المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكرمة الملكية تجسد حرص القيادة الرشيدة على المجتمع الرياضي


الفارس
05-16-2006, 03:16 PM
رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل يقول بعد الفوز على توجو:
المكرمة الملكية تجسد حرص القيادة الرشيدة على المجتمع الرياضي
اختيار اللاعبين شأن خاص لباكيتا ولن نتدخل في عمله بل سنحاسبه



امتدح رئيس لجنة المنتخبات السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الأداء الفني الذي قدمه لاعبو المنتخب السعودي الأول في مباراتهم الودية أمام منتخب توجو (1-0) موضحا أن أجمل ما في اللقاء هو ازدياد معدل الثقة لدى اللاعبين وهو ما تجسد في فترات المباراة من خلال كمية المبادرات الهجومية وسرعة الوصول لمرمى الخصم.
الأمير نواف بن فيصل والذي كان يتحدث عقب اللقاء حيث هنأ اللاعبين والجهاز الفني قال: أحب أن أطمئن الجميع أن المنتخب السعودي يحظى باهتمام كبير ومميز من القيادة الرشيدة الكريمة ومن سمو الأمير سلطان بن فهد ولعل أكبر دليل هو تلك المكرمة الملكية التي بموجبها سيتمكن الجمهور السعودي من مشاهدة مباريات الأخضر في كأس العالم أرضياً وهو بلا شك يعكس حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين ودعمه اللامحدود لقطاع الرياضة والشباب.وحول المباراة قال الأمير نواف.. المباريات الودية دائما نسعى من خلالها إلى دراسة كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالأخضر دون النظر إلى النتائج لكن هذه المباراة أكدت أن هناك تطورا وثقة متنامية بين اللاعبين وإن كان القصد كما قلت هو التجريب والبحث عن أفضل السبل لإيجاد منتخب قوي في كأس العالم.
وأكد الأمير نواف أنه سيجتمع مع الأجهزة الفنية للاطلاع على كافة الترتيبات القادمة للأخضر موضحاً أن أمور الأخضر مطمئنة ولا تدعو للقلق إطلاقا والطموح باستمرار للأفضل بإذن الله.
وحول اختيارات اللاعبين قال الأمير نواف: إن ذلك يرجع للجهاز الفني ونحن أعطيناه الصلاحية والثقة ولن نتدخل في عمله ولكن هناك محاسبة دقيقة لكل ما من شأنه تطور أداء الأخضر واختيار اللاعبين يعود للمدرب أولا وأخيرا وإذا تدخلنا فهذا يعني اننا لسنا بحاجة إلى مدربين ولماذا نحضرهم إذا كنا سنتدخل؟!
واختتم حديثه قائلاً: كلي ثقة باللاعبين والأجهزة الفنية وإن شاء الله سنعمل على تجسيد طموحات الجمهور السعودي على الواقع من خلال أداء كروي مشرف بكأس العالم.

سفير الشمال
05-18-2006, 01:52 PM
مشكووور على الخبريه

يالفــارررررررررررس


والله يعز الحكووومه

JOKAR
05-18-2006, 02:08 PM
الف شكر وتقدير لك يالفارس المميز ... يعطيك العافيه ياغلاهم

JOKAR