عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 11:44 AM   #7


الصورة الرمزية الاوااااكس
الاوااااكس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14070
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-19-2015 (04:41 AM)
 المشاركات : 3,913 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
النصر يستعيد غالي وباسكال وفي الهلال الشلهوب لم يتدرب ...!!!





وصل المصري حسام غالي والغيني باسكال فيندونو لاعبا نادي النصر السعودي إلى الرياض الأحد 7-2-2010 بعد أن كانا غادراها لإنهاء ارتباطات كانت لا تزال عالقة، الأول مع منتخب بلاده الذي أقيم له حفلة تكريمية في القاهرة بمناسبة حصوله على لقب كأس الأمم الإفريقية، والثاني لإنهاء كافة ارتباطاته مع ناديه السابق الريان القطري.

ويستعد النصر في هذه الأثناء للقاء من العيار الثقيل أمام جاره الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، فيما أفادت التقارير الواردة من داخل البيت النصراوي بجهوزية اللاعبين الغائبين عن التدريبات منذ أيام قليلة لخوض اللقاء، مشيرة إلى أنهما قد يشاركان في اللقاء إذا رأى المدرب حاجته الفنية لهما.

وينتظر أن يشهد لقاء الأربعاء الكبير مشاركة قائد النصر حسين عبدالغني وهو الذي تغيب عن لقاء الرائد الأول في ثُمن النهائي بسبب الإصابة، إلا أنه عاد أخيرا وشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات.


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 634x400.

وفي المعسكر الأزرق، واصل الهلاليون الاستعداد لـ"ديربي الرياض"، وتغيب محمد الشلهوب عن التدريبات التي فرض مدرب الهلال البلجيكي غيرتس إجراءها صباحا بسبب البرد القارس الذي تمر به الرياض هذه الأيام، وجاء غياب الشلهوب بداعي مرضه بالإنفلونزا، وتواجد في غرفة العلاج الطبيعي.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء تصعيدا إعلاميا غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية، نظرا إلى التناف الكبير الذي جمع الفريقين هذا الموسم إذ التقيا 4 مرات فاز الهلال مرة في كأس الأمير فيصل وتعادلا في مرتين إحداهما في كأس فيصل والأخرى في الدوري وانتصر النصر مرة في دوري زين للمحترفين.

وكان الفريقان التقيا في دور الـ16 من المسابقة ذاتها عام 2008 وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين سجلهما الليبي طارق التايب وياسر القحطاني.


 
 توقيع : الاوااااكس



رد مع اقتباس