عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 09:18 AM   #4


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


هولمان يدرس «الأهلي» عبر الفيديو
جوزيه يتوعد الزمالك بالخسارة الثالثة







توعد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي نظيره الالماني رانير هولمان المديرالفني للزمالك بالفوز عليه للمرة الثالثة على التوالي واستمرار تفوق الأهلي على منافسه التقليدي خاصة في ظل التناقض الواضح في وضع الفريقين قبل مباراة القمة الافريقية بين الفريقين والمحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة في اطار الجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا. فالاهلي تغير الى الافضل ونجح بامتياز في الفوز على فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي ليحتل قمة المجموعة ويتأهل للمربع الذهبي. والفريق الاحمر في افضل حالاته في الوقت الراهن والطريق مفتوح أمامه لاستعادة عرشه الافريقي وتحقيق مجد جديد.

في حين يمر الفريق الابيض بفترة من اصعب الفترات بعد سقوطه المدوي وهزيمته الثقيلة امام اسيك ميموزا بطل كوت ديفوار بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة لدوري ابطال افريقيا وتضاؤل آماله في التأهل للدور قبل النهائي. ويترقب مجلس ادارة الزمالك وصول الالماني هولمان من بلاده اليوم للتحقيق معه ومعرفة اسباب تلك الهزيمة وتراجع مستوى اللاعبين بشكل واضح وغير مبرر والذي ظهر من خلال الاداء المتردي لاغلبه مداخل الملعب وانعدام الروح القتالية لديهم والميل الى الدفاع اغلب فترات اللقاء.

وفوض مجلس الادارة محمد عامر نائب رئيس النادي للتحقيق مع الجهاز الفني واللاعبين وخاصة الالماني رانير هولمان الذي سافر الى المانيا لاستكمال اجازته ولم يعد مع بعثة الفريق من ابيدجان. وتتجه النية داخل مجلس ادارة القلعة البيضاء الى دعم الفريق ببعض الشخصيات خاصة بعد الخلافات التي حدثت بين هولمان المدير الفني وطارق يحيى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وتقرر عقد اجتماع لمجلس ادارة الزمالك عصر اليوم لاتاحة الفرصة امام الاعضاء للاتفاق على الخطوة القادمة من اجل احتواءوتهدئة الجماهير الغاضبة والعمل على النهوض بأحواللفريق الكرة وانقاذ مسيرته المحلية والافريقية من الانهيار والدخول في النفق المظلم.

وأكد محمد عامر ان اجندة المكتب التنفيذي عامرة بالعديد من الموضوعات المطلوب مناقشتها. إلا ان الحديث عن الصفقات الجديدة التي ينوي الزمالك تدعيم صفوفه بها في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل سابق لأوانه. وكل ما يتردد عن تعاقدات مع بعض لاعبي الاندية مجرد اجتهادات ولا تمت للواقع بصلة وسوف نتعرف من المدير الفني هولمان على احتياجات الصفوف في بعض المراكز التي تعاني من ثغرات وتحتاج الى تدعيم ولا توجد أي نية في الوقت الحالي للتفريط في نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم مثل عبدالواحد السيد وجمال حمزة ومحمد ابوالعلا وعمرو الصفتي لكونهم عناصر أساسية بالفريق.

على صعيد اخر طلب الالماني رانير هولمان المدير الفني من الجهاز الاداري اعداد تسجيلات لاخر ثلاث مباريات للاهلي من اجل مشاهدتها ودراستها للوقوف على نقاط القوة والضعف استعدادا للمباراة المرتقبة في الجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري.

ويترقب مسؤولو القلعة البيضاء وصول عرض رسمي من نادي كاظمة الكويتي بشأن محمد ابراهيم لاعب الوسط المدافع والذي تلقى عرضا شفهيا من كاظمة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين مقابل 450 ألف دولار سنويا بعد ان نال اللاعب اشادة كبيرة من مسؤولي الفريق الكويتي لدى مشاهدة مجموعة من التسجيلات لمباريات شارك فيها اللاعب.

وتلقى مصطفى جعفر مهاجم الزمالك عرضا جادا من الاتحاد السكندري عن طريق طه بصري المدير الفني للاتحاد تمهيدا لانتقاله للفريق السكندري في يناير المقبل خاصة بعد ان ساءت علاقة الجهاز الفني به ووصلت الى طريق مسدود.


 

رد مع اقتباس