المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال بطلا لكأس ولي العهد بخماسية على الوحدة


..تركي ..
04-15-2011, 11:09 PM
للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخ الهلال

الهلال بطلا لكأس ولي العهد بخماسية على الوحدة

http://s.alriyadh.com/2011/04/15/img/895895021528.jpg

الرياض - عبدالله البشير (تصوير - محسن سالم ) :
أحرز الهلال اليوم الجمعة لقب كأس ولي العهد للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الرابعة على التوالي بعد تجاوزه لمضيفه الوحدة بخماسية دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي أقيم تحت رعاية أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل نيابة عن سمو ولي العهد الأمين (حفظه الله)، ليبلغ مجموع بطولات الهلال 51 مغردين خارج سرب حسابات البطولات.
وفاز الهلال بلقب البطولة (في نسختها السادسة والثلاثين) للمرة العاشرة في تاريخه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة (الشرائع)، وكان الشوط الأول قد انتهى هلاليا بعد أن أضاع ياسر القحطاني أول محاولات الهلال بعد مرور كرة بجوار القائم الوحداوي بعد مرور 6 دقائق من انطلاق أحداث اللقاء، بعد ذلك افتتح المصري أحمد علي أول أهداف اللقاء من كرة رأسية مستغلا تمريرة السويدي ويلهامسون العرضية المتقنة في الدقيقة (23).
ومع بداية الشوط الثاني أوقف حكم المباراة الدولي الأسباني كارلوس فلاسكو اللقاء بسبب انطفاء بعض الأضواء ثم استأنف اللعب بعد دقيقتين، وأضاف الظهير الأيسر للهلال عبدالله الزوري الهدف الثاني لفريقه من كرة قوية سددها في منتصف المرمى الوحداوي قبل ارتطامها بالأرض إثر كرة ويلهامسون العرضية في الدقيقة (61)، وحمل الهدف الثالث إمضاء محمد الشلهوب من تسديدة من خارج منطقة الـ18 بعد كرة متبادلة مع المصري أحمد علي في الدقيقة (68)، وأضاف ويلهامسون الهدف الرابع لفريقه بعد انفراده بحارس الوحدة مستغلا تمريرة المصري أحمد علي والتي تلاعب بها ويلهامسون ووضعها في المرمى بعد تجاوزه للمرقب في الدقيقة (71)، ومرر البديل عبدالعزيز الدوسري كرة خلف مدافعي الوحدة لنواف العابد الذي انفرد بالمرمى ليضيف الهدف الخامس للهلال في الدقيقة (79).


اقتحام وكسر البوابات وامتلاء المدرجات بعد فتح الملعب بنصف ساعة


يذكر أن المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا حيث بدأت الجماهير بالتوافد إلى ملعب المباراة منذ وقت مبكر جدا مما احدث استنفارا كبيرا للقطاعات الأمنية التي أغلقت عدداً من الشوارع المحيطة بالاستاد لتسهيل عملية دخول الجماهير، وأغلقت إدارة الإستاد أغلب بوابات المدرجات بعد فتحها بنصف ساعة فقط نظرا لامتلائها بالجماهير بشكل كامل، مما اجبر بعض الجماهير باقتحام عدد من بوابات مدرجات الملعب وكسرها في الساعة السادسة مساء بعد إغلاقها من رجال الأمن الذين واجهوا صعوبة كبيرة في مواجهة التوافد الجماهيري الكثيف.



http://s.alriyadh.com/2011/04/15/img/869096862789.jpg




http://s.alriyadh.com/2011/04/15/img/147120641029.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/04/15/img/925210458339.jpg

سنجار الشمال
04-15-2011, 11:14 PM
الف مبروووك للزعيم البطوله 51
والف مبروك لعشاق الزعيم ...
كنت متوقع الفوزبس بــ 5 قويه

يعطيك العافيه تركي على النقل والمتابعه ودمت

..تركي ..
04-15-2011, 11:16 PM
الهلال يتوج بطلاً لكأس ولي العهد بخماسية نارية في مرمى الوحده



