التقديم تولتها المذيعة والشاعرة الكويتية نهى نبيل التي تبلغ من العمر 22 سنة، والتي قدمت المشاركين الإثني عشر الجدد بكل محبة وتشجيع وهم:
صلاح الزجالي من عمان، عبد الله الزين من الكويت، فاطمة قصاب من البحرين، عبد الله البلوشي من البحرين، معضد الكعبي من الامارات، عزان الفارس من عمان، محمد عبد العزيز من السعودية، جاسم محمد من الامارات، مازن الهنائي من عمان، يحيي عبده من السعودية، رحمه مزهر من العراق ونايف بحور من عمان.

ويذكر أن المشتركين قد وصلوا إلى دبي قبل حوالي أسبوعين من تاريخ انطلاق البرنامج، وتلقوا منذ وصولهم العديد من التدريبات الصوتية، وخضعوا لنظام صارم يضبط حركة المشاركين من خلال مواعيد محددة تتضمن فترات للتدريبات الخاصة.
7
7

•· منذر·•
03-24-2006, 01:59 PM
شكرا لك جوكر

قريبا ساعود لكم بخبر فني جديد

JOKAR
03-24-2006, 02:04 PM
حياك ربي ملايين يالغالي نحتريك ...


تكريم الزغبي في قصر الاونيسكو

مي الياس من تورونتو: أحيت النجمة المتألقة نوال الزغبي حفلا خيريا برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إميل لحود في قصر الاونيسكو ببيروت في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، أقامته لجنة أمهات لبنان بمناسبة الإحتفال بعيد الأم.


http://www.alriyadh.com/2005/07/04/img/047008.jpg

وقدمت السيدة جميلة الخطيب رئيسة الجمعية درعاً تكريمياً للنجمة نوال الزغبي لدعمها المتواصل لنشاطات الجمعية. وغنت الزغبي ساعة من الزمن وسط تفاعل الحضور الجميل مع اغنياتها وبدت بلوك شبابي (كاجوال) عصري، بسيط، وانيق، قالت انها اختارته ولم ترتدي فستاناً على المسرح لانها ارادت في هذه المناسبة ان تزيل اي حاجز بينها وبين الحضور وتحتفل ككل الأمهات الحاضرات. غنت باقة من أجمل أغنياتها نذكر منها (خليك ليا، عينيك كدابين، شو أخبارك، بعينك، روحي يا روحي ، طول عمري، ماندم عليك ، وبيلبقلك) كما غنت مقطعاً من أغنية تيا التي اهدتها لابنتها بعد ولادتها، وطالبها الحضور باعادتها فغنت منها مقطعاً آخر، وطلب منها الحضور كذلك غناء "ست الحبايب" فلبتهم وغنت منها مقطعاً. ورافق الزغبي الى الحفل زوجها ومدير أعمالها السيد ايلي ديب وشقيقها مارسيل الزغبي ووالدتها.

وكانت اللجنة قد رفعت شعاراً طالبت به الحاكمين والمحكومين بالاتحاد للحفاظ على وحدة لبنان وانهاء حالة الانقسام السياسي الذي تمر به البلاد.
كما سجلت الزغبي يوم الاثنين الماضي حلقة لصالح برنامج 7/7 ميوزيكا في الـ (forum de Beirut) غنت خلالها اربعاً من اغنياتها (روحي يا روحي، بعينك، تجمعنا الساعات، واختتمت الحلقة باغنية شو اخبارك التي تم تصويرها باسلوب مميز جداً).

كما تم الاستعاضة عن الريبورتاج الذي يصور يوم في حياة الفنان بريبورتاج سيتم فيه عرض كواليس تصوير دعاية ببسي التي صورت في استراليا ، وكواليس تصوير كليب شو اخبارك.

7
7

JOKAR
03-24-2006, 02:11 PM
وآخر خبر مع دينا حايك ...

