عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 09:24 AM   #11


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


التحق بمانشستر يونايتد في اللحظة الأخيرة
برباتوف ينهي قصة انتقاله الطويلة







انتهت يوم الاثنين الماضي القصة الطويلة لانتقال المهاجم ديميتار برباتوف بانضمام قائد منتخب بلغاريا الى مانشستر يونايتد بطل انجلترا وحامل لقب دوري ابطال اوروبا من توتنهام هوتسبير مقاب 30.75 مليون جنيه استرليني(55.37 مليون دولار).

وقال يونايتد ان برباتوف (27 عاما) وقع عقدا لاربع سنوات وان مهاجمه الشاب فريزر كامبل انتقل على سبيل الاعارة الى توتنهام حتى نهاية الموسم كجزء من الصفقة.

وقال اليكس فيرغسون مدرب يونايتد لموقع النادي على الانترنت »انها صفقة مهمة.ديميتار واحد من افضل واروع المهاجمين في عالم كرة القدم.ستمنح طريقة لعبه وامكاناته بعدا اضافيا للفريق وانا واثق من انه سيحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين.«وترك برباتوف توتنهام بعد تسجيله 46 هدفا في 102 مباراة في موسمين منذ انتقاله من باير ليفركوزن الالماني.

وتسبب الانتقال في مشاعر سيئة بين الناديين حيث قدم دانييل ليفي رئيس توتنهام شكوى لرابطة الدوري الانجليزي بشان تفاوض يونايتد مع برباتوف الذي لم يلعب اي مباراة مع توتنهام هذا الموسم.

وقدم يونايتد عرضا مبدئيا بقيمة 5ر20 مليون جنيه استرليني الشهر الماضي رفضه توتنهام وبدت الصفقة في خطر بعدما قدم مانشستر سيتي عرضا متاخرا الاثنين لضم اللاعب.

لكن بعد تاكيد بيع برباتوف قال توتنهام انه وافق على ايقاف شكواه ضد يونايتد.

وابدى فيرغسون اعجابه ببرباتوف منذ وقت طويل وبامكان المدرب الان تشكيل خط هجوم رائع بوجود واين روني وكارلوس تيفيز وكريستيانو رونالدو.

وقال برباتوف لموقع يونايتد على الانترنت »الانضمام ليونايتد حلم تحقق بالنسبة لي.اتطلع للعب دور في قيادة الفريق للفوز بمزيد من الالقاب في السنوات المقبلة.«وفي وقت سابق من امس الاثنين تعاقد توتنهام مع رومان بافليوتشينكو مهاجم منتخب روسيا من سبارتاك موسكو كبديل لبرباتوف.


 

رد مع اقتباس