مكة المكرمة – الوئام- محمد الحربي:
حقق فريق الهلال كأس ولى العهد السعودي بعد فوزه الكبير بخمسة أهداف نظيفة على نادي الوحدة في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.
المباراة شهدت الإثارة من جميع جوانبها فقبل انطلاقها كسرت الجماهير بوابات الملعب ونجح عدد كبير من المشجعين في الدخول للملعب، حتى استطاع رجال الأمن إحكام سيطرتهم على الوضع، ثم قطع التيار الكهربائي في الشوط الثاني.
جاء الشوط الأول مفتوح على عكس المتوقع بين الفريقين وتبادل الفريقين السيطرة على الدقائق العشرين الاولى من المباراة حيث جاءت اخطر الفرص عن طريق ياسر القحطاني للهلال بالدقيقة السادسة بعد لمسة الكرة برأسه واستغلاله لتمريرة محمد الشلهوب للتجاوز مرمى الحارس فيصل المرقب.بينما كانت ضربة مهند العسيري الخلفية بالدقيقة 12 أخطر فرص الفريق الوحداوي خلال الشوط الاول.
وأتت الدقيقة 24 من زمن المباراة بهدف التقدم الهلالي عن طريق تمريرة عرضية للسويدي ويلهامسون ليقابلها المصري احمد علي الخالي من الرقابة بلمسة رأسية لتحتضن الشباك الوحداوية.
بعدها هدأ فريق مدينة الطائف بعدما اصيب لاعبوه بالصدمة لهدف علي الذي جاء على حين غرة رغم تبادل الفريقين السيطرة وبدأ الفريق الهلالي في فرض سيطرته على منتصف الملعب بشكل كامل.
وفي الشوط الثاني تقدم الهلال بهدف ثاني عن طيق عبد الله الزوري واصبحت النتيجه 2 للهلال مقابل لا شئ للوحده في الدقيقه 61
جاء بعده بتسع دقائق الهدف الثالث الذي أحرزه محمد الشلهوب ، واحرز ويلهامسون الهدف الرابع في الدقيقة 73 واختتم نواف العابد مهرجان الاهداف الهلالية بالهدف الخامس في الدقيقة 80 لتصبح النتيجة خمسة أهداف دون مقابل توجت الهلال بطلاً لكاس ولى العهد.
وكان الهلال قد لعب بتشكيل ضم حسن العتيبي – أسامة هوساوي – لي يونغ بيو – عبدالله الزوري – ماجد المرشدي – ميريل رادوي – محمد الشلهوب – أحمد الفريدي – ويلهامسون – أحمد علي – ياسر القحطاني.
اما تشكيلة الوحدة فقد ضمت كل من فيصل المرقب – ابراهيم الزبيدي – عدنان فلاته – ماجد بلال – سليمان السلمان – عبد الخالق برناوي – عصام الراقي – يوسف القديوي – سلمان المؤشر – مهند عسيري – مختار فلاته.






..................









الهلال يسحق الوحدة ويتوج بطلا لكأس ولي العهديوسف حلالhttp://www.almanar.com.lb/sport/upimg/pictures/cap04.jpgالهلال يسحق الوحدة بخماسية ويحتفظ بلقب كأس ولي العهد السعودي
احتفظ الهلال بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعدما سحق الوحدة بخمسة اهداف دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت في مكة المكرمة يوم الجمعة.

وهذه المرة الرابعة على التوالي التي يفوز فيها الهلال بالمسابقة ليرفع رصيده بها الى عشرة القاب فيما سبق للوحدة الفوز بالبطولة مرة واحدة. وضغط الوحدة في البداية لكن الخطورة كانت من نصيب الهلال عندما أهدر المهاجم المخضرم ياسر القحطاني قائد الفريق فرصة في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من لاعب الوسط أحمد الفريدي.

وسدد مهند عسيري مهاجم الوحدة الكرة بركلة خلفية مزدوجة لكنها ذهبت خارج المرمى بعد ست دقائق. ثم شق السويدي كريستيان فليلمسون طريقه في الناحية اليمنى وأرسل كرة عرضية حولها المهاجم المصري أحمد علي برأسه في المرمى ليفتتح التسجيل للهلال في الدقيقة 24. وكاد لاعب الوسط المغربي عصام الراقي ان يتعادل للوحدة لكنه سدد الكرة فوق العارضة بقليل في الدقيقة 33.