دينا: هذا هوالفرق بيني وبين إليسا

شمس الضحى من تونس:

في إطار الترويج لألبومها الجديد " كتبتلك " حلت الفنانة دينا حايك ضيفة على عدة محطات إعلامية في تونس على غرار قناة تونس7 وراديو موزاييك أف. أم.، وإذاعة الجوهرة، وكان أخرها لقاء فريد من نوعه مع الصحافة المكتوبة إذ إحتوى هذا اللقاء على مأدبة غداء دعت إليه مجموعة من ممثلي الصحافة المحلية والأجنبية ، حيث رحبت دينا بالضيوف وتحدثت في البداية حول أخر أعمالها بقولها: " أحضر حالياً لديو سيجمعني بالفنان الكبير وائل كفوري، والذي عبر لي سابقاً عن إعجابه بصوتي، وبأغنية درب الهوا ودعاني لأغني معه في إحدى الحفلات الخاصة، والتي كان هو نجمها، وبعد ذلك تم الأتفاق بيني وبينه على أن نقدم عملاً ثنائياً يجمعنا فطبقات صوتينا متقاربة كما إنني معجبة جداً بإسلوبه في الغناء وبإختياراته الناجحة، ونجم مثل وائل كفوري لا يدعو أي أحد بسهولة على مسرحه لأنه يعتبر المسرح شيء مقدس بالنسبة له ولا يحب الدخلاء".

http://www.l3ionak.com/magimages4/maraton_dinax.jpg

وحول غناء وائل كفوري مع إليسا على المسرح منذ فترة قصيرة تقول دينا "إليسا تخرجت مع وائل كفوري من إستديو الفن، وهي التي قدمته على المسرح حينما غنّت له أغنية " ياهوا "، وبما أن الأغنية أغنيته كان من المنطقيّ أن يغنيا سوياً، أما أنا ووائل فلم يكن بيننا أي تعارف في السابق ، ويومها كنت أجلس في مكان بعيد عن المسرح، ومع ذلك قدمني وغنينا معا وهذا هو وجه الإختلاف بيني وبين غيري كما لم يقترح وائل كفوري على إليسا أن يقدما ديو مشترك ".


دينا إستهجنت الهجوم الذي شنته عليها بعض الصحف التونسية حينما غنت على مسرح قرطاج 2004 بدعوى إنها لم يكن في رصيدها الفني سوى ألبوم واحد " سحر الغرام" وعلقت عن الموضوع بقولها: " قرطاج هو حلم لكل فنان ويوم عرفت إنني سأقف عليه لم أستطع أن أرفض وفي المقابل وقفت على المسرح وأنا أرتجف من الخوف ولكن بعد أن لمست تفاعل الجمهور معي شعرت بالراحة ، أما الهجوم الذي طالني من بعض الأقلام فلم يكن منطقي لأن الحفلة لم تكن لي أنا فقط بل غنيت وبعدي غنى الفنان فضل شاكر ووقوفي على هذه الخشبة المميزة كان من باب التعريف بي والأن أصبحت مستعدة أكثر للوقوف عليه بعد أن قدمت ألبوم " كتبتلك" والذي نجح بدوره مع الناس، وأحب أن أضيف إلى أن الصحافة التي شنت الحرب على وكتبت من تكون دينا حايك لتقف على مسرح قرطاج كتبت عني بعد أن قدمت الحفلة كلام جميل جداً، وذلك يعني أن الجمهور إقتنع بصوتي فالجمهور التونسي هو الذي يحكم على الفنان لأنني لم أصادف جمهور آخر يفهم في الفن مثله فهم يغنون على الإيقاع بطريقة مدروسة".

http://www.alwatanvoice.com/images/topics/arts/elissa.jpg

وحول سرّ تصويرها لثلاث أغنيات من الألبوم نفسه توضح: " الألبوم يحتوي على عدة أغنيات جميلة، وأردت أن أصور أكبر عدد من الأغنيات حتى لا تظلم أغنية على حساب الأخرى، ولا أنكر أن الناس أحبت أغنية درب الهوا أكثر من غيرها خاصة وأن تصويرها بطريقة الفيديو كليب كان رائعاً ورومانسياً مع أنها تحتوي على كلمات صعبة الحفظ إلا أن الناس أحبتها فأنا أبحث عن الكلمة قبل اللحن ويهمني أن أوصل كلمات جميلة للناس فأنا أريد أن يطرب الناس بالأغنية لا أن يرقصوا عليها وهم غير مدركين للكلمات وللفكرة التي من أجلها قدمت أغنية".
أما جديد دينا هو أغنية منفردة بعنوان " شو بخاف" كلمات منير عساف وتلحين وجدي نخلة وهي أغنية إيقاعية ستصورها دينا فور عودتها إلى بيروت، وستتعاون فيها مع أحد المخرجين الكبار ذلك لأنها إستثنت ميرنا خياط من هذا العمل بسبب قرب ولادة ميرنا .

