المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ " رئيس الهلال يقنع الجابر بالبقاء في منصبه حتى الموسم المقبل " ! ]


ألشأهين
05-16-2011, 12:34 AM
رئيس الهلال يقنع الجابر بالبقاء في منصبه حتى الموسم المقبل
الإدارة تنتظر نتائج الفحص المخبري الأخير من هيئة الغذاء والدواء على عبوات المياه المشبوهة


http://www.alhilalnetwork.net/2009-2010/Goals/hilal/Alhilal-alnasser-After-Sami-aljaber.jpg

نجحت مساعي رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في إقناع عضو مجلس الإدارة مدير عام الفريق سامي الجابر بالبقاء في منصبه للموسم الرياضي المقبل بعد أن ألمح الأخير منتصف الأسبوع الماضي إلى نيته الابتعاد عن العمل لرغبته الجامحة في الابتعاد عن الصخب الرياضي الذي عاشه لأكثر من عقدين من الزمن لاعباً ومن ثم إدارياً، معللاً ذلك بالإرهاق الذي يعتريه وعدم أخذه قسطاً كافياً من الراحة منذ اعتزاله في 2008 وشروعه بالعمل مباشرة مديرا لفريق كرة القدم مع تولي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئاسة النادي في صيف العام ذاته.
وتأتي هذه الخطوات الهلالية سعياً للحفاظ على وحدة وتماسك الفريق والرغبة الجامحة في توسيع الأهداف الاحترافية والتطويرية من قبل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي ينشد تطبيقها في الموسم الكروي الجديد، ولما يملكه الجابر من فكر عال أثبتته نجاحاته خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في منصبه.
وقلصت العلاقة الوطيدة التي تجمع رئيس الهلال بالجابر مساحات واسعة في مسألة إقناعه بالبقاء بمنصبه بعد أن نجح الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رهانه بنجاح الجابر في مهمته الإدارية الأولى له التي جاءت مع تولي الأمير عبدالرحمن بن مساعد المهام الرئيسية بنادي الهلال قبل ثلاثة مواسم كروية.
وكشفت "الوطن" أن فكرة اعتذار الجابر عن مهمته تراوده منذ نهاية الموسم الماضي إلا أن تقديره لرئيس النادي ولأعضاء شرفه وجماهيره دفعته إلى إرجاء قراره حتى نهاية الموسم الجاري قبل أن يتم إقناعه في اليومين الماضيين بالاستمرار حتى نهاية الموسم المقبل الذي يتزامن مع انتهاء فترة الإدارة الحالية.
يذكر أن الجابر نجح في تأسيس شركة رياضية خاصة به مع شقيقه بسام تحمل اسم "ولف سبورت" تقوم على أنشطة كروية متعددة بعد أن فض شراكته العام الماضي مع شركة "هاتريك".
يذكر أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تكفل بمهرجان اعتزال الجابر في يناير 2008 الذي تضمن لقاء الهلال ومانشستر يونايتد الإنجليزي وشهد مشاركة الجابر في 55 دقيقة من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي، بمشاركة 5 من نجوم الأندية السعودية مع الهلال وهم لاعب الأهلي مالك معاذ، أسامة هوساوي قبل انتقاله من الوحدة للهلال، لاعب الشباب أحمد عطيف، لاعب الاتحاد محمد نور، وأحمد الدوخي قبل انتقاله من الاتحاد للنصر.
إلى ذلك تنتظر إدارة النادي نتائج الفحص المخبري الأخير من هيئة الغذاء والدواء على عبوات المياه المشبوهة التي اكتشفت في مقر بعثة الفريق الكروي في فندق الكوثر بمدينة أصفهان الإيرانية خلال تواجدها هناك قبل أسبوعين لخوض المباراة ضد سيباهان الإيراني في الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

نُوف ..!
05-16-2011, 01:14 AM
اكيد سامي مهم في الهلال
وقيادته للهلال نفعنا بششكل كببير ..

ثقافه
واداره واعيه



يعطيك العافيه
لاهنت ..

شيخ المافيا
05-16-2011, 01:34 AM
^^

ماينفع مالاعبينَ إلا شخص مثل سامي الجابر , نظام سليم وتوقيت في المواعيد
سامي يتعامل بحزم ولا وجودُ للمجاملاتَ فقط اللي أعتقد ماقدر علية هوُ وإدارة الهلال
خالد عزيز , كُل التوفيق والأماني لـ ابو عبدالله فهوُ مكسب للإدارة الهلالية ولا أعتقد فية
أحد أحسن منهُ ..!!

ودي

/

ألشأهين
05-17-2011, 12:33 AM
الف شكـر لكم على ألمـرور..
منورين ,,