المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغريم بوسي سمير 200 جنيه


خوية البران
05-03-2006, 04:58 PM
عاقبت محكمة جنح مستأنف البساتين الفنانة سعدة سمير عبداللطيف الشهيرة ب "بوسي سمير" بتغريمها مائتي جنيه لاتهامها بالتسبب في مقتل خادمتها باحتجازها داخل شقتها فقامت بالقاء نفسها من الشرفة ولقيت مصرعها.

أصدر الحكم المستشار طارق أمين وعضوية المستشارين عمرو أبوبكر وعبدالرحمن شتلة وياسر صديق بأمانة سر أحمد نايل وحسن أحمد.

قالت المحكمة إنها أخذت المتهمة بالرأفة علي اعتبار ان نية الاحتجاز لم تكن متوفرة لديها وأنها قصدت من غلق باب المسكن منع هرب المجني عليها قبل تسليمها لمكتب التخديم واخلاء مسئوليتها.. كما أن المتهمة ليست لها سوابق من قبل..

كان جيران الفنانة المتهمة ، قد عثروا على جثة خادمتها " هند منصور عبدالحليم" أسفل العقار التى تقيم به وبها اثار تعذيب تبين من تحريات أجهزة المباحث إن "بوسى سمير" ، حبست الخادمة وعذبتها ورفضت السماح لها بمغادرة المسكن. لجأت الضحية الى حيلة غريبة للهروب من الجحيم الذى تعيش فيه ،داخل مسكن الفنانة. ربطت عدد من الملاءات فى بعضها وحاولت النزول عن طريقها الى الشارع ، الا إن الحبل الذى صنعته ، لم يحتملها وسقطت على الارض وفارقت الحياة ..

القى القبض على المتهمة ووجهت لها النيابة تهمة القتل الخطأ واحالتها الى محكمة الجنح ، التى اصدرت حكمها بالحبس والغرامة ، استانفته امام الجنح المستأنفة وبعد نظر القضية فى عدة جلسات أصدرت المحكمة قرارها السابق..

يذكر ان بوسى ليست الفنانة الوحيدة التى تعذبت خادمتها فقد سبقتها الفنانة وفاء مكى التى استخدمت الكى بالنار لتعذيب خادمتها وعاقبتها المحكمة بالسجن.

مراسلتكم ام هزاع

سهر
05-03-2006, 09:48 PM
خوية البران
يعطيك العافيه على الخبر
وياليت اعدام بعد مو بس غرامه
سهر

JOKAR
05-04-2006, 01:27 AM
لاحول ولاقوة الا بالله الحين كل هالسالفه والمدة في المحكمة واخرتها 200 جنيه !!! قضاء غير عادل يعطيك العافيه خوية البران

JOKAR

نــــور
05-04-2006, 11:33 AM
يارب مصايب هالشغالات
وهذا كله
من انهم شايفين انفسهم
على مسكينات لاحول ولا قوه
مشكوره عيوني خويه البران

الحيران
05-04-2006, 02:22 PM
خوية البران كل الشكر علي الاخبار الفنيه