شكرا لكم احبائي على حسن المتابعة والى اللقاء

JOKAR

خوية البران
03-24-2006, 05:09 PM
عسااااااااااااااااك للقوة يالغلا والله انت رقم واحد في المنتدى مع هالتميز ربي يحفظك من العين

راجعه لكم

ام هزاع

عاشقة الكشخه
03-24-2006, 07:20 PM
مشكور جوكر بس هالشينه دينا حايك ماعندها سالفه

شكرا

@@ عشوقه @@

B3XP
03-25-2006, 01:19 AM
شكرا لك JOKAR

خبر اليوم شاكيرا مريضة نفسياً

أعلنت النجمة العالمية الكولومبية شاكيرا ذات الأصول اللبنانية أنها تذهب لمقابلة أطباء نفسيين هذه الأيام، حيث نقلت صحيفة نيويورك دايلي عن المغنية الشابة أنها ترى معالجين نفسيَين في الوقت الحالي، وقالت أحب الاستماع لرأي ثان في أموري، وأعتقد أن كل إنسان ناضج يحتاج لمعالج نفسي لأنه عليك معرفة أسرار النقاط السوداء في عقلك .
كما كشفت شاكيرا أنها بدأت بإتباع أسلوب أكثر بساطة وأقل زخرفة في مظهرها، وأوضحت أنها طردت الفريق المسؤول عن سلامتها المؤلف من خمسة أشخاص، معتبرة أنها بدأت في تقبل ذاتها على ما هي عليه، وقالت الجمال بات ظاهرة مرضية في المجتمع، وأضافت لقد تحول الأمر الى نوع من الهوس وأصبحت كل واحدة تسعي لكي تكون المرأة الكاملة، رغم أنهم يعلمون أن ذلك مستحيلاً.

http://www.alriyadh.com/2005/06/10/img/106420.jpg

هذا وكما هو معروف أن شاكيرا قد عادت خلال الفترة الماضية الى الإصدارات من جديد بعد غياب دام ثلاث سنوات عبر ألبومين غنائيين الأول صدر في يونيو الماضي وكان باللغة الأسبانية حمل عنوان " Fijacion Oral 1" أما الثاني فجاء باللغة الإنجليزية وحمل عنوان " Oral Fixation 2" وصدر في شهر نوفمبر الماضي.
وكانت شاكيرا قد قامت بكتابة وتأليف أغنيات ألبومها الجديد بعد انتهاء جولتها الغنائية حول العالم، وقالت أنها لم تكن تخطط لإصدار ألبومين، ولكنها وجدت أنها كتبت حوالي ستين أغنية، بعضها بالإنكليزية وأخرى بالإسبانية، واختارت منها أفضل 20 أغنية وقسمتها بين الألبومين حسب اللغة، وقد سجلت هذه الأغنيات داخل الأستوديو الخاص في منزلها في جزر البهاما.

http://arabic.cnn.com/2003/entertainment/10/25/unisef.shakira/shakira.story.jpg~1067063389291591600.jpg

ولكن على ما يبدو أن الألبومين لم يحققا ما حققه ألبومها السابق Laundry Service الذي صدر عام 2001 وحقق نجاحاً كبيراً، حيث بلغت مبيعاته أكثر من 3 ملايين نسخة في الولايات المتحدة مما رشحه لاحتلال المركز الثالث في سباق البيلبورد للألبومات، فهل يمكن إعتبار ذلك هو السبب الحقيقي وراء زيارة المعالجين النفسيين ؟!


مع حبي
B3XP

JOKAR
03-27-2006, 12:40 AM
اخبارنا اليوم :

سحب ألبوم ديانا حداد من الاسواق

في خطوة غريبة من نوعها تم سحب ألبوم الفنانة اللبنانية ديانا حداد الجديد "ديانا 2006" من أسواق الكاسيت في الامارات العربية المتحدة وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه في هذه الأسواق دون إيضاح أي سبب لهذا التصرف، وعلى الرغم من أن طرح الألبوم وسحبه من الاسواق كان قد تم خلال ساعات قليلة، إلا أن إيلاف ومن خلال رصدها الدائم بما يحدث على الساحة الفنية قد علمت بالأمر وسارعت الاتصال بمديرة أعمال الفنانة ديانا حداد عبير رفاعي التي نفت الأمر قطعياً مؤكدةً أن الألبوم سيطرح في الاسواق خلال اليومين القادمين.

