عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:41 PM   #7
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray















الجولة الثانية تنطلق ب3 لقاءات الليلة


الأهلي ضيفاً على الاتفاق.. والنصر يستقبل الفتح.. والشباب يبحث عن ذاته أمام التعاون





النصر مرشح لتخطي الفتح والاستمرار في رحلة الانتصارات





بعد حيي -- تنطلق في الساعة 10 من مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري "زين" للمحترفين 2010، وذلك بإقامة 3 مباريات تجمع الأولى الاتفاق والأهلي في الدمام، ويتقابل النصر مع ضيفه الفتح، ويذهب الشباب لمواجهة التعاون في بريدة.


النصر – الفتح


سيقام اللقاء في الرياض، وستكون المنافسة بين الفريقين محتدمة، لكون النصر عاد من فوز مهم في نجران دشن به انطلاقته نحو المراكز المتقدمة، فيما الفتح خيب التوقعات بتعثره أمام القادسية.
وسيدرك النصراويون خطورة ضيفهم الباحث عن هويته، لذا فالمدرب الإيطالي والتر زينغا سيعطي لاعبيه تعليمات تتمثل بإغلاق المناطق الدفاعية في حال الهجمة المرتدة للفتح.
ومن المنتظر أن يلعب النصر بقائمة مكونة من الحارس عبد الله العنزي، والمدافعين محمد عيد وعبده برناوي وعبد الكريم الخيبري وأحمد الدوخي، فيما سيبقي على الرباعي ابراهيم غالب وأحمد عباس والروماني بيتري والأرجنتيني فيغاروا في حال عدم جاهزية الروماني الآخر رارزافان، مع بقاء المهاجمين سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في المقدمة.
ويحتفظ مدرب النصر بخالد الزيلعي وسعود حمود وريان بلال في قائمة الاحتياط.
أمام ذلك، سيكون الفتح في موقف صعب أمام النصر، إذ يطمح الفريق للحصول على نقطة على الأقل.
ومن المؤكد أن المدرب فتحي الجبال سيجري العديد من التغييرات في قائمة الفريق، إذ من المنتظر أن يلعب الحارس محمد شريفي، خلف المدافعين جابر حقوي والتونسي رمزي بن يونس وصادق العيد وعبدالله بوهميل، وسيلعب بدر الحقباني بجوار العماني أحمد كانو وحسين المقهوي وأحمد بوعبيد وحمدان الحمدان خلف المهاجمين ربيع السفياني والكنغولي سلوموا.
وسيبقى المهاجم أحمد مفلح كأهم أوراق المدرب الفتحاوي التي قد يرمي بها في مجريات النزال، خصوصاً مع غياب لاعب الوسط أحمد الحضرمي الموقوف عن المواجهة بسبب نيله البطاقة الحمراء.























زينغا: واثق من حسم نجوم النصر لنتيجة مواجهة الفتح لصالحهم






زينغا وبداية موفقة مع النصر في الدوري





بعد حيي -- شدد مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا على أهمية لقاء فريقه مساء اليوم (الخميس) أمام الفتح وقال: "المباراة مهمة لنا خصوصا أنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا وسنسعى بكل قوة للفوز لمواصلة مشوار الدوري، والفتح يدخل المباراة برغبة التعويض جراء خسارته الماضية أمام القادسية مما سيزيد اللقاء صعوبة لكني أثق بقدرات اللاعبين وامكانياتهم لحسم المباراة وتحقيق الثلاث نقاط لنواصل تقدمنا في سلم الدوري".
وعن سبب تغير طريقة اللعب في مباراة نجران الماضية قال: "ليست هذه المرة الأولى التي ألعب بتلك الطريقة فقد لعبنا بها في المعسكر وخلال المباريات الودية والهدف منها تعويد اللاعبين على تنويع طرق اللعب حسب ظروف المباراة وحققنا خلالها الهدف المنشود فطالما ان الفريق يؤدي المطلوب منه اعتقد اننا نسير بالطريق الصحيح".
من جانبه كشف لاعب الوسط أحمد عباس عن استعدادهم وجاهزيتهم لخوض اللقاء وقال: "أنا وزملائي اللاعبين عاقدين العزم على تقديم مستوى ونتيجة ترضي عشاق "العالمي" نواصل بها مشوارنا في الدوري في ظل سعينا للظهور بشكل مختلف نؤكد من خلاله أن النصر عائد للبطولات بمشيئة الله"



 

رد مع اقتباس