المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستجابة للدين... الرجال وملابس النساء!!!


JOKAR
04-21-2006, 03:32 AM
مدح الدكتور فيصل المسلم، النائب الاسلامي في مجلس الأمة الكويتي، قرار الحكومة منع الرجال من العمل في محلات الملابس النسائية قائلا إن ذلك القرار كان استجابة لمطالب المجتمع، ونفى المسلم أن تكون المشادات الحاصلة في المجلس امتدادا للخلاف المذهبي بين السنة والشيعة.

وأكد النائب فيصل المسلم، في حواره مع برنامج إضاءات الذي يبث على "العربية" الجمعة 21-4-2006م في الساعة الثانية بتوقيت السعودية ويعاد بثه الثلاثاء في منتصف الليل ويقدمه الزميل تركي الدخيل، أن قرار الحكومة الكويتية منع الرجال من العمل في محلات بيع الألبسة النسائية جاء منسجما مع المجتمع والدين لأنه "لا يليق بمجتمعنا أن تصل الأمور فيه إلى حد بيع الرجال الملابس الخاصة للنساء".

يذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتي أعلن العام الماضي أنه "لن يسمح من الآن فصاعدا في الكويت للرجال بالعمل في محلات بيع الملابس النسائية"، مشيرا إلى اجراءات سيتم اتخاذها لاغلاق المحلات المخالفة.

وفي موضوع آخر، استبعد فيصل المسلم أن تكون المشادات الحاصلة في مجلس النواب الكويتي هي امتداد للخلاف المذهبي بين السنة والشيعة، وذلك خلال تعليقه على تساؤل حول المشادة الكلامية والسباب الذي وقع مع النائب الشيعي حسين القلاف حيث لعن كل منهما الآخر. وقال المسلم: "جاءت لعنتي له في لحظة غضب ولا يجوز أن يلعن المسلم مسلما آخر ونحن والشيعة مسلمون لا يجوز ابدا أن نلعن بعضنا".

وانتقد فيصل المسلم الفساد في الكويت قائلا إن المفسدين هم المستفيدون من هذا الفساد ويتواجدون في السلطة ومجلس الأمة ويشاركون في اتخاذ القرار، مطالبا بإقامة نظام انتخابي جديد في الكويت لا يخدم قبيلة أو طائفة ولا يكون النائب فيه أسيرا للناخب والوزير أسيرا للنائب.

وجدد فيصل المسلم رفض الحركة الاسلامية في الكويت لولاية المرأة السياسية لافتا إلى أنهم مع حق المرأة في التصويت وليس في ولاية الأمر. لكنه اشار إلى أن نساء الكويت كما توضح بعض الانتخابات البلدية يفضلن التصويت للرجال وأحيانا الرجال يصوتون للنساء وهذا يعود للقناعات. ومع ذلك، امتدح الوزيرة معصومة المبارك وقال إنها "وزيرة مميزة".

العربية

JOKAR

سهر
04-21-2006, 08:53 AM
Jokar
تسلم اخوي على اخبارك المنوعه
ونتمنى تطبيق هذا القرار باسرع وقت
يعطيك الف عافيه
سهر

بقايا حلم
04-21-2006, 02:20 PM
Jokar ..يعطيك العافيه مراسلنا ..
كل الشكر لك ..

الحيران
04-22-2006, 09:07 AM
Jokar مراسلنا العزيز

كل الشكر

تقبل تحياتي

**الجوهره**
04-22-2006, 08:32 PM
جوكر جزاك الله كل خير