إلا أن بعض البائعين في عدة مراكز لبيع الكاسيت في دبي أكدوا أن الألبوم قد طرح بالفعل وتم سحبه بعد وقت قصير من قبل نفس الشركة الموزعة، فكانت الروايات على ذلك مختلفة ومتنوعة، فمنهم من قال أنه لا يعلم السبب، ومنهم من قال أن السبب يعود لعدم جاهزية طرح الألبوم في مصر والمقرر طرحه يوم الأربعاء المقبل هناك.


http://www.ashkra.com/news/photos/ashkra_art729.jpg


ولكننا من خلال تقصي الخبر وصلنا أن السبب الحقيقي وراء سحب الألبوم هو تلقي مكتب العبدول للصوتيات رسالة فاكس من قبل شركة لحن المستقبل في سوريا تنذرهم وتخبرهم بها بأنهم يملكون حقوق كلمات ولحن إحدى أغنيات ديانا الجديدة المقرر طرحها في الألبوم الجديد، وهي أغنية "عذاب الهوى" من كلمات أحمد شحادة وألحان ماهر وثائر العلي.
وفي إتصال هاتفي مع شركة لحن المستقبل في سوريا أكد باسل حسون أحد مدرائها وإبن صاحب الشركة أنهم أصحاب حقوق هذه الأغنية من سنة 2001 عندما طرحت بصوت المطرب السوري بسام بيطار تحت عنوان "غزيلة" من كلمات أحمد شحاده وألحان ثائر وماهر العلي حيث تبدأ كلماتها "عذاب الهوى يقتلني غزيلة، في طياته يمرمرني شميلة" ، وأنه بالفعل بعث برسالة خطية عبر الفاكس للمدير المسؤول في شركة العبدول ولكنة لم يجد الرد.


وعند سؤالنا حول مطالبه من هذا الأمر، أكد أنه ربما يلجأ الى وزارة الاعلام في السعودية، لمعرفة كيفية حصول شركة العبدول على فسح نشر وتوزيع الأغنية، مستغرباً كيفية حصولهم على التنازل رغم أن الكاتب والملحنيين محتكرين لديه من سنة 2001 الى 2006 ولا يحق لهم التنازل عن أي أغنيات خلال هذه الأعوام، مضيفاً أنه لن يتخذ أي قرار لحين وصوله الى دبي خلال هذا الأسبوع.
هذا ومن خلال جولتنا في أسواق ومراكز بيع الكاسيت في دبي رأينا بوسترات الألبوم على واجهات بعض المحلات بالاضافة الى وجود بعض النسخ التي خبأت ولم يتم إرجاعها الى الموزع عند سحب الألبوم بحجة أصحاب المحلات الذين إدعوا بيعها مسبقاً.

ومن المؤكد هنا أن الألبوم سيتم نسخه وتوزيعه بنسخ غير أصلية في الأسواق، خاصةً بعد عرض الفيديو كليب لأغنية "ماس ولولي" مع الشاب خالد بكثافة على الفضائيات، وأن دعاية الألبوم عبر الاذاعات واللواحات الاعلانية في دبي قد بدأت منذ حين، والجميع في إنتظار طرح الألبوم، وبالطبع لم نكن نتمنى للفنانة المتميزة ديانا حداد التي تعبت كثيراً في هذا العمل بالذات، أن تعاني من سحب الألبوم بهذا الشكل ويبدو أن حل المشكلة ودياً هو الخيار الأفضل حتى يعود الألبوم للأسواق وللجمهور في أسرع وقت .

JOKAR

JOKAR
03-27-2006, 01:13 AM
إليسا تلتقي معجبيها في الفيرجين

سعيد حريري من بيروت:

في حملة ترويجيّة لألبومها الجديد "بستناك"، إلتقت النجمة اللبنانية إليسا بمعجبيها وجمهورها في "فيرجين ميغاستور" في وسط بيروت، بعدما وصل الجميع قبل الموعد المحدّد وإنتظروا إليسا لتطلّ عليهم، وتوقّع لهم على صورها كما على ألبومها الذي صدر مؤخّراً عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.


http://www.l22l.com/l22l-up-1/8c9764ec15.jpg

وبسبب شدّة تدافع الناس في الطابق الثاني من مبنى الفيرجين، إنكسر زجاج مصعد الفيرجين، وقد علّقت مسؤولة هناك: "فداها إليسا إن نجوميتها كبيرة، وهذا الأمر لم يحصل معنا من قبل". وظلت النجمة إليسا تتصوّر وتوّقع للمعجبين حوالي الساعتين ونصف الساعة، مع العلم أن البعض لم يحالفه الحظ ويحظى بتوقيع منها.

