عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:43 PM   #9
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray


النصر هزم نجران وفاز بجائزة الجولة الاولى

























جماهير النصر.. لا مكان للمجاملة





بعد حيي -- ينتظر الكثير من عشاق الأصفر عودة فريق كرة القدم بنادي النصر إلى مكانه الطبيعي ليكون مزاحماً على البطولات وأحد المرشحين لها ومنافس قوي وصاحب حضور مقنع يرضي عشاقه وهو حق مشروع لهذه الجماهير بأن يحقق فريقها جزءاً من طموحاتها ويعيد لها ذكريات الزمن الجميل فهناك تفاؤل وأمانٍ وفي نفس الوقت هناك واقع وميدان، والإنجازات تحتاج إلى جهد وعمل وتحضير وتكاتف من الجميع وتقديم مصلحة النصر ككيان له اسمه وقيمته قبل أي شيء.
بالتأكيد تضع تلك الجماهير يدها على قلبها وتتعامل مع المعطيات بحذر ليس لعدم ثقتها بالفريق بقدر ما هو خوف من هاجس الفترة السابقة ومدى تأثيرها والتي شهدت تعثراً فنياً وإدارياً وصل في كثير من الأحيان إلى حد الإخفاق إذا جاز التعبير هذا من جهة ومن جهة أخرى إدراك الجمهور لوجود منافسين لن تكون مقارعتهم بالأمر اليسير، فالطريق طويل وشائك ويحتاج إلى التعامل مع الأمور بواقعية فالفريق الآن بحاجة ملحة إلى أن يدار بعيداً عن كل المجاملات لأي طرف أو جهاز وليكون العمل أكثر احترافية في كثير من الأمور والتعاملات، ورفع شعار البقاء للأصلح، ولتلتفت تلك الجماهير لخلق الاستقرار في فريقها ولتتمسك بمن تثق به وبدعمه وحبه وإخلاصه. فالجماهير الآن لا تريد تلك التصريحات الرنانة وسئمت أيضاً من إطلاق الوعود لها بان العمل مكتمل وأن النصر يسير في الطريق الصحيح من غير وجود حقائق ودلائل تبرهن ذلك وتطمئنها. باختصار الجمهور طال انتظاره وهو جمهور محب ومخلص ووفي ومؤثر وعاشق لدرجة الجنون لفريقه، وله طموح ولديه ثقة بالفريق وهو بحاجه الآن أكثر من أي وقت مضى لبطولة كبيرة تكون بداية لعقد متجدد من الإنجازات وليست بطولة نهاية مطاف وحفظ لماء الوجه ومن بعدها يعود الفريق للدوامة من جديد.
حقيقة لا أحد ينكرها بأن النصر فريق كبير وكيان له حضوره قدم الكثير للكرة السعودية وتواجده بتلك الصورة التي عانى فيها وعانت معه جماهيره خلال السنوات الأخيرة أمر يقلق محبيه ويثير التساؤلات، فنظرياً يفترض بأن النصر لا ينقصه شيء ليبتعد كل هذا البعد عن البطولات، فلديه الإمكانات والمنشآت والمواهب والجماهير، ولكنه بحاجة لمراجعة حساباته ولم الشمل والتكاتف والعمل كفريق واحد متحد يداً بيد ليتخطى هذه المرحلة وليكون النصر هو الهم الأول والأكبر والأوحد لهم.




























الحقباني: انتهى زمن الولاء للنصر



بعد حيي -- من جهته اكد قائد الفتح بدر الحقباني ان لقاء النصر يعد من اصعب لقاءات البداية وقال: "زملائي نسوا لقاء القادسية والخسارة غير المتوقعة ومدرب الفريق وضع الخطة المناسبة لتجاوز هذا اللقاء والصعب كونه خارج ارضنا وبعيدا عن الجمهور ونحن على معرفة تامة بصعوبة المواجهة وسنبذل كل ما في وسعنا من اجل تعويض الخسارة السابقة وتقديم المستوى الجيد".
وعن مواجهة فريقه السابق النصر قال: "في عصر الاحتراف الولاء للشعار الذي ترتديه واكن للنصراويين كل محبة واحترام".
الجدير بالذكر ان الفتح يضم اربعة من لاعبي النصر هم محمد شريفي وبدر الحقباني وفيصل سيف واحمد الحضرمي الموقوف في هذه المباراة بقرار من اللجنة الفنية بعد حصوله على انذارين صفراويين في لقاء القادسية السابق.





















النصر ومحترفه أفيدو الأفضل في الجولة الأولى






فرحة نصراوية





بعد حيي -- فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالمركز الأول وبنسبة 86.36% لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء فريق الهلال في المركز الثاني بنسبة 10.54% وحل ثالثا فريق الأهلي بنسبة 1.45%.
أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب النصر أفيدو بيتري وحل في المركز الأول بنسبة 68.12% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني لاعب الرائد موسى الشمري بنسبة 14.02% وحل ثالثا لاعب النصر عبده برناوي بنسبة 6.38%.
وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيهم وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري زين السعودي مع التأكيد على أن هذه الجائزة هي جائزة جماهيرية وليست فنية بعيدا عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصريا على أرقام شرائح زين وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية التي تقوم بتشغيل الخدمة حيث يسمح للجماهير بالتصويت ابتداءا من أول مباراة في الجولة وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة.


 

رد مع اقتباس