عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2012, 01:17 AM   #3
fwz28837.gif - 2.92 KB


الصورة الرمزية ][ .. خالد .. ][
][ .. خالد .. ][ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20145
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-29-2017 (08:02 PM)
 المشاركات : 2,001 [ + ]
 التقييم :  140
لوني المفضل : Cadetblue

معرض الوسام



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاني الفرقا
وعليكم السلام خاليييد
اااااه >>>>>>>>> تنهيده من القلب قداش انا نعاني من هاد الحكايه ومنحبش اليوم نحكي في شارع او جيران او منتدى او نت انا نحب نحكي عن المدرسه ونعرض لك قصة انسانه وبعض من مواقفها وانت تحكم عليها ياخي مابعرف اصنفها من اي صنف من البشر هل تعاني من غيره او عدوة نجاح او هل تعاني من الخواف او شبح اسماء يطاردها و يرعبها ياخي انا وليت شي مرعب بالنسبه لها تحاول تحطيمي بشتى الوسائل بدون سبب مبرر ولكن احمد الله على شي واحد وهو شعبيتي الكبيره بين الطالبات والمعلمات وايضا ان هاده الانسانه دائما تقع في شر افعالها المشكله انها اكبر مني بعامين لكن كشكل بتبان اصغر مني
مسكينه تحاربني بشتى الوسائل المشكله انها ناجحه وذكيه على المستوى التعليمي يعني تحصيلها الدراسي مرتفع لكن قسما بالله مانعرف اي تفسير لتصرفاتها لدرجه وقت يحكوا عني كلام طيب وجميل ومابتقدر انها تغير الموضوع ممكن تبكي وتنزل ترتاح وصار شغلها الشاغل انها تسب وتشتم تونس والمغرب وتحكي كلام من راسها يعني مره تحكي خالها سافر للمغرب وشاف هكا وهكا وتونس مش حلوه وانها تكره تونس والمغرب
لسى من كم يوم انا قصيت شعري والكل عجبهم وهي تتنرفز ومابتحب حد يقول لي جميل اخر شي دخلت معلمه حبوبه سالتني شعرك جميل جدا فين عملتيه المشكله صديقتنا تستعجل الامور هيا تسمعني نحكي للبنات ماما تعمل لي شعري فــ لما سالتني المعلمه انا قلت نحكي لها العنوان وبالاخير راح نحكي لها انو ماما صاحبه الصالون هاد لكن الاخت مااعطتني فرصه انا حكيت العنوان فــ ردت بسرعه تكذب عليك باابله امها هي اللي تعمل لها شعرها ههههههه وانا كاتبه ورقه للمعلمه وبالاخير كاتبه لها ماما جنات والورقه كانت مع المعلمه وهي لازالت تحكي اسما كذابه مامتها هي اللي تعمل لها وانا ساكته مابرد والمعلمه تقرا الورقه وساكته وهي لازلت تردد هذه العباره بالاخير حكت لها المعلمه طيب يابنتي من قال انو جنات مش والدة اسماء ؟ >>>>>>> يعني لو انا مكانها اروح ارمي حالي من الشباك افضل لي وقبلها بمده دخلوا اخواتي للمدرسه تعرف تؤام وحلوين وصغار الكل صار يلعب معاهم هي خلاص جن جنونها وراحت صرخت بالبنتين وصارو يعيطوا قال ايه انو وحده فيهم داست على رجلها هاد غير اي فكره انا احكيها هي تعارضها بسرعه وتنتقدها بشده واولمبياد المدرسه اختارونا انا وهيا ومجموعه بدل ماتمشي تتدرب وتتمرن راحت تحكي لهم انها فتحت موقع الكتروني وقرات فيه انو الطالبات الغير سعوديات لا يحق لهن المشاركه بالاولمبياد طبعا محدش فهم عليها وهي تلمح وتلمح بالاخير حكت لهم بالحرف الواحد ميلا اسماء مغربيه اطردوها طبعا خرجت انا من الالمبياد لكن انا ساهمت بتدريبهم وبعد ماشاركوا واخذوا نتائج طيبه رحت لها وقلت لها تهانينا قالت لي والله بالحرف الواحد (كيف تهنيني المفروض تموتي لانك بعد ماتدربتي طردوك ) بعدها بيوم قسما بالله نزل لي شكر وتقدير للمساهمه الفعاله في الالمبياد قسما بالله قسما بالله بكت واتصلوا في اهلها ياخدوها للبيت

نحب تحكم على تصرفات هاده البنوته وتصنفها لي والله العظيم ان مزال مزال مانحكيه ولي عوده عشان احكي عن موضوعك بشكل عام
اشكرك جزيل جزيل جزيل الشكر عالموضوع



سلامة قلبك اسومه ..

والموضوع واضح ان البنت هذي شكلها كانت مسيطره على انها الأفضل بعيونهم ولما دخلتي عالخط حست انك بتاخذي مكانها
وبدل ما تبذل مجهود اقوى لكي تجذبهم لها أكثر عن طريق الإجتهاد وإبداء مفاتن سلوكيه اخرى تبرز من خلالها شخصيتها وبأوجه متعدده

لكنها للأسف استسلمت للضعف وانكسرت .. ! واستسلمت لنوع من انواع الامراض النفسيه .. وخسرت كل شي .. وراح تخسر أكثر

إنتي اسومه خليكي مثل ما إنتي لا تتغيري انتبهي .. لكن بنفس الوقت لا تبدي لها اي مشاعر كره او تحدي خليكي معها كأنه مافي شي
واستمري بشخصيتك وتعاملك

والمثل يقول ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )



اعتقد انتي تقصدي المدرسه في تونس ؟ .. عموما الناس هم الناس في كل مكان بتلاقي الطيب والشرس والوحش والنظيف .. الخ

شكرا على حضورك يا احلى اسومه .. والموضوع وصاحبه تحت امرك بأي وقت



تقديري لكـ



 
 توقيع : ][ .. خالد .. ][

.....................