JOKAR

JOKAR
03-27-2006, 04:00 PM
أصاله نصري العريان

أخيراً .. وبعد شهور طويلة من النفي والتأكيد والتحفظ، ارتبطت المطربة الكبيرة أصالة نصري بالمخرج طارق العريان في القاهرة، حيث أكدت مصادر خاصة لإيلاف أن أصالة تزوجت العريان بالفعل يوم السبت الماضي، بينما قال مصدر مقرب من أصالة أن العروسين اكتفيا بقراءة الفاتحة والاحتفال بالمناسبة في فندق مينا هاوس، على أن يكملا إجراءات عقد القران والزفاف بعد 3 أسابيع .

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/10575_mb_file_abb07.jpg

من جهة أخرى تتواصل حملة معجبي آصالة الهادفة للرد على تصريحات زوجها أيمن الذهبي، حيث سيتم عقد احتفال خاص بآصالة لم يتحدد موعده بعد .

وقالت مصادر من نادي معجبي آصالة أن الذهبي تراجع بشدة بعد الحملة الموجهة ضده وتوقف بشكل نهائي عن تصريحاته المسيئة لزوجته وأم أولاده، والتزم الصمت،
و بإعلان الزواج رسمياً تنهي الفنانة أصاله الرواية ذات الأجزاء الكبيرة حول إشاعات زواجها من المخرج طارق العريان التي تناولتها وسائل الأعلام العربية في الفترة الأخيرة.

______________

JOKAR

بقايا حلم
03-27-2006, 05:07 PM
المراسل / Jokar
يعطيك العافيه على الاخبار ..

تقبل مروري ..
بقايا حلم ..

JOKAR
03-29-2006, 01:09 PM
ربي يعافي قلبك يارب تسلمين بقايا حلم على الطله

JOKAR

خوية البران
03-29-2006, 01:48 PM
وعد الجندية

صوّرت الفنانة السعودية وعد اغنيتها الجديدة "يا احلاهم" على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج" هاني خشفة"، وتم التصوير في غابة مجاورة لمنطقة عاليه حيث اقيم معسكر ضمّ عدداً من الممثّلين الذين شكّلوا "فرقة عسكرية"، وبينهم الفنانة "وعد"، وقائد المعسكر الممثّل" يوسف الخال".

يذكر ان اغنية "يا احلاهم" هي باللهجة الخليجيّة، وتصوّرها وعد بعدما صوّرت مؤخّراً اغنية "ابعد عني" باللهجة المصرية، و تقوم وعد حالياً بالتحضير لتصوير اغنية باللهجة اللبنانيّة، ومن المتوقع صدور كليب "يا احلاهم" اواخر هذا الشهر...

ياشين هالمغنية

ام هزاع

B3XP
03-31-2006, 12:23 AM
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة(CNN) : تخطط النجمة الأمريكية جيسيكا سيمبسون لتبني أطفال رغم طلاقها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، من الممثل نيك لاشي، الذي كانت إلى جانبه في برنامج "Newlyweds: Nick & Jessica" المبني على فكرة تلفزيون الواقع والذي نقلته محطة MTV.

وقال المسؤول الإعلامي عند مغنية البوب والممثلة الشابة (25 عاما): " لم يتحدد شيء نهائي بعد بشأن متى أو كيف ستقوم سيمبسون بالتبني".

وأضاف المصدر أن سيمبسون وعائلتها ساهموا في رعاية عدد من دور الإيتام في المكسيك منذ عدة سنوات، دون الكشف عن هويتهم، وفق أسوشيتد برس.

وكانت سيمبسون قالت في مقابلة تلفزيونية مؤخراً: "أريد أن أتبنى، وأنوي التبني قبل أن أنجب أطفالي."
ونوهت سيمبسون خلال المقابلة بما تقوم به الممثلة أنجلينا جولي في شأن الأطفال المحرومين، وتبنيها طفلين من بلدين فقيرين يشهدان حروبا ونزاعات مسلحة.

وقالت سيمبسون: "أظن أن أنجلينا جولي تقوم بأمور رائعة، كما أن مستويات التبني في العالم ارتفعت لمستويات قياسية منذ قيامها (جولي) بالتبني."

