المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس العالم وممنوع اللمس !!!


JOKAR
04-29-2006, 11:24 PM
وصلت كأس العالم الى العاصمة السعودية الرياض أمس ضمن جولة عالمية تشمل الدول التي تأهلت الى نهائيات مونديال 2006 في المانيا. واشترط مدير التسويق بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الكسي كوشا على الإعلاميين السعوديين عدم لمس كأس العالم، وقال : إن فيفا يمنع لمس الكأس نهائيا.. والوحيد المخول بلمس الكأس الذهبية هو قائد الفريق الفائز في نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأوضح إلكسي بحسب صحيفة الرياضية السعودية أن على أي شخص من مسؤولي الاتحاد الدولي أو منظمي كأس العالم عليهم أن يلبسوا قفازات قبل لمسه.وكانت الكأس العالمية وصلت للرياض عصر أمس ضمن جولة تقوم بها في الدول المشاركة بنهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا، وكان في استقبال الناقل الرسمي لكأس العالم رئيس لجنة السكرتارية لمشاركة المملكة في نهائيات كأس العالم عبدالله الدبل، الذي رحب بأعضاء الوفد باسم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.. وبين الدبل في تصريحات للصحيفة نفسها أن هذه الزيارة تأتي للمكانة التي تحتلها الرياضة السعودية ومدى ما وصلت إليه لدى المجتمع الدولي، خاصة في منافسات كرة القدم التي تأهلت لهذه النهائيات لأربع مرات، شاكراً للاتحاد الدولي إتاحة الفرصة للشعب السعودي لمشاهدة النسخة الأصلية عن قرب.وكان الدبل أكد أن الشركة الراعية لحقوق نقل المونديال والتلفزيون السعودي لم يتوصلا إلى حل لنقل مباريات المونديال للجمهور السعودي، حيث عرضت الشركة مبلغ 20 مليون دولار من أجل السماح للتلفزيون السعودي بنقل جميع المباريات بما فيها مباريات المنتخب السعودي، وعليه يجب أن يتفقا قبل بدء انطلاق كأس العالم.

وحتى لا تفوت السعوديين فرصة مشاهدة بلادهم.وأكد الدبل أن هناك قنوات يجب على التلفزيون السعودي (الحكومي) أن يلجأ إليها وهي (فيفا)، من أجل أن يجبر الجهة الناقلة على التنازل عن بعض الشروط التعجيزية، حيث سيقف (فيفا) مع التلفزيون إجباراً لمشاهدة منتخب بلادهم (مجاناً) كحق من حقوق أي منتخب مشارك في المونديال.

العربية

JOKAR

بريداوي
04-30-2006, 10:26 AM
شكرا لك جوكر
ياليت المنتخب
يشوفونه لو شوف
ههههههههههههههههههه

سلملم

الفارس
04-30-2006, 12:39 PM
يعطيك العافية ،،

ونتمنى انه يروح ويرجع مره ثانية بين يدين سامي الجابر ،،

روتاناااا
04-30-2006, 04:47 PM
ماعلى الله بعيد ان شاء الله يرجع للمنتخب
Jokar مشكووووور