ورد الروماني ميريل رادوي لاعب وسط الهلال بكرة علت العارضة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم سدد عسيري ضربة رأس خارج المرمى بعد تمريرة من مختار فلاتة. وأبعد فيصل المرقب حارس الوحدة كرة سددها القحطاني في بداية الشوط الثاني ثم توقف اللعب لنحو دقيقتين بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن أحد أعمدة الانارة في الاستاد.

وأمسك حسن العتيبي حارس الهلال كرة من تسديدة قوية لعسيري في الدقيقة 55 قبل ان يضاعف عبد الله الزوري تقدم حامل اللقب بعد ست دقائق اثر تمريرة كرة عرضية من فليلمسون المتألق.

وتلقى لاعب الوسط محمد الشلهوب تمريرة من علي مهاجم منتخب مصر ليسدد الكرة في المرمى من حافة منطقة الجزاء معززا تفوق الهلال بالهدف الثالث بعد تسع دقائق. وكسر فليلمسون مصيدة التسلل بعد تمريرة متقنة من علي وراوغ حارس الوحدة ليحرز الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 73.

واختتم البديل نواف العابد خماسية الهلال قبل تسع دقائق على النهاية عندما وضع الكرة من فوق حارس الوحدة ببراعة بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله عبد الله الدوسري.
http://www.almanar.com.lb/sport/upimg/pictures/cap02.jpghttp://www.almanar.com.lb/sport/upimg/pictures/cap01.jpg

سـيـف شـمـر
04-15-2011, 11:56 PM
الف الف مبروووووووووووووووك
وربي كنت اتمنى يفوزون بخمسة
بس الحمدلله تحققت امنيتي
ومو غريبه على الزعيييييم
يعطيك العافيه ع النقل ~

~.:ـŤ4κάŕ.:~
04-16-2011, 12:50 AM
الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
لَ زعيمنـا ..
كـَ العاااده منصت التتوييج تحتفل بـَ الازرق ..
هاردلك لـَ الوحدهـ
..
عافاك ربي ااخوي ..
:154:

شيخ المافيا
04-16-2011, 01:43 AM
شيء طبيعي هالفوزُ أساساَ ..! ويستاهل الهلال إحترم
الخصم ولعب دونُ تهاونُ وأستحق الـكأس :) ف ألف مبروكُ
وهارد لك للوحدة .

ودي

/

نُوف ..!
04-16-2011, 04:42 AM
ـآلف مبروك لهلالنا الفووز:heart44:
والمسستوى ـآ :heart44:..
والبطوله 52 >بعد الدوري ططبعا":p

وهارد لك للوحددده
مباراه ققمه في ككل شيء


عوافي
ولاهنت ..


,

ابو شموخ
04-16-2011, 12:52 PM
الف الف الف الف مبرووووووووووووكـ

للهلال ادارة جهاز فني لاعبين جمهور

51 بطولهـ الهلال بالتخصص

ρυяє нεάят ≈
04-16-2011, 02:59 PM
ماهي غريبه يفوز الهلال الهلال متعود على منصات التتويج
وصراحه خمسه ماتوقعته ابدا لاني توقعت ان الوحده
راح يقدمون شي بس الهلال البارح ماعطاهم فرصه
واغرقهم ومع انهم جابوا خمسه شفناهم يحاولون يجيبون اكثر
الله عليك يالهلال
الف الف الف مبروووووك لكل هلالي وهلاليه

" الطربة "
04-16-2011, 03:53 PM
..الف مبرووووك للهلال
ونحمد الله جت على مانتمنى
شكرا لك

سمو ذاتي
04-17-2011, 01:59 AM
يعطيك العافيه

ألشأهين
04-18-2011, 12:12 AM
يأإأإعمري على ألمبأرأة ..
ألف ألف مبـروك للزعيـم وهأردلك للوحـده..
عوأإفـ]ـي أخوي,,,

الرسول قدوتي
04-24-2011, 03:38 PM
احححححححححححبك ياهلال مووووووووووووووووووت