مع حبي
اختكم / B3XP

دستور
03-31-2006, 02:35 AM
Jokar
يعطيك العافيه على الاخبار

JOKAR
04-07-2006, 07:47 PM
دستور تسلم يالغلا على الطله


سعيد حريري من بيروت:

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/11050_mb_file_06236.jpg

بعد أسابيع من التصويت, لا تزال النّجمة اللبنانية ميريام فارس تحتلّ المرتبة الأولى في اذاعة "موزاييك أف.أم", في تونس ... في حين تتنافس نانسي عجرم، واليسا على المراتب الثانية والثالثة بأغنيتي "أطبطب و دلّع" و "بستناك". وعلى الرغم من ان اغنية نانسي وأغنية اليسا تعتبران من الإصدارات جديدة الا انّ اغنية ميريام "حقلق راحتك" هي التي تزال المفضّلة عند المصوّتين . ولا شكّ انّها منافسة حادّة بين اسماء لامعة كنانسي، واليسا، وميريام، والخيار يبقى بالنّتيجة لمشاركة الجمهور! علماً أنّ التصويت تمّ عبر موقع الإذاعة على شبكة الإنترنت حيث شارك عدد هائل من التونسيين، و العرب. مبروك لميريام التي تحقق نجاحاً لافتاً في لبنان و الوطن العربي، وتثبّت نجوميتها يوماً بعد يوم بخطى ثابتة لمسناها عبر حفلاتها الناجحة و نشاطاتها خلال هذا العام.

__________________________

http://music.yahala.co.il/pics/saber-big.jpg

بدأ الفنان التونسي صابر الرباعي وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد المتوقع صدوره نهاية الشهر الجاري، وزار صابر مؤخراً مكاتب شركة روتانا في بيروت من أجل متابعة صدور الألبوم الذي اختار له عنوان "أجمل نساء الدنيا"، و يعد صابر جمهوره باطلالة جديدة مع الحفاظ على كلاسيكيته المعهودة ، و في هذا الاطار سيصور صابر فيديو كليب لاحدى أغنيات الألبوم الجديد، و يجري البحث حالياً عن المخرج المناسب، يذكر أن صابر قد تعامل مرتين مع المخرج وليد ناصيف في فيديو كليب أغنية "مثلت الحب" و أغنية " عزة نفسي" و مع المخرج هادي الباجوري في أغنية "أتحدّى العالم " التي حملت عنوان ألبومه الأخير .
وكان صابر الرباعي قد قام مؤخراً بإحياء حفل ناجح على مسرح الأولمبيا العريق في باريس نال من خلاله إعجاب جميع من حظي بحضور هذا الحفل بما قدمه من أغنيات وأعمال جميلة .

___________________________

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/10622_mb_file_fd37a.jpg


بعد النجاح الكبير الذي لاقته الجولة المشتركة للنجم المتالق عمرو دياب وفرقة "الفور كاتس" اللبنانية، يستعد المنتج الفني يوسف حرب لتنظيم جولة فنية أميركية - كندية جديدة تبدأ في 19 من أيار / مايو المقبل وتستمر لغاية 3 حزيران / يونيو، وتجمع كلاً من السوبرستار راغب علامة، والنجمة اليسا، والنجم باسم فغالي في سبع حفلات غنائية ننشر فيما يلي تفاصيها:
حفلات كندا
الجمعة 19 ايار/ مايو – مونتريال – قاعة رينوسانس للحفلات
السبت 20 ايار/ مايو – تورونتو – مركز همنغبيرد
الاحد 21 ايار / مايو – اوتاوا – المجمع الرياضي في جامعة اوتاوا

http://www.arabic.arabia.msn.com/pidl/2044034/Ragheb.A.jpg

حفلات أميركا
السبت 27 ايار/ مايو – لاس فيغاس - فندق وكازينو باريس لاس فيغاس
الأحد 28 ايار/ مايو – سان فرانسيسكو – ماسونيك هول
الجمعة 2 حزيران/ يونيو – ديترويت – مسرح فوكس
السبت 3 حزيران/ يونيو – شيكاغو – مسرح روزمنت


JOKAR

خوية البران
04-11-2006, 01:02 PM
يعطيك العافية جوكرنا

سميرة سعيد بتغني في باريس

إلى باريس تتوجه النجمة سميرة سعيد قريباً لتصوير كليب جديد من ألبومها المقبل المتوقّع طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يخرج الكليب مخرج فرنسي لم تعلن سميرة عن إسمه بعد .

http://music.yahala.co.il/pics/samira-big.jpg

من جهة أخرى تستعد سميرة سعيد لتصوير كليب ضدّ الإرهاب لأغنية كتبها أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، ومن المنتظر أن يقوم بإخراجه طارق العريان، بميزانية تقترب من نصف مليون جنيه مصري، وقرّرت سميرة توزيع هذا الكليب على كلّ القنوات الفضائية حيث يخضع لسياسة الحصرية التي تتبعها معظم القنوات هذه الأيام.

ام هزاع

خوية البران
04-19-2006, 11:59 AM
يستعد المطرب السوري سامو زين لخوض تجربته السينمائية الثانية بفيلم وصفه بأنه سيكون "أكبر فيلم في تاريخ السينما العربية في الفترة الحالية" وتنتجه شركة العدل جروب.

http://www.farfesh.com/article-images/b03121705351.jpg

وقال زين إنه استفاد من تجربته الأولى في فيلم "90 دقيقة" : "لكن فيلمي القادم سيكون شيئاً آخر .. لم تر السينما المصرية مثله ، بداية من الميزانية الضخمة ، مروراً بفريق العمل الذي يضم إلى جانبي نجمين آخرين منهم مطرب غيري ، ونجمتين من ألمع نجمات الجيل الحالي".

وأضاف سامو ان تميز الفيلم سيكون أيضاً من أسلوب التصوير والسيناريو وطريقة الإخراج .. لن أستطيع التحدث عن تفاصيل العمل أو العاملين فيه .. لكن دوري سيكون شاب يستغل يعيش حياته مابين الحب والنصب ، وبالتأكيد سأقدم فيه أغنية خاصة بالفيلم".

خوية البران
04-21-2006, 03:57 PM
وافق الفنان عادل إمام على تجسيد دور رئيس الجمهورية في الفيلم السينمائي الجديد "طباخ الرئيس"، الذي يقوم ببطولته طلعت زكريا، وهو من اخراج عمرو عرفة و تأليف يوسف معاطي.

http://online.yahala.co.il/washwshat/photos/news/3adel-2mam_5.jpg

هذا وقد رفض أكثر من ممثل هذا الدور إلا أنهم رفضوا جميعا بسبب حجم الدور الصغير، ولكن الفنان عادل إمام الذي لم يعرض عليه الدور علم بالأمر فطلب سيناريو الفيلم وانتهى من قراءته في ليلة واحدة، ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقا لما ورد بجريدة الوطن السعودية.

"طباخ الرئيس" يعد البطولة الثانية لطلعت زكريا، وقد تعاون من قبل زكريا مع عادل امام في عدد من افلامه كان آخرها فيلم "التجربة الدنماركية".

ام هزاع

JOKAR
05-09-2006, 12:35 PM
دبي: ريم حنيني

تعرض الفنان الدكتور عبد الرب إدريس لكسر في ذراعه، خلال تصوير بروفات حلقة نجم الخليج يوم أول من أمس، بعد سقوطه على خشبة المسرح.

ونقل في الحال إلى المستشفى الأميركي لتلقي الفحوصات، ومن المحتمل خروجه من المستشفى اليوم (الثلاثاء). وبرنامج «نجم الخليج» يهتم بالمواهب الخليجية ويعرض على شاشة تلفزيون دبي ويستضيف كل أسبوع فنانا خليجيا. وعبد الرب إدريس له مشوار فني يمتد لأكثر من أربعين عاما، قدم فيه العديد من الألحان لفنانين عرب وخليجيين، ومنهم محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وعبد الله الرويشد وغيرهم الكثير.

JOKAR

خوية البران
05-10-2006, 12:29 PM
سميرة سعيد تغني بالخليجي

انتهت الديفا سميرة سعيد من تسجيل مجموعة جديدة من الأغاني التي ستطرح في ألبومها الجديد المتوقّع صدوره في موسم الصيف القادم.

وهذه عناوين بعض الأغنيات، ننشرها هنا: "إتفرّج على نفسك"، و"إتغيّرت"، و"يا ساتر"، و"وانا معاك"، و"انا ساكتة آه". كما يضمّ الألبوم الجديد أغنية باللهجة الخليجيّة، وأغنية لبنانية كانت تنوي سميرة التعامل فيها مع الملحّن طارق أبو جودة، والموزّع هادي شرارة، ولكن لم يتمّ الإتفاق النهائي حول هذه الأغنية حتّى الآن. وإضافة إلى اللهجة المصريّة التي تعوّدنا عليها في ألبومات سميرة الأخيرة، فمن المتوقّع أن تضمّ سعيد إلى ألبومها الجديد أغنية باللهجة المغربيّة أيضاً.

ام هزاع

خوية البران
06-16-2006, 09:07 PM
تأجيل الألبوم

قررت الفنانة شيرين تأجيل إصدار ألبومها الجديد إلى ما بعد موسم الصيف الحالي لأنها لم تستقر بعد على الشكل النهائي له، وقالت إنها مازالت في حالة بحث، كما نفت شيرين وجود خلافات مع منتج ألبوماتها نصر محروس مؤكدة أنه لا يوجد مجال للخلاف لأننا دويتو فني وإنساني ناجح، ولا نضع اهتماما للشائعات التي تخرج كل فترة،إضافة إلى ذلك ستشارك شيرين في أكثر من حفل بالإضافة إلى تصوير كليب جديد لأغنية على بالي، وستكون من إخراج ليلى كنعان

___
نكات علي سالم على شريط كاسيت

القاهرة -..في تجربة غير مسبوقة على اذن المستمع المصري تقدم إحدى شركات الانتاج الفني صوت الفاكهة للانتاج الفني سلسلة من أعمال الكاتب المسرحي علي سالم والتي تتميز بالنبرة الساخرة من الاوضاع السياسية والاجتماعية وذلك من خلال شرائط كاسيت ينتقد الاوضاع المجتمعية والسياسية التي لا تخلو من الرمز الى أبعاد في العمق والمواجهة من خلال الابتسامة ويقول علي سالم بجريدة المصري اليوم: وجدت ان الدعوة الى ما نحن فيه تحتاج البهجة والابتسامة الى جانبها كما تساهم هذه التجربة فى ترقية ثقافة الشارع مؤكداً ان لحظات قليلة من المرح والضحك الراقى فى حياتنا المليئة المشاحنات تجعلنا اكثر انسانية وقوة

___
حفل اوبرالي

تقدم فرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقي والغناء العربي بقيادة المايسترو جورج بشري حفلا غنائيا متنوعا في التاسعة مساء الخميس 22 يونيو على مسرح سيد درويش بالاسكندرية يتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل الموشحات وأغاني الزمن الجميل منها »عجبا لغزال ـ يامن نشا ـ على الحلوة والمرة ـ اغار من قلبي ـ على جسر اللوزية ـ البيض الأمارة ـ قالوا البياض أحلى ـ ساكن في حي السيدة ـ سحب رمشه ـ رمش عينه ـ على رمش عيونها ـ العتبة جزاز ـ ورائعة أم كلثوم أنا وانت ظلمنا الحب« يشدو بها نجوم الغناء بالفرقة سامح منير وحسن زكي وندى غالب ومحمد فضل ومي الجبيلي وحسام كمال وأمير علي وميادة عبداللطيف ومحمد متولي وعلياء عادل وهبة أحمد وهيام محمد.. يذكر أن فرقة أوبرا الاسكندرية تأسست في يونيو 2004 وقدمت اول عروضها في نوفمبر من نفس العام بمهرجان الموسيقي العربية بالقاهرة والاسكندرية كما قدمت مجموعة من العروض الخاصة بالاطفال والطلاب ولاقت نجاحا لدى الجماهير والنقاد
____
بعد العشرة

انتهى المطرب البحريني عادل محمود من تصوير اغنية من ألبومه الاخير »بعد العشرة« الذي تم طرحه في الاسواق قبل اسبوعين حيث صور الاغنية في لبنان مع المخرج عادل سرحان بطريقة السينما كليب بتكلفة انتاجية بلغت 100 الف دولار والاغنية هي »الغالي يعود« من كلمات كاظم السعدي وألحان وليد الشامي والثانية »بعد العشرة« من كلمات يونس سلمان وألحان محمد العريفي ويستعد عادل محمود خلال الفترة القادمة لتصوير اغنية ثالثة من الألبوم في الهند وهي اغنية »شدعوه غايب« كلمات الاثير عبدالله بن بندر وألحان ناصر الصالح.الجدير بالذكر ان الألبوم يحتوي على احدى عشرة اغنية .

____
العبيد وفواصل

انتهى مؤخراً الفنان عبدالله العبيد من تسجيل أغنيته الأولى و التي ستكون تتر المقدمة للعمل الدرامي الفكاهي 'فواصل، وهي من كلمات الشاعر علي الكعبي و الحان بدر الجنوبي ، و يعد هذا العمل هو الأول للعبيد بعد مشاركته في برنامج نجوم الخليج في نسخته الأولى ، حيث اظهر خلال مشاركته انه من الأصوات السعودية الواعدة التي ينتظرها مستقبل رائع .يذكر أن العبيد يجهز لعمل غنائي جديد لم يحب الإفصاح عنه حتى الانتهاء منه.

ام هزاع

بشرى
06-17-2006, 05:02 AM
سلمتي خويه البران
على اخبارك قرت عينك ان شالله

بشرى

نجمة العراق
11-21-2007, 09:10 PM
خوووووووووووووش معلومات شكراااااااااااااااا

بنت الرافدين
11-26-2007, 09:31 PM
شكرا على